شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة تقدم لكم أقوى خدمات التنظيف العميق وجلي السيراميك والرخام والجرانيت وإزالة الدهون العالقة بجدران المطبخ علاوة على تنظيف السجاد والستائر والكنب والموكيت والمجالس كل هذا بأسعار ممتازة وسرعة في إنجاز العمل، كما توفر الشركة عمالة من الجنسين بالإضافة لمطهرات قوية التأثير ومعطرات منعشة تدوم رائحتها لأكثر من 30 يوم، وللتعرف أكثر على خدمات الشركة وخطة أسعارها تابعوا معنا هذا المقال.

أفضل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

  • أفضل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة لأننا نستخدم منتجات تنظيف عالية الجودة مع توفير منتجات تطهير وتعقيم مستوردة.
  • دائما ما نهتم بتقديم خدماتنا بأفضل أسعار في المنطقة كما نمنحكم خصومات وعروض مميزة عند طلب أكثر من خدمة دفعة واحدة.
  • جميع العُمال بشركة تنظيف منازل بأحد رفيدة لديهم خبرة كبيرة في أعمال التنظيف والجلي ولذلك نعدكم بالحصول على خدمة ممتازة.
  • أفضل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة تستخدم أفضل وأحدث معدات وأجهزة تنظيف في المملكة السعودية.
  • لدينا العديد من الفروع داخل أحد رفيدة وخارجها حتى نُسهل عملية التواصل مع عملائنا ونصلهم أينما كانوا.
  • شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة توفر لكم خدمة العملاء الصوتية التي تعمل طوال أيام الأسبوع من أجل الاستعلام وطلب الخدمة.
  • خدماتنا ليست مقتصرة على تنظيف المنازل فقط فنحن نقوم بتنظيف الفلل والقصور والشقق الصغيرة والمكاتب.
  • إذا كنتم تعانون من تواجد الحشرات في منازلكم فإننا نعدكم بالقضاء عليها في غضون ثلاثة أيام لأننا نمتلك أفضل المبيدات الحشرية.
  • تقوم الشركة بعرض تقييمات العملاء السابقين من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت لمزيد من المصداقية مع العملاء الجدد والحاليين.

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

نوضح لكم من خلال الجدول التالي خدمات وأسعار التنظيف بشركة تنظيف منازل بأحد رفيدة كما يلي:

اسم الشركة شركة تنظيف منازل/ نجوم الخليج
عنوان الشركة مدينة أحد رفيدة/ المملكة العربية السعودية
مواعيد العمل في شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة تبدأ 9:00 صباحاً وتنتهي 7:00 مساءً
رقم الهاتف لشركة تنظيف منازل بأحد رفيدة
مكاتب عمل بأحد رفيدة حي الزيتون، صفوان، وسط البلد، الخالدية
مكاتب عمل خارج أحد رفيدة أبها، خميس مشيط، الرياض، الشعف
خدمات تنظيف منازل بأحد رفيدة جلي بلاط، غسيل سجاد، تنظيف كنب ومجالس
خدمات تنظيف أخرى بأحد رفيدة خزانات، مسابح، حدائق، فلل، مساجد، مكاتب
عدد المُشرفين 80 مُشرف
عدد العُمال 400 عامل
أجهزة تنظيف حديثة مغسلة السجاد، أجهزة بخار، مكانس شفط المياه
منتجات النظافة منظف جراثيم، منظف مرحاض، ملمع زجاج
أسعار تنظيف منازل بأحد رفيدة تبدأ من 90 ريال
أسعار تنظيف فلل بأحد رفيدة تبدأ من 270 ريال
أسعار تنظيف مكاتب بأحد رفيدة تبدأ من 150 ريال
أسعار تنظيف مساجد بأحد رفيدة تبدأ من 200 ريال
أسعار تنظيف مُكيفات بأحد رفيدة تبدأ من 40 ريال

خطوات عمل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

خطوات عمل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة تتم وفقاُ لما يحدده مُشرف العمل وإليكم الخطوات المُتبعة في تنظيف المنازل بأحد رفيدة كما يلي:

  1. تنظيف النوافذ والشبابيك

  • في البداية يتم تنظيف النوافذ والشبابيك بالمياه والسائل المنظف ثم تجفيفهم بالبخار وأخيرا التلميع بملمع الزجاج ومنشفة ورقية.
  1. تنظيف السجاد والموكيت

  • في حال كان السجاد والموكيت متسخ تماماً يتم تنظيفهم بشكل منفرد ودون ذلك يتم شفط الأتربة منهما ثم تنظيفهم بالبخار الدافئ.
  1. تنظيف الغرف

  • يتم تنظيف الغرف من خلال ترتيب السرائر والدواليب وتغير المفروشات ثم غسيل الأرضيات وتجفيفها ورش المعطر.
  1. تنظيف الكنب

  • تنظيف الكنب المتسخ يحتاج إلى بخار ساخن ورغوة تنظيف للقضاء على البقع والأتربة ثم تبدأ مرحلة التجفيف بجهاز شفط المياه.
  1. تنظيف الحمام

  • تنظيف الحمام يتم من خلال غسيل بلاط الأرضيات والجدران بسائل التنظيف والفرشاة لفرك الصابون الجاف والأوساخ العالقة ثم التجفيف والتعطير الذي يدوم لأكثر من 30 يوم.
  1. تنظيف المطبخ

  • يحتاج المطبخ إلى اهتمام زائد بسبب كثرة تراكم الدهون على الحائط والشفاط الهوائي والأجهزة الكهربائية ويتم ضخ البخار الساخن في المطبخ بالكامل ثم البدء برش سائل التنظيف ودعك الجدران والشفاط والأرضيات ثم التجفيف ورش المبيد الحشري لعدم ظهور الحشرات.

شركة تنظيف منازل حي الزيتون بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل حي الزيتون بأحد رفيدة تعلم أن التنظيف ليس قاصراً على الأرضيات والنوافذ والمفروشات فقط ولذلك توفر لكم تنظيف عميق للثلاجات والديب فريز والمكيفات الهوائية وغسالة الملابس والصحون والأفران الكهربائية والميكروويف وماكينة القهوة وغيرها من الأجهزة التي تتراكم عليها الأوساخ والدهون وتحتاج مجهود لتنظيفها.

شركة تنظيف منازل حي صفوان بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل حي صفوان بأحد رفيدة تستخدم أفضل المنظفات السائلة والجل التي تقضي على الميكروبات والجراثيم والأوساخ العنيدة والمتراكمة منذ سنين، كما نستخدم مطهرات فعالة مثل الكلور والديتول لتطهير المطبخ والحمام علاوة على المعطرات التي تترك رائحة عطرة ولطيفة بالمنزل لعدة أسابيع.

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة رخيصة

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة رخيصة فإنك لن تجد أفضل من شركتنا لأن أسعارنا في متناول الجميع كما نقدم أرخص خطة أسعار بالمنطقة مع وجود تخفيضات شهرية وعروض في الأعياد والمناسبات القومية بالإضافة للخصومات التي يتم تنزليها عند طلب مجموعة من الخدمات دفعة واحدة.

شركة تنظيف خزانات بأحد رفيدة

شركة تنظيف خزانات بأحد رفيدة نقوم بتنظيف جميع أنواع الخزانات بداية من خزانات الوقود وحتى خزانات المياه العلوية والأرضية بأفضل معدات ومنتجات التنظيف والتعقيم، وتحتاج خزانات المياه بالتحديد إلى تنظيف دوري للمحافظة على نظافة وجودة المياه بداخلها والمحافظة على صحة الإنسان.

شركة تنظيف مسابح بأحد رفيدة

شركة تنظيف مسابح بأحد رفيدة تهتم بتنظيف أحواض السباحة المنزلية والتي يتم استخدامها بكثرة في فصل الصيف هروباً من الأجواء الساخنة كما يقضي الأطفال أوقات اللهو والمرح بها وذلك يجب تطهيرها وتنظيفها مرتين بالشهر على الأقل مع الاهتمام بتغير المياه يوم بعد يوم لعدم تراكم الفطريات والبكتيريا بداخلها.

أرقام شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

عملائنا الكرام بمدينة أحد رفيدة وباقي مدن المملكة العربية السعودية يمكنكم التواصل معنا عبر الوسائل التالية:

  1. مراسلتنا عبر صفحتنا الرئيسية على الفيس بوك.
  2. مراسلتنا عبر تطبيق الواتساب وسنرد عليكم خلال 24 ساعة.
  3. زيارة موقعنا الإلكتروني على الإنترنت والتعرف على أرقام وعناوين فروعنا بجميع المحافظات.
  4. إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بنا وانتظر الرد خلال يومين.
  5. الاتصال برقم الهاتف الموضح بالجدول أعلى المقال طوال أيام الأسبوع.

أسعار شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

أسعار شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة هي الأرخص مقارنة بالشركات الأخرى ويتم تحديد الأسعار بعد معاينة المنزل والتعرف على مساحته وعدد الغرف ودرجة أتساخ المكان، كما نقوم بتحديد السعر بناءً على الخدمات الإضافية التي يطلبها العميل مثل غسيل السجاد والكنب وتنظيف الأجهزة الكهربائية وجلي البلاط.

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة عمالة فلبينية

الجميع يعلم أن العمالة الفلبينية هي الأفضل في مجال التنظيف لديهم خبرة كبيرة وباع طويل في جميع أعمال التنظيف والكثير من العملاء يطلبون عِمالة فلبينية لتنظيف منازلهم، وحرصاً منا على تلبية رغبات عملائنا فإننا وفرنا لكم مجموعة كبيرة من العُمال الفلبين من الجنسين لتأدية مهام التنظيف وجلي البلاط وغسيل المفروشات بسرعة واحترافية.

شركة مكافحة حشرات بأحد رفيدة

شركة مكافحة حشرات بأحد رفيدة تعمل على قتل الحشرات المزعجة مثل بق الفراش والصراصير والنمل الأبيض والأحمر والأسود تقوم بالقضاء على البراغيث والناموس والذباب والخنافس وسوس الخشب تطرد الزواحف السامة كالعقارب والثعابين وتقضي على الفئران والوزغ بالجل اللاصق، نوفر لكم أفضل المبيدات السائلة والصلبة واللينة التي تقضي على جميع الحشرات خلال ثلاثة أيام.

خدمات شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

نوفر لكم الكثير من أعمال التنظيف بأحدث الأساليب المتطورة لتوفير الوقت والمشقة وإليكم فيما يلي خدمات شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة:

  • تنظيف وتطهير وتعقيم المسابح وخزانات المياه العلوية والأرضية.
  • تنظيف الحدائق العامة والخاصة بالفلل وتقليم الأشجار والحشائش.
  • غسيل وتنظيف السجاد والموكيت ومعالجة السجاد المُصاب بالعفن.
  • تنظيف الحمامات والمطابخ مع جلى البلاط من الدهون والأوساخ.
  • تنظيف النوادي والمطاعم والمقاهي وقاعات الزفاف والمكاتب.
  • تنظيف المساجد والمدارس والمستشفيات والمصانع والفنادق.
  • قتل الحشرات الزاحفة والطائرة وطرد القوارض والوزغ.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة وقد قدمنا لكم في هذا المقال كيفية التواصل مع الشركة وخطة العمل والخدمات التي تقدمها بالإضافة لأسعار بعض الخدمات، نرجو أن يحاز هذا الموضوع على رضائكم وأن تشاركونا بآرائكم وتجاربكم مع الشركة.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

• أفضل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة لأننا نستخدم منتجات تنظيف عالية الجودة مع توفير منتجات تطهير وتعقيم مستوردة. • دائما ما نهتم بتقديم خدماتنا بأفضل أسعار في المنطقة كما نمنحكم خصومات وعروض مميزة عند طلب أكثر من خدمة دفعة واحدة. • جميع العُمال بشركة تنظيف منازل بأحد رفيدة لديهم خبرة كبيرة في أعمال التنظيف والجلي ولذلك نعدكم بالحصول على خدمة ممتازة. • أفضل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة تستخدم أفضل وأحدث معدات وأجهزة تنظيف في المملكة السعودية. • لدينا العديد من الفروع داخل أحد رفيدة وخارجها حتى نُسهل عملية التواصل مع عملائنا ونصلهم أينما كانوا. • شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة توفر لكم خدمة العملاء الصوتية التي تعمل طوال أيام الأسبوع من أجل الاستعلام وطلب الخدمة. • خدماتنا ليست مقتصرة على تنظيف المنازل فقط فنحن نقوم بتنظيف الفلل والقصور والشقق الصغيرة والمكاتب. • إذا كنتم تعانون من تواجد الحشرات في منازلكم فإننا نعدكم بالقضاء عليها في غضون ثلاثة أيام لأننا نمتلك أفضل المبيدات الحشرية. • تقوم الشركة بعرض تقييمات العملاء السابقين من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت لمزيد من المصداقية مع العملاء الجدد والحاليين.
2

خطوات عمل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

خطوات عمل شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة تتم وفقاُ لما يحدده مُشرف العمل وإليكم الخطوات المُتبعة في تنظيف المنازل بأحد رفيدة كما يلي: 1. تنظيف النوافذ والشبابيك • في البداية يتم تنظيف النوافذ والشبابيك بالمياه والسائل المنظف ثم تجفيفهم بالبخار وأخيرا التلميع بملمع الزجاج ومنشفة ورقية. 2. تنظيف السجاد والموكيت • في حال كان السجاد والموكيت متسخ تماماً يتم تنظيفهم بشكل منفرد ودون ذلك يتم شفط الأتربة منهما ثم تنظيفهم بالبخار الدافئ. 3. تنظيف الغرف • يتم تنظيف الغرف من خلال ترتيب السرائر والدواليب وتغير المفروشات ثم غسيل الأرضيات وتجفيفها ورش المعطر. 4. تنظيف الكنب • تنظيف الكنب المتسخ يحتاج إلى بخار ساخن ورغوة تنظيف للقضاء على البقع والأتربة ثم تبدأ مرحلة التجفيف بجهاز شفط المياه. 5. تنظيف الحمام • تنظيف الحمام يتم من خلال غسيل بلاط الأرضيات والجدران بسائل التنظيف والفرشاة لفرك الصابون الجاف والأوساخ العالقة ثم التجفيف والتعطير الذي يدوم لأكثر من 30 يوم. 6. تنظيف المطبخ • يحتاج المطبخ إلى اهتمام زائد بسبب كثرة تراكم الدهون على الحائط والشفاط الهوائي والأجهزة الكهربائية ويتم ضخ البخار الساخن في المطبخ بالكامل ثم البدء برش سائل التنظيف ودعك الجدران والشفاط والأرضيات ثم التجفيف ورش المبيد الحشري لعدم ظهور الحشرات.
3

شركة تنظيف منازل حي الزيتون بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل حي الزيتون بأحد رفيدة تعلم أن التنظيف ليس قاصراً على الأرضيات والنوافذ والمفروشات فقط ولذلك توفر لكم تنظيف عميق للثلاجات والديب فريز والمكيفات الهوائية وغسالة الملابس والصحون والأفران الكهربائية والميكروويف وماكينة القهوة وغيرها من الأجهزة التي تتراكم عليها الأوساخ والدهون وتحتاج مجهود لتنظيفها.
4

شركة تنظيف منازل حي صفوان بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل حي صفوان بأحد رفيدة تستخدم أفضل المنظفات السائلة والجل التي تقضي على الميكروبات والجراثيم والأوساخ العنيدة والمتراكمة منذ سنين، كما نستخدم مطهرات فعالة مثل الكلور والديتول لتطهير المطبخ والحمام علاوة على المعطرات التي تترك رائحة عطرة ولطيفة بالمنزل لعدة أسابيع.
5

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة رخيصة

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة رخيصة فإنك لن تجد أفضل من شركتنا لأن أسعارنا في متناول الجميع كما نقدم أرخص خطة أسعار بالمنطقة مع وجود تخفيضات شهرية وعروض في الأعياد والمناسبات القومية بالإضافة للخصومات التي يتم تنزليها عند طلب مجموعة من الخدمات دفعة واحدة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%