ابحث هناx
أفضل انواع السيراميك للحمامات

أفضل انواع السيراميك للحمامات

أفضل انواع السيراميك للحمامات

انواع السيراميك للحمامات

 

السيراميك له دور لا يمكن إغفاله في المنزل خاصة في الحمامات وذلك لأنه لا يمكن تغطيته على عكس السيراميك الموجود في باقي أجزاء المنزل والذي يتم تغطيته بالسجاد، لذلك فإن سيراميك الحمامات يجب أن يكون ذو شكل مميز وخواص مميزه ليعبر عن جمال منزلك، والسيراميك أساسا عبارة عن اتحاد رمل وأسمنت وفخار ومصنع بطرق معينه حتى يكون سميكا ويصعب تكسيره ولكن هناك مجموعه من العوامل يجب البحث عنها في نوع السيراميك الذي تختاره وفي المقال التالي سنتحدث عن أفضل انواع السيراميك للحمامات.

سيراميك يمنع تسريب الماء

  • نجد أن من أهم الخواص الذي يجب على العميل النظر إليها عند شراء السيراميك أن ينظر إلى خاصية تسريب الماء لنجد ان شركة نجوم الخليج واحدة من الشركات التي تقدم أفضل انواع من السيراميك المصنع من مواد معينه تمنع تسريب الماء.
  • ومن هنا نجد أن الشركة تهتم بصورة أساسيه على حماية منزلك من الرطوبة وآثارها المزعجة التي يسببها الماء المتسرب من خلال السيراميك، وشركة نجوم الخليج ايضا تمتلك فريق عمل مجهز ومتواجد دائما ويقوم بتركيب هذا السيراميك بطرق معينه بحيث يؤدي الغرض المرجو منه.

سيراميك لا يصدر صوتا عند المشي عليه

  • نجد أن بعض انواع السيراميك عند المشي عليه فإنه يصدر أصوات مزعجه للبعض ولكن هذا ما ينظر إليه العميل قبل طلب نوع السيراميك، فهذا النوع من السيراميك يتميز بأنه طبقته خفيفة.
  • وبالتالي فإن عند المشي عليه لا يصدر منه أصوات وكذلك لا يؤدي إلى وصول الأصوات إلى الطبقة السفلية ونجد أنه مستخدم كثيرا في أرضية الغرف والممرات والحمامات وشركة نجوم الخليج واحده من أهم الشركات التي تصنع هذا النوع الرائع من السيراميك، فسارع الآن بطلب هذا النوع من السيراميك من شركة نجوم الخليج.

السيراميك ذو الطلاء المتجانس

  • كما ينبغي عند تصميم ديكورات الحمام ووضع السيراميك أن تختار الالوان المناسبة التي تعطي منظر رائع للحمام فتناسق الالوان ضروري عند وضع السيراميك.
  • ولذلك نجد أن شركة نجوم الخليج تصمم السيراميك بألوان زاهية وجذابة، وينبغي عند اختيارك لألوان السيراميك وخاصة سيراميك الحمامات أن تختار ألوان غامقة حتى لا تتوسخ بسهولة.
  • أما السيراميك ذو الألوان الفاتحة بمرور الزمن يتعرض للاصفرار وتراكم البقع وهو ما يعطي منظرا غير لائق للحمام،لذلك عند اختيارك للسيراميك عليك بالاستعانة بأحد المتخصصين لضمان الاختيار الصحيح والشركة تقدم لك الاختيارات التي تختار من خلالها ما يناسبك من الألوان.
  • والطلاء الموجود على السيراميك ليس فائدته فقط المنظر الجمالي لديكور الحمامات وإنما أيضا يمنع تقشر البلاط نتيجة الضغط والطرق عليه، وكذلك يمنع عمليات تسريب الماء من خلاله ومن هنا يجب الاعتراف بأن السيراميك المطلي هو الأفضل.

طريقة تركيب سيراميك الحمامات

تتم عملية تركيب سيراميك الحمامات بطرق مدروسة وبأحدث الطرق من خلال فريق عمل شركة نجوم الخليج مع وضعها بصورة سليمة حتى لا تتعرض للكسر نتيجة مرور الزمن عليها وكذلك لا تسرب الماء إلى ما أسفلها من الطبقات مسببه حدوث الرطوبة في المنزل وأزاله الدهانات وتتم عملية التركيب على مجموعه من الخطوات كما يلي :

  • يقوم فريق العمل بتحديد مساحة الحمام لتحديد كمية السيراميك المستخدمة لهذا الحمام.
  • يضع فريق عمل شركة نجوم الخليج الرمل بحيث يكون الطبقة السطحية مستوية تماما حتى يتم وضع السيراميك بصورة صحيحة.
  • يبدأ فريق العمل في رص البلاط بطرق معينه الواحدة تلو الأخرى والأشكال مبتكرة لإعطاء مظهرا جميلا لديكور الحمام ويكون هناك طبقه من الاسمنت الأبيض بين كل قطعه والأخرى.
  • بعد ذلك يترك السيراميك لفترة حتي يصلب تماما ويرش بالماء لإتمام عملية تركيب السيراميك.

ومن هنا ننصحكم بشراء السيراميك من شركة نجوم الخليج حيث تقدم لكم كافة انواع السيراميك وبأجود الأنواع وجميع السيراميك من شركة نجوم الخليج مواده الأساسية خالية من الشوائب التي تقلل من الجودة، وكذلك تجد عندهم كافة الالوان وأنت تختار حسب طلبك.

اقراء ايضا ..

شركة جلي بلاط بالرياض

بحث