ابحث هناx
إبادة الحشرات المنزلية

إبادة الحشرات المنزلية

إبادة الحشرات المنزلية

طرق إبادة الحشرات المنزلية

 

الحشرات المنزلية هي من الحشرات المزعجة والتي تسبب الكثير من الأمراض والأوبئة ولذلك يعاني أصحاب المنازل من وجودها ويبحثون عن طرق تساعدهم في إبادة الحشرات بشكل نهائي، ولذلك نقدم اليك عزيزي القارئ في السطور التالية طرق إبادة الحشرات المنزلية وبطرق طبيعية وتكون كالآتي.

من المعروف إن الطرق الآمنة لمكافحة الحشرات تكون من خلال إستخدام وصفات طبيعية ومنزلية ولكن الطرق الطبيعية هي تكون بحاجة لوقت للحصول علي نتائج مذهلة وفعالة وهناك أيضا يتوفر الكثير من الأعشاب والمبيدات الآمنة والتي تساعد في مكافحة الحشرات بدون أن تسبب أي أضرار أو مخاطر على أفراد المنزل.

 

طرق التخلص من البق

يعد البق من الحشرات الخطيرة التي تعيش بالفراش وتعمل على امتصاص دماء الإنسان، حيث يصعب علي أي شخص أن يراها لأنها صغيرة الحجم، كما أنها تعيش مع الإنسان لفترات طويلة جدا وبدون أن يراها أي أحد.

والآن لكي تقوم بإبادة البق نهائيا فقم بإخراج المفروشات ووضعها بأشعة الشمس لأن الشمس تساعد في قتل البق نهائيا، بعد ذلك قم برش الريحان والنعناع بجميع أركان الغرفة وبجميع زوايا المنزل وتحت المراتب، وعلى الاقمشة و الاثاث وسوف لا نجد أثر للبث مرة أخرى وعليك بتكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.

 

لابادة الصراصير نهائيا

من المعروف أن الصراصير هي من الحشرات الضارة والمزعجة لأفراد المنزل لأنها تسبب إليهم مخاطر وأضرار كثيرة ولذلك سوف نقدم اليكم أفضل الطرق التي تمكنك من التخلص من الصراصير بشكل نهائي ومن الطرق الآتي :-

  1. من المعروف أن الصراصير هي تحب شم رائحة القهوة، ولذلك يمكنك سيدتي إحضار كوب قهوة وتركه بالقرب من الصراصير، وعند اقتراب الصراصير منه فسوف تقوم بالدخول لكوب القهوة بعد ذلك يمكنك مسكها ووضعها بكيس ويتم غلقه وسوف يتم موت الصراصير.
  2. ينصح باستخدام المسك وأيضا اللبان المر ويطلق عليه لبان الدكر ويوجد هذا النوع بجميع محلات العطارة، وبعد إحضارها يمكنك عمل بخور بهم ونتركه بالقرب من الصراصير  وسوف نجد هروب الصراصير من المنزل ويجب تكرار الخطوة مرتين بالأسبوع وسوف تلاحظين فرق شاسع.

 

افضل طرق ابادة الذباب

الذباب من الحشرات المنزلية والتي يزداد انتشاره بالمنزل وخاصة في فصل الصيف ولذلك نحن نقدم إليكم طرق تساعد في إبادة الذباب وتكون كالآتي :-

  • أولا التخلص من الذباب فعليك إستخدام مصيدة الذباب لأنها فعالة في صيد الذباب ويستخدم هذه الطريقة كافة المنشآت والمنازل ولايوجد ضرر او خطر من هذه الطريقة، وعليك شراء أكثر من مصيدة والقيام بتعليقها في المنزل وسوف تجدين لا أثر للذباب، ملحوظة عند تعليق المصيدة عليك يطفى الأنوار و غلق جميع النوافذ .
  • ثانيا يمكنك إحضار ورق كرتون وسكر ومادة لاصقة، وتقوم بدهن الكرتون بمادة لاصقة ثم يرش السكر عليها، بعد ذلك نضع هذه الكرتون بجميع الأماكن التي يتجمع بها الذباب، وسوف نجد الذباب يتجه نحو الكرتون لالتقاط حبات السكر و سوف يلتصق وعند التصاقه يمكنك التخلص من الكرتون وتكرار غيرها وهكذا.

 

طرق إبادة العناكب والتخلص منها

العناكب من الحشرات التي توجد بالمنازل ولذلك يمكنك التخلص من العناكب من خلال إستخدام الخل والماء ووضعهم بإناء واسع ويخلط جيدا ثم يوضع بخاخ رش ويتم رشه بجميع الأماكن التي يوجد بها أعشاش العناكب، وينصح بتكرار الخطوة مرتين علي الأقل كل أسبوع، وسوف تجدين نتائج مذهلة في إبادة جميع عشوش العناكب وبذلك نجد موت العناكب بسبب عدم تواجد عشوشها.

 

 اقراء ايضا..

شركة مكافحة حشرات بالرياض

بحث