تنظيف الشقق الجديدة

تنظيف الشقق الجديدة

تنظيف الشقق الجديدة بالرياض والدمام وجدة نظافة وتنظيف الشقة وسعر تنظيف الشقة الجديدة 

 

جميع الشقق ‏الجديدة تحتاج إلى تنظيف بشكل جيد وجميع خدمات تنظيف الشقة الجديدة تتوفر في شركة نجوم الخليج فتعمل على تنظيف الواجهة الزجاجية والواجهات الجرانيت والواجهات الألمونتال وجميع انواع الواجهات كما أنها توفر لكم تنظيف الأرضيات ‏باستخدام افضل المواد وأفضل المعقمات المستوردة من الخارج وتعمل شركتنا كذلك على تنظيف جميع انواع الأرضيات سواء ارضيات الرخام والجرانيت او الباركيه ويتوفر كذلك تنظيف الموكيت والسجاد ‏باستخدام أحدث المعدات وباستخدام مواد عالية الجودة حتى لا يحدث أي تلف في الموكيت والسجاد.

طريقة شركة نجوم الخليج في تنظيف الشقق الجديدة

بدأت ‏شركة نجوم الخليج في خدمات تنظيف الشقق الجديدة منذ سنوات ماضية فأصبحت لديها خبرة طويلة في تنظيف جميع مرافق الشقة وأصبحت من اكبر الشركات التي تقدم الخدمات التنظيف بداخل المملكة العربية السعودية كما أن لها عدد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

الطريقة الاولي

  • تبدأ شركة نجوم الخليج بتنظيف الشقق من الخارج وتنظيف الشبابيك والأبواب حتى يصبح منظر الشقة جميل من الخارج.

الطريقة الثانية

  • يبدأ فريق العمل بتنظيف ‏الحوائط وأرضيات الشقة بشكل منظم ومرتب ويستخدم افضل المواد الحديثة المستوردة من الخارج والتي ليس لها أي تأثير سلبي على أفراد الشقة.

الطريقة الثالثة

  • بعد الانتهاء من تنظيف الأرضيات والحوائط يبدأ فريق العمل بتنظيف الحمامات والمطبخ وترتيب جميع المقتنيات الموجودة بداخل المطبخ والحمامات.

الطريقة الرابعة

  • إذا كان هناك فرش داخل الشقة واحتاج العميل لتنظيفه يتم تنظيفه باستخدام المعدات الحديثة ويتم تنظيف السجاد باستخدام ‏أجهزة البخار وأجهزة التجفيف الحديثة ‏ويتم تنظيف الكنب والفرش الموجود في الشقة كذلك باستخدام أجهزة حديثة وباستخدام مواد جيدا ليس لها أي تأثير على الكنب والفرش.

الطريقة الخامسة

  • بعد الانتهاء من تنظيف الشقة تستخدم الشركة مواد تعقيم عالية الجودة حتى تتخلص من جميع آثار مواد التنظيف المستخدمة.
  • توجد خدمات إضافية في شركة نجوم الخليج ومن هذه الخدمات خدمات مكافحة الحشرات ‏فلدينا قسم مخصص ومدرب بشكل جيد لإبادة الحشرات بكافة أنواعها فشركتنا تستخدم مواد كيميائية غير ضارة بالبيئة ولا تؤثر على صحة الأطفال.
  • كما يتوفر في شركتنا أعمال النظافة الخاصة بالأماكن الواسعة الحدائق والمزارع وغيرها.

 

مميزات شركة نجوم الخليج

تعتبر ‏شركة نجوم الخليج من افضل الشركات الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية في تقديم خدمات التنظيف فلا تتردد عميلنا العزيز في التواصل والتعامل مع شركة نجوم الخليج التي تحرص على مصلحتكم وتقدم خدمات التنظيف على اكمل وجه.

  • تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي سنتعرف عليها فيما يلي ومن هذه المميزات ما يلي:
  • وجود فني شركة نجوم الخليج المتخصص والذي لديه خبرة طويلة في عمليات التنظيف.
  • يشرف فني الشركة على تدريب فريق العمل على استخدام افضل الاجهزة الحديثة التي يمكن أحتياجها في تنظيف الشقق.
  • تستخدم شركة نجوم الخليج مواد تنظيف مستوردة ومصرح بها من وزارة الصحة وليس لها أي أضرار على ‏صحة الأطفال وكبار السن.
  • عميلنا العزيز شركتنا وفرت لكم أسعار خيالية لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى التي تقدم خدمات التنظيف كما أننا نقدم لكم بعض التخفيضات على التنظيف الدوري والتنظيف النصف دوري.
  • تتميز شركة نجوم الخليج في خدمة العملاء التي تعمل على مدار 24 ساعة وتستقبل المكالمات بكل صدر رحب ويتميز موظفي خدمة العملاء بالأخلاق الحسنة مع عملائنا الكرام.
  • وجود فريق عمل ضخم متدرب على خدمات التنظيف وعلى استخدام الأجهزة الحديثة في خدمة التنظيف.
  • يتميز فريق عمل شركة نجوم الخليج بالأمانة والسرعة في تنفيذ الخدمات.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف شقق بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

طريقة شركة نجوم الخليج في تنظيف الشقق الجديدة

بدأت ‏شركة نجوم الخليج في خدمات تنظيف الشقق الجديدة منذ سنوات ماضية فأصبحت لديها خبرة طويلة في تنظيف جميع مرافق الشقة وأصبحت من اكبر الشركات التي تقدم الخدمات التنظيف بداخل المملكة العربية السعودية كما أن لها عدد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. الطريقة الاولي تبدأ شركة نجوم الخليج بتنظيف الشقق من الخارج وتنظيف الشبابيك والأبواب حتى يصبح منظر الشقة جميل من الخارج. الطريقة الثانية يبدأ فريق العمل بتنظيف ‏الحوائط وأرضيات الشقة بشكل منظم ومرتب ويستخدم افضل المواد الحديثة المستوردة من الخارج والتي ليس لها أي تأثير سلبي على أفراد الشقة. الطريقة الثالثة بعد الانتهاء من تنظيف الأرضيات والحوائط يبدأ فريق العمل بتنظيف الحمامات والمطبخ وترتيب جميع المقتنيات الموجودة بداخل المطبخ والحمامات. الطريقة الرابعة إذا كان هناك فرش داخل الشقة واحتاج العميل لتنظيفه يتم تنظيفه باستخدام المعدات الحديثة ويتم تنظيف السجاد باستخدام ‏أجهزة البخار وأجهزة التجفيف الحديثة ‏ويتم تنظيف الكنب والفرش الموجود في الشقة كذلك باستخدام أجهزة حديثة وباستخدام مواد جيدا ليس لها أي تأثير على الكنب والفرش. الطريقة الخامسة بعد الانتهاء من تنظيف الشقة تستخدم الشركة مواد تعقيم عالية الجودة حتى تتخلص من جميع آثار مواد التنظيف المستخدمة. توجد خدمات إضافية في شركة نجوم الخليج ومن هذه الخدمات خدمات مكافحة الحشرات ‏فلدينا قسم مخصص ومدرب بشكل جيد لإبادة الحشرات بكافة أنواعها فشركتنا تستخدم مواد كيميائية غير ضارة بالبيئة ولا تؤثر على صحة الأطفال. كما يتوفر في شركتنا أعمال النظافة الخاصة بالأماكن الواسعة الحدائق والمزارع وغيرها.
2

لماذا تعتبر نجوم الخليج افضل شركة تنظيف شقق الجديدة

تعتبر ‏شركة نجوم الخليج من افضل الشركات الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية في تقديم خدمات التنظيف فلا تتردد عميلنا العزيز في التواصل والتعامل مع شركة نجوم الخليج التي تحرص على مصلحتكم وتقدم خدمات التنظيف على اكمل وجه. تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي سنتعرف عليها فيما يلي ومن هذه المميزات ما يلي: وجود فني شركة نجوم الخليج المتخصص والذي لديه خبرة طويلة في عمليات التنظيف. يشرف فني الشركة على تدريب فريق العمل على استخدام افضل الاجهزة الحديثة التي يمكن أحتياجها في تنظيف الشقق. تستخدم شركة نجوم الخليج مواد تنظيف مستوردة ومصرح بها من وزارة الصحة وليس لها أي أضرار على ‏صحة الأطفال وكبار السن. عميلنا العزيز شركتنا وفرت لكم أسعار خيالية لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى التي تقدم خدمات التنظيف كما أننا نقدم لكم بعض التخفيضات على التنظيف الدوري والتنظيف النصف دوري. تتميز شركة نجوم الخليج في خدمة العملاء التي تعمل على مدار 24 ساعة وتستقبل المكالمات بكل صدر رحب ويتميز موظفي خدمة العملاء بالأخلاق الحسنة مع عملائنا الكرام. وجود فريق عمل ضخم متدرب على خدمات التنظيف وعلى استخدام الأجهزة الحديثة في خدمة التنظيف. يتميز فريق عمل شركة نجوم الخليج بالأمانة والسرعة في تنفيذ الخدمات. اقراء ايضا .. شركة تنظيف شقق بالرياض
3

ماهي اسعار تنظيف الشقق بعد البناء

تترواح اسعار تنظيف الشقق بعد البناء من 450 ريال الي 500 ريال حسب حالة البلاط

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%