ابحث هناx
تنظيف اثاث بالبخار-0551375603

تنظيف اثاث بالبخار-0551375603

تنظيف اثاث بالبخار-0551375603

تنظيف الاثاث

 

العناية بالمنزل من المهام التي تبدو صعبة على السيدات وخصوصا التنظيف أوقات استقبال الضيوف وعدم وجود الوقت، مما تلجأ السيدات للحل الأسرع والأفضل وهو الاستعانة بشركات تنظيف المنازل، فالآن سنتعرف على خدمات تنظيف اثاث بالبخار مع شركة نجوم الخليج التي قدمت خدمات التنظيف الشاملة والمنفصلة لكل سيدة بجميع دول الخليج.

هل تنزعجي من الأتربة والبقع بأثاث منزلك وخصوصا بالغرف المكان التي تلجأن له للراحة بعد يوم متعب وشاق، هل تشعري بالإحراج من اتساخ الأثاث الخشبي بالصالون أمام الضيوف، إن كنت تشعرين بالمشاكل السابقة فعليك الاستعانة مع أفضل عمالة بالشركة لتنظيف الأثاث المنزلي بأكمله وبالوسائل الحديثة جهاز(البخار) فهو يزيل البقع والأوساخ الصعبة وتعطي اللمعان المطلوب، فهي تتعامل مع كل أنواع الأثاث الخشبي بدون قشور للدهانات أو شروخ فتتعامل مع:

  • اثاث الايكيا.
  • اثاث الميداس.
  • اثاث البلوط.
  • اثاث الزان.

 

مزايا التنظيف بجهاز البخار

ماكينة البخار من الوسائل التي أعدتها التكنولوجيا لنا لتخدمنا في مهمات التنظيف المتعبة والتي توفر الوقت على العمالة بالشركات وعلى السيدات في حالة شرائها والتنظيف بها، فالبخار جهاز مزود بتقنيات عديدة كتنظيف الأثاث، السجاد، الموكيت، الستائر، الكنب، المفروشات، الأرضيات، فجهاز البخار للأثاث يقوم بتنظيف:

  • الكراسي والمكاتب والطاولات وأثاث الغرف بجميع أنواعه.
  • تنظيف الأثاث من الأتربة العالقة ومن اصفرار التعرض لأشعة الشمس.
  • تنظيف الأثاث من الاسمرار في حالة عدم نظافته لمدة طويلة وتنظيفه من كل أنواع البقع الصعبة.
  • يستخدم جهاز البخار لعلاج الخدوش بالأثاث ليعيد شكله الجديد مثل الأول تماما.
  • تلميع المرايا المتواجدة بالأثاث الخشبي لتعطي الأناقة الكاملة.

طرق تنظيف الأثاث بجهاز البخار

الطريقة الأولى:

يقوم العمالة على تنظيف الأشياء ذات الأقمشة أولا فيتم تنظيف الكنب لجميع الجوانب وتنظيفه من الأتربة والبقع والحشرات فجهاز البخار يمرر بكل جانب بالكنب لإزالة الأتربة العالقة به، ثم تعقيم الكنب وتطهيره من الآفات والبكتريا.

الطريقة الثانية:

البدأ بتنظيف الكراسي والطاولات من الأتربة والبقع بجميع أنواعها وتنظيف تنجيد الكراسي جيدا ومسح الأثاث الخشبي بالفرش الداخلية لجهاز البخار حتى اللمعان.

الطريقة الثالثة:

تنظيف المكاتب من الداخل والخارج من الغبار والروائح الكريهة وتلميعها لأفضل شكل ورونق.

الطريقة الرابعة:

تنظيف باقي الأثاث المنزلي بالغرف مثل السرائر والدواليب والكمود بأعلى درجة من التنظيف وتلميع الأشياء الزجاجية بدون خدوش.

الطريقة الخامسة:

بعد الانتهاء من التنظيف يتم تشغيل البخار على مرحلة التعقيم والتطهير لطرد الحشرات المنزلية ورش مواد ذات رائحة جميلة لمنع دخول الحشرات مرة ثانية، كما يوجد بالجهاز خاصية تعطير الأثاث كاملا.

 

شركة تنظيف سجاد بالبخار

السجاد من القطع الهامة بالمنازل والتي تعطي الشكل الجميل للمكان وتدل على الفخامة والأناقة، وخصوصا سجاد الفلل والقصور الذي يعطي الوجهة الأساسية بالمكان، فالشركة توفر بخار التنظيف للسجاد والموكيت من البقع المستعصية والعنيدة والسمراء، التي تسيء من الشكل العام، فبدلا من التعب وإرسال السجاد والموكيت للمغاسل والحمل، فالشركة وفرت جهاز البخار للمجيء أينما تكون وغسيله وتجفيفه في مكانه مهما كان مدى اتساخه ونوعه فالجهاز يتلاءم مع الأقمشة جميعها، فالجهاز سيقوم:

  • إزالة البقع الصعبة.
  • القضاء على الروائح الكريهة.
  • إزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة.
  • القضاء على الحشرات والبكتريا.
  • ظهور ألوان السجاد والموكيت.

 

شركة تنظيف ستائر بالبخار

للبخار مزايا أخرى وهي تنظيف الستائر في أماكنها دون خلعها، فالبخار يوفر الوقت ويعطي النتيجة المذهلة، ولأن الستائر أكثر أجزاء العفش المعرضة لتراكم الأتربة من النوافذ والشوارع فتحتاج للعناية الدائمة، فالبخار ينظف الستائر بجميع أنواعها مثل(القطنية، الشامواه، الساتان)، فيزيل الدخان والشوائب والأتربة ويعقمها ويعطرها.

 

شركة تنظيف الأرضيات بالبخار

يصعب على ربات المنازل تنظيف الأرضيات بمفردهم وخصوصا السيراميك والبورسلين والرخام أكثر الأنواع التي تتعرض للأوساخ والبقع من الدخول بالأحذية والتقلبات الجوية وإلمام الأتربة تحت السجاد، فما الحل؟

  • الحل وفره لنا جهاز البخار الأفضل في التنظيف، فهو ينظف الأرضيات تماما من ذرات التراب بالأركان وفواصل البلاط ويعالج الشقوق والشروخ ويعيد اللمعان للأرضيات ويطهرها من الحشرات والجراثيم، فالبخار آمن على الأرضيات ويستخدم لتنظيف السلالم بالعمارات والأبراج والفلل والقصور.

 

أفضل شركات التنظيف بالبخار لأنها تمتاز ؟

  • تمتلك أسطول وفريق من العمالة المدربة والفلبينية وجنسيات أخرى حول العالم وتمتلك عربات وأدوات حديثة للمجيء أينما تكون بكافة الدول الخليجية.
  • عمالة الشركة لديهم صفات الأمانة والثقة والضمير فلا يسرقون أي شيء من منزلك وهناك ضمان على عملية التنظيف كاملة.
  • أهم مميزات العمالة الالتزام بالمواعيد المحددة للبدا والانتهاء فتحسب بالدقيقة وبدون تأخير.
  • أسعارنا الأقل والخصومات التي تصل إلى 30% توفرها الشركات دائما.
  • تستورد أجهزة البخار العالمية ذات الضمان والمزودة بكافة التقنيات الحديثة التي ظهرت حتى عام 2020 لتعطي النتيجة الفعالة دون(خدش، كسور، شقوق، بهتان للألوان).

 

شركة نظافة عامة

  • الشركة تقدم النظافة العامة لكل من(المنازل، الفلل، المطاعم، الشركات، المحلات، الفنادق، القصور، المساجد، المكاتب)، وذلك لامتلاكها لفريق كامل ويأتي لأي مكان بكل الضواحي وتنظيف كل جزء بالمنازل من الغرف والمجالس والحمامات والمطابخ والحدائق والخزانات والمسابح والعمل على تعقيم المكان بأكمله ومكافحة الحشرات واستخدام الأجهزة الحديثة المماثلة للبخار لإنهاء العمل بأقل وقت.
  • تمتلك الشركة فروع عديدة في السعودية، جدة، الدمام، الاحساء، الرياض، الدمام، وغيرها من الدول، وتأتي فترة المناسبات عند الاتصال بها تقوم بالتنظيف للمكان من الداخل والخارج، كما توفر تنظيف الاسطح بالبخار للجدران والأرضيات وإبادة الحشرات والجراثيم من الاسطح، فأنت تتعامل مع شركة ذات كيان ونجاح لأكثر من 20 عاما في التنظيف.

 

ما سعر تنظيف اثاث بالبخار ؟

كما ذكرنا فالشركة تتيح الأسعار الأقل لتكون مناسبة لجميع شرائح المجتمع حسب مرتبهم، فهي توفر بسعر 150 ريال شامل التنظيف من الألف للياء والحصول على النتيجة المرادة للمواطنين، وتقدم أعمال سابقة للتنظيف قبل وبعد لرؤيتك والتأكد من نتيجة التنظيف بنفسك.

 

خدمة عملاء 24 ساعة للرد عليكم

يوجد لدينا دعم فني وخدمة عملاء لحل المشكلات للمواطنين ولأخذ الطلبات والرد على الاستفسارات يوميا، فمهما كان طلبك للتنظيف سنأتي طوال اليوم وطوال الأسبوع، فهي تمتلك عمالة مميزة تمتاز بالسرعة بالعمل، ويوجد لدينا مندوب للمجيء وأخذ المساحات للمنزل لتحضير المنظفات والآلات المستخدمة والتنسيق على الموعد.

 

5 نصائح مذهلة لتنظيف وتلميع الأثاث المنزلي

كل سيدة تحرص على أن يكون منزلها غاية في الأناقة والجمال والرائحة العطرة أمام أسرتها وأصدقائها، لذلك سنقدم مجموعة نصائح تعطي نتيجة فعالة في التنظيف ولا تأخذ وقت:

أولا: عدم فتح الشبابيك لفترة طويلة باليوم لمنع دخول الأتربة ومن الضروري استخدام المكنسة الكهربائية يوميا لشفط الأتربة من الأرضيات والسجاد والمجالس والستائر.

ثانيا: استخدام ملمع الخشب كل يومين فأجعليه جزء أساسي بمنزلك لأن لمعان الأثاث يكمل أناقة المنزل.

ثالثا: عدم تنظيف الأثاث الخشبي بالماء لأنها تزيل القشور وتؤدي للتشققات والكسور بالوقت، فهناك منظفات للأثاث مناسبة لأنواع الخشب وتزيل الأتربة والغبار.

رابعا: استخدام الخل والليمون لتلميع الأثاث الخشبي ذات الدهانات بالورنيش أو الدهانات الزيتية.

خامسا: تنظيف مرايا الأثاث الخشبي يوميا بالملمعات أو الوصفات الطبيعية كالخل والماء الدافئ لتظهر جمال الأثاث، وهناك مساحات إلكترونية لتلميع وتنظيف الزجاج والمرايا من الأتربة العالقة والتلميع تباع بكل مكان وغير مكلفة فتساعدك على التنظيف اليومي في وقت قياسي.

 

من خدماتنا الأخرى

تقدم نجوم الخليج للعملاء عدة خدمات منها:

بحث