ابحث هناx

شركات نقل السيارات في مكة

شركات نقل السيارات في مكة

ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية

 

إن شركات نقل السيارات في مكة تعمل على التقديم للخدمات الخاصة بالنقل للسيارات التي تكون معطلة أو كذلك المصدومة, ويتوفر سطحات هيدروليك سواء كانت عادي أو كذلك فل داون أو أيضا مغلقة.

وتقوم تلك الشركة بالنقل للسيارات التي تكون فارهة وكذلك السيارات الرياضية وأيضا السعودية وذلك لأن لديهم سطحات تكون متخصصة في نقل تلك السيارات.

 

شركات نقل السيارات في مكة ومميزاتها وخدماتها

إن ما يميز هذه الشركات هو امتلاكه لأسطول يكون كبيرا في مناطق جدة والرياض وكذلك المنطقة الخاصة بالدمام والتي تعمل على تمكننا من الاستخدام لها في السحب الخاص بنقل السيارات.

 

خدمة العملاء لشركات نقل السيارات في مكة

إن تلك الخدمة تكون متوفرة في جميع المدن السعودية لأن الشركة تكون حريصة جيدا على أنها تصل للعميل في الوقت الذي يكون سريعا وكذلك قصيرا وذلك حتى تتمكن الشركة من التقديم لكل ما لديها من  الخدمات التي تفيد في نقل السيارات المعطلة.

 

أنواع السطحات التي تستخدم في نقل السيارات

  • -سطحه عادية, والتي يتم تقديمها من أجل النقل والسحب لكل أنواع السيارات في جدة أو كذلك الرياض أو الدمام وذلك مع الاحتراف في العمل وبأسعار تنافس غيرها في هذا المجال.
  • -سطحه هيدروليك, يتم التوفير كذلك لسطحات تكون هيدروليك لكي تقوم بالنقل للسيارات الحديثة وكذلك المنخفضة وأيضا الرياضية وذلك من أجل التقديم لأحسن خدمة في المجال الخاص بالنقل والسحب للسيارات.
  • -سطحه ونش, فالشركة تمتلك للموديلات الأحدث من السطحات التي تستخدمها في النقل للسيارات وهي مثل السطحة الونش وكذلك سطحات هيدروليك مغلقة ومزودة بشراع.
  • -الشحن للسيارات الحديثة باستخدام سطحات هيدروليك فل داون, حيث أن الشركة تمتلك لتلك السطحات التي تستخدم لشحن السيارات التي تكون حديثة أو كذلك الرياضية مع التأمين الشامل للحمولة وتواجد خدمة تكون سريعة وكذلك مميزة وذلك بأسعار تنافس غيرها.

 

أنواع السيارات التي يتم نقلها في شركات نقل السيارات في مكة

إن الشركة الخاصة بالنقل للسيارات تمتلك بفضل الله أسطولا ضخما وكذلك حديثا من الشاحنات الخاصة بالنقل للسيارات على اختلاف أحجامها (تريللات- سطحه حمولة سيارة بمفردها- شاحنات تتحمل لاثنتين أو أربع سيارات).

كما أن ذلك الأسطول الخاص بالشركة يشتمل على شاحنات تكون متخصصة في النقل للآلات الثقيلة وكذلك المعدات.

 

الخدمات التي تقدمها شركات النقل للسيارات في مكة

هناك مجموعة من الخدمات توفرها تلك الشركات للعملاء منها

-الخدمة الخاصة بالشحن الخاص, وتلك الخدمة تم وضعها للعميل لكي يحدد المكان الذي تكون سيارته مشحونة به وتقوم الشركة بالوصول إليه وتستلم السيارة والعمل على شحنها وتوصيلها للمكان المطلوب خارج الفروع الخاصة بالشركة, ويتاح للعميل في تلك الخدمة أن يقوم بالتحديد للمكان الخاص بالشحن والوصول عن طريق رابط على خريطة جوجل.

-الخدمة الخاصة بالشحن بصورة عادية, وتلك الخدمة تكون متاحة للعميل على أن يقوم بالإحضار لسيارته إلى الفرع الخاص بالشحن وأن يقوم بالاستلام لها بنفسه أو كذلك الشخص الذي تم تحديده من فرع الوصول.

-الخدمة الخاصة بالبرية عاجل, وتلك الخدمة تم وضعها من أجل العملاء الذين يريدون الشحن لسياراتهم بصورة منفردة وبشكل عاجل من المكان المتواجد به السيارة إلى المكان الذي يود وصولها إليه بحيث أن العملية تتم في مدة لا تزيد عن يوم كامل 24 ساعة وذلك لأي مدينة من مدن المملكة العربية السعودية.

ويقوم العميل في تلك الخدمة بالاتصال على الخدمة الخاصة بالعملاء من أجل أن يتم التنفيذ لطلبه أو يمكنه أن يدخل على الموقع الإلكتروني للشركة والقيام بتنفيذ الطلب بنفسه عن طريق التعبئة لبيانات بوليصة الشحن والتحديد لمكان الشحن والوصول على الخريطة التي يتم توضيحها له في الرابط الذي تم وضعه على الموقع.

فالشركة تقوم بالتغطية لخدماتها ببوليصة تأمين تكون شاملة وكذلك ضخمة سواء كان في الفرع أو خلال الشحن وكذلك التفريغ أو أثناء العملية الخاصة بالنقل بما يعمل على كفالة التعويض الكلي أو كذلك الجزئي عن الأضرار التي ربما تلحق بالسيارة التي تخص العميل أثناء المراحل الخاصة بالشحن.

 

متابعة الشحنة من الخدمات التي يتم تقديمها لعملاء الشركة

إن تلك الخدمة تكون متاحة للعميل لكي يتم القيام بالتتبع لشحنته وذلك عندما يقوم بالإدخال الرقم الخاص ببوليصة الشحن وكذلك الرمز الذي يتم إرساله للجوال الخاص بالعميل من أجل المحافظة على الخصوصية علما بأن العميل سوف تصله رسالة على الجوال الخاص به والذي تم تسجيله لدى الشركة عندما تصل شحنته للمكان المقصود على الفور.

 

الحجز الآلى إحدى خدمات شركة نقل السيارات بمكة

إن الحجز الآلي يعد من الخدمات الإلكترونية التي تم إتاحتها للعميل على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة في شبكة الإنترنت, ولقد قامت الشركة بترك حرية الاختيار للعميل في أن يقوم بالاتصال على الخدمة الخاصة بالعملاء والتنفيذ لطلباته عن طريق الموظفين بالشركة على نظام الشركة الآلى.

أو أن يقوم بذاته بالتنفيذ للطلبات الخاصة به من خلال الموقع الإلكتروني بقيامه بالحجز والتنفيذ لعملية الشحن للوجهات التي تم تحديدها من قبله والقيام بالمتابعة لمراحل الشحن لحظة بلحظة إلى أن يتم الوصول للوجهة النهائية التي تم تحديدها.

 

خدمة الشحن السريع

من الخدمات التي تقدمها شركات نقل السيارات في مكة خدمة الشحن السريع وتعد خدمة جديدة يتم تقديمها لعملاء الشركة الكرام والتي تجعلهم يستطيعون الشحن لبضائعهم أو كذلك الأغراض الشخصية بأي حجم كانت خلال أربع وعشرين ساعة وبحد أقصى ثماني وأربعين ساعة وذلك يتوقف على الوجهة للشحن والحجم الخاص بالشحنة.

 

مميزات شركة نقل السيارات بمكة

إن تلك الشركات التي تقوم بدورها في نقل السيارات لابد أن يكون لها العديد من المميزات المتمثلة في

-تواجد عمالة مدربة على النقل للسيارات وتكون العمالة ذات خبرة في ذلك المجال حتى لا يتم التعرض لأية أضرار.

-الأسعار الخاصة بالنقل تكون رخيصة ومناسبة للجميع من الأفراد وتقوم بمنافسة غيرها من الشركات الأخرى في نفس المجال.

-التوافر للوسائل الناقلة للسيارات خلال 24 ساعة والعمل على إنجاز العمل وإتمامه بالصورة المطلوبة في وقت قصير.

-التعامل الجيد من موظفي شركات نقل السيارات في مكة مع العملاء.

 

خدمات أخرى تقدمها شركات النقل

من الممكن أن يتم النقل السائب كذلك من خلال شركات النقل بمكة فيتم النقل للمواد التي تكون طبيعتها سائبة مثل الجبس والإسمنت وكذلك الأسمدة والشعير والقمح وغير ذلك من تلك المواد, وذلك يتم من خلال شاحنات تم إعدادها خصوصا لمثل تلك الأنواع من النقل وكل الشاحنات تكون مجهزة بنظام (GPS).

كما أن هناك النقل السائل, والذي يكون متخصصا في نقل المواد السائلة مثل مواد البترول السائلة والمواد الكيماوية السائلة كذلك والمياه أيضا العذبة منها والمالحة وغير ذلك من المواد المشابهة, ويتم النقل عن طريق شاحنات تم إعدادها خصيصا لمثل ذلك النوع من النقل.

وهناك النقل الجاف, والذي يكون مخصصا لنقل البضائع الجافة المتمثلة في الحديد والمنتجات الجافة للمصانع وكذلك مواد البناء والتي تحتاج لكي يتم شحنها تريللات أو شاحنات متوسطة.

بحث