ابحث هناx
أفضل أنواع السيراميك للمجالس

أفضل أنواع السيراميك للمجالس

أفضل أنواع السيراميك للمجالس

 أنواع السيراميك 

 

يبحث العديد منا وخاصة في الوقت الحالي على أفضل مظاهر الجمال التي تعطي لجميع ما نملك لمسة جمالية متميزة وهذا ما نراه في منازلنا،حيث يوجد العديد بل أصبح الجميع يتسارعون في الحصول على أحدث صيحات التطور والحداثة، فالجميع يبحث عن التميز والجمال في منزله وكل ما يخصه وخاصة إذا كان هذا الشئ يظهر أمام الناس بشكل واضح كالستائر مثلا أو ألوان دهانات الحائط أو السيراميك المستخدم في الجدران أو الأرضيات أو غيرها العديد من الأشغال المنزلية لذلك يجب اختيار المكان الأفضل في عمل وتجهيز كل تلك الأشياء لذلك فالأفضل دائما في هذا المجال هي شركة (نجوم الخليج).

اهتمام شركة (نجوم الخليج) بالسيراميك

  • تمنح شركة (نجوم الخليج) اهتماما بالغا في تطوير كل خدماتها والوصول بها إلى الريادة والتميز في مستوى تقديم جميع خدماتها، حيث تستعين الشركة بأفضل المهندسين والحرفيين والفنيين المتخصصين والحاصلين على أعلى مراتب الكفاءة والاحترافية.
  • حيث تهتم شركة(نجوم الخليج) بالسيراميك وتطور خاماته وتنوعها لمعرفتها بأهميته الشديدة في إعطاء مظهر جمالي ولمسة فنية للمنازل والشركات والمكاتب وجميع المنشآت الأخرى مثل المطارات والمستشفيات وغيرها لذلك توفر فيه أفضل الإمكانيات والمميزات العديدة المطلوبة والتي تفاجئ العميل.

أفضل أنواع السيراميك للمجالس

  • عند اختيار نوع سيراميك للمجالس يجب اختيار النوع القابل لامتصاص المياه لذلك لما له من مميزات تناسب المجالس مثل الملمس الناعم ولا يسمح بانتقال الأصوات إلى الطبقات السفلية.
  • ويتميز بالمسام المفتوحة والتي من خلالها من يمكن امتصاص المياه وأفضل تلك الأنواع المستخدمة في المجالس وكذلك الأكثر بيعا وتداولا في الأسواق المحلية والعالمية هي
  • سراميكا كيلوباترا ويعد احد أفضل الأنواع المحلية والعالمية والمتداولة حول العالم ويسعى العديد من الأشخاص إلى شراء هذا النوع، سيراميكا رويال، وسيراميك الجوهرة, سيراميكا ART , سيراميكا جلوريا , وسيراميك الأمير , وسيراميك الفراعنة . وسيراميك بريما , وسيراميك ألفا.

نصائح عند اختيار وشراء نوع السيراميك

هناك العديد التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار نوع السيراميك وكذلك أبعاده، حيث تكون هذه مشكلة تواجه المقبلين علي الزواج أثناء تجهيز شقتهم، وأيضا أمام الشركات المسئولة عن ذلك بالإضافة إلى جميع الراغبين في اختيار نوع السيراميك المناسب لهم حيث يحتاج اختيار شكل ولون السيراميك المناسب مع الأثاث إلى ذوق عالي الحس والفن والإبداع والتناسق والابتكار فتظهر الصورة النهائية وكأنها لوحة فنية مرسومة بيد احد الفنانين لذلك يجب إتباع ما يلي :

  • اختيار السيراميك ذات الجودة والخامة الأصلية وذات علامة تجارية ولها سوق مزدهر من الشراء والبيع لذلك يجب ضمان المكان المراد الشراء منه ويكون علي ثقة عليه قد سبق التعامل معه من قبل العديد من العملاء وأخذ توكيل بضمان جودة الخامات المطلوبة.
  • يجب تحديد جيدا أبعاد المكان المراد وضع السيراميك به وتحديد شكل المكان الهندسي حتى يسهل اختيار أبعاد السيراميك ويجب طلب عامل فني القياس للحصول على الأبعاد المطلوبة بأدق الوسائل الممكنة كما يوجد هناَك مقاسات افتراضية تناسب العديد من الأبنية والأماكن حيث يفضل أن تكون أبعاد سيراميك الغرف الكبيرة بين 40×40 سم إلى 60×60 سم أما بالنسبة للمقاسات المستخدمة في الطابق والحمامات يجب أن تكون صغيرك ويكون السيراميك من النوع الغير قابل لامتصاص الماء وهذا ما تتميز به شركة (نجوم الخليج) من اختيارها المناسب لنوع السيراميك.
  • بالإضافة إلى معرفة نوعية النشاط في المكان هل هو مكان ترفيهي أم مكان تعليمي أم مستشفى أم مطار حتى يمكننا من اختيار ألوان وأشكال مناسبة لكل مكان حتى تظهر أدق تفاصيله مناسبة للدور الذي يؤديه تلك المكان
  • يجب إلقاء الضوء على عامل التكلفة وتحديد ما إذا كانت مناسبة أم لا والأفضل هو اختيار ذات التكلفة المتوسطة والجودة الجيدة.

اقراء ايضا ..

شركة جلي بلاط بالرياض

بحث