شركة تسليك مجاري بحفر الباطن

 

شركة تسليك مجاري بحفر الباطن بها أحدث تقنيات من معدات وأجهزة للتسليك والكشف  والصيانة لتجنب أضرار انسداد المجاري وما يتبعها من خسائر صحية وللمكان، وهذا يتم بأسعار بسيطة حتى لا تسبب أعباء مادية للعميل في حفر الباطن أو ضواحيها.

 

افضل شركة تسليك مجاري بحفر الباطن

التميز ما نسعى إليه ونرغبه كشركة متخصصة في مجال تسليك المجاري ومواسير الصرف في المنازل والمكاتب والمؤسسات وغيرهم من الأماكن التي تعتمد على تلك الخدمة، وهذا يتم من خلال البحث عن كل جديد في هذا المجال من معدات ومواد وطرق العمل ليتمتع العميل بخدمة ممتازة بدون متاعب.

لهذا نحن في شركة تسليك مجاري بحفر الباطن نوفر كافة عوامل النجاح التي تضمن راحة العميل، ويعد من أهم ما يميز الشركة لدينا ما يلي:

  1. نحن نعتمد على عمالة محترفة في مجال التسليك وإزالة أي عوائق لانسداد بيارات الصرف ليتم العمل بشكل متميز.
  2. لدينا معدات ومواد ثبت كفاءتها على مدار أعوام لأنها حديثة ومتطورة وقوية في التخلص من أي مشكلة في مواسير الصرف والبيارات وغيرهم.
  3. ونحن نمتلك سيارات للشفط ضخمة متوفر بها معدات ذات قوة دفع كبيرة للتخلص من مياه الصرف السيئة ثم ضغط تلك المواسير بغازات خاصة لتفتيت الدهون والمواد الصلبة المتراكمة.
  4. نحن نحرص على أن تكون الأسعار قليلة وفي متناول أي عميل لأن تلك الخدمة من الخدمات المتكررة على مدار الوقت والتكلفة الباهظة ترهق ماديات العميل ويصبح غير فادر على تحملها.
  5. لدينا الخبرة الكافية في التعامل مع أي مشكلة من مشكلات انسداد الصرف وهذا يتم في أسرع وقت وبدون حدوث أي ملوثات للمكان.

نحن في شركة تسليك مجاري بحفر الباطن نقدم لعملائنا عقود بها تخفيضات كبيرة وسرعة الاستجابة وضمان الخدمة وكافة المميزات وهذا ليستمر التعامل لفترات طويلة ولراحة العميل من مشكلات الصرف.

 

اسباب مشكلات الصرف

تحرص شركة تسليك مجاري بحفر الباطن على تقديم فريق توعية للعميل ليكون على دراية بأسباب انسداد مواسير وبيارات الصرف وهي كالآتي:

  1. قد تقوم ربة المنزل بالقاء الدهون والمواد السائلة الثقيلة في بالوعات الصرف ولكن مع مرور الوقت تسبب تكتلات صلبة تعوق الصرف.
  2. القاء بقايا الأطعمة بعد تنظيف الأواني في صرف الأحواض والبالوعات.
  3. التخلص من الكريمات والمواد الثقيلة أثناء استخدام الحمامات والقاء المناديل وغيرها من المهملات في بالوعة الصرف.
  4. القاء المهملات في بيارات الصرف في الشارع أو الميادين لأن تلك البيارات ليس لها غطاء محكم يمنع تلك المواد.

وعلى ذلك لابد من توفير التوعية الكاملة للعملاء بأن تلك الأعمال تؤثر على الصرف ويتبع ذلك الكثير من الأضرار للعميل وأسرته ومن أهم تلك الأضرار ما يلي:

  1. تراكم مياه الصرف تسبب انتشار الفطريات والجراثيم ويتبع ذلك انتشار لكثير من الأمراض الخطيرة سواء بالجهاز التنفسي أو أمراض الجلد الخطيرة.
  2. تنتج روائح كريهة للغاية من مياه الصرف لا يتحملها الإنسان.
  3. مياه الصرف تسبب تآكل أساسات المباني وقد تصل إلى حديد التسليح وهذا مع الوقت يؤدي إلى انهيار تلك المباني.
  4. من الممكن أن تختلط مياه الصرف مع المياه النظيفة وهذا يؤدي إلى حدوث حالات تسمم خطيرة.

 

أجهزة ومواد في شركة تسليك مجاري بحفر الباطن

  • نحن نعتمد على أحدث الأجهزة التي تعمل على ضغط المياه للتخلص من الانسداد وتلك الأجهزة تقوم بضغط الأكسجين والنيتروجين لتفتيت الدهون الصلبة والأملاح والمواد الكاوية الضارة فتتم عمليات التسليك أو استخدام مواد كيميائية مثل مادة الأسيد المركزة التي تعمل على جلي المواسير والبالوعات جيدا وبهذا يكون الصرف بشكل أفضل.
  • في شركة تسليك مجاري بحفر الباطن مواد ذات قدرات كبيرة في تفتيت أي عوائق بمواسير الصرف دون حدوث أي تلوث أو أضرار للبيئة مع توفير أجهزة حديثة للتخلص من المياه الراكدة في البيارات ومعدات تسليك داخل المنازل للبيارات والأحواض وغيرها من مناطق الصرف.

 

خدمات شركة تسليك مجاري بحفر الباطن

نحن نسعى لتوفير كافة سبل الراحة لأن العمل لدينا لا يعني عملية تسليك مواسير الصرف فحسب فنحن نقوم بكافة الخدمات اللازمة لراحة العميل ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

 

  1. القيام بأعمال تسليك كافة أساليب الصرف الصحي.
  2. يقوم فريق متخصص بالشركة بعمليات التنظيف والتعقيم لجميع أنواع الخزانات للفلل والقصور والبنايات.
  3. اتمام عمليات شفط مياه الصرف الصحي من خلال اذابة وتفتيت الدهون والتراكمات.
  4. اجراء كافة الإصلاحات والترميمات وأعمال الصيانة اللازمة للحمامات والمطابخ والسباكة بهما.
  5. اتمام كافة عمليات غسيل وتعقيم وعزل خزانات المياه هذا إلى جانب شفط البيارات مع اجراء خدمات شفط الرواسب بالكمبروسر من داخل الخزانات.

 

 تعليمات الوقاية مع شركة تسليك مجاري بحفر الباطن

لابد من اجراء بعض المهمات البسيطة لتجنب مشكلات انسداد الصرف بجميع أنواعها وأهم تلك المهمات ما يلي:

 

  1. النظافة المستمرة للمنزل أمر ضروري ولكن بدون القاء المهملات والمخلفات في بالوعات الصرف.
  2. يفضل كل فترة أن تقوم ربة المنزل بغلي بعض الماء والقاءه في بالوعات الصرف الصغيرة للأحواض لاذابة الدهون والترسبات.
  3. من الممكن أن تستخدم مادة الاسيد في البالوعات والبيارات ومواسير الصرف وتركها فترة من الوقت ثم يتم القاء الماء الدافئ للتخلص من تكتلات الدهون والمواد الصلبة.
  4. البيارات الكبيرة للصرف في الطرقات يفضل وضع غطاء محكم لها لحمايتها من أي مواد تتسبب في انسدادها.
  5. توفير مصفاه لبالوعات الحمام والمطبخ تعمل على حماية الصرف من الانسداد والكثير من المشكلات الأخرى.
  6. في حالة وجود مصانع زيوت أو مواد بترولية ثقيلة يتم منع سكب تلك المواد في أي صرف بالمكان.

 

لابد من ترتيب مواعيد ثابتة مع شركة تسليك مجاري بحفر الباطن لإجراء كافة مهمات تسليك وتنظيف وجلي البيارات والبالوعات والمواسير لتجنب أي أضرار وأمور سلبية، فلا تترددوا في الاتصال بنا من خلال أرقام الشركة المتوفرة طوال الوقت لتلبية احتياجات العملاء وفي أي وقت فيتم ارسال فريق العمل على الفور ومعهم كافة المعدات والمواد لحل أي مشكلة في الصرف.

 

ارخص شركة تسليك مجاري بحفر الباطن

  • نحن ننافس أي شركة أخرى من حيث المعادلة الصعبة التي نحققها بمستوى الخدمة الممتاز والسعر الذي نقدمه للعميل وسرعة تلبية رغباته فنحن نقدر جيدا أهمية تلك الخدمة للمنازل والمؤسسات، فلدينا عقود للتعامل بتخفيضات كبيرة ونوفر عروض خاصة للعملاء المميزين في حفر الباطن وضواحيها والعديد من المناطق الأخرى من خلال فروع الشركة المتعددة التي تقدم الخدمة لعدد كبير من العملاء.
  • الأمر لا يحتاج التفكير فسرعة الاتصال بنا في شركة تسليك مجاري بحفر الباطن يجنبكم الكثير من المشكلات والتلفيات والأضرار فنحن دائما في خدمتكم ونسعى لراحتكم ونضمن لكم الصحة والأمان وأيضا السعر المناسب الذي لا يسبب أي ارهاق مادي فمعنا الراحة والأمان والتكلفة القليلة.