أهم الطرق لحماية الأسطح من الرطوبة بواسطة عزل الفوم

عزل الأسطح من أهم الأشياء التي تساعد في الحفاظ على جميع المباني والأسطح وحمايتها بشكل متكامل وتعطيها الصلابة والمتانة والقوى، ذلك حيث أن شركة نجوم الخليج تقدم خدمة العزل من خلال استعمال الكثير من المواد الذي يتم استيرادها من الخارج والتي تساعد في عمل عزل الفوم الكامل لجميع الأسطح، وهي من أكثر الأشياء التي يحتاج لها الكثير من الأشخاص في جميع الأوقات المختلفة وهي تعمل على حماية المكان والأسطح بشكل كامل، كما أنها من الشركات المميزة والرائدة في هذا المجال والتي تعمل فيه منذ وقت طويل لذا لديها خبرة كبيرة.

الطرق الخاصة بحماية الأسطح من الرطوبة بالفوم شركة نجوم الخليج

  • توجد العديد من الخطوات والطرق المرتبة والمنظمة التي تساعد في عمل العزل الكامل والشامل لجميع أنواع الأسطح، وأن الفوم يعتبر من أهم وأكثر الأشياء التي تستعمل حالياً في عمل جميع أنواع العزل المميزة.
  • والتي توجد في العديد من الأماكن المختلفة، والشركة يعمل فيها عدد كبير من العناصر البشرية المدربة على أعلى مستوى، والذين يقومون بتوفير خدمة العزل الشامل في كافة الأنحاء.
  • وهذا العزل هو الذي يساعد ويعمل كثيراً في التخلص من جميع المشاكل التي توجد في جميع الأسطح، ومن أهم الطرق الذي يتم السير عليها لعمل العزل بطريقة صحيحة هي ما يلي:

الطريقة الأولى

  • يذهب العمال إلى المكان الذي يريد العميل عزله، ثم يقومون بتنظيفه بشكل جيد حتى يصبح ناعم إلى حد كبير والتخلص نهائياً من جميع الأتربة والغبار التي تتراكم عليه، وذلك لأنها من الأشياء التي تساعد في حماية الأسطح وعمل العزل بشكل مميز وبطريقة صحيحة وهي من أهم الخطوات التي تخص عزل الأسطح وتعمل على التخلص من الرطوبة التي توجد فيه، ويكون هذا على أيدي العمال الماهرين والذين لديهم خبرة كبيرة.

الطريقة الثانية 

  • إذا كان أيضاً المبني تم إنشائه حديثاً فإنه لابد من التخلص نهائياً من جميع المواد الخاصة بالبناء وجميع المستحضرات الخاصة به، والقضاء تماماً على جميع الزيوت والمواد العالقة واللاصقة التي توجد في السقف الذي يوجد في المكان حتى يتم لصق المادة العازلة وهي الفوم التي تساعد في التخلص من الرطوبة، وأيضاً هي التي تساعد في تقوية الالتصاق الخاص بالفوم في هذا المكان.

الطريقة الثالثة 

  • ثم يتم ضبط ماكينة رش الفوم على درجة حرارة معينة وهي التي يتم تحديدها في المكان الذي يتم عمل العزل فيه، يبدأ العامل برش جميع الأماكن المتواجدة في الأسطح بالفوم ويكون بسمك حوالي من 3 إلى 5 سم وهو الذي يتم تحديد نسبته من خلال درجة الحرارة التي توجد في المكان، وهي من الأشياء الأساسية التي توجد في المكان ويتم من خلالها تحديد الطبقة التي توضع على جميع الأسطح.

الطريقة الرابعة

  • بعد ذلك يتم وضع عزل الفوم على الأسطح لحمايته من الأسطح وتكون في الأماكن ذات الحرارة المرتفعة توضع طبقة سميكة تصل إلى 5 سم وأما إذا كان المكان بع الحرارة منخفضة يتم عمل طبقة 3 سم، وعند عمل العزل بالفوم في الأسطح التي توجد في العديد من المناطق ذات درجة الحرارة القليلة يتم رش ووضع طبقة أقل من مادة الفوم وهي من أكثر الأشياء الذي يتم عملها في جميع الأسطح وتقدم لجميع العملاء في كافة الأنحاء.

الطريقة الخامسة 

  • بعد أن يتم الانتهاء من الرش الكامل للفوم في جميع الأسطح يتم عمل طبقة من الاكريليك وهي التي تساعد كثيراً وتعمل على الحماية الكاملة الخاصة بالعزل ولا تتأثر بالدرجات الحرارة العالية أو المنخفضة أو الرطوبة، ذلك حيث أن الحرارة المرتفعة تؤدي دائماً إلى إزالة طبقة الفوم الذي يتم وضعها على الأسطح وأن حماية المكان وعمل العزل فيه يساعد في إطالة عمرها وبقائها متينة وقوية، لأن الفوم هو من أقوى وأهم الأشياء والأنواع التي تساعد في التخلص والقضاء على جميع أنواع الأشياء الضارة التي تحدث في الأسطح.

الطريقة السادسة 

  • ثم يتم إضافة عليه الطبقة الاختيارية وهي التي تكون من المشمع الاختيارية وهي التي تكون مكونة من مادة البولي إيثيلين وهي من الطبقات الإضافية الذي تساعد في الحماية الكاملة لجميع الأماكن وخاصة الأسطح من الرطوبة، كما أنه أخيراً يتم عمل الترطيب الكامل لجميع بلاطات الأسطح أو من خلال المادة الذي يتم اختيارها من خلال العميل ليتم تغطية الأسطح بشكل كامل، وذلك حيث أنها من أهم الخطوات التي تساعد في الحفاظ بشكل كبير على جميع الأسطح بشكل مستمر.

اقراء ايضا .. شركة عزل فوم بالرياض

أهم فوائد عزل الفوم لحماية الأسطح من الرطوبة 

تعتبر مادة القوم وهي الذي يتم صناعتها من المكونات العضوية الهامة ولها القدرة الكبيرة على التخلص من المياه وامتصاصها منها، والفوم يعد من أهم الأشياء التي تساعد عزل الأسطح من التسرب المائي والحراري والذي يكون ضد الرطوبة التي تحدث فيه، وهو يكون ذات تكلفة قليلة ولديه قدرة كبيرة وعالية على العزل الخاص بالأسطح، وأن العزل بالفوم هو ليس يقتصر فقط على الأسطح ولكنه يتم استعماله في عمل العزل بجميع الأماكن مثل خزانات المياه والمسابح والجدران وأهم الأماكن الأخرى وفوائده هي:

  • يساعد في حماية جميع الأسطح من التشققات التي تحدث فيه بسبب حدوث تسربات المياه والرطوبة، لأن مياه الأمطار تؤثر كثيراً على الخرسانة التي تخص الأسطح وهي التي تتسبب في تأكل الحديد الخاص بالتسليح.
  • لذا يتم وضع طبقة العزل المصنوعة من الفوم والتي تساعد كثيراً في التخلص من التسربات المائية التي تحدث في المكان لذا فهي من الأشياء الهامة التي تمنع أيضاً الرطوبة التي تحدث وتؤثر كثيراً على الأسطح.
  • كما أن الفوم يساعد في الحماية من جميع التأثيرات التي تحدث بسبب الرطوبة ويعمل على تقليل جميع الأشياء الضارة المتواجدة في جميع الأماكن.
  • ويتم عمل العزل لجميع الأسطح والتي تساعد بشكل كبير في التخلص من جميع المشاكل التي تحدث في كافة الأماكن.
  • أن عزل الفوم له الكثير من الفوائد حيث أنه يساعد كثيراً في التخلص من جميع المشاكل التي تتعرض لها جميع المباني خاصة الأسطح.
  • وهي التي تكون بسبب الرطوبة أو حدوث العديد من التسربات المائية أو الحرارية التي تؤثر كثيراً على الأماكن، لذا يتم اللجوء لشركة نجوم الخليج للتخلص من هذه المشاكل التي تحدث وتؤدي لجميع التلفيات التي توجد في كافة الأماكن.
  • عزل الفوم على الرغم من أنه من أفضل المواد الذي يتم استعمالها في العزل إلا أنه من أهم وأكثرهم استعمالاً، وهو الذي يكون بأسعار قليلة في متناول يد جميع العملاء الذين يبحثون عنها دائماً لأنها من الأشياء الهامة والأساسية التي تتواجد في جميع الأماكن.
  • ويتم تقديمها من خلال شركة نجوم الخليج بأفضل جودة وعناية كبيرة من خلال جميع العمال الماهرين في هذا المجال، ذلك حيث أنها من أهم الأشياء التي تساعد في التخلص من جميع المشاكل التي تحدث في جميع الأسطح.