ابحث هناx
خدمات تنظيف المكاتب

خدمات تنظيف المكاتب

خدمات تنظيف المكاتب

شركة تنظيف مكاتب بالرياض

 

المكاتب من الأماكن الرئيسية في الشركات والفنادق والمؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس وبكل مكان، فهي الوجهة الأساسية للمكان، ومن الضروري أن تكون نظيفة يوميا وخصوصا مكاتب الوزراء وأصحاب الأماكن المرموقة بالدولة، فأصحاب المكاتب يستعينوا دائما بشركات المقدمة إلى خدمات تنظيف المكاتب وهذا توفره شركة نجوم الخليج من ضمن خدماتها العديدة.

  • تقدم الشركة الخدمات المميزة في إظهار المكتب بأفضل شكل من النظافة واللمعان والتطهير من الحشرات وتنظيف كل ركن للكراسي والطاولات والمكاتب والكتب والانتيكات والبراويز والأجهزة الكهربائية بالمكاتب.
  • تنظيف الأرضيات وجليها لأي نوع وتنظيف الموكيت والسجاد والكنب.
  • تنظيف الستائر والنوافذ والشبابيك من الأتربة والرواسب.
  • تنظيف الجدران والأسقف والأبواب والهياكل الحديدية وتلميعها.

 

ما أهمية تنظيف المكاتب للعاملين والعملاء ؟

من الضروري أن تكون المكاتب نظيفة بالنسبة للجميع من الرائحة الكريهة والحشرات ولكي يعمل الموظف في راحة وأمان وتلبية عمله جيدا في مكان نظيف خالي من الغبار والأتربة، وبالنسبة للعملاء فيكون نظيف أمام الشخص المستقبل لأن المكتب الوجهة الرئيسية وتجعل العميل يشعر بالراحة في دخول هذا العمل.

 

ما الخطوات المتبعة في خدمات تنظيف المكاتب ؟

تمتلك الشركة الوسائل التي تجعلها تنظف المكاتب الكبيرة والصغيرة وبأي مكان وبأفضل نتيجة فهي تحتل المكانة الأولى من حيث المنتجات القوية والعمالة والأجهزة الحديثة مثل(ماكينة البخار، ماكينة جلي الأرضيات)، فهي تتبع خطة للتنظيف مرتبة بخطوات وهي:

  • الخطوة الأولى

يقوم فريق العمل بالشركة على تنظيف الجدران من الجوانب والأعلى وتنظيف الأسقف من العناكب والبقع العالقة والأتربة والتعامل مع الدهانات سواء الزيت، أو الدهانات العادية، أو ورق الجدران، فتوفر منتجات لكل نوع منعا لنزول الدهان بالتنظيف.

  • الخطوة الثانية

تقوم بتنظيف المفروشات كالسجاد والموكيت والستائر من الأوساخ والتعامل مع المنسوجات بالمنتجات المناسبة والآمنة لمنع قطعها أو مشاكل بالخيوط، ويتم التنظيف للمفروشات بعمق بجهاز البخار وتعقميها من آثار البقع والجراثيم.

  • الخطوة الثالثة

تنظيف الأثاث الخشبي والموبيليا كالمكاتب الخشبية والطاولات والكراسي بأدوات تنظف الأتربة دون وضع الماء لمنع تلك الأثاث، ثم تطهير الأثاث الخشبي من الداخل والخارج لإبادة الحشرات والقضاء على البكتريا.

  • الخطوة الرابعة

تنظيف المجالس جيدا من البقع مثل الشاي، القهوة، العصير، الأقلام، فالمكاتب أكثر الأماكن المعرضة لبقع المجالس لاستقبال الكثير من الأشخاص وسقوط المشروبات عليها، فيتم تنظيفها بعمق.

  • الخطوة الرابعة

تنظيف الواجهات الداخلية والخارجية للمكتب ليدل على منظره الأنيق والفخم فيتم تلميع الزجاج وتنظيف الانتيكات بالمكتب والنوافذ من الغبار وتنظيف حواف الشبابيك جيدا، وتنظيف الأبواب من الداخل والخارج وتلميعها.

  • الخطوة الخامسة

تنظيف المطابخ والحمامات من الأرضيات والجدران والأدوات الصحية والأحواض والمراحيض والقضاء على الروائح الكريهة وتطهيرها من الفطريات.

  • الخطوة السادسة

في النهاية يتم تنظيف النجف من الأتربة والأجهزة الكهربائية بأجهزة شفط التراب من داخل الجهاز وخارجه دون مشكلة بالأسلاك، ثم تنظيف الأرضيات وتلميعها وعلاج الشروخ ومكافحة الحشرات من المكتب.

 

إبادة الحشرات من المكاتب نهائيا

المكاتب من الأماكن الأكثر تعرضا لتكاثر ودخول الحشرات لمنع تواجد الأشخاص بها فترات طويلة كالمنازل، فهي تحتاج لإبادة الحشرات بشكل دائم ورش المبيدات التي تمنع دخول الحشرات مرة ثانية وخصوصا بجانب النوافذ والفتحات بالمكتب، ولأن الشركة تقوم بتنظيف المكاتب كاملة فهي توفر مكافحة الحشرات نهائيا وحماية المكان من دخولها، فهي تقوم على:

إبادة الحشرات الزاحفة: الحشرات الزاحفة والأكثر تواجدا بالمكاتب التي تدخل من النوافذ المفتوحة دائما بالمكاتب مثل(الصراصير، النمل، الأبراص)، فهي تختبئ بين الأثاث الخشبي وتحت الكنب والمكاتب وعند حواف الشبابيك، فالشركة تتبع طرق ناجحة في القضاء عليها نهائيا وطردها مدى الحياة، فتضع عجائن في الأماكن التي تأتي منها لطردها وموتها عند الاستنشاق.

إبادة الحشرات الطائرة: تتعرض المكاتب لدخول(الذباب، الناموس)، بسبب النوافذ المتروكة طوال اليوم، فتستخدم الشركة طارد للحشرات الطائرة بالكهرباء يقضي تماما عليها لأنه يعمل بطريقة الأشعة المميتة للحشرات.

نصائح لمنع دخول الحشرات بالمكاتب

  • يجب وضع أسلاك عند النوافذ لمنع دخول الحشرات نهائيا.
  • إغلاق فتحات البيارات والأماكن المفتوحة بالمكاتب.
  • عدم ترك قمامة أو أوراق في المكتب لمنع إلمام الحشرات.
  • استخدام مبيدات حشرية برائحة عطرة للرش يوميا بالمكاتب.

 

أقوى فريق من العمالة الفلبينية لخدمات التنظيف

ما يجعل الشركة ناجحة العمالة التي تقوم بالتنظيف فالشركة تمتلك أكبر فريق العمالة الفلبينية لتنظيف المكاتب وهي حاصلة على التدريب لأعوام بالتنظيف، فهي تمتلك مستوى عالي وتستخدم أجود الأنواع من المنظفات والملمعات والمطهرات عالية الأمان، وتستخدم مبيدات حشرية آمنة ومصرح بها، الفريق متعاون وينهي العمل بوقت قياسي، ويلتزمون بالمواعيد في الوقت المحدد، فمع العمالة ستحصل على التنظيف باحترافية بدون كسور أو تلف أو خدش.

 

أحدث المعدات والأجهزة لتنظيف المكاتب

تتبع الشركة المعدات الحديثة الموفرة للوقت مثل البخار والتي تعطي نتيجة مبهرة بالتنظيف، فهي توفر ماكينة جلي الأرضيات التي تنظف الأرضيات والفواصل من البقع وتكاثر الحشرات والفطريات فهي تستخدم للرخام والبلاط والسيراميك، ماكينة البخار لتنظيف الموكيت والأثاث فالماكينات تنجز العمل وتزيل البقع المستعصية مهما كانت صعوبتها.

 

عروض وخصومات خدمات تنظيف المكاتب

أحسن وأرخص الشركات لتنظيف المكاتب فهي توفر خصومات بنسبة 30% وتوفر السعر 150 ريال للتنظيف لأي مساحة، فهي تقوم بالخدمات السابقة وأكثر بالخصومات والعروض، فهي توفر منتجات عالية الجودة وآمنة ومواد صديقة للبيئة.

 

تنظيف المستشفيات والمصحات

المستشفيات والمصحات من أكثر الأماكن التي تحتاج للنظافة والتعقيم للمكاتب وهي المستشفيات فلا يمكن أن تكون متسخة أو بها حشرات لأنها مكان علاج المرضى، فالشركة تتبع برامج خاصة لتنظيف المستشفيات من تنظيف الأتربة والأوساخ والحشرات والبكتريا والجراثيم وتعقيم كل مكان بها، فهي توفر وسائل حديثة في التنظيف وتنظف الميكروبات من الأرضيات والمجالس بنسبة 100%.

 

تنظيف مكاتب الهيئات والشركات

تتبع الشركة برامج بأعلى مستوى لتنظيف الهيئات والشركات ورئاسة الوزراء والمحاكم بأعلى المستويات حتى لا يتواجد أي ذرة غبار ويتم تنظيف كل ركن من الداخل والخارج وتلميع المكاتب، فتلك المكاتب واجهات أمام الموظفين والوزراء والمستقبلين خارج وداخل البلاط ويتم التعامل معها بحذر لمنع الخسائر وبثقة تامة، فمعنا لا تقلق نهائيا فيتم تنظيف المكاتب لأي مكان والحصول على النتيجة المضمونة.

 

تنظيف حدائق المكاتب

إن كان للمكتب حديقة أمامية به فتحرص الشركة بتقديم الحدائق والأماكن الخاصة بالاستراحة فيتم إزالة الورق والأعشاب التالفة وتقليم الأشجار وتنظيف المظلات جيدا، ومكافحة الحشرات بالحدائق.

 

تنظيف مسابح المكاتب

إن كان للمكاتب مسبح خارجي فيتم تنظيفه جيدا للجدران الداخلية والخارجية وتنظيف الأرضيات من الأتربة وتنظيف الفلاتر والمصفاة من المسابح من الشوائب والعوالق، وتعقيم المياه لتفادي حدوث أمراض جلدية.

 

كيفية التواصل بنا

  • الآن بعد قراءة المميزات بالمقالة وبحاجة للتواصل معنا فيمكنك الاتصال يوميا طوال اليوم فخدمة العملاء متوافرة للأسئلة والاتفاق مع العميل على العمل.
  • يوجد معنا سيارات للأدوات المستخدمة بالتنظيف والمجيء بكل ضاحية بالمدن العربية.
  • يوجد خط ساخن لتلقي الشكاوى والمشاكل في كل وقت.
  • معنا ضمان وثقة للعميل في خدمة التنظيف.

بحث