شركة عزل خزانات بجدة

 

  • المياه هي روح المنزل، بل هي روح الكون كله، فبدون المياه لا يقدر الإنسان على فعل أي شيء وتتوقف حركة الكون، وبدون مياه نظيفة صالحة منقاة تمامًا من أي تلوثات من الممكن أن تتواجد به، ستهلك صحة الإنسان ويفنى وينتهي
  • لذا يحرص الإنسان كل الحرص على أن تكون المياه التي يستعملها مياه نظيفة صالحة، وكما نعرف أن الكثير من المنازل والمؤسسات تعتمد على وجود الخزانات كعامل أساسي لحفظ المياه وتخزينها في البيت أو المؤسسة حتى نستطيع أن نستخدمها في الوقت الذي نريد بالشكل الذي نريد
  • ولكن حتى يتم تخزين هذه المياه بشكل صحيح ونستعملها ونحن مطمئنين تمامًا لابد من عدة خطوات تتخذ مع الخزان وهذا هو ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا، وهذا أيضًا ما ستساعدنا فيه شركة عزل الخزانات بجدة..

 

تعقيم وتنظيف الخزانات

يعيش الإنسان ويتغذى وتستمر دورة حياته من خلال شربه للماء وتناوله للأطعمة التي كلها يدخل في تكوينها الماء بنسب متفاوتة وعند الحاجة إلى تنظيفها نجد أن الماء أخذ دور أكبر أيضًا معها..

ومع ذلك نجد أيضًا أن الكثير من الأمراض والأوبئة تنتقل للإنسان عن طريق فمه أكثر شيء، من الأشياء التي يتناولها أحيانًا دون مراجعة إذا كانت هذه الأشياء صحية أم لا نظيفة أم لا، وبسبب كثر الأمراض التي بدأ يتعرض لها الإنسان، بدأ يأخذ حذره وينتبه أكثر، لسؤال لماذا يحدث هذا؟.. وكيف يقي نفسه من الإصابة به، والحفاظ على حياته سليمًا معافى..

لكي يحصل الإنسان على طعام نظيف وملابس نظيفة وحياة نظيفة فلابد له أن يجد ماء نظيف، ونظرًا لهذا اتجه أيضًا الإنسان إلى اختراع خزان المياه الذي يحفظ له المياه ويخزنها فيستطيع الإنسان أن يجدها في أي وقت يريد، وأيضًا يحافظ على المياه نظيفة وذلك عن طريق وضع المياه بداخله بعد أن ينظف تمامًا ويعقم ضد أي بكتريا أو ميكروبات..

 

صيانة خزانات فيبر جلاس

تحتاج صيانة الخزانات إلى شركة لها خبرة كافية في العمل مع الخزانات، حتى لا تعود المشكلة أو العطل مرة أخرى، ومن هنا نجد أن التعامل مع شركتنا يوفر لك أفضل صيانة ممكنة للخزانات الفيبر جلاس ذلك من خلال:

  • أفضل الأدوات الممكنة التي يجب أن تستعمل في عمل كافة أنواع الصيانة والأعطال ومعالجة كافة العيوب..
  • استخدام أفضل فريق عمالة مدرب على أعلى المستويات، وعلى كعرفة كبيرة بكل تفصيلة تتعلق بالخزانات وكيفية التعامل معها في كل حالتها..
  • أسعار لا تجدها سوى عندنا، وسرعة في الإنجاز تنافسية لا يقدر على توفيرها سوى شركتنا..

 

لحام خزانات فيبر جلاس

  • اللحام عملية دقيقة جدًا لا يقدر على فعلها غير متخصص يعي تمامًا ما يفعل، وذلك لأنه عملية اللحام إذا لم تتم بالشكل الصحيح، وبالمادة المطلوبة التي يجب استخدامها مع نوع الخزان الموضوع، فهذا يعني أننا لن نفعل شيء، وسيظل الشرخ أو الكسر متواجدًا،
  • وربما يتسبب ذلك في فساد الخزان تماما ولذا.. تعمل شركتنا على توفير أجود أنواع اللحام، وتوفير غراء التلحيم الخاص بخزانات الفيبر جلاس الذي يضمن لك اختفاء العيوب تمامًا
  • كما توفر لك طاقم لحاميين متخصصين ومدربين بشكل احترافي على عملية اللحام، ليس هشا فقط بل أيضًا تقدم لك ضمان على العمل حتى تتأكد لك مصداقية الشركة وتعرف أن هدفها الأول هو رضا عملائها والحفاظ على ودهم معها..

 

إصلاح خزانات فيبر جلاس

لا نحصل على خزان سليم ومعالج من كافة العيوب إلا من خلال التعامل مع شركة تنظيف الخزانات بجدة، التي توفر كل ما يحتاجه الخزان حتى يصبح في أفضل حالاته فتعمل على الآتي:

  • توفير مواد للمعالجة لا تتفاعل مع المياه داخل الخزان أو تتسبب في تغير لونه أو رائحته أو طعمه..
  • استخدام مواد أصلية ومواد للحام قوية ومتينة، والطلاء بمادة عزل قوية وأيضًا معالجة كافة الشروخ والكسور باحترافية عالية..
  • تأمين الخزان وحفظه من نمو الطحالب والحشرات، وتحصينه بمادة تحفظ له درجة حرارته، وتجعل المياه آمنة وصالحة للاستخدام في كل وقت..
  • الاعتماد على متخصصين في ترتيب خطوات الإصلاح وتنفيذها ووضع فريق مخصص للمتابعة مع العملاء وجمع أرائهم والاطمئنان أن المشكلة عولجت تمامًا.

 

خطوات تنظيف الخزان

يمر الخزان في مراحل تنظيفه بأكثر من خطوة، كل منها يجب أن نعرفها تمامًا ونتابعها بشكل جيد مع الفني حتى تتم بالشكل الذي نريد وهذه الخطوات هي ما سنتعرف عليه في النقاط التالية:

  • أولًا تفريغ الخزان تماما من المياه المتواجدة بداخله وشفطها جيدًا وإزالة أي رواسب من الممكن أن تكون متواجدة بداخل الخزان، وتعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات حيث أنها تهيأ لنا الخزان تمامًا حتى نقم بتنظيفه بالشكل المطلوب.
  • بعد ذلك نضع المياه مرة أخرى في الخزان بمعدل متوسط ونقوم بشطفه بالمياه فقط مرة أخرى بشكل جيد ثم نفرغه أيضًا مرة أخرى.
  • استخدام مادة معقمة قوية جدًا تعمل على القضاء على كافة أنواع البكتريا والفطريات التي من الممكن أن تتواجد داخل الخزان، وهذه الخطوة أيضًا في غاية الأهمية فهي التي تضمن لنا نسبة كبيرة جدًا من نقاء المياه فيما بعد.
  • بعد ذلك لابد وأن يتعرض الخزان للأشعة الفوق بنفسجية لمدة ساعة على الأقل حتى نتأكد أنه تم القضاء على البكتيريا بشكل نهائي وأن الخزان أصبح معقم بدرجة عالية تجعلنا نطمئن على المياه بداخله.

وتعتبر هذه أهم الخطوات التي يجب أن يتم اتخاذها مع الخزان حتى يصبح نظيف تمامًا وجاهزًا لتخزين المياه بداخله، ولكن بالطبع حتى وإن فعلنا كل هذا فلابد أن يتم عمل صيانة دورية له مقسمة على فترات، بالإضافة إلى الحرص على وجود مادة عزل قوية، تجعلنا نتجنب معه حالات الصدأ والتفاعل مع المياه بصفة مستمرة، وهذا بالطبع لا يتم بالصورة الأفضل على الإطلاق إلا من خلال التعامل مع شركتنا الفريدة شركة تنظيف الخزانات بجدة.

 

كيف تعرف أنك تحتاج إلى شركتنا

الكثير من العملاء يقعون في هذه الحيرة وهي كيف نعرف أننا نحتاج إلى الاتصال بالشركة، كيف نعرف أننا على وشك التعرض إلى الخطر أو أن هناك مشكلة ما يجب النظر فيها، ولأن شركتنا تدرك جيدًا كل ما يقع على عاتق العميل ويشغل تفكيره بخصوص هذا الأمر فهي تقدم بعض الملاحظات التي يجب الانتباه لها وعندما يراها العميل لابد أن يتواصل مع الشركة للاستعانة بها على الفور وهذه الملاحظات هي:

  • أنه يوجد تغيير في طعم أو لون أو رائحة المياه، فهذا السبب يكون واضح جدًا وعند التعرض له فهذا يخبرك أن الخزان يستغيث ويرد على الفور أن يتم عمل صيانة له وتنظيف وتعقيم لكل شيء بداخله.
  • أيضًا عندما تسافر بعيد عن المنزل لمدة تزيد عن ثلاث أسابيع أو أكثر من شهر، لابد عندما تعود أن تتصل بالشركة المتخصصة لعمل صيانة دورية للخزان وعمل تنظيف وتعقيهم له وملئه بمياه جديدة.

هذه النقاط غاية في الأهمية فهي تجعلك تنتبه لمتابعة الخزان، وتجعلك أيضًا تحافظ على صحتك وصحة أسرتك واستخدام المياه في أي وقت بشكل آمن وأنت مطمئن أنها نقية ونظيفة تمامًا، ولن تشكل عليك أي ضرر..

 

شركتنا هي خيارك الأفضل

نظرًا لامتلاء الأسواق بالشركات التي تهتم بالخزانات وصناعتها وعزلها وتنظيفها وتعقيمها، نرى أن العميل وقع في حيرة الاختيار، لماذا سيختار شركتنا وما هي العلامات أو الدلائل التي تؤكد له مصداقية الشركة وأنها تفعل أكثر مما تقول وهذا ما نوضحه في التالي:

  • أولًا الشركة لا تعتمد في أعمالها إلا على متخصصون في المجال مدربين بشكل احترافي على التعامل مع الخزانات بكافة أنواعها.
  • تستخدم الشركة أفضل المواد المتواجدة على الإطلاق التي يتم استعمالها في عمل تنظيف وتعقيم للخزان بأعلى جودة ممكنة.
  • تحافظ الشركة على ميزانية عملائها فتقدم لهم أفضل وأرخص الأسعار بأجود أنواع الخدمة والتعامل الراقي، والالتزام بالمواعيد.
  • تقدم الشركة للعملاء الضمانات اللازمة التي تجعلهم يتعاملون بعها بصدر رحب دون أي قلق أو تردد.
  • تهتم الشركة ببقاء اسمها في الصفوف الأولى لذلك فهي تحافظ على مصداقيتها، وأمانتها مع العملاء وانفرادها بكل ما هو جديد ومميز ونافع لها وللعملاء الخاصة بها.

 

خزانات خالية من التلوث

حتى نحافظ على الخزانات الخاصة بنا خالية تمامًا من التلوث لابد لنا من الاهتمام بثلاث مراحل لا نترك منهم واحدة وهما :

  • تنظيف الخزان: من خلال عمل دورة نظافة له على فترات متقاربة بشكل دوري.
  • تعقيم الخزان: التعقيم شيء ضروري ومهم جدًا ووضع مادة عازلة تمنع نمو أي طحالب أو فطريات وتمنع أيضًا تكاثر الحشرات حول الخزان.
  • الاهتمام بالمياه والحفاظ عليها من تفاعلات الشمس أو الأمطار الشديدة من خلال مادة عزل قوية تفعلها شركة عزل الخزانات بجدة ببراعة فائقة تضمن لك الجودة وحسن التكلفة والتميز..