مشكلة تسرب السطح هي واحدة من المشكلات الكبرى التي تواجه العديد  من المنازل، والتي يجب علينا إن نقوم بمعالجتها على الفور من أجل حماية المنازل من الرطوبة ومن الانهيار الذي قد يحدث إذا كان التسريب كبير، لذلك يجب عليك ان تقوم عزيزي العميل فور الكشف عن تسرب السطح بالإتصال على الشركات المتخصصة في ذلك الأمر قبل أن تتفاقم المشكلة، لذلك عزيزي العميل تقدم لك شركة نجوم الخليج افضل خدمة صيانة السطح والقيام بمعالجة السطح من التسريب باستخدام افضل المواد الحديثة مع وجود فريق عمل يضم افضل المتخصصين العالميين في هذا المجال.

ما هي علامات تسربات السطح

يوجد العديد من العلامات التي قد تظهر على منزلك وتشير إلى حدوث تسريب في السطح ومن بين هذه العلامات ما يلي:

  •       ظهور علامات رطوبة في السقف وقد تلاحظ وجود بقع متعفنة.
  •       حدوث شروخ و شقوق في جدران المنزل.
  •       قد تلاحظ وجود مشكلة كبيرة وهي تأكل خرسانة السقف وظهور صدأ الحديد.
  •       حدوث تلف في المواسير وتسريب كبير للمياه بداخل الجدران.
  •       ظهور قشور الدهانات على جدران المنزل.

اسباب تسربات مياه السطح

يوجد الكثير من الأسباب التي قد تؤدي إلى تسرب مياه السطح ومن بين هذه الأسباب ما يلي:

1-تشققات في ماسورة المياه مما يؤدي إلى تسرب الماء عبر السقف أو السطح، بالإضافة إلى رطوبة السطح.

2-عدم عزل الأسطح جيدًا قبل أن تتم عملية التبليط.

3-زيادة نسبة الرطوبة بالمنازل.

4-تراكم مياه الأمطار على الأسطح ويعد هذا السبب من أشهر الأسباب الذي يؤدي إلى تسرب مياه السطح.

كيفية حل مشكلة تسربات السطح مشاكل الرطوبة

يجب أن يتم حل هذه المشكلة عن طريق المتخصصين والذين يملكون الخبرة الكبيرة في التعامل مع مثل هذه المشكلات، وذلك حتى لا تتفاقم المشكلة وتزيد الأضرار والمخاطر الناتجة عن التسريب وبالتالي زيادة الوقت والجهد والتكلفة، لذلك يجب عليك الاتصال على فريق العمل الخاص بشركة نجوم الخليج ونقدم لك عزيزى العميل العديد من طرق المعالجة وذلك كالآتي:

1-اولاً يتم التأكد من عزل السطح بصورة جيدة من أجل الحماية من تسريب المياه تسريب الحرارة لذلك يجب القيام بمراجعة عزل السطح في البداية.

2-بعد ذلك يتم العمل على معالجة آثار الرطوبة في المنزل خاصة الرطوبة التي تظهر على الجدران.

3-يتم العمل على إزالة الطلاء المنزلي لجميع الحوائط وذلك من أجل أن يكون فريق العمل الخاص بنا قادر على رؤية الحائط الاسمنتي وتحديد مدى الضرر.

4-بعد ذلك يقوم فريق العمل الخاص بنا بالعمل على خلط مادة تسمى مادة اديكور ام مع مادة أخرى تسمى مادة اديبوند 65 بالمياه، ويتم العمل على ترطيب الحائط عن طريق المياه.

5-بعد ذلك يقوم فريق العمل بدهان وجه من هذه التركيبه على الحائط بصورة افقية ويتم الانتظار فترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 ساعات ثم تكرر هذه الخطوة مرة أخرى، حتى يتحول لون الحائط الاسمنتي إلى جسم مصمت لا يوجد به أي منفذ للمياه.

 عوازل الاسطح

  • عزل الأسطح يعد أحد أهم الحلول العملية التي تعمل على حماية السطح من تسربات المياه والذي يحدث للعديد من الأسباب، فضلاً عن أنه يحمي المنزل من آثار الرطوبة والحرارة وارتفاع درجة حرارة المنزل خاصة في فصل الصيف.
  • كذلك يوجد الكثير من أنواع العوازل التي تقوم شركة نجوم الخليج بالعمل على استخدامها من أجل تفادي حدوث مشكلة تسريب السطح، وذلك عن طريق استخدام الفوم الحراري والذي يعد من أفضل أنواع العوازل الحديثة التي تعمل على عزل السطح بصورة نهائية عن الحرارة وأشعة الشمس فضلاَ عن الحماية من التسريب وتقليل استخدام الكهرباء والمكيفات.
  • كذلك استخدم عزل الفوم المائي والذي يعد ايضًا من أنواع العوازل الجيدة حيث أنه يعمل على حماية المنزل من حدوث أي تسريب للمياه، فضلاً عن قدرته على مواجهة السيول وكميات الأمطار الكبيرة التي تسقط على سطح المنزل، كما أنه يتناسب مع جميع أنواع الاسطح سواء كانت مبلطة أم لا.

كيفية علاج تسرب مياه السطح عن طريق العزل

كما سبق وأن تعرفنا على أن مادة الفوم تعد من افضل المواد التي تستخدم من أجل عزل الأسطح سواء عزل مائي وحراري، لهذا هي المادة التي يفضلها فريق العمل الخاص بنا حيث أنها تحميك من المخاطر التالية:

  •       يعمل على حماية المنزل من اخطار الصدأ وتأكل حديد الخرسانة الخاصة بالتسليح، كما أنه يحمي من تسريب المياه الشديد الذي يتراكم على الأسطح.
  •       يحمي من عملية تفتيت الخرسانة بسبب الأمطار والمياه الغزيرة.
  •       يعد العزل بالفوم من أنواع العوازل الجيدة التي تعمل على حماية منزلك من مشكلات عديدة من بينها الرطوبة.
  •       يمنع من تشقق الجدران وتساقط الدهانات.

ارخص شركة معالجة تسربات المياه من السطح

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من مشكلة تسريب مياه السطح وتبحث عن أفضل وأرخص شركة تعمل على معالجة تسريب مياه الأسطح، فلا تقوم بتضييع الكثير من الوقت وقم على الفور بالاتصال على فريق العمل الخاص بشركة نجوم الخليج، حيث أننا نعد الشركة الأرخص على الإطلاق والتي تقدم لك العديد من الخدمات التي تحتاج إليها.

الأسعار لدينا هي أسعار تنافسية رخيصة مقارنة بالشركات المنافسة والخدمات الجيدة التي نقوم بتقديمها لك، ليس هذا فقط  بل اننا في إطار السعي لكسب رضا وثقة العميل نقوم بتقديم العديد من الخصومات والعروض الدورية على كافة الخدمات المقدمة عبر شركتنا، لذلك قم على الفور واتصل علينا.

ارقام التواصل مع شركة عزل اسطح

عزيزي العميل أن أرقام التواصل مع شركتنا متوفرة في اسفل المقال لذلك يمكنك أن تقوم بالإتصال على فريق العمل الخاص بنا على الفور وفي أي وقت، وهذا لأن فريق العمل يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع حتى في الإجازات، وسوف يتم التواصل معك على الفور وتقديم الخدمة التي تحتاج إليها في اي وقت فنحن نعلم جيدًا مخاطر تسريب مياه السطح لذلك نرسل إليك الفنيين على الفور بمجرد الاتصال بنا.

لماذا شركة نجوم الخليج افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

عزيزي العميل تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات العاملة بمجال الكشف عن تسريب السطح وعلاج جميع مشاكل التسريب وذلك للعديد من الأسباب والتي جعلت من شركة نجوم الخليج هي الأفضل وهذه الأسباب هي:

  •  امتلاك فريق العمل والذي يعمل طوال الوقت على مدار أيام الأسبوع فضلاً عن أن فريق العمل لدينا جاهز ومدرب على اعلى مستوى للكشف عن تسربات المياه.
  •  نمتلك أحدث الأجهزة التي تساعد في الكشف عن التسريب وذلك عن طريق الذبذبات وعن طريق الميكروفون وأجهزة قياس الضغط وغيرها من الأجهزة العالمية.
  •  كذلك يوجد لدينا سيارات تستطيع الوصول إلى أي مكان بالمملكة العربية السعودية في أي وقت.
  • نقدم لك أرخص الأسعار بالمملكة العربية السعودية بأفضل جودة ممكنة.
  •  نوفر لك خدمة المتابعة المستمرة مع العميل من أجل التأكد من عدم وجود أي مشكلات تواجهها والعمل على حلها في أسرع وقت.

اقراء ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض