اسياخ تسليك مجاري

 

تعتبر انسداد المجاري من اكبر المشاكل التي قد تواجهها ربة المنزل من صعوبة في تسليكها لذلك ظهرت كثير من شركات تسليك المجاري والتي يكون أغلبها لا يعمل بأمانة ومصداقية فيكون الهدف الدائم لهم أخذ الأموال دون العمل على تسليك المجاري بالشكل الذي يرضي العميل وبالكفاءة المطلوبة لذلك تعمل شركتنا على تسليك المجاري بكل كفاءة مهنية عالية .

 وظيفة أسياخ تسليك المجاري ؟

تحتوي شركتنا على أسياخ لتسليك انسداد المجاري من ضمن الأجهزة والأدوات التي نستخدمها في عملية التسليك فهي عبارة عن أسياخ حديدية الصنع رفيعة الحجم تعمل على دفع جميع الأجسام العالقة التي تتواجد في مواسير وأنابيب الصرف الصحي وتكون طويلة جدا حتى تصل إلى أخر مكان في مواسير الصرف لذلك نجدها فعالة جدا في تسليك المجاري .

ما هي النصائح التي توفرها شركتنا لعملائها  ؟

  • ننصح بضرورة وضع مصفاة للأجسام التي تسقط في أحواض المنازل وفي الأخص أحواض المطابخ لتعرضها لتواجد النفايات وبقايا الطعام عند غسيل الإطباق أو أزاله بقايا الطعام وذلك لاحتوائها عليها والتي تسبب حدوث انسداد المجاري بشكل كبير .
  • كما ننصح بعدم استخدام مساحيق الغسيل الغير جيدة والتي تكون شديدة التركيز والتي تعمل علي تجميع الأجسام العضوية والصلبة بها بما تعمل على التصاقها في جدران المواسير والأنابيب الخاصة بالصرف الصحي .
  • وننصح أيضا إن يقوم الوالدين بإرشاد الأطفال بضرورة عدم إلقاء أي اللعاب أو أوراق الحمامات في المراحيض وذلك حتى نتفادى حدوث أي أضرار بها وعدم اللجوء إلى إحضار شركات تعمل على إصلاح الأضرار التي قاموا بتسببها .
  • ومن أكثر النصائح التي تشدد عليها لجميع عملائنا هي أن يحرصوا على أن القيام بالصيانة الدورية لجميع مجاري الصرف الصحي في المنزل من بلاعات وبيارات والأحواض وغيرها لتفادي حدوث الانسدادات التي تحدث نتيجة التراكم وعدم التنظيف المستمر .
  • كما ننصح إن يقوم العميل بمساعدة الجيران الذين يشتركون بخط المجاري العمومي بالشارع على أن يقوموا بإحضار سيارات شفط مياه المجاري المتراكمة كل فترة حتى لا يعانون من حدوث أي انسداد في مجاري الصرف الصحي العامة .

الخطوات التي تتبعها شركتنا في عملية تسليك المجاري ؟

تقوم شركتنا بالقيام بعدة خطوات لتسليك انسداد المجاري في كثير من المنازل ومن ضمن هذه الخطوات ما يلي :

1- يقوم فريق العمل في البداية على إغلاق جميع مواسير وأنابيب الصرف الصحي ومن ثم يتم استخدام الأسياخ الحديدية على تفتيت كافة الشوائب والأجسام التي تتواجد في المواسير والأنابيب حتي يسهل استخدام جهاز الشفط على شفط هذه النفايات بكل سهولة دون وجود أي عائق .

2- وأيضا نعمل على استخدام مواد كيميائية تعمل على إذابة جميع الشوائب والدهون والأجسام العضوية والصلبة في المواسير والأنابيب لتسهيل تسليك المجاري بعد ذلك دون عائق ودون اخذ كثير من الوقت .

3- كما يمكن استخدام كثير من الأجهزة والمعدات التي تعمل على إزالة سبب انسداد مجرى الصرف الصحي ولكن تختلف المواد والمعدات والأجهزة التي تستخدم من مكان إلى أخر ومن مواسير وأنابيب إلى أخرى حيث يقوم فريق العمل الخاص بشركتنا الذي يتميز بكفاءته العالية في أداء مهمة التسليك بكل مهنية عالية على معاينة نوع الانسداد المتواجد في المواسير واختيار الطريقة الأمثل في إزالتها.

3- ومن ثم نقوم في النهاية على استخدام مواد التنظيف التي تعمل على تنظيف المواسير والأنابيب من الداخل لضمان التأكد من عدم وجود أي رواسب متراكمة أو شوائب نهائيا وذلك من اجل الحفاظ على حياة الإنسان من الامراض الخبيثة التي قد تصيبهم في بعض الأحيان .

مقالات ذات صلة : افضل شركة تسليك مجاري بالرياض