أرخص شركة تنظيف بالقنفدة

 

تعتبر مشكلة نظافة المنزل أو المباني بشكل عام من أكبر المشاكل التي تواجه ربة المنزل، فحينما تتراكم الأتربة والغبار بشكل كبير، فذلك سوف يؤدي للكثير من المشاكل والأمراض، حيث أن المنزل الذي يتواجد به الأتربة يؤثر علي نفسية الساكن به، كما يؤدي فيما بعد لمشاكل عضوية، فتلك الأتربة تكون ناتجة عن جراثيم وميكروبات في الجو، لذلك تحرص شركة تنظيف بالقنفدة على تقديم أفضل خدمات التنظيف المتطورة بوقت قصير، كما أنها تحرص على متابعة العميل لتلبية كافة الطلبات الواردة بشكل جيد.

 

أهمية تنظيف الأثاث المنزلي بشكل دوري

تحرص الشركة على تقديم أفضل خدمات تنظيف للمنازل، وذلك حتى لا تتراكم الأتربة بشكل كبير علي الأرضيات والأسقف والسجاد، فذلك سوف يؤثر بشكل كبير علي سكان المنزل، حيث أنها تصيبهم بتوتر الأعصاب وتغيير السلوك بشكل كبير خاصة بالنسبة للأطفال.

  • يعتبر الأثاث هو أكثر شيء في المنزل يتعرض للأتربة، لأنه دائما معرض للهواء، والهواء يكون مصحوب بأتربة وغبار، كما أن أشعة الشمس الضارة أيضا تؤثر بشكل كبير لون الأثاث ومظهره العام، لذلك يلزم علي الشركة الاعتناء به بدرجة كبيرة.
  • تحرص الشركة على تقديم التنظيف للأرضيات من خلال المكنسة الكهربائية متعددة الاستخدامات وهي تختلف كثيرا عن الأجهزة المنزلية الأخرى، حيث تعمل على تنظيف السجاد وغسيله بنفس المكان دون الحاجة إلى نقله لمكان أخر.
  • أما إذا تراكمت الأتربة بشكل كبير علي الأثاث لدرجة لا يمكن تنظيفها بسهولة، تقوم الشركة في تلك الحالة باستخدام بعض المواد حتى تتخلص من الأتربة بسهولة، ولا تؤثر تلك المواد على الشكل الخارجي للأثاث.
  • إذا كان هناك بقع متواجدة في الأثاث المنزلي، تحرص الشركة على تنظيف تلك البقع وإزالتها من خلال استخدامها بعض المواد الغير مبيضة، كما تمتاز الأجهزة التي تستخدمها الشركة بتجفيفها السريع لقطع الأثاث.
  • ليس من المشترط أن تظهر مظاهر وجود الأتربة والاتساخ والميكروبات بشكل واضح، لذلك من المفضل أن يتم تحديد مواعيد دورية يتم فيها عملية التنظيف، لتجنب تواجد تلك الملوثات التي تضر بصحة أسرتك أو ضيوفك بشكل عام.

أحدث طرق التنظيف بالقنفدة

تعتمد الشركة على استخدام بعض المواد المنظفة والتي لا تؤثر بأي شكل على صحة وعمر الأثاث المنزلي، حيث أن الشركة حاصلة على شهادة استخدم تلك المواد فهي غير مضرة للإنسان، كما أنها تعمل على تطهير الأثاث.

  • يقوم العاملين بالشركة بتنظيف الأرضيات والأسطح وتعقيمها بشكل احترافي، وذلك يكون بواسطة بعض الأجهزة الحديثة والتي تم تدريب العاملين على استخدمها بشكل جيد، مما يساعد على إنجاز التنظيف بسرعة كبيرة.
  • تنصح الشركة بعدم استخدام المواد الكيماوية للتنظيف، حيث أنها تؤثر على عمر الأثاث المنزلي، كما أنها لها أضرار كبيرة على صحة الإنسان خاصة للأطفال، فيمكن استخدام بعض المواد الطبيعية أو التنظيف المستمر لتجنب استخدام تلك المواد.
  • لذلك تستخدم الشركة في تنظيف المنازل والمباني مساحيق غير متواجد بها مواد عضوية، لأنها تضر بصحة الإنسان والبيئة.
  • تهتم الشركة كثيرا بالتنظيف والتطهير الكامل للأرضيات وإزالة البقع قبل تنظيف الأثاث المنزلي، لتجنب وجود الحشرات الضارة، ويكون ذلك باستخدام الكثير من المعدات والأدوات الحديثة لتوفير الوقت والمجهود.
  • من الأشياء المميزة للشركة أنها لا تستخدم أسلوب نقل الأثاث للقيام بتنظيفه، حيث تحرص على استخدام المواد المنظفة والأجهزة التي تستخدم في تنظيف الأثاث دون الحاجة إلى نقله، لذلك هي الشركة الأولي والمميزة بمجال تنظيف المنازل أو المباني بشكل عام.

أفضل شركة تنظيف بالقنفدة

لا يقتصر دور الشركة في تقديم خدمات التنظيف فقط، ل تحرص على تلبية طلبات عملائها بشكل دوري ومستمر وسريع، وذلك من خلال الرد على جميع العملاء من خلال الخدمة الممتازة التي تقدمها خدمة العملاء.

  • تعتمد الشركة بشكل كبير على العمالة المدربة والتي تهتم بالقيام بأعمال التنظيف على أكمل وجه لتجنب عدم رضاء عملائها، تتميز العمالة المدربة بالخبرة الكافية عن كل أمور تنظيف وتعقيم المنازل والمباني.
  • تستخدم الشركة مجموعة جيدة ومتطورة من أجهزة التنظيف اللازمة للتخلص من الأتربة والأوساخ بسهولة، بالإضافة إلى المواد المنظفة والغير مبيضة في تنظيف المفروشات والأثاث المنزلي.
  • تقدم شركة تنظيف بالقنفدة الخدمة السريعة لتنظيف المجالس، حيث يتم غسيلها وتطهيرها وتجفيفها بنفس المكان دون الحاجة إلى نقلها إلى مقر الشركة، مما يساعد العميل على تلبية خدمته بشكل سهل غير مكلف.
  • تعتبر المفروشات من أكثر القطع المتواجدة في المنزل التي تتعرض دائما للأتربة والغبار المتواجدين في الجو، كما أنها تستخدم دائما وبصفة يومية للجلوس والنوم، لذلك يهتم العاملين بالشركة بتنظيفها بشكل دقيق.
  • تستخدم شركة تنظيف بالقنفدة طرق حديثة لتنظيف المجالس والسجاد والموكيت وهي خدمة التنظيف البخار، حيث لا تحتاج تلك الخدمة إلى مجهود كبير، كما أنها تفيد في تطهير كافة المفروشات من البقع وآثار الاتساخ والأتربة والميكروبات المختلفة.
  • تترك الشركة بعض التعليمات الإرشادية لأصحاب المنازل للحفاظ على نظافتها أطول فترة ممكنة، كما أنها تعمل على التنظيف العميق لجميع قطع الأثاث والأسطح والأرضيات والأسقف، لتجنب تواجد الحشرات والملوثات.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد التي تحددها للعميل سواء الميعاد اللازم لبدأ عملية التنظيف أو الموعد المتفق عليه لإنهاء التنظيف، ولذلك تستعين الشركة بطاقم كامل مدرب على القيام بتلك المهام باحترافية لضمان ثقة العملاء ورضاهم عن الخدمات.

أسعار شركة تنظيف بالقنفدة

تختلف أسعار تنظيف المباني والمنازل على حسب أسعار كل شركة، كما أن عدد العمالة ومساحة الأماكن التي يتم تنظيفها يتم بناء عليهم تحديد قيمة السعر، ولكن تحرص شركة تنظيف بالقنفدة على تقديم أفضل خدمة تنظيف ممكنة بأرخص سعر لرضاء عملائها.

  • توفر الشركة كافة أنواع خدمات التنظيف سواء كانت للمنازل أو الفيلات أو القصور أو المصانع أو الشركات أو المخازن، فهي تستخدم عمالة محلية وأجنبية مستوي على قدر عالي من الخبرة، مما يساعدها على انجاز مهام التنظيف بفترة قصيرة.
  • تستخدم الشركة العديد من أنواع المواد المنظفة التي لا تترك أي رواسب علي الأرضيات أو الأسطح أو قطع الأثاث، على عكس بعض الشركات الأخرى التي تستخدم المواد المبيضة أو الكيماوية التي تضر الإنسان بشكل مباشر.
  • لذلك تفضل الشركة التعامل واستخدام المواد الغير مضرة، كما أنها تحرص علي تقديم نتائج مرضية للعميل بشكل عام، ولذلك سنجد عملائنا بشكل مستمر في تزايد، لما يجدوه من إتقان للخدمة وسعر مناسب مقابل لها.
  • تحاول شركتنا جاهدة مكافحة غلاء الأسعار والحصول على رضاء عملائها من خلال إعطائهم بعض التخفيضات والخصومات الرائعة بالمناسبات العامة أو بالأوقات التي تكون ربة البيت فيها بحاجة إلى التنظيف السريع.
  • كما تهتم الشركة بسرعة استقبال طلبات عملائها مهما كانت تكلفة وقيمة الخدمة سواء بسيطة أو مكلفة، ما يدل على خبرة الشركة وتعاونها مع عملائها بشكل كبير، وذلك ما يميزها عن أي شركة تنظيف أخرى بمنطقة القنفدة.
  • تستخدم الشركة الكثير من الوسائل الدعائية المختلفة، التي تمكن عملائها من الوصول غليها بسهولة سواء من خلال الاستفسارات الالكترونية أو من خلال الاتصال على أرقام التليفون المباشرة لخدمة عملاء الشركة، مما يوفر الوقت والمجهود للعميل