أنواع التكييف المختلفة 

أنواع التكييف المختلفة 

429 4 5

أنواع التكييف المختلفة 

» » أنواع التكييف المختلفة 
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

التكيفات

فى اللفترة الأخيرة زاد الطلب على التكييفات بنسبة كبيرة بسبب درجات الحرارة العالية التى ظهرت فى الفصول الصيفية الأخيرة فظهر العديد من الأشكال الكثيرة للتكييفات فهو الوحيد الذى يعمل على التبريد للمكان وبرغم استهلاكه الكثير لفاتورة الكهرباء الا أن التكييفات متواجد منها أنواع موفرة للكهرباء لتقوم بأستخدامه براحة وأمان فأشكال التكييفات كثيرة ولكنه من أحسن الأجهزة التى ظهرت حتى الان التى تساعد الفرد على الشعور بالهواء البارد النقى فى درجات الحرارة العالية .

فكرة عمل التكييف

التكييف له أفكار كثيرة ومتنوعة فهو يعمل على تبريد المكان وله أنواع كثيرة ومتواجد منه المركزي ، العادى فالتكيف المركزي يعمل على توزيع الهواء بنسبة كبيرة فى المكان والتكييف العادى يقوم بتوزيع الهواء فى الغرفة المتواجد فيها فقط ، فالتكييف يعمل على نظام التبريد فيتبادل سائل الحرارة مع المكان ليعطى هواء بارد نقى فهو يقوم بسحب حرارة الجو واعطاء هواء بارد فالتكييفات لها أشكال منها من يقوم بالتبريد واستبدال الحرارة بطريقة مباشرة ومنه يقوم بتبريد الهواء بطريقة غير مباشرة فيتم تبادل الماء مع الهواء ويعطى جو مناسب ومنعش .

نظام التبريد المباشر للهواء: يتم فى تلك النظام تبادل الحرارة مع الهواء بطريقة مباشرة فى المكان المطلوب تبريده او يتم التبادل مع الهواء فى مناطق معينة ثم يتم توزيعه فى المناطق المراد تبريدها .

نظام التبريد عن طريق الماء : يتم هذا النظام بشكل مباشر من خلال مبردات وهى انظمة تحتوى على اجزاء دورة التبريد فى الداخل لتبريد المياه ويتم توزيع المياه فى الأماكن المختلفة بواسطة الأنابيب ويتم نقل التبريد الى الغرف من خلال مراوح متواجدة به .

 أنواع التكييفات المتنوعة

تكييف (كاريير كريستال) : يعد من أحسن انواع التكييفات فهو بقوة 1.5 حصان ويحتوى على فلتر تنقية الهواء من الشوائب وله ضمان 3 سنوات وبه ضاغط هواء ويتم توزيع الهواء من خلاله لأمتار كثيرة .

تكييف (أمريكول) : من التكييفات الممتازة ومتواجدة فى الأسواق بكثرة ويتم الطلب عليه دوما وله ضمان لسنوات عديدة ويوزع الهواء من خلال الوحدة الداخلية به ومناسب لكل الأماكن .

تكييف (شارب) : من أحسن منتجات التكييفات التى ظهرت حتى الان فهو مزود بتكنولوجيا كثيرة من اليابان وله ضمان لأكثر من 6 سنوات فهو ذات تقنية وكفاءة وجودة فى الأستعمال ويوزع الهواء لأكثر من 25 متر فى الغرفة .

تكييف (دايو) : يعتبر تكييف دايو من احسن التكييفات للقضاء على الحرارة العالية واعطاءك هواء نقى يعمل على راحتك وتحسين النوم وينقى الجو من الأتربة والدخان ومتواجد كثيرا فى الأسواق وبه ضمان يصل الى 5 سنوات .

تكييف ( كرافت) : يحتوى على قوة 4 حصان ومن احسن انواع التكييفات المتواجدة لهذا الوقت ويمكن وضعه فى الأماكن ذات مساحات كبيرة وبه فلاتر لتنقية الهواء من الغبار والشوائب ويقوم بتنقية الهواء بشكل أكثر من رائع وبه ضمان لسنوات كثيرة وبه ضاغط هواء ومناسب لكل منزل .

تكييف (سامسونج ) : من أشهر التكييفات المعروفة والمعروف عنه انه موفر للكهرباء فهو يوزع الهواء بشكل بريد ويقوم بالتبريد السريع وينقى الهواء تماما من الأتربة وبه خاصية البلازما وله ضمان الى 7 سنوات وبه بارد وساخن ومتواجد منه أشكال أنيقة وجميلة للمنزل .

تكييف( توشيبا ) : من منا لا يعرف عن تكييف توشيبا الأكثر من رائع فى جميع الجوانب فهو له قدوة كبيرة ويمكن تركيبه لأى مساحة فهو يضخ الهواء بشكل مناسب ويمكن تركيبه لأى مكان كبير مثل المنازل الكبيرة ، المتاجر ، الفنادق ومشهور ويزداد الطلب عليه يوميا وله منقى للهواء وله ضمان وموفر للكهرباء .

تكييف ( فريش) : من احسن أنواع التكييفات الذى يعطى هواء نقى ومتواجد كثير فى الأسواق ويقوم بتركيبه كثير من المواطنين فهو مجرب وله مميزات كثيرة ويتم التبريد من خلال بسرعة كبيرة وله تخفيضات تصل الى النصف ومتواجد به أنظمة تبريد كثيرة ويخلصك من حرارة الجو ويسحبها ويعطى هواء بارد ومتواجد به نظام بارد وساخن .

تكييف ( كاريير 5 حصان اسبلت ) : يمتاز هذا التكييف بالخواص الكثيرة به فهو له شاشة ديجتال لعرض درجة الحرارة وله فلتر تنقية الهواء من الأشياء الضارة التى تضر بصحة الأنسان ويخلصك من جميع الفيروسات فهو يعطيك هواء نقى خالى من الأمراض ، تنظيف التكييف سهل فهو به بلازما ليتم تنظيف تلقائيا ولا يتراكم أتربة بداخله ،به ضاغط  ليخلصك من الحرارة العالية ويعطى تبريد مميز للمكان ، موفر فى استهلاك الكهرباء ليسد كل الأحتياجات دون زيادة فى فاتورة الكهرباء فهو مناسب بكل المقاييس

نصائح المحافظة على تكييف منزلك

1- الضبط لدرجة الحرارة من اول 20 درجة لعدم حدوث أعطال بالتكييف ولعدم حدوث تلف ان قلت او زادت اكثير

2- التنظيف لوحدات التكييف الداخلية من الغبار والعفن وحمايته بغطاء بلاستيك

3-عند تغيير قطع غيار التكييف تأكد من انهل أصلية لتدوم فترة طويلة

4- غسل فلاتر التكييف مرتين فى الشهر

5- شحن التكييف عند رؤية انخفاض ضغط الفريون المتواجد به .

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع