تنظيف البيوت الجديدة

يعرف انه عند بدا عمليه تجهيز المنازل الجديدة يعمل العاملون على التجهيزات الخاصة بالمنزل مثل دهانات الجدران المختلفة التي قد يسقط بعض منها على الارضيات وبالتالي نجد صعوبة في إزالتها بعد ذلك وايضا أعمال الجبس المختلفة التي يعرف أنه اذا سقط على الارضيات يجف ويلتصق ونجد صعوبة في إزالته لذلك تعمل شركتنا على تنظيف المنازل الجديدة من أثار اتساخ من العمال .

 كيف يتم تنظيف البيوت الجديدة من بقع الجبس على السيراميك؟

يعرف أن عجينة الجبس إذا سقط على سطح ما سواء الأرضيات بأنواعها الكثيرة كالرخام أو السيراميك أو الباركيه أو غيرها وايضا إذا سقطت على أدوات أو مفروشات أو غيرها نجد صعوبة في إزالته لأنه بمجرد سقوطها تجفيفها تلتزق بقوة ويصعب إزالتها على عكس الجبس الابيض الذي يعرف أنه إذا تم إزالته ببعض الماء سيعمل على التخلص منه لأنه عباره عن بودره لا تلتزق مسل عجينة الجبس لذلك تعمل شركتنا على استخدام احدث الطرق المتقنة والاساليب الحديثة على إزالتها ومنها ما يلي :

  • تعمل شركتنا على استخدام أفضل المواد التي تعمل على إزالة الجبس بطريقة صحية وأمنه على أهل المنزل ايضا وأمنه على السيراميك ومن هذه الأدوات هو الخل الذي نعمل على وضعه على مكان الجبس .
  • نعمل على ترك الخل على جميع الأماكن التي توجد بها وننتظر حتي يعمل الخل على التغلغل بين جزيئاتها المختلفة و اذابتها وتفككها عن بعضها البعض .
  • ثم بعد ذلك نحضر أدوات الفرك وهي عباره عن فرش بأنواع مختلفة ونستخدم الفرش الناعمة حتى لا تجرح السيراميك أو السطح الذي سقط عليه عجينة الجبس ونعمل على فرك عجينة الجبس بحرص شديد وبنعومة تامه وسنجد أن العجينة يتم إزالتها بسهولة .
  • ثم بعد ذلك نقوم بغسيل المكان الموضوع عليه الخل وعجينة الجبس وجميع أثارها حتى يعود المكان نظيف وجديد كما كان سابقا .
  • تعمل شركتنا في نهاية عملية تنظيف عجينة الجبس بالخل على استخدام أفضل المعطرات التي لها تأثير كبير على إزالة جميع الأثار الخاصة برائحة الخل النفاذة وتمحو أثرها وتترك المكان نظيف وذات رائحة جميلة ومنعشة في جميع الأركان .

 كيف يمكننا التخلص من روائح الدهانات في المنازل الجديدة؟

يعرف أنه بعد الانتهاء من مرحلة دهان الجدران أن المنزل يكون به رائحة هذه الدهانات التي تكون عباره عن مواد كيميائية لها روائح كثيرة ومختلفة ونفاذة جدا وتسبب إزعاج لكثير من الناس وبالتالي يبحثون عن طرق للتخلص منها وتعمل شركتنا على إزالة هذه الروائح بطرق مختلفة وطبيعية لتكون أمنة على أصحاب المنزل ولا تسبب لهم أي أضرار ومن هذه الطرق ما يلي :

  • الفحم نقوم باستخدامه وذلك بسلقة بالمياه التي توضع على النار حتى يتم عملية غليانه بطريقة جيدة ومن ثم نحضر وعاء كبير ونوضع به الفحم ونتركه في الغرفة التي تحتوي على رائحة دهان كبيرة حيث يعرف على الفحم انه له قدره كبيرة على امتصاص جميع الروائح النفاذة ومن ضمنها رائحة الدهانات الكيميائية ولا يترك لها أي اثار .

 أفضل طرق العناية بالحوائط بالمنازل الجديدة

بما ان الجدران من الاماكن المهمة في المنازل الجديدة وايضا بما انها تكون لونها فاتحة في معظم المنازل لذلك تكون عرضة للاتساخ دايما فنحرص على إزالة هذه الأوساخ عند التعرض بها ومن الطرق التي تعمل على إزالة الأوساخ من على الجدران بطرق جيدة ومضمونة وفي نفس الوقت امنة هي ما يلي :

  • بيكربونات الصوديوم يعرف انه له قدرة كبيرة على إزالة البقع العالقة على الجدان وذلك بواسطة وضع القليل منه على اسفنجة ناعمة وفرك مكان البقع بها ثم العمل على غسلها بعد إزالتها .
  • معجون الاسنان يعرف بقدره على إزالة جميع الالوان المتواجدة على الجدان حيث يتم وضع القليل من المعجون على المكان الملون مباشرا ثن نقوم بإحضار اسفنجة نظيفة وجافة نقوم بفرك المكان وسنجد ان الالوان يتم إزالتها بسهولة .
  • سائل الجليهنا يتم تحضير مجموعة من الادوات مع سائل الجلي للعمل على إزالة الدهون بشكل نهائي وهذه الادوات هي الكلور ومعجون الاسنان والمياه والعمل على إزالة المكان المراد تنظيفه نهائيا .
  • الكلور يعرف الكلور على أنه من العوامل التي تعمل على تطهير الجدران من أي عفن قد يصيبها حيث يتم إضافة المياه إلية وغسل الجدران به لجعله ناصع البياض والمعان .
  • الخل الابيض يعمل ايضا على تنظيف الجدران حيث يتم فرك الجدان به ثم يتم غسله من على الجدران وسوف تجدي نتيجة براقة على الجدران .
  • معجون إزالة الدهون يعمل على تنظيف الجدران باستخدام الإسفنج وفرك الجدران به ويعرف أنه يتميز بأنه ذات روائح جميلة ويترك أثر لهذه الروائح التي تكون منعشة وتعطي انطباع رائع للمكان .
  • مسحوق الغسيل يتم إضافة المياه والكلور إلية ثم غسل الجدران بها تعمل على تنظيفه وتركه براق ونظيف .

كيف نتخلص من تحجر الاسمنت على الأرضيات؟

تعمل شركتنا على تقديم كثير من المواد التي تعمل على إزالة الاسمنت من على الأرضيات ومن ضمنها ما يلي :

  • الصنفرة الخشنة وهي من أوائل الأدوات التي تعمل على إزالة الاسمنت وبالأخص الاسمنت الاسود الذي يعرف أنه على أنه صعب في الإزالة .
  • سلك الاطباق وسائل التنظيف رغم أن هذه الطريقة تعرف من الطرق البدائية والقديمة جدا إلا أنها لها فاعلية في عملية إزالة الاسمنت مع على الاشياء .
  • المواد الكيميائية وهي تتكون من مجموعة من المواد المختلة ومن ضمنها الكلور وتعمل على إزالة البقع بطرق فعالة .
  • الخل الابيض والماء الساخن يعمل على إزالة جميع أنواع الاسمنت سواء الابيض أو الاسود بحيث يوضع على البقع ويترك عدة دقائق ثم يفرك ويتم إزالة البقع نهائيا .
  • الخل والملح يعمل على إزالة جميع البقع الناتجة عن الاسمنت من على الارضيات الجدران وجميع الادوات بفاعلية كبيرة .

 طرق مثالية لتنظيف المنازل الجديدة قبل وضع الأثاث المنزلي

يجد كثير من الناس و بالأخص المقبلين على الزواج بعد تجهيزات منازلهم أن المنزل بعد عمليات التجهيز أصبح متسخ جدا وفوضوي وبه الكثير من الاشياء التي تتطلب مجهود كبير لتجهيزه لوضع الاثاث به لذلك تعمل شركتنا على توفير خدمات كبيرة في عملية تنظيف المنزل لتجهيزه لوضع الاثاث المنزلي ومن ضمنها ما يلي:

  • في البداية نعمل على إزالة جميع العلب الفارغة الخاصة بالدهان وإزالة جميع الكراتين الفارغة الخاصة بأشياء في المنزل .
  • نقوم بتنظيف الأرضيات من جميع الشوائب التي بها والعمل على إزالة البقع الناتجة عن التحضيرات مثل بقع عجينة الجبس والاسمنت وبقع الدهان وغيره الذي يوجد صعوبة في عملية إزالته إلا أن شركتنا تعمل على إزالة جميع البقع بكل سهولة .
  • تنظيف الجدران من أي بقع والعمل على إزالة الاتربة المتواجدة على النوافذ والأبواب وبالتالي تنظيف المنزل ليكون جاهز نهائيا لوضع الاثاث المنزلي على نظافة تامه .
  • مقالات ذات صلة : شركة تنظيف منازل بالدمام