أفضل طرق لصيانة الخزانات

تعد المياه أساس الحياة فهو السبب الرئيسي للحياة على الكرة الأرضية ويقول الله تعالى ” وخلقنا من الماء كل شيء حي”، لذلك عند تعرض الخزانات إلى التلوث او نمو  البكتيريا والفطريات بداخلها يعد من الأمور الخطيرة التي تؤثر على صحتنا وصحة أبنائنا، لذلك لابد من إتباع أفضل طرق لصيانة الخزانات، من أجل الحفاظ عليها من التسريب الذي قد يؤدي إلى مشاكل أكبر مثل انهيار المنازل والتشققات والتصدع وظهور التعفن نتيجة الرطوبة فضلاً عن نمو الحشرات، لذلك لابد من التواصل مع الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وصيانة الخزانات.

أفضل طرق لصيانة الخزانات مع شركة نجوم الخليج

  • تمتلك شركة نجوم الخليج الكثير من المميزات التي تضمن لك تقديم افضل خدمة من أجل ضمان سلامة وتطهير الخزانات من البكتيريا والجراثيم، فضلاً عن صيانتها من أجل حمايتها من التسريب، حيث أننا نمتلك فريق كامل يضم مجموعة من المتخصصين في مجال تنظيف وصيانة الخزانات.
  • تعمل شركتنا على إتباع أفضل الطرق في صيانة الخزانات باستخدام افضل المواد والأجهزة التقنية الحديثة التي تساعد في الكشف عن أماكن التسريب ورفع كفاءة خزان المياه الخاص بك.
  • لذلك إذا كنت تواجه مشكلة التسريب فيجب أن يتم عزل الخزان بعد أن يتم صيانته وشركة نجوم الخليج تقدم لك جميع خدمات تنظيف و صيانة وعزل الخزانات.

 

صيانة وتنظيف وإصلاح الخزانات العلوية

  • تقوم شركة نجوم الخليج بتقديم خدمة إصلاح وتنظيف الخزانات العلوية بأقل الأسعار وذلك من أجل الحفاظ على المياه نظيفة خالية من الميكروبات والجراثيم وايضًا من أجل منع التسريب.
  • نقوم باستخدام افضل المواد التي تمنع التسريب عند صيانة الخزان العلوي والذي عادة ما يكون مصنوع من مادة الفايبر جلاس أو مادة البلاستيك المقوى المضغوط، ونحن نمتلك افضل انواع المواد التي تستخدم في صيانة النوعين فضلاً عن وجود افضل الفنيين.
  • لكن قبل أن يتم صيانة الخزان العلوي مع شركة نجوم الخليج يقوم الفني الخاص بشركتنا بالنزول داخل الخزان من أجل تنظيف الخزان وتطهيره بداية من القاع، ويتم غسل الجدران وكافة أنحاء الخزان باستخدام اقوى انواع المنظفات والتي يتم استيرادها من الخارج خصيصًا من أجل شركتنا، وبعد ذلك يتم الانتظار فترة من الوقت بعد غسل الخزان وملئه بالمياه مرة أخرى من أجل تتبع أثار التسريب وملاحظة الثقوب وذلك باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة للكشف عن التسرب.
  • ثم يتم معالجة أثار الشقوق وتصليح الخزان العلوي وسد جميع الثقوب وذلك باستخدام أفضل مواد العزل من الداخل والخارج.

 

صيانة وتنظيف وإصلاح الخزانات الأرضية مع شركة نجوم الخليج

  • الخزانات الأرضية هي أحد الخزانات التي يتم إنشاؤها داخل الأرض لذلك عند وجود مشكلة بها فهي حقًا تكون مشكلة خطيرة عن الخزان العلوي، وذلك لأنها تكون قريبة من البيارات ومواسير الصرف، لذلك إذا حدث تسريب أو كانت الخزانات غير معزولة بصورة جيدة فهذا قد يؤدي إلى اختلاط مياه الصرف الصحي مع مياه الخزان وهنا يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة بالإضافة إلى وجود مشكلة تهدد سلامة المنازل.
  • لذلك عزيزي العميل يجب أن تقوم بعمل الصيانة الدورية مع المتابعة المستمرة للخزانات الأرضية حيث أنها قد تؤدي إلى مشاكل كثيرة دون أن تلاحظها قبل أن تتفاقم المشكلة، لذلك تقدم لك شركة نجوم الخليج افضل الاجهزة التي تساعد في الكشف عن التسربات الخزانات الأرضية مع العمل على صيانتها وعزلها باستخدام افضل مواد العزل الحديثة والعالمية.

 

كيف يتم عمل الصيانة للخزان الأرضي؟

  • يقوم فريق العمل الخاص بنا بالعمل على تنظيف الخزان الارضي من الداخل والعمل على شفط المياه منه وذلك من أجل ملاحظة الخزان بصورة واضحة، ثم يتم العمل على التخلص من الأوساخ والترسبات والطحالب وغيرها من الشوائب التي تؤثر على الخزان، ويتم غسله جيدًا وحكه باستخدام فرش وأدوات خشنة من اجل القضاء على أي ترسبات.
  • بعد ذلك يتم شطف الخزان بواسطة المطهرات والمنظفات العالمية الحاصلة على موافقة من وزارة الصحة  ويتم تلميع الجدران وتعقيم الخزان جيدًا، ثم يتم بعد ذلك ملاحظة اثار التسريب فعند وجود فجوة أو حتى ثقوب صغيرة نقوم بعزل الخزان باستخدام افضل انواع العوازل العالمية.

 

لماذا شركة نجوم الخليج افضل شركة صيانة وإصلاح وعزل خزانات؟

تعد شركة نجوم الخليج واحدة من الشركات الكبرى العاملة بمجال صيانة الخزانات وذلك للعديد من الأسباب ومن بينها:

1-نمتلك مجموعة من الفنيين المدربين على عزل الخزانات بجميع انواعها، وجميع العاملين لدينا مدربين على أعلى مستوى حاصلين على ترخيص مزاولة.

2-نستخدم أفضل أنواع المواد الكيميائية الشديدة الصلابة والتي يتم استيرادها خصيصًا من أجل شركتنا للعمل على عزل جميع أنواع خزانات المياه، وأهم ما يميز شركتنا أن المواد المستخدمة لدينا هي مواد لا تتفاعل مع الماء ولا تتحلل عن طريق الرطوبة.

3-تعد شركتنا هي ارخص شركة عاملة بمجال صيانة وعزل الخزانات في  المملكة العربية السعودية حيث اننا نعمل على توفير أفضل طرق عزل وصيانة الخزانات بأقل الأسعار بالمملكة العربية السعودية من اجل خدمتك.

4-لدينا سيارات مجهزة وتعمل على مدار الساعة من أجل سرعة الوصول إلى العميل ومعنا جميع الأدوات اللازمة من أجل صيانة الخزانات إلى أي مكان بالمملكة العربية السعودية.

5-نمتلك فريق كامل ومدرب من خدمة العملاء الذين يعملون على مدار الساعة من أجل تلقي جميع الاتصالات والاستفسارات التليفونية على مدار الساعة، كذلك نعمل على  تقديم العديد من عروض الأسعار والتخفيضات الدورية  من أجل العمل على كسب ثقة العميل.

 

افضل طرق عزل الخزانات 

يوجد العديد من أنواع عزل الخزانات يمكنك عزيزي العميل أن تختار ما يناسبك بعد أن يقوم فريق العمل الخاص بنا بشرح كل طريقة لك ومن بين أنواع العزل ما يلي:

اولاً العزل الحراري والذي ينقسم إلى العديد من الأنواع وهي

1-عزل الألياف الزجاجية، ويعد هذا النوع من أشهر أنواع العزل المنتشرة بالمملكة العربية السعودية ويعد من الأنواع الجيدة والمتوسطة التكلفة.

2-عزل الصوف المعدني، ويوجد منه العديد من الأنواع مثل الصوف الصخري والزجاجين وصوف الخبث ويمكنك عزيزي العميل أن تختار من بينهم ويمكن ان يتم الدمج بين اكثر من نوع من اجل عزل اقوى.

3-العزل عن طريق السيليلوز ويعد هذا النوع من الأنواع المفضلة حيث انه دقيق للغاية فضلاً عن أنه قليل المخاطر ولا يتفاعل مع الماء وذلك لأنه يتكون من الورق الذي تم إعادة تدويره لذا هو من المنتجات صديقة البيئة.

4-عزل البولي يوريثان، ويعد ايضًا من المواد الجيدة منخفضة الكثافة.

5-عزل ألواح البوليسترين ويعد هذا النوع من الأنواع المقاومة للماء ويعمل على عزل الماء والحرارة.

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أفضل شركة صيانة وعزل خزانات بمنطقة الخليج فعليك أن تقوم بالإتصال على فريق العمل الخاص بشركة نجوم الخليج وذلك عبر أرقام التواصل الموجودة أسفل الصفحة، سوف تجد فريق العمل الخاص بنا في انتظار تلقي مكالماتكم طوال الوقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

اقراء ايضا ..

شركة عزل خزانات بالرياض