تسليك المجاري بالملح

شركة نجوم الخليج من الشركات التي تقدم الخدمات المنزلية لكل منزل ومن ضمن الخدمات(تسليك المجاري)، فمشكلة المجاري أمر خطير يحتاج للصيانة الفورية للحماية من الروائح الكريهة وتسربات ماء الصرف الصحي، المشاكل التي تؤثر سلبيا على المنزل وتؤدي لإنهياره، فمع الشركة ستجد تسليك المجاري بعدة طرق مضمونة.

مشكلة المجاري مشكلة تؤدي لمخاطر عديدة تؤثر على البنية التحتية والتآكل لخرسانة المبنى وظهور الحشرات وتكاثرها بالحمام والمطبخ، فإنسداد المجاري له عدة أسباب وأضرار ولكن بالشركة ستجد حلول كل مشاكل المجاري فهي توفر التسليك للمجاري والأحواض ومواسير الصرف الصحي، وطريقة تسليك مجاري بالملح من الطرق الفعالة لأن الملح يقضي على الترسبات بالبلاعات ومواسير الصرف الصحي ويطهر من الميكروبات والجراثيم، فهو طريقة سهلة لمن يعاني من إنسداد المجاري بالمنزل.

 

ما الأساليب المتبعة في تسليك المجاري بالشركة

  • توفر الشركة أحدث الأجهزة التي تضخ المياه لسحب التكلسات والعوالق من المجاري.
  • توفر غاز النيتروجين ومادة الأكسيد الكاوية(ماء النار)، والأسبرين فتلك المواد الأكثر فعالية في التسليك.
  • تسليك المجاري المنزلية والعمومية وتسليك أنابيب الصرف الصحي من الأوساخ والدهون وجذور الشجر.
  • توفر آلية الضغط لتسليك المجاري، وتوفير خدمة شفط البيارات.

 

خطوات السباكين في تسليك المجاري

في الشركة فريق من السباكين الخبراء في تسليك المجاري فهم مدربون ومتقنين للعمل فيتم تدريب الفريق على المشاكل الصعبة التي تواجههم لحلها فورا، كما يتم التدرب على تسليك أصعب مواسير الصرف الصحي وفكها وتركيبها وصيانتها وتسليك البلاعات بالمنزل وخارجها، فالعمالة يمتلكون الأدوات والأجهزة الحديثة لتوفر الحل بسهولة، يقوم السباكين على الخطوات في العمل والتي تعطي أفضل نتيجة:

  • الخطوة الأولى

إزالة غطاء البلاعات وتنظيفه من الأتربة العالقة والحشرات التي تنمو بداخله، ثم إزالة العوالق من البلاعات بإستخدام الأسياخ التي تلتقطها بسهولة.

  • الخطوة الثانية

تحضير التقنية المستخدمة في التسليك فأهمها تقنية(الضغط) فيتم وضع الماء الساخن في البلاعات ثم ضغطه بدرجة حرارة معينة حيت تعمل قوة الماء المندفع على تفتيت الدهون والرواسب والأشياء الصلبة لإزالتها مع سريان الماء.

  • الخطوة الثالثة

بعد ضخ المياه يتم سحب المخلفات والعوالق التي تسبب الإنسداد عبر أسياخ أو أجهزة شفط البيارات، ثم وضع مواد كيميائية للتنظيف التام والقضاء على الحشرات والجراثيم.

 

هل توجد خدمة شفط البيارات

إن كنت تبحث عن سباكين في شفط البيارات فمع الشركة ستجد تلك الخدمة فهي توفر سيارات لشفط البيارات بأحدث التقنيات وتوفير كل الأدوات المطلوبة للشفط والمجيء أينما تكون فهي تقوم على إزالة كل مياه الصرف الصحي من خلال السيارات المخصصة لشفط البيارات للتخلص من الرواسب والبكتريا وتنظيف المواسير جيدا.

أهمية شفط البيارات

إهمال شفط البيارات يؤدي لكوارث عديدة منها:

  • ظهور روائح العفن وإنتشار الحشرات والأمراض الخطيرة.
  • التأثير على أساس المبنى ومواد الإنشاء والتأثير على الديكورات المنزلية بالوقت.
  • تلف وتآكل سباكة المنزل وحدوث التسربات المائية.

 

وايت شفط بيارات المجاري

  • تلك الخدمة يحتاجها العديد أصحاب المصانع والشركات فهي مخصصة لشفط الزيوت والتكلسات الصعبة من المصانع والأماكن كبيرة المساحة، لأن خطوة مخلفات المصانع تؤدي للإنفجارات بالوقت فوايت شفط بيارات هو الحل الأمثل لتلك المشكلة.

 

كيفية تسليك المراحيض المسدودة

إنسداد المراحيض أمر يعاني منه كل المنازل فهو يسبب روائح لا يمكن تحملها، ولكن بتلك الطريقة يمكنك تسليكه بسهولة:

  • الطرق العادية

هي الطرق التي تستخدمها كل سيدة في منزلها وهي إستخدام(الخل، الملح، ديتول المطهر) ووضع أي نوع منهم مع المياه الساخنة وسيتم تفتيت الأشياء العالقة.

  • الطرق الكيميائية

إن كانت المشكلة كبيرة فعليكي الإتصال بالشركة لأن معها نوع لتسليك المراحيض وهو(الأقراص) وتلك الأقراص يتم وضعها في المراحيض وإدخال سلك رفيع لشد الأشياء الصلبة المسببة للإنسداد.

 

ما مواد تسليك مواسير الصرف

  • على كل سيدة معرفة أهمية الإهتمام بأحواض المطبخ والحمام من رمي بقايا الطعام أو المشروبات التي تؤدي للإنسداد أو رمي الكريمات والشامبو بهم، فأحواض المنزل تحتاج للتنظيف اليومي لأن أنابيب الصرف من الأشياء الحساسة التي تتأثر بتلك العوامل فهي تحتاج للتنظيف اليومي مثل المنزل تمام لتجنب المخاطر، ففي الشركة يتم تسليك مواسير الصرف بعدة مواد كيميائية منها:

 

مميزات المنظفات الكيميائية

  • تواجد منتجات مستوردة في الشركة لتسليك المواسير الصعبة من الدهون والرواسب فيتم سكب المواد في مواسير الصرف وتركها لمدة 20 دقيقة لكي تتفاعل مع الدهون للقضاء عليها، فتلك المواد الكيميائية تحتوي على أقوى المواد مثل الأكسيد المفتتة لأصعب الدهون، والقضاء على الروائح الكريهة، وتعمل على سير حركة المياه بشكل طبيعي.

 

كيفية تسليك الأحواض من الدهون

توجد عدة طرق في تسليك الأحواض من الدهون السبب الأكثر في مشكلات إنسداد المجاري فالإلتزام بتلك الطرق سيحميك دائما من الإنسداد:

  • التسليك بالملح

بعد التخلص من غسل الأواني يمكن وضع الملح وعليه كلور وإضافة الماء فهذا الخليط يخلص من الإنسداد.

  • التسليك بالمواد الكيميائية

توجد عدة مواد كيميائية يمكن شرائها من المتاجر لتنظيف وتسليك الأحواض من الدهون، فتلك المواد تحتوي على مواد قوية لتفتيت الدهون الصعبة.

  • مادة بيكربونات الصوديوم

من المواد التي ينصح بها السباكين لتسليك الأحواض من بقايا الأطعمة والمشروبات فيتم وضع ماء ساحن مع كوب من بيكربونات الصوديوم ووضعه في الحوض وستجدي نزول كل الرواسب العالقة في الحوض.

  • مادة الصودا الكاوية

تعد واحدة من أقوى المواد والمجربة في تسليك الأحواض وتسليك البلاعات، فيتم وضع 4 أكواب من الصودا الكاوية مع لتر من المياه الساخنة ووضعها في الحوض ثم إستخدام عصى خشبية لتقليب المواد داخل الحوض ليعطي نتيجة مضمونة في التنظيف، كما تستخدم في تسليك البلاعات والمراحيض لأن الصودا الكاوية مادة فعالة في إزالة الدهون والمواد الصلبة.

 

أفضل شركة تسليك مجاري

تعد الشركة الأفضل والأولى لأنها تعطيك النتيجة المضمونة في العمل وعلاج مشاكل المجاري والسباكة كاملة، فيتم وضع خطة مدروسة قبل العمل للقيام به بشكل صحيح، كما يمكنك الحصول علينا طوال الأربعة وعشرين ساعة يوميا وتمتلك الشركة عدة أفرع في الدول العربية وسيارات تأتي أينما تكون، فهي لديها سيارات للأدوات الصحية وسيارات لشفط البيارات وسيارات لأجهزة تسليك المجاري، الشركة تعالج كافة مشكلات السباكة في أقل وقت، وتوفر أقل الأسعار إليكم.

 

أهم الإرشادات لتفادي مشكلات انسداد المجاري

ينصح دائما خبراء تسليك المجاري بتقديم الإرشادات الهامة للمواطنين التي تحميهم من خطر الإنسداد للحفاظ على منزلك ولعدم المعاناة من مشاكل المجاري:

  • من الضروري وضع مصفاة على البلاعات وفي حوض الحمام والمطبخ والبانيو لتفادي وقوع الأشياء الصلبة والأطعمة.
  • التخلص من بقايا الطعام بعد وجبات الغداء بالقمامة وليس رميها بالأحواض.
  • تنظيف البيارات دائما بالمنظفات الطبيعية لمنع إنسداد المجاري.
  • إن رأيت علامات لإنسداد المجاري يجب الإستعانة فورا بالشركة لعلاج المشكلة في بدايتها لمنع الكوارث الأكبر كتسربات المياه وظهور الحشرات المزعجة وأهمها الفئران فهي تأتي دائما على روائح المجاري ولا يمكن القضاء عليها بسهولة، فيجب عليك إدراك تلك المشكلة لحلها الفوري.

 

لماذا يجب حل مشاكل الصرف الصحي فورا؟

شبكات مياه الصرف الصحي هي الشبكات التي يمر من خلال المياه المحملة بالجراثيم والرواسب وإنسدادها يؤدي لتوقف حركة المياه وعدم خروجها مما يؤدي لطفح المجاري وحدوث عدة أضرار منها:

  • ظهور روائح عفن مسببة للأمراض التي تؤدي للسرطانات.
  • إنتشار الجراثيم والبكتريا وتلوث المنزل والمفروشات.
  • طفح المجاري في أنحاء المنزل وظهور الحشرات كالصراصير التي تأتي على إنسداد المجاري.
  • تدمير سجاد منزلك والأرضيات لأن مياه المجاري تؤدي لإسمرار البلاط.

اقراء ايضا..

شركة تسليك مجاري بالرياض