شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

 

تقدم شركة تنظيف المكيفات بالإحساء العديد من الخصومات والأسعار المميزة للعملاء، حيث أنها تقوم بتنظيف المكيفات بأحدث وأفضل الأجهزة والمواد المعروفة حاليا، كما أنها يمكنها تنظيف العديد من الأجهزة الكهربائية أيضا، فأمر تنظيف المكيفات من أكثر الأمور صعوبة بالنسبة للشخص، وذلك لعدم قدرته علي اختيار مواد غير ضارة له ولا ضارة للبيئة، فتلك الشركات تقوم بتنظيف المكيفات بالإحساء وبأقل وأنسب أسعار بالنسبة للعميل، وذلك بناء علي العملاء المجربين لها، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة كل شيء يخص شركة تنظيف المكيفات بالإحساء تفصيليا.

 

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

  • تقدم شركة تنظيف المكيفات بالإحساء الكثير من الخدمات التي تميزها عن غيرها من الشركات، حيث أنها لا تقوم بتنظيف أجهزة المكيفات فقط، بل تقوم أيضا بتنظيف جميع الأجهزة الكهربائية بأنواعها المختلفة، وذلك يجعل العميل مطمئن دائما للتعامل معها.
  • حيث أن تلك الشركة تقدم الكثير من العروض والخصومات، وذلك يكون علي تنظيف المكيفات وصيانتها، حيث تقوم بغسيل المكيف بالقطيفة والإحساء، ويتم صيانة المكيفات أيا كان نوعها بأسعار وتخفيضات مناسبة لكافة العملاء، خاصة العملاء القدامى للشركة.
  • فتلك الشركة تمتاز بدقتها في العمل، فهي تقوم بالعمل علي أكمل وجه وبدقة وعناية كبيرة، كما أنها تسعي دائما لتقدم أفضل ما لديها للعميل، وذلك حتى تصل للمستوي العالمي في التعامل مع المكيفات، لذلك تحرص دائما علي تقديم أفضل خدمات .
  • تقوم تلك الشركة باختيار العاملين بها بدقة كبيرة، حيث تختار المهندسين والفنيين الحاصلين علي أعلي الشهادات، وذلك كله حتى يقوموا بعملهم علي أكمل وجه وبدون أي خطأ، فيمكن حدوث أي مشكلة للعميل أو للجو بسبب اختيار مواد خاطئة للتنظيف والصيانة.
  • حيث تقوم الشركة باختيار مواد معينة غير ضارة بالبيئة، وذلك لأنه هناك مواد تضر بالجهاز التنفسي للأشخاص الموجودين في المنزل خاصة الأطفال، لذلك يمكن الاعتماد علي تلك الشركة لاختيارها أفضل المواد للصيانة والتنظيف بدقة وإمكانيات عالية.

 

طريقة تنظيف مكيف الاسبليت

  • يلزم علي العميل أن يقوم بتنظيف المكيف وصيانته بين الحين والأخر في معظم أيام السنة، حيث أن قلة تنظيفه من الأتربة والميكروبات المتراكمة قد يسبب العديد من المشاكل فيما بعد، فيمكن أن يسبب بعض المشاكل الصحية للساكن أو مشاكل للمكيف.
  • فيسبب عدم التنظيف الدائم له أمراض عديدة، كالإعياء والتهابات الحلق وحساسية في الصدر، ويمكن أيضا أن يسبب نزلات برد مستمرة، كما يمكن أن يحدث بعض المشاكل في الجهاز التنفسي خاصة للأطفال، ويمكن أن يسبب ضيق مستمر في الصدر بسبب الأتربة.
  • تقوم الشركة أولا بمراعاة الوقت الذي تقوم بالتنظيف فيه، ففي معظم الوقت يكون التنظيف في فصل الربيع، لأن هذا الوقت يكون فيصل بين فصل الشتاء وفصل الصيف، حيث أنه لا غني عن المكيف في الفصلين، لأنه يقوم بضبط الحرارة بالمكان المتواجد به.
  • حيث تقوم بمراعاة القطع الموجودة في جهاز المكيف، فيلزم أولا تنظيف المكيف من الخارج باستخدام المياه، وبعد ذلك تقوم بتنظيف الوحدة الداخلية في المكيف بعناية وحرص، فتستخدم الشركة مواد معينة حتى تقوم بالتنظيف بالطريقة السليمة.
  • ثم يقوم الفني بتنظيف المكيف بواسطة الشحم الموجود بحاجة للتزييت، وبعد ذلك يقوم بالتخلص من الأتربة المتراكمة بداخل المكيف، وذلك يكون بواسطة منفاخ الهواء، وبعد ذلك يتم التخلص من الماء الغير نظيف الناتج عن عملية التنظيف وإبعاده تماما عنه.

 

تنظيف الفلتر الداخلي والخارجي للمكيفات

  • تقدم شركة التنظيف بالإحساء الكثير من المزايا في الصيانة والتنظيف التي تجعلها الأفضل دائما في مجال المكيفات، حيث تقوم بتصليح أي عطل موجود في المكيف والتصرف معه، حيث تسعي دائما في البحث عن حل لكل مشكلة أو عطل يحدث.
  • فتقوم أولا بالتأكد من أن غاز الفريون الموجود في المكيف غير حادث له أي تسريب أو تهريب من المكيف، حيث أنه يعتبر أهم عامل يستخدم في تبريد الهواء، وبعد ذلك يتم تصليح أي عطل يخص تسريب المياه من المكيف، فتلك الأعطال الشائعة لأي مكيف.
  • فتلك الأعطال يمكن للفنيين المتواجدين في الشركة السيطرة عليها والتعامل معها بمنتهي البساطة والسهولة، فتقوم الشركة بتنظيف وصيانة كافة أنواع المكيفات بمختلف أشكالها وماركاتها، فيتم تنظيف المكيف أيا كان نوعه بالأساليب الموجودة حديثا في الشركات.
  • لكن لا بد قبل التصرف في الصيانة أو التنظيف، أن يتم أولا فصل الكهرباء عن المكيف، وذلك للحفاظ علي سلامة الفني من حدوث أي مشكلة، وبعد ذلك يتم فك الأجزاء الموجودة في الوحدة الداخلية من المكيف، ثم يقوم بعد ذلك بتنظيفه جيدا باستخدام المياه.
  • ثم يقوم الفني بالتأكد أنه تم جفاف المياه جيدا قبل تركيب الفلتر في جهاز المكيف، وذلك لتجنب حدوث أي مشكلة للمكيف فيما بعد، فعند تشغيله بوجود مياه يمكن أن يسبب عطل تام للمكيف، ويمكن أن يحدث مشاكل عديدة في الفلتر الداخل أو الفلتر الخارجي للمكيف.

 

فنيين تنظيف وغسيل المكيفات

  • يتم اختيار الفنيين والمهندسين العاملين بالشركة بدقة وعناية كبيرة، حيث ويتم الاختيار الأشخاص الحاصلين علي شهادات عليا في مجال الصيانة وتركيب المكيفات، فتلك الأشخاص تكون جديرة بالثقة في مجال المكيفات، لذلك يثق بها جميع العملاء.
  • تقوم الشركة بتدريب كل فريق من الفنيين والمهندسين علي أنواع المكيفات بمختلف ماركاتها، حيث أن كل نوع منهم يتم التعامل معهم بطريقة خاصة ومختلفة عن النوع الأخر، ويتم إرسال الفني المتخصص بنوع المكيف الخاص بالعميل وماركته وشكله.
  • يقوم الفني الخاص بالشركة بالتعامل مع المكيفات سواء للصيانة أو التركيب أو التنظيف بأحدث التقنيات، ويتم التعامل معها بأدوات حديثة ومستوردة من الخارج، وكل ذلك يكون بأقل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى، فيوجد الكثير من العملاء لتلك الشركة.
  • يتم تنظيف وغسيل المكيفات عن طريق فك الأجزاء الداخلية للمكيف، كالفلتر الداخل أو الخرطوم، وبعد ذلك يقوم الفني بتنظيفها بواسطة المياه، ثم يقوم بتجفيفها جيدا عن طريق منشفة، ويلزم التأكد من أنها جفت تماما قبل تركيبها في المكيف لعدم حدوث أي مشكلة.
  • بعد ذلك يتم تلميع الأجزاء الخارجية من المكيف، ثم يتم تركيب كافة الأجزاء الموجودة في المكيف، وبذلك يتم تنظيف المكيف جيدا، وعند تواجد أتربة متراكمة في المكيف، يمكن استخدام فرشاة للأسنان للتخلص منها تماما، فتلك أبسط طريقة لتنظيف المكيف.

 

خدمة عملاء شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

  • تقدم شركة تنظيف المكيفات بالإحساء الكثير من العروض والتخفيضات في الأسعار، حيث يتم حصول العميل علي تخفيضات رائعة خاصة العملاء القدامى، فدائما يتم التعامل مع تلك الشركة، لأنها تقدم الكثير من المميزات الخصومات للعملاء المتعاملين معها.
  • كما أن تلك الشركة تسهل للعميل طريقة الدفع، فيمكنه الدفع عن طريق الكاش، كما يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، ويمكنه أيضا الدفع عن طريق الفيزا، وذلك علي حسب رغبة العميل وإمكانيته، ويقدم الكثير من الخصومات والأسعار المناسبة لجميع العملاء.
  • يمكن للعميل أن يقوم بالتواصل مع الشركة من خلال صفحتهم علي الإنترنت، كما يمكنهم التواصل معها من خلال الهاتف، وللتأكد من إمكانيات الشركة وعملها بالدقة المطلوبة، يمكن رؤية تقييم العملاء للشركة علي صفحتها علي الفيسبوك أو الإنترنت.