افضل شركات عزل اسطح وخزانات بالطائف

المنزل هو المكان الوحيد الذي يذهب إليه الإنسان بعد يوم طويل وشاق ليرتاح فيه ولكن العوامل المناخية تؤثر على المنزل من حيث البرودة أو الحرارة الشديدة حسب تغيرات المناخ والطقس اليومي، فما الحل لتحسين جو المنزل من عوامل الطبيعة، هذا ما سنتعرف عليه مع شركة عزل اسطح وخزانات بالطائف.

تتواجد في مدينة الطائف أفضل شركات عزل اسطح وخازانات التي أثبتت نجاح في السنوات القليلة التي عملت فيها في جميع أنواع العزل، الشركة تمتاز بالكفاءة والخبرة وتوفير مواد آمنة على البيئة وعلى الصحة في العزل، كما يتواجد معها أكبر فريق من المهندسيين في العزل، فهي تريد أن تناول راحتكم في منازلكم وتوفير الخدمات في كل وقت، فهي ستقدم أهمية عزل الاسطح والخزانات والأضرار الناتجة في حالة عدم تركيب العزل.

 

لماذا يعد عزل الاسطح مهم

يعد العزل عبارة عن مواد تبني حاجز بين الحرارة أو الماء لعدم وصولها للمنازل ولعدم تأثيرها على الاسطح فكل شركة أصبحت توفر عزل الاسطح لأهميته في:

  • تواجد المبنى لسنوات يؤدي لمشاكل كالتشققات والشروخ بسبب تأثير العوامل الجوية عليه فيحتاج بعد سنوات للترميم لإعادة بناء الهياكل التالفة والتسليح ولكن عملية العزل تحمي من تلك الأخطر فتزيد من كفاءة المبنى مدى الحياة دون الحاجة لصيانة أنابيب ومواسير المياه أو الأجزاء التابعة للكهرباء أو المشاكل الإنشائية.
  • العزل المائي: له مواد تعزل الماء الخارجية عن الاسطح والمنازل وتحافظ على أجزاء المبنى من آثار المياه المؤدية للرطوبة والشقوق.
  • العزل الحراري: للعزل الحراري مزايا في منع تسربات الحرارة الشديدة للاسطح والمنازل وبالتالي يكون المنزل معتدل أيام الصيف شديد الحرارة والعزل الحراري مفيد في حماية صناديق الكهرباء والأجهزة من المشاكل التي تؤدي للموت(كالماس الكهربائي، الإنفجار).

 

ما طرق عزل الاسطح

تتم طرق عزل الاسطح من خلال تركيب المواد العازلة للحرارة أو العازلة للمياه فأهمها كثير الطلب من الشركة:

  • مادة الفوم

يذكر المهندسيين دوما على مواقع الإنترنت فائدة الفوم في عزل الاسطح ومميزاته في العزل الحراري بكفاءة وعدم حدوث ضغط على الاسطح به فهو مادة خفيفة الوزن والكثافة ويمكنك تشكيل الكثافة المطلوبة منه فيتم رشه على الجدران والأرضيات بأداة مخصصة للعزل.

  • مادة اللباد

من المواد الأقوى في العزل الحراري هي ألواح توضع على الأرضيات وتثبت جيدا وهي مانعة للحرارة بكفاءة.

  • عازل الماء

هو سائل عازل للماء يتم توزيعه بفرشاة مخصصة في الزوايا والفتحات والمسام ليقوم بمنع تسرب المياه نهائيا.

  • العزل الأسمنتي

وما يعرف باللياسة فهو الأقوى على الإطلاق في العزل المائي ويستخدم عادة للخزانات الأرضية المتواجدة بالقبو ليحميها من الإختلاط بالمياه المالحة والجوف، فاللياسة تكون من الرمل والأسمنت والمياه ويتم دهانها بأجهزة مخصصة لها حتى يتم توزيعها بنسب متساوية وتصل لكل الأجزاء.

 

لماذا يعد عزل الخزانات مهم

شركة عزل اسطح وخزانات بالطائف قدمت خدمة عزل الخزانات وتنظيفها لجميع أنواع الخزانات العلوية والسفلية، فالخزان أصبح جزء لا يتجزأ من المنزل فالخزان يحدث له أضرار في حالة عدم الإهتمام به وعزله لأنه يعطي الإنسان المياه النظيفة المستخدمة في الطعام والإستخدامات الحياتية والتي يجب أن تكون نظيفة لتجنب الأمراض المميتة، فعزل الخزانات يحميها من التسربات والصدأ والتآكل ويطيل عمرها الإفتراضي ويظل متين دوما، والشركة تقدم برنامج لعزل الخزانات قائم على:

  • عزل الجدران من الداخل ومن الخارج ووضع مادة مثبتة على المادة العازلة لحمايتها من التآكل.
  • تنظيف أرضيات الخزان من الفطريات والحشرات والأتربة ثم وضع المادة العازلة لعدم فشل العزل.
  • تنظيف غطاء الخزان من الأتربة وما يحمله من رواسب.
  • إن كان الخزان به مشكلة فيتم صيانته سواء كان تسرب مائي أو علاج الشروخ بجدرانه.

 

ما أنظمة عزل الاسطح وما عدد طبقات العزل

تتنوع أنظمة عزل الاسطح فمنها:

  • السطح المقلوب

هذا النظام يحتاج للعزل الحراري لتسليط الشمس عليه والتي تخترق المنازل وتؤثر على هياكل المبنى، كما يحتاج للعزل المائي لتأثير الأمطار كثيرا عليه، فهناك مواد خاصة لنظام السطح المقلوب وحمايته من تلك العوامل البيئية.

  • السطح العادي

وهذا الاسطح العادية المعروفة والتي يتناسب معها كل مواد العزل والأنواع سواء العزل الحراري أو العزل المائي، والاسطح العادية تتعرض دوما للتشققات والتصدعات والتسربات المائية لعدم بسبب ضغط الحرارة والمياه من الجو ولكن شركتنا وفرت مواد تمنع تأثير عوامل الجو عليها بشكل دائم.

  • طبقات عزل الاسطح

تحتاج لأن تكون كثيفة وسميكة حتى لا تتعرض للتآكل والتلف مع الوقت وخصوصا مواد العزل خفيفة الوزن مثل الفوم فهو يحتاج لعمل طبقة لا تقل عن 10 مم في العزل، ويمكنك إختيار العزل الأسمنتي لأنه من المواد الكثيفة المناسبة للاسطح ومانعة للمياه والحرارة، كما توجد لفائف الطربال التي ولا يقل سمكها عن 4 مم فهي عازلة بكفاءة، وهناك مادة البيتومين التي يجب تنفذ بسمك 5 مم ويتم وضع مادة حماية عليها، فالشركة تحدد كثافة المواد العازلة والمناسبة بعد رؤية سطح منزلك.

 

تعرف على كفاءة العمالة الفلبينية في العزل

  • أيها القاريء شركتنا ليس لها منافس فهي الأولى في مجال العزل بجميع أنواعه كما ذكرنا وتمتلك سلسلة فروع في كل أنحاء الدول العربية لخدمتكم فهي تضم أكبر فريق من العمالة الفلبينية الخبراء في إعادة بناء المبنى وصيانته وتركيب العوازل الحرارية والمائية.
  • فهي توفر أحدث الأجهزة ذات التقنيات في صيانة تمديدات الكهرباء وتسربات المياه وإعادة بناء الهياكل الخاصة بالمنبى وحل الأضرار اللاحقة بالجدران كالشقوق أو فواصل الأرضيات أو الرطوبة، وعلاج مشاكل الأسقف وتوفير دهانات خاصة بها للعزل.
  • الشركة توفر خدمة تنظيف الخزانات قبل وبعد العزل.
  • توفير خدمة تنظيف الاسطح قبل وبعد العزل من الجدران والأرضيات.
  • تنجز العمل في أقل وقت وتوفره كامل وضمان لسنوات على عمليات العزل.
  • توفر عزل الحمامات وتنظيفها من البكتريا والبوشان الناتج من الرطوبة بالأسقف والجدران.
  • توفر مواد لإزالة رائحة الرطوبة الناتجة من التسرب المائي.
  • توفر كشف التسرب المائي بأجهزة بأعلى مستوى بدون تكسير للجدران أو الأسقف لعلاج المشكلة وبها دهانات تحتوي على المادة العازلة لتفادي مخاطر المياه.
  • تركيب مواسير المياه فوق الاسطح وتحت الأرض وإختيار المواسير الغير رديئة والمتواجد بها مادة عازلة من خلال فنيين الشركة فهم يقومون بإختيارها وتركيبها في وقت قليل وبأسعار مناسبة وإن أردت تطبيق العزل على مواسير المياه فيقدمون تلك الخدمة لأنها متخصصة في كل أنواع العزل.
  • هناك مواد لعزل مواسير وأنابيب المياه لحمايتها من التسرب ولحماية المواسير من التلف والصدأ، كما يوجد مواد لعزل الكهرباء.

 

هل توجد خدمات كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه شيء ضروري فهي مشكلة تحدث يوميا للآلاف لذلك وفرت الشركة خدمات العزل وترميم المنشآت وكشف تسربات المياه أيضا، فستجد بها كل الخدمات التي يحتاجها كل منزل فهي بها فني صحي لصيانة مواسير المياه ومشاكل السباكة بالحمام والمطبخ أو صيانة التوصيلات الخاصة بالمياه في حالة إنقطاعها أو التسرب المائي منها، كما توفر خدمة صيانة الأدوات الصحية التالفة، وعزل الحمامات سواء عزل البانيو، عزل المراحيض، عزل الأسقف، عزل الجدران، فالحمام أكثر الأماكن المعرض للرطوبة فهي توفر مواد مانعة للرطوبة والحشرات.

تواصل معنا 0538156829

بعد إطلاعك على المقالة وبحاجة لحماية المنزل والخزان والاسطح من مشاكل المياه والحرارة بسبب الطقس يمكنك الإتصال وطلب المجيء لرؤية المكان ولتحديد نوعية العزل والأسعار ولتتعرف على المزايا الأخرى في الشركة، فتواصل معنا على(أرقام الهاتف،الفيس،التويتر).