ابحث هناx

شركات نقل السيارات في جدة 

شركات نقل السيارات في جدة 

شركات نقل السيارات في جدة 

 

تقوم شركة نجوم الخليج التي تعد من أهم الشركات لنقل السيارات في جدة بنقل السيارة التى تريد نقلها من مكان وإلى مكان آخر وحتى وإن كان المكان يبعد آلاف الأميال تقوم بنقلها بكل سلامه، فنحن لدينا سيارات ضخمة تستطيع ان تحمل السيارات ونقلها لمسافات بعيدة جدا، كما اننا نوفر أسطول من السيارات التي تم تصميمها لنقل أكثر من سيارة مهما كان حجمها ومهما كان وزنها، ونحرص حرصا شديدا عليها لكي تصل الى الطرف الأخر بكل سلامه.

تعد شركات نقل السيارات في جدة من أفضل الشركات التى تقدم لهم خدمة للعملاء والتي يحتاجونها بشكل يومي وبالأخص تجار السيارات الذين يقوم ببيع السيارات أو تأجيرها.

إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات التى توفر لك خدمة نقل السيارات في مدينة جدة فلن تجد أفضل من شركة نجوم الخليج التى تألقت بأعمالها وأصبحت الرقم الأول.

عند نقل السيارات تقوم شركتنا بالتأكد انها مؤمن عليها جيدا بداخل سيارات النقل وأنه من الصعب أن يحدث خلل لها أثناء الطريق لضمان توصيلها بسلامه اكبر.

أثناء النقل إذا كانت المسافه طويله للغايه نقوم بعمل استراحة قصيرة في مكان مناسب للكشف عن السيارات والتأكد من أنها لا زالت مؤمنة بالشكل المطلوب.

 

مميزات شركات نقل السيارات في جدة

تميزت شركة نجوم الخليج لنقل السيارات في جده بمميزات عديدة، فهي تحرص جيدا أثناء تأدية العمل لكي تتم عملية نقل السيارات بأكملها بنجاح.

وتعد شركتنا هي أفضل الشركات لأنها تميزن بصدقها وأمانتها وإخلاصها في إنجاز العمل الموكل إليها من العملاء وتأدية بكل دقة وإتقان.

تقوم بالحرص الكبير على سلامة السيارات وهي على أتم الإستعداد لنقل السيارات بداخل مدينة جده في كل مكان يكون في محيطها ويتم نقل كافة أنواع السيارات.

تقدم شركتنا أرخص الأسعار التى تناسب كافة الطبقات والتى لن تجدها عن غيرنا من الشركات التى تزاول نفس العمل وتختلف الاسعار حسب عدد السيارات ومكان التوصيل.

 

ما الذي تقدمه شركة نجوم الخليج لنقل السيارات بجدة ؟

تقدم شركتنا المتميزة خدمات عديدة منها القيام بنقل السيارات التى تكون عادية او حتى المتميزة وكل سياره يختلف سعرها عن الأخرى وخدماتنا دائما تكون هي الأفضل.

تقدم شركة نجوم الخليج لنقل السيارات داخل مدينة جدة فريق كبير من السائقين الحاصلين على شهادات الرخصة ومتميزن جدا في في القيادة ولديهم خبره عاليه.

ويوجد لدى السائقين كافة الصفات التى يجب توافرها في سائق السيارات عموما وهو الهدوء والإتزان والحكمة وعدم التسرع ويكون شديد الحذر أثناء عملية النقل.

ونضمن لك عزيزي العميل ان يتم توصيل السيارات الخاصة بك بكل أمان إلى المكان الذي تريده فنحن نحرص وبشدة على إنجاز العمل بكل دقه عاليه.

نقوم أيضا بتقديم لك فريق كبير يكون مسؤول عن تعبئة السيارات في سيارة النقل الضخمة وأحكامها وتأمينها بشكل جيد لضمان توصيلها دون حتى خدش واحد.

 

كيف تقوم شركتنا بإستلام السياره منك قبل تسليمها؟

تتبع شركة نجوم الخليج لنقل السيارات بجده عدة خطوات عند استلام السيارات من العميل وقبل القيام بتسليمها للطرف الآخر وتكون تلك الخطوات كالآتي:-

  • نتأكد بأنك عزيزي العميل لم تقوم بترك أي غرض يكون خاص لك بالسيارة عن طريق النسيان.
  • نقوم بعمل تنظيف كامل لداخل وخارج السيارة من الاتربة واي شيء عالق بها.
  • عمل فحص كامل للسيارة والقيام بتسجيل حالة السيارة سواء اكانت جيدة أو بها بعض الأضرار
  • نقوم بإستخدام كاميرا حديثة تصوير سيارتك من كافة إتجاهاتها وتظل الصور متواجدة حتى تتم عملية التوصيل وفائدة تلك الصور تعود عليك عزيزي العمل، ففي حالة حدوث أي ضرر بسيارة يكون إثبات معك وتستطيع طلب تعويض.
  • التأكد من أن الفرامل الخاصة بالطوارئ تعمل بالشكل الجيد.
  • التأكد من أن السيارة لم تتعرض لأي تسرب من بنزي.
  • تخفيف وزن السيارة عن طريق وضع فقط ربع كمية البنزين بها.
  • في النهاية يتم إغلاق السياره بشكل محكم والتأكد من سلامتها ليتم شحنها بأمان للمكان الآخر.

 

طرق النقل المتوفرة لدى شركات نقل السيارات في جدة   

تقوم شركة نجوم الخليج لنقل السيارات بجده بتوفير أكثر من طريقة للنقل وتتنوع الطرق حسب طلب العميل وتلك الطرق تكون كالآتي:-

أولا الشحن السريع: وهذا النوع من الشحن يتم فيه شحن السيارة الخاصة بك حيث إن المدة الخاصة بالشحن للسيارة لا تزيد مطلقا عن ٧٢ ساعة.

ثانيا الشحن العادي: وهذا النوع من الشحن يتم الاتفاق مسبقا بين العميل وشركة نجوم الخليج على الوقت المحدد الذي يجب أن يتم توصيل السيارة به ويتم تسليم السيارة من قبل العميل إلى اقرب فرع له لشركتنا.

ثالثا الشحن الفائق: وهو يتميز بأن التوصيل يتم بشكل سريع وتأخذ شركتنا السيارة من الباب التي تتواجد في السيارة وإلى باب الطرف الأخر الذي سيستلم السيارة ولا تحتاج ان تذهب بنفسك إلى أحد فروعنا.

 

خدمة نقل السيارة من دولة إلى دولة أخرى لدى شركات نقل السيارات في جدة 

تقدم شركة نجوم الخليج لنقل السيارات في جدة خدمة الشحن والنقل الى دول أخرى وتضمن التوصيل بكل سهولة وأمان وبالطريقه التي تتمناها.

نقوم بالتخطيط بشكل جيد ووضع خطة محكمة لكي يتم نقل السيارة إلى الدولة الأخرى بطريقة آمنة جدا ونقوم بالإهتمام بشكل جيد حتى نقوم بنقل السيارة بإستعداد جيد.

فإذا كنت تريد نقل السيارة لدولة أخرى وفرنا لك هذه الخدمة فنحن كوننا اولى الشركات نحرص على توفير كافة الخدمات التى من الممكن أن يحتاج العميل إليها.

نقدم ايضا ضمانات لك تضمن لك وصول السياره الخاصة بك للدولة الأخرى بسلامة وفي حالة الوقوع في خطأ قدر الله تأخذ تعوض بتعويض عن الضرر بل وأكثر.

 

أنواع سطحات السيارات الخاصة بالنقل لدى شركة نجوم الخليج

وفرت شركة نجوم الخليج مجموعة من السطحات الخاصة بالنقل والتى تكون مغلقة لحماية سيارتك أثناء النقل من العوامل الخارجية مثل الأتربة والرياح والأمطار.

وهناك نوع آخر وهي سطحات تكون غير مغلقة ولها أيضا مميزات عديدة أهمها أنها تنقل عدد كبير من السيارات ومصنعه من أفضل الخامات وتوفير الحماية الكاملة.

فكل نوع من السطحات التي ذكرناها لها مميزات تميزها عن الأخرى وكل عميل يقوم بإختيار السطحه التى يفضلها ويريد أن تتم عملية النقل بواسطتها.

وتستخدم شركات نقل السيارات في جدة افضل المقطورات لنقل السيارات لضمان سلامة نقل السيارات من مكان إلى آخر بشكل آمن وسهل وسريع.

هل تريد أن تقوم بنقل سيارتك بكل دقة وأمان؟

هل تريد أن تنقل سيرتك لدولة أخرى؟

هل تريد افضل شركة لنقل السيارات بمختلف أنواعها؟

هل تريد شركة لديها أفضل العمال وسائقين ماهرين لنقل سيارتك؟

كل هذا وأكثر ستجده لدى شركات نقل السيارات في جدة وتحديدها في شركة نجوم الخليج التى أصبحت الخيار الأول للكثير من العملاء، تواصل الآن معنا عبر الأرقام الخاصه بنا وأحصل على خدمتك بأرخص الأسعار وأفضل العروض.

بحث