افضل شركات العوازل بتبوك

الدول العربية من أكثر الأماكن التي تعاني من الطقس طوال اليوم السنة ففي الصيف تعاني من شدة الحرارة التي تجعل الأشخاص غير قادرين على النوم في منازلهم والراحة، وفي فصل الشتاء يعانون من الأمطار العزيرة والرطوبة التي تدمر المنازل، فما الحل لإعتدال درجة الحرارة في فصل الصيف والشتاء في المنازل، هذا ما سنتعرف عليه في شركات عوازل بتبوك.

شركات عوازل بتبوك وفرت خدمة أكثر من رائعة لتخلص الأشخاص التي تعاني من التغيرات الجوية في فصول السنة لكي يسعدون بالنوم والجلوس براحة وسعادة في منازلهم ولتوفير مالهم بعدم تشغيل المكيفات أو الدفايات لفترة طويل، قامت الشركة بعد التجارب والأبحاث لسنوات عن البحث حول الحل حتى توصلت لعملية(العزل) التي أصبحت حديث اليوم والساعة في كل بلدان العالم وخصوصا الدول العربية بسبب مناخها، الشركة قدمت كل أنواع العزل المناسبة للأبنية والمنازل سواء البناء المتواجد في الأماكن شديدة البرودة أو الأبنية المتواجدة بالأماكن شديدة الحرارة، فالآن سنعرفك على أهمية العزل ولماذا عليك تركيبه.

 

تعرف على أهمية العزل

ظهرت العزل في السنوات الأخيرة ولكنه أصبح الأكثر طلبا حتى اليوم، فالعزل هو بناء حاجز من السطح والمنازل للتخلص من الحرارة المرتفعة والأمطار ولعدم تأثير المياه المتواجدة بالسطح على المنازل وحدوث تسربات المياه، فالعزل لا يتكمن في اسطح المنازل فقط ولكن هناك:

  • عزل الحمامات.
  • عزل المطابخ.
  • عزل الخزانات.
  • عزل الأسلاك الكهربائية.
  • عزل مواسير المياه.
  • عزل النوادي.
  • عزل الفنادق.
  • عزل المسابح.
  • عزل المصانع.
  • عزل المؤسسات.

 أفضل أنواع العزل

العزل إما عزل مائي أو عزل حراري:

العزل المائي

وهو الحاجز لحماية الاسطح والمنازل من خطر الأمطار والسيول في فصل الشتاء ومنع حدوث تسربات المياه بالاسطح والمنازل أو الأماكن المتواجد بها مياه كالحمامات والمطابخ والخزانات، العزل المائي يمنع تكون الرطوبة المدمرة لأساس المبنى والمواد الإنشائية، العزل المائي يحمي خرسانة المبنى من الضعف والتآكل.

العزل الحراري

في وقتنا الحالي ومع تدمير طبقة الأوزون أصبح الطقس في فصل الصيف شديدة الحرارة وتصل درجة الحرارة أحيانا إلى أكثر من 50 درجة مئوية، فالحرارة الشديدة تؤدي لمشاكل صحية وأحيانا الموت، كما تجعل الشخص غير قادر على الإستراحة في منزله، ولكن للعزل خصائصه أيضا في العزل الحراري، فهو حاجز لأشعة الشمس عن السطح وبالتالي يجعل المنزل غير حار في فصل الصيف، والعزل الحراري مناسب للحماية من ضغط التمديدات الكهربائية وأخطار الكهرباء، فالعزل الحراري مهمته إنعكاس الشمس عن المكان وإمتصاص الحرارة ومقاومة الحرائق والحفاظ على الكهرباء من الإنفجار.

ما المواد المستخدمة في العوازل

هناك تشيكلة مواد مستخدمة للعزل المائي والعزل الحراري فمنها مواد تعزل الحرارة والماء ومنها مواد منفردة فسنقدم هذا بالتفصيل:

ألواح الألمنيوم: واحدا من الألواح المعدنية ولكنه الأفضل بينهم فهو يستخدم كمادة عازلة للحرارة تقوم بإمتصاص الحرارة الشديدة ومقاومة للحرائق ولا يحدث بها صدأ

الصوف الزجاجي: يعد المادة المستخدمة بكثرة في العزل الحراري لأهميته في التوصيل الحراري الجيد والمناسب للاسطح والمنازل والمنشآت والمصانع.

مادة البولي يوريثين: مادة البولي يوريثين من المواد الأكثر إستخداما في دول السعودية وجدة والإمارات لشدة الحرارة بتلك المناطق فهي مادة قوية في العزل الحراري وتقوم بإنعكاس إتجاه الشمس عن المبنى كما تستخدم في مقاومة الحرائق وتقليل إستهلاك الكهرباء.

مادة البيتومين: صفائح البيتومين المادة العازلة للرطوبة والمياه فهي تمنع صعود بخار الماء للهواء وتأثيره على المنزل وتحافظ على أرضية البناء من الرطوبة التي تسمم التربة وتستخدم في حماية الأراضي الزراعية من المياه الجوفية والمالحة وحماية الزرع، البيتومين مادة مانعة لتسربات المياه فتستخدم في الاسطح والحمامات والمطابخ بالمنازل ومواسير المياه بالشوارع ومحطات المياه.

الفوم: المادة العازلة للمياه والمانعة لمخاطر تسربات المياه والمقاومة للرطوبة بنتائجها السلبية كالروائح الكريهة والفطريات، الفوم مادة خفيفة الوزن يمكنك التحكم بكثافته، مادة لا ينتج عنها سموم فهي من ضمن قائمة الأفضل في العزل المائي.

السيليكا: مادة السيليكا المعروفة بجودتها في العزل المائي للخزانات والحمامات فهي من المواد الفعالة في الحماية من الأمطار والسيول والرطوبة.

 

لماذا عليك إختيار شركة عوازل بتبوك

للحصول على تأمين منزلك بالعزل وبالمواد التي تعرفنا عليها سابقا فعليك التعامل مع الشركة لأنها تقدم:

مواعيد العمل: خدمة يومية والمجيء بمجرد الإتصال لتحديد نوع العزل والمساحة.

جودة المواد: أفضل المواد التي تمتاز بجودتها في العزل المائي والعزل الحراري ولا تحتاج لصيانة مع مرور الزمن.

كفاءة العمالة: طاقم من العمالة من كل أنحاء العالم المدربين وحاصلين على شهادت خبرة في الإنشاء للمباني، الترميم، كشف تسربات المياه، العزل.

الأسعار: أسعار شركتنا لا تقارن بمكان أخر فهي لديها خطة أسعار حسب المساحة والمادة ولكن أقل بكثير من الأسواق التي يباع بها مواد العزل فهي توفر مواد ذات كفاءة وبأقل سعر.

السمعة الحسنة: ما يميز شركتنا السمعة الحسنة والنجاح الباهر التي حققته في سنوات قليلة بكفاءة عمالتها وجودة المواد والتركيبات بأعلى مستوى لمواد العزل فحتى الآن لا يأتي طلب صيانة على مواد العزل التي قامت بها لأنها الأولى في مجالها.

 

ما هو عزل الخزانات وأهميته

كل الأماكن المتواجد بها ماء تحتاج للعزل فعليك معرفة تلك النصيحة، فالخزانات من الأماكن المعرضة لتسربات المياه والمعرضة للأضرار بسبب الأمطار والرطوبة في فصل الشتاء كما تتعرض للحشرات والجراثيم الملوثة للمياه والتي تقلل من كفاءة الخزان، فالشركة وفرت مواد لعزل الخزانات للحفاظ عليه وللحصول على المياه النظيفة.

ما الأضرار التي تسببها تسربات مياه الخزان

الأمراض: من الأضرار الكارثية التي تسببها التسربات المائية للخزانات المخاطر التي تحدث على الصحة والتي تعرض الأسرة بأكملها للتلوث والأمراض الجلدية وتسمم الطعام والشراب بسبب تعرض الخزان لمياه الأمطار والمياه المالحة طوال الوقت وتعرض المياه للفطريات والبكتريا فيؤدي لحدوث أمراض سرطانات بالرئة والجلد والتأثير على الجهاز التنفسي بسبب رائحة الرطوبة وخصوصا إن كان لديك أطفال فيكون فيلحق بهم الضرر الأكبر.

تدمير المبني: تسربات مياه الخزان تؤثر لتآكل تسليح المبنى وتدمير الخرسانة وتشققات أعمدة البناء وتشقق الجدران والتأثير على البنية التحتية للمبنى.

تشوه ديكورات المنزل: من أهم الأضرار التي تسببها تسربات المياه هي التأثير على شكل المنزل الخارجي والداخلي وخسارة مالك بعد تدمير الديكورات والدهانات، فوقتها ستحتاج لترميم المنزل وتجديد الدهانات وهذا الأمر مكلف كثيرا، فالأفضل علاج مشكلة تسربات المياه لتوفير مالك وللحفاظ على صحة أسرتك ولأن تسربات المياه تؤدي لزيادة فاتورة المياه كثيرا فالأمر فقط يتوقف على عملية العزل التي تغنيك عن تلك المشاكل السابقة.

أهمية عزل الخزان

  • حماية مياه الخزان من التلوث بسبب تعرضه لعوامل الجو والحشرات والبكتريا.
  • حماية الخزان من التشققات والشروخ التي تحدث مع الوقت لعدم الحفاظ عليه والإهتمام بتطبيق العزل.
  • حماية إختراق المياه الخارجية بمياه الخزان كالمياه المالحة ومياه مواسير الصرف الصحي.
  • حماية الخزانات الأرضية المتواجدة بالدور الأرضي من الإختلاط بمياه جوف الأرض الملوثة.
  • حماية توصيلات المياه الداخلية والخارجية من التسربات.

 

ما تكلفة شركات عوازل بتبوك

مع زيادة الأسعار في الأسواق لمواد العزل وظهور الكثير من شركات العزل وفرت شركتنا أقل الأسعار في السوق العربي فهي ليس لها منافس، فهي تريد توفير الخدمة كاملة لعملائها وإنجاز العمل والشعور بالراحة في منازلهم والحفاظ على منشآتهم، فهي تقدم أسعار منخفضة وعروض وتتساهل مع العملاء في السعر، فإنت ستحصل على أفضل مهارة وسعر مع الشركة وستجد النتيجة المطلوبة.