ابحث هناx
افضل شركة غسيل كنب-0551375603

افضل شركة غسيل كنب-0551375603

افضل شركة غسيل كنب-0551375603

شركة غسيل كنب بالرياض

 

لمن بحاجة لخدمات النظافة المنزلية بأعلى المستويات فشركة نجوم الخليج لديها هذا الجزء وهي تنظيف المنازل والهيئات وغيرها فسنتعرف بشكل مفصل على خدماتها.

سيدتنا الكريمة إن كنتي بحاجة لمعرفة افضل شركة غسيل كنب ناجح وقوية وبها المواصفات العالمية فهي شركة نجوم الخليج، فتوفر الطرق اليدوية والوسائل الحديثة لغسيل جميع أنواع الكنب مع أكبر فريق من العمالة الفلبينية ومن جنسيات أخرى والانتهاء من العمل بأقل وقت.

 

ما أنواع الكنب التي تقوم الشركة بتنظيفه؟

تمتلك الشركة المعايير والوسائل التي تجعلها تتعامل مع بقع وأوساخ جميع أنواع أقمشة الكنب فمنها:

  • الكنب المخمل

أحد الأنواع المشهورة والمتواجدة بالمنازل والمطاعم كثيرا فهو أسهل الكنب في تنظيفه وفي إزالة البقع ولا يأخذ وقت في الغسيل.

  • الكنب الجلد

هو الكنب الفخم والأنيق المتواجد دائما بالمكاتب والفنادق والشركات والفلل والقصور فهو يختلف في شكله وحجمه ونوع الجلد، ولكن الشركة لديها منظفات وماكينات عالمية لتنظيف هذا النوع دون قطع.

  • الكنب الكتان

الكنب الأنيق الناعم الذي يضفي الجمال والشياكة بالصالون، يتم تنظيف هذا النوع بالبخار وبعض المنظفات الكيميائية التي تناسبه.

  • الكنب الساتان

من الأنواع الأكثر شيوعا بالمنازل والتي تجهل السيدات تنظيفه عند البقع، فقماشته تنظف بسهولة مع الوسائل الحديثة المتبعة من الشركة.

  • الكنب الشامواه

من الكنب الجميل والأكثر تعرضا للأوساخ ولا يمكن للطرق العادية إزالة البقع منه فيحتاج لماكينات التنظيف التكنولوجية فالشركة تتبع برنامج خاص لتنظيف الكنب الشامواه حتى تلميعه.

 

كيفية تنظيف الكنب الفاتح من البقع؟

يتعرض الكنب يوميا للأوساخ الناتجة من أتربة الشوارع عند فتح النوافذ وخصوصا بفصل الشتاء والرياح وتقلبات الجو، كما يتعرض للأوساخ من الجلوس الدائم عليه وتناول الطعام والمشروبات فهو يحتاج لعناية يومية للحصول على رونقه دائما، فالبقع أكثر المشاكل التي تعانيها السيدات وعند الحيرة في عدم نفع الطرق التقليدية بأنفسهم يلجئون لشركات التنظيف لإنقاذهم من تلك المشكلة المزعجة.

تتبع الشركة طريقتين لإزالة البقع منها

الطريقة اليدوية: هي استخدام منظفات عالمية ومناسبة لأنواع الكنب السابقة ومستوردة وأصلية وآمنة تؤدي لإزالة البقع الصعبة كالمشروبات والمونكير والفولمستر الأقلام الجاف والرصاص والاسمرار، فهي تستخدم منظفات(كيميائية، الملح الخشن، مكنسة كهربائية لشفط الأتربة)، وتستخدم قطع القماش والفرش الناعمة في التنظيف لمنع الضرر.

الطرق الحديثة: ظهرت أجهزة حديثة لتنظيف الكنب والمجالس تستخدم لأنواع معينة وللأوساخ والبقع والدهون الصعبة فهي متواجدة معنا وسنتعرف عليها بالتفصيل الآن.

 

طريقة تنظيف كنب الخيش

أكثر الأسئلة المتداولة لشركتنا وهي طرق تنظيف الكنب الشيخ فالكثير يقومون بشرائه لأنه الأكثر تحملا وذات عمر افتراضي، فهناك طرق يدوية تساعد كل سيدة على تنظيف الكنب الخيش سنقدمها الآن، كما توفر الشركة الآلات والطرق التي تنظفه بعناية:

بيكربونات الصوديوم: أكثر مادة آمنة وفعالة ومجربة لتنظيف الكنب الشيخ فهي خفيفة على القماشة وتزيل البقع المستعصية والروائح الكريهة والغبار، بيكربونات الصوديوم مادة تباع بأي مكان للمنظفات فهي رخيصة ولكنها تعطي نتائج مذهلة للتنظيف.

مادة صودا الخبز: تساعد على تنظيف كنب الخيش من المواد الدهنية وبقع الشاي والقهوة وتعيد الألوان لطبيعتها.

آليات وبرامج التنظيف التي تتبعها الشركة

تضع عمالة الشركة برنامج وخطة للتنظيف:

الخطوة الأولي:

يتم تحديد نوع الكنب لتحضير المنظفات التي تنظفه ثم يتم استخدام الأدوات الصغيرة للمكنسة الكهربائية وشفط الأتربة من الجوانب والأسفل ومن القماش والمخدات.

الخطوة الثانية:

استخدام الفرشاة لتنظيف الأثاث الخشبي للكنب بين الحواف والمزخرف لإزالة الأتربة العالقة.

الخطوة الثالثة:

تحضير المنظف الخاص بالكنب ثم وضعه على مكان البقع وتركه لمدة 15 دقيقة وفركه بقطعة قماش ناعمة حتى أزالته وإزالة الآثار، أو استخدام جهاز البخار الذي يقوم بالغسيل والتجفيف والتعقيم للكنب في مكانه.

المرحلة الرابعة:

استخدام بخاخ به مادة معقمة ورشها على كل أركان الكنب لتعقيمها من الحشرات والفطريات ثم استخدام بخاخ للتعطير ويرش تحت الإسفنج والمخدرات لتظل الرائحة ثابتة لأطول فترة ممكنة.

 

ما فعالية ماكينة غسيل الكنب بالبخار

تعريف جهاز البخار: أقوى جهاز لتنظيف الكنب والمجالس والمفروشات والستائر والأرضيات تم ظهوره في الثمانينات وانتشر بتقنيات عالية كان يتحدث كل عام حتى وصل لأحدث التقنيات الآن فأصبح يتواجد بالشركات جميعها ويباع في المتاجر فهو جهاز آمن وموفر للوقت والجهد.

استخدامات جهاز البخار

  • يتم ضبطه على درجة الحرارة المناسبة للأقمشة ثم وضع المنظف بداخله ويمكن استخدام المنظفات التقليدية كالخل وعصير الليمون.
  • يزيل البقع الصعبة والدهون والزيوت وبهتان الألوان.
  • يعيد المكان لألوانه الطبيعية الزاهية كما كانت.
  • آمن على أنسجة الكنب وآمن على الصحة.
  • يشفط الأتربة من الأماكن الضيقة ويقضي على الاصفرار وآثار البقع الداكنة.
  • موفر للوقت والمجهود ويزيل الأوساخ العالقة لأكثر من 10 سنوات.
  • مناسب لجميع أنواع الكنب المذكورة بالأعلى.

 

كم يكلف سعر غسيل الكنب؟

لأننا نعلم مدى احتياج كل شخص لنظافة منزله وبأقل سعر فوفرت شركتنا أرخص الأسعار بالمملكة مساعدة لعملائها على توفير احتياجاتهم بسهولة وبالسعر المناسب إليهم، فأفضل خدمة غسيل وتجفيف وتطهير وتعطير ستجدها في الشركة بسعر 150 ريال مع العروض التي توفرها قبل المناسبات والخصومات التي تقدمها طوال أيام السنة.

 

عمالة فلبينية متخصصة لمهمة التنظيف

  • افضل شركة غسيل كنب قدمت عمالة فلبينية حاصلة على التجارب السابقة للتنظيف قبل وبعد من خلال الصور بالكتالوجات ومواقع الشركة فهي توفر الراحة والأمان والثقة والضمان بالتعامل معنا، فيمكنك الاعتماد عليهم دون خوف فهي تقوم بأقصى ما لديها في التنظيف للحصول على أعلى قدر من النظافة واللمعان.
  • تهتم العمالة بالتفاصيل الدقيقة في التنظيف كتنظيف الجوانب وأسفل وأعلى الكنب والأماكن الغير مرئية.
  • تهتم العمالة بمكافحة الحشرات المتكاثرة بالكنب كحشرة البق والسوس التي تتكون نتيجة كم الأتربة، وتقوم بطرد الحشرات دون رجعة وتطهير الكنب من الجراثيم والبكتريا.
  • يوجد خدمة عملاء جاهزة لأخذ الطلب والاستفسارات كل يوم وأيام المناسبات في الأعياد وشهر رمضان الكريم وأيام العطلات، ويوجد أكثر من رقم للتواصل بنا.

 

كيفية المحافظة على الكنب

الكنب يعد من القطع المنزلية التي تستخدم كثيرا، فلا يمكن المنزل أن يكتمل دون الكنب فهو مكان الجلوس اليومي واستقبال الضيوف، ولأنه يتعرض يوميا للأتربة سنعرفك على النصائح للحفاظ عليه:

الحماية

  • الحماية هي أكثر النصائح حفاظا على الكنب فمن الضروري عدم تناول الطعام دون وضع حافظة.
  • التدخين بالمكان المتواجد به الكنب يؤدي لبهتان الألوان والاسمرار.
  • الحماية من جلوس الحيوانات لأن شعر الحيوانات يتكاثر به حشرة البق التي تنتقل للكنب وتسبب البكتريا.
  • التنظيف اليومي بأدوات شفط الأتربة بالمكنسة الكهربائية لمنع تكون البقع.

التنظيف بالطرق المنزلية

  • هناك طرق للتنظيف الطارئ للبقع والأوساخ غير مكلفة ومتواجدة بمنزلك دائما فمنها:
  • التنظيف بالخل والليمون وقطعة قماش ناعمة فوضع الخليط لمدة 20 دقيقة والفرك بحركات دائرية على البقع سيؤدي لزوالها وإظهار الألوان الأصلية.
  • التنظيف بمنظفات الزجاج للأتربة والدهون سيعطي اللمعان والنظافة المطلوبة.
  • شراء جهاز البخار الغير مكلفة واستخدامه دائما لتنظيف الكنب فمن خلاله ستغسلين الكنب وتجفيفه في مكانه دون وقت ولا مشقة.
  • إن كان القماش يمكن إزالته فقومي بخلعه وغسله في الغسالة وتركيبة مرة ثانية.

التهوية اليومية

يجب تهوية المجالس والكنب يوميا فتعرضها للشمس سيقضي على البكتريا والروائح الكريهة التي تسبب الأمراض.

اقراء ايضا …

شركة تنظيف سجاد بالرياض

بحث