أجهزة تسليك مجاري

 

مع انتشار انسداد مواسير وأنابيب الصرف الصحي وطفح المياه من البلاعات أو البيارات العمومية تم إصدار عدة أجهزة المتميزة التي تعمل بكفاءة ودقة عالية في تسليك البيارات كما تعمل على تسليك كافة انسدادات المجاري مهما كانت صلبة وكبيرة وذلك بكل سهولة وسرعة في الأداء وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تحتوي على هذه الأجهزة الحديثة .

الأجهزة التي تساعد على تسليك المجاري ؟

تحرص شركتنا على احتوائها على عدد كبير من الأجهزة الحديثة التي تقوم بعملية تسليك المجاري بكل سهولة وانجازها بالسرعة المطلوبة ومن ضمنها ما يلي :

  • جهاز الضغط بالماء الذي يعتبر من أشهر الأجهزة الحديثة التي تستخدمها شركتنا في عملية تليك المجاري وذلك بواسطة الدفع الذي يؤدي إلى تحريك الأجسام الصلبة في الأنابيب والمواسير الخاصة بالصرف الصحي كما تعمل أيضا على الضغط حيث يكون مثل المكنسة الكهربائية وذلك بسبب قدرتها على سحب وشفط كافة الرواسب والشوائب من النفايات والأجسام الصلبة والعضوية بواسطة ضغط المياه .
  • جهاز الضغط بالنيتروجين يعمل هذا الجهاز على ضخ غاز النيتروجين الذي يعمل على تحليل كافة الأجسام الصلبة والدهون التي تجذب كافة الشوائب والنفايات بها ويعتبر هذا الجهاز يتم استخدامه في كثير من حالات انسداد مجاري الصرف الصحي لفاعليته القوية على تسليك المجاري بسرعة وكفاءة عالية .
  • جهاز الضغط بالزيت الذي يتميز بطولة الكبير وإحجامه التي تناسب جميع مواسير وأنابيب الصرف الصحي والذي يعمل على إزالة كافة الشوائب والعوائق التي تتواجد بها بجودة عالية دون ترك أي نفايات مهما كان حجمها صغير والتلخص منها بسهولة .

الأسباب التي تجعل من شركتنا أفضل شركة تسليك مجاري ؟

  • العمالة الماهرة والمدربة على يد أكبر فريق من الخبراء والمتخصصين في عمليات تسليك مجاري الصرف الصحي والبلاعات والبيارات العمومية وغيرها من أماكن الصرف الصحي كما يتم تدريبهم على كيفية استخدام الأجهزة الحديثة التي تتواجد في شركتنا سواء كان تدريب شهرى او سنوى .
  • كما تتميز شركتنا عن باقي الشركات الموجودة في جميع إنحاء الوطن العربي بالكفاءة والجودة العالية في تنفيذ المهمات بأسرع وقت ممكن حرصا على راحة العملاء ومن اجل الحصول على سمعة جيدة لشركاتهم.
  • تتميز شركتنا أيضا على أنها تعمل على متابعة العميل والعمل على المعاينة المستمرة لمجري الصرف الصحي الذي تم تسليكه من قبل شركتنا للتأكد من عدم حدوث أي أضرار والتأكد من كفاءة عملنا .

الأضرار التي تسببها انسداد مجاري الصرف الصحي ؟

تسبب انسداد المجاري عدة مشاكل وأضرار تزعج أهل المنزل وتسبب بخسارة كثير من الأموال ومن ضمن هذه الأسباب ما يلي:

  • يؤدي انسداد المجاري الخاصة بالمنزل على صعوبة استخدام كافة حنفيات المياه التي تتواجد في المنزل سواء حنفيات المطابخ أو الحمامات ومع صعوبة استخدام المرحاض المتواجد في المنزل بما يسبب الانزعاج لأهل المنزل وعدم الراحة للضيوف الذين يأتون إلى المنزل .
  • كما تؤدي أيضا إلى انتشار وظهور روائح غير جيدة في جميع أركان المنزل بما يسبب عدم الراحة وإحراج أصحاب المنزل إمام ضيوفهم بسبب هذه الروائح الغير مرغوب بها .
  • تؤدي أيضا انسداد المجاري في المنزل إلى طفح المياه إلى خراج البلاعات بما قد يسبب تبلل السجاجيد التي يتم وضعها في أغلب المنازل بما يسبب ضرر كبير بها من رائحة كريهة وانتشار البكتيريا بها والفطريات وبما يضر العميل لإرسالها إلى مغاسل السجاجيد .
  • تسبب انسداد مجرى الصرف الصحي وانسداد البلاعات والبيارات إلى جذب وانتشار الحشرات والفئران التي تسبب حدوث أمراض كثير لأهل المنزل بما يجعل المنزل غير أمن على أصحابه .
  • مقالات ذات صلة : شركة تسليك مجاري بالرياض