ارخص شركة تنظيف مطاعم بالرياض

 

نحن دائما نفكر حتى نبدع فنتميز ونكون دائما في المقدمة ومظل أفضل شركة تنظيف في المملكة العربية السعودية بأكملها وخاصة في منطقة الرياض فنحن نستخدم أعلى التقنيات الحديثة والدقيقة التي تجعلنا نقدم عملنا بأعلى جوده بكل ثقة ونحن دائما نطور من طريقة التنظيف حسب تقدم التكنولوجيا، يمكنكم التواصل معنا من خلال الأرقام المخصصة لنا أو إرسال الرسائل عبر موقعنا الالكتروني للحصول على الخدمات المقدمة من قبل الشركة في أسرع وقت.

 

كيف يتم تنظيف المطاعم

  • لكل شركة سيستم ونظام وخطوات يتم العمل بها وشركة تنظيف مطاعم بالرياض لها خطواتها الخاصة بها يتوجه الفريق المخصص لهذا العمل إلى المطعم الواجب عليهم تنظيفه ومعهم الأدوات والمعدات والمنظفات و المبيدات اللازمة للقيام بعملية التنظيف.
  • و البداية تكون إزالة كل شيء في المطعم كالطعام و الصحون و غيرها وبداية التنظيف تكون بإزالة الأوساخ والدهون المتراكمة بسبب البخار الناتج عن طهي الطعام بواسطة منظفات تعمل على توفيرها وتسهيل إزالتها وجعل المكان لامع لمرة أخري.
  • والفريق يقوم أيضا بغسل الأرضيات والحوائط بالكامل داخل المطعم بالمنظفات والمعطرات و كذلك الترابيزات والكراسي الخاصة بالمطعم وبعد الانتهاء لا يتركون المكان مبلل بل يقومون بتجفيفه بمعدات وأدوات خاصة بالتجفيف.
  • وبعد التأكد من إن المكان قد جف يقومون برش المبيدات الحشرية للحصول على جو خالي من الحشرات الزاحفة أو الطائرة ويدوم طويلا نستخدم أفضل انواع المبيدات التي لا تسبب إي ضرر وبعد الانتهاء من الرش يتم ترتيب المطبخ كما كان وإعادة المطبخ إلى وضعه الطبيعي.

 

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مطاعم بالرياض 

شركة تنظيف مطاعم بالرياض تقدم لعملائها الكثير من الخدمات المتعددة والرائعة والتي لا يتميز بها الكثير من الشركات ومن هذه الخدمات التالي :

  1. تعمل على تنظيف وتلميع كل الأسطح والأرضيات وكذلك الممرات، كما أننا نستخدم مواد تتناسب مع كافة أنواع الأسطح والأرضيات.
  2. نعمل على تنظف الواجهة الخاصة بالمطعم فالنظافة تبدأ من الخارج قبل الداخل، ويشمل ذلك خدمة التلميع وتنظيف البقع والتطهير الشامل من الحشرات بمختلف أنواعها.
  3. نعمل على تنظيف وتعقيم جميع الأثاث من كراسي وطاولات ودواليب الأدوات الخاصة بالطبخ، كما أننا نعلم على تنظيف الستائر والنوافذ الزجاجية والأسطح الموجودة على الطاولات بشكل كامل.
  4. نقوم بعمل تنظيف شامل للبوتاجازات والأفران بأدوات وأجهزة البخار التي تزيل إي شيء متراكم، كما أننا نهتم بخلو تلك الأجهزة بشكل دقيق من كافة أنواع الحشرات التي قد تتواجد في المطاعم.
  5. نعمل على مكافحة الحشرات بأفضل أنزاع المبيدات التي تقضي عليها من أول مره، كما أنها لا تؤثر على الأطعمة أو الأدوات المخزنة.
  6. نقوم باستخدام أفخم انواع العطور لتعطير المطعم بأكمله وتدوم لفترة طويلة.
  7. نقوم بتنظيف وتعطير و تلميع مكان الاستقبال لاستقبال الضيوف.

 

وذلك يجعل أصحاب المطاعم التي تعرفنا طلب الاستعانة بنا للقيام بتنظيف المطاعم في الوقت الذي يحددونه ونراعي هذه النقطة بالذات ونترك اختيار وقت النظافة للعميل لأننا نعلم جيدا إن المطاعم تعمل من الصباح ولوقت متأخر فالعميل يختار الوقت المناسب لهذا الأمر حتى لا يتأثر العمل وتقديم الوجبات بنا وفي الغالب تتم عملية التنظيف في الصباح وقبل بداية العمل أو في المساء بعد انتهاء العمل .

 

ما يميز شركة تنظيف مطاعم بالرياض عن غيرها من الشركات ؟ 

شركتنا تمتلك مميزات كثيرة لا يمتلكها احد غيرنا مما يجعلنا متميزون وفي اعلي القمة دائما، ويمكننا توضيح تلك المميزات من خلال الآتي : 

  • نحن نتحدث بمصدقيه ونعمل بإخلاص ونلتزم بالأمانة في تعاملنا مع جميع العملاء.
  • نعمل بشكل منظم لإنهاء العمل في أسرع وقت حتى لا يتعطل العمل في المطعم ويستطيع استقبال الزبائن في الوقت المحدد.
  • نستخدم افخر انواع المنظفات التي لديها القدرة في التخلص من الأوساخ المتراكمة بطريقه أمنه ولا تسبب إي أضرار .
  • توجد برامج خاصة للأشخاص الذين يريدون توقيع تعاقد مع الشركة،حيث يمكن التنظيف بشكل دوري على حسب الأوقات المتفق عليها في العقد سواء للمطاعم أو المستشفيات وغيرهم الكثير من المرافق الأخرى.
  • نحرص كل الحرص على إن نوفر جميع المعدات والآلات لإتمام العمل بأفضل شكل.
  • نحرص على استخدام أفضل انواع المنظفات والمعطرات والتي تزيل الروائح المنتشرة والكريهة.
  • نضمن لعملائنا أن تظل مطاعمهم نظيفة لأطول وقت، وذلك لاستخدامنا أقوى المواد القادرة على التنظيف والتطهير والتعقيم أيضا.
  • شركة تنظيف مطاعم بالرياض لديها أفضل فريق مدرب من قبل خبراء متخصصون في كيفية تنظيف المطاعم بطريقه سهله ومبسطه وبأعلى كفأه.
  • ويتم تدريب هذا الفريق على كافة الأعمال الخاصة بالتنظيم كن إزالة أوساخ ودهون متراكمة وتلميع أرضيات وأسطح وتنظيف جميع أجهزة المطبخ وكل الأثاث الموجود في المطعم وحتى يتم تدريبهم على كيفية رش المبيد الحشري بالطريقة الصحيحة.

 

الخطوات التي تقوم بها شركة تنظيف المطاعم

  1. عند اتصالك بالشركة يرد عليك شخص من العاملين في قسم خدمة العملاء ويستفسر منك عن كل طلباتك ويخبرك بالعروض المتاحة في هذا الوقت ويأخذ منك البيانات اللازمة لكي يتواصل معك.
  2. يذهب إليك مندوب خاص بالشركة في الوقت الذي تم الاتفاق عليه ليعمل على معاينة المكان وماذا يحتاج وما عدد الايدى العاملة التي يحتاجها لإنجاز المهمة في أسرع وقت و ما هو السعر لتنظيف المكان والعرض المتاح.
  3. يقوم المشرف بتقسيم العمل على الفريق فكل مجموعه من الفريق يكون لها عمل مخصص لها تم التدريب عليه ويشرف عليهم أثناء العمل ومتابعة ما يقومون به ويوجههم حتى يتم العمل بشكل سريع وبأعلى الكفاءات.
  4. بعد الانتهاء من العمل و عند استلامكم للمطعم ستجدون انه في كامل أناقته و ستفخرون به أمام الزبائن من نظافته ورائحته الجذابة، كما انه سيعمل على جذب الزبائن أيضا.
  5. إذا قمت بعد فتره بالاتصال مره أخرى وطلبت القيام بتنظيف المطعم لمرة أخرى فستحصل على خصم يصل إلى ٥٠ ٪ .

 

أفضل الشركات الخاصة بتنظيف المطاعم

  • عندما تطلب الانضمام إلى القائمة الخاصة بعملائنا سيتم التقديم لك أفضل العروض والمميزات لأنك أصبحت فرد من أفراد الشركة.
  • بحيث إن شركة تنظيف مطاعم بالرياض تعمل على التطوير الدائم وتقديم أفضل العروض والخدمات اللازمة لعملائها ونعمل على تلبية جميع رغباتهم ونتطور بتقديم أفكارهم لنا والتشاور معهم.
  • إذا كان لديهم خطه أو فكره مميزه نقوم بإتباعها فنحن دائما من نجاح إلى نجاح بمساعدة عملائنا وبثقتهم العالية الذين يمنحون إياها ونحن نتميز دون عن الشركات الأخرى إننا لا نقوم باستغلال العملاء.
  • بل نكون لهم عونا ونشعر بهم ولهذا نقدم لهم العروض وأسعار مخفضة لا تكون موجودة عند إي شركة أخرى.
  • فإذا كنت تريد الحصول على مطعم نظيف تفتخر به أمام الزبائن و خالي من إي أتربه وروائح كريهة وأفضل العروض والأسعار والخدمات فقط قم بالاتصال على قسم خدمة العملاء وتحديد المكان والوقت المناسب لك.
  • ونحن سنقوم باللازم سنسلم إليك المطعم في أفضل صوره وستشعر وان المطعم سيتم افتتاحه لأول مره فنحن نسعد بإسعاد عملائنا وتقديم لهم كل ما هو جديد ومشوق.