شركة تنظيف منازل بشقراء

إن كنت تبحث عن شركة تنظيف منازل بشقراء فإنت جئت للمكان الصحيح فبتعاملك مع مؤسسات نجوم الخليج ستكون في أمان وستوفر مالك وستحصل على أفضل نتيجة مضمونة في الخدمة.

شركة تنظيف منازل بشقراء تعتمد على أحدث الأجهزة في تنظيف المنازل لذلك تجد المنزل لامع وخالي من أي ذرة تراب وبها عمالة من جميع الجنسيات ويمتلكون خبرة في التنظيف بالطرق الصحيحة دون كسور أو خسائر بالمنزل، فالشركة لديها برامج خاصة في التنظيف سنتعرف عليها الآن.

 

 أهم أعمال شركة تنظيف منازل بشقراء

تنظيف غرفة المجالس

  • غرفة الجلوس من الأماكن التي تتسخ بسرعة في المنزل لجلوس الأشخاص بها طوال اليوم ولإستقبال الضيوف بها، فهي لها أدوات وأجهزة مخصصة لتنظيفها جيدا وإعطاء البريق واللمعان المطلوب، ويتم إزالة البقع الصعبة من الأرضيات والجدران بمنظفات كيميائية قوية للقضاء عليها.

تنظيف غرف النوم

  • غرف النوم من الأماكن التي تحتاج للتنظيف اليومي بالمكنسة الكهربائية ومسح الإنتيكات وتغير مفارش السراير للحصول على شكل جميل دائما ففي الشركة يوجد مجموعة مخصصة لتنظيف غرف النوم وتلميع الجدران وإزالة الأتربة من الأركان وتنظيف غرفة النوم الخشبية بأفضل المنظفات الغير ضارة وتنظيف الإنتيكات والأرضيات.

تنظيف الستائر

  • تتعدد أنواع وأشكال الستائر فهي من الأجزاء المنزلية الهامة والتي تعد الواجهة الأساسية للمنزل فيجب دائما أن تكون نظيفة وخالية من الأتربة والإتساخات لتكمل أناقة المنزل، ففي الشركة أجهزة بخار لتنظيف الستائر وتجفيفها في وقت قليل وإعطاء لمعة وإبراز ألوان الستارة.

تنظيف السجاد والموكيت

  • ولأن السجاد والموكيت يكمل المظهر الجمالي للمنزل وفرت الشركة أجهزة لتنظيفهم وإزالة أصب البقع الداكنة وظهور ألوان السجاد والتخلص من الحشرات العالقة به.

 تنظيف الأنتيكات والنجف

  • هذا الجزء يحتاج للتأني في التنظيف للحفاظ على الأنتيكات من الكسور نظرا للأشياء الزجاجية والبراويز التي تحمل الذكريات لإصحابها ففي الشركة مجموعة مخصصة لنظافة الأنتيكات بأفضل المعلمات التي تعطي بريق ولمعة رائعة.

تنظيف الجدران والأرضيات

  • الجدران والأرضيات أكثر الأماكن التي تحتاج للتنظيف بسبب الأتربة التي تتراكم عليها والدهون التي تؤدي للبقع، فيتم تنظيفهم بأقوى المنظفات الفعالة في إعطاء الجدران اللون الأصلي له ويتم تنظيف الجدار من أعلى لأسفل وفي الأركان والزوايا ويتم مسحه بفرش ناعمة لعدم تقشير الدهانات وهناك منظفات معينة للجدارن لتناسب الدهانات، وتنظيف الأرضيات يتم عبر جهاز البخار القادر على إزالة البقع من البلاط وإزالة الأتربة والحشرات التي تنمو في الفواصل وجعل الأرضيات لامعة.

تنظيف المكاتب

  • يتم تنظيف المكاتب التي تحتوي على التلفاز والكتب جيدا من الاتربة التي تتراكم عليها لأنها تعد وجهة أساسية في المنزل وهي من الأماكن التي تتسخ دوما فيتم شفط الأتربة بالأدوات التي تقضي على الأتربة من الأماكن الضيقة ويتم مسحها من الجوانب.

تنظيف الكنب

  • تمتلك الشركة أجهزة حديثة بالبخار وغسيل الكنب وتجفيفه دون قطع وتتناسب مع كل أنواع الكنب وتنظفه من البقع المستعصية وتطهره من البكتريا والأتربة.

تنظيف المطابخ

  • جزء المطبخ مسؤول عنه مجموعة تقوم بتنظيف كل ركن فيه سواء(البوتجاز، الغسالة، الرخام، الأرضيات، الجدران) ووضع أفضل المبيدات والمطهرات لمكافحة الحشرات والجراثيم.

تنظيف الحمام

  • أخر جزء للتنظيف وهو الحمام ويتم تنظيفه جيدا من أدوات السباكة والجدران من الأعلى للأسفل والقضاء على الروائح الكريهة والحشرات وتنظيف سيراميك الحمام من تغير اللون.

تنظيف الخزانات

  • في الشركة ستجد خدمة تنظيف الخزانات فهي خدمة يحتاجها الكثير دائما لذلك وفرنا أدوات لغسيل الخزان وتطهيره من الفطريات والبكتريا.

 

ما الأدوات التي تستخدمه الشركة للتنظيف

تستخدم شركتنا أحدث الأدوات التي تنجز العمل وتعطي نتيجة رائعة في النظافة والتطهير واللمعان والبريق، فهي تستخدم:

  • المكانس الكهربائية

فهي لديها كل أنواع المكانس الكهربائية وبتقنيات عالية المخصصة لنظافة(السجاد، الموكيت، الكنب، الستائر، المفروشات) فهناك مكانس صغيرة لإلتقاط الأتربة من الأماكن الضيقة وأدوات لشفط الأتربة من فواصل الأرضيات.

  • جهاز البخار

هذا الجهاز المعروف والذي لا يمكن الإستغناء عنه فهو سهل علينا مهمة التنظيف كثيرا فهو يستخدم لكل أركان المنزل ولديه القدرة على إذابة البقع الداكنة والزيوت والدهون لتفتيتها والتخلص منها بدلا من الطرق العادية كالدعك وإرهاق الأيدي والوقت الطويل فمع جهاز البخار أصبح بإمكانك تعقيم المكان وإزالة البقع والدهون

  • المساحات الإلكترونية

وهي مخصصة في تنظيف المرايات والإنتيكات وإعطاء اللمعان المطلوب.

 

تعرف على أهم مميزات الشركة

تلك الخدمات التي تم عرضها بالأعلى تعد نصف ما تقدمه الشركة فهي بها مميزات أكثر منها:

أولا: كل شخص يبحث عن شركة تنظيف منازل بسعر مخفض نظرا للتخلص من معاناة النظافة وخصوصا في الوقت الضيق كإقامة الحفلات فهي وفرت أسعار 500 ريال فقط.

ثانيا: شركة نجوم الخليج تمتاز بإلتزامها بالموعد المتفق عليه وإنحاز النظافة في أقل وقت كما تمتلك أكثر من فرع فستجدها دائما قريبة منك.

ثالثا: تعتمد على أشطر العمالة المدربة في نظافة المنازل فهي لا تعين أي شخص فيجب أن يكون لديه أعمال سابقة ونتيجة مرضية للعملاء في النظافة لإعتمادها على المنظفات الأيطالية والألمانية المعروفة بجودتها في التنظيف وتمتلك أحدث الماكينات التي تنظف بفعالية ولا تؤدي لقطع المفروشات أو بهتان الألوان.

رابعا: يوجد بالشركة خدمة عملاء يوميا للرد على العملاء من خلال الهاتف أو مواقع السوشايل ميديا والإجابة على كل الأسئلة.

 

تنظيف المنزل من الحشرات

الشركة لا تقوم على التنظيف فقط ولكنها تقدم خدمة مكافحة الحشرات المنزلية للتأكد من نظافة المنزل بالنهاية فهي لديها ضمير في تعاملها وتقديم الخدمة على أكمل وجه للحصول على نتيجة مرضية فهي تقوم على مكافحة:

الفئران: لأن الفئران من القوارض المنتشرة دائما بالمطابخ وفرت مبيدات قوية للقضاء عليها وتطهير المطبخ منها.

الصراصير: تقوم على إبادة الصراصير التي تأتي على عدم النظافة وتحصن المنزل من دخولها أو تكاثرها مرة ثانية.

النمل: إن كنت تعاني من النمل فهي لديها الطرق الفعالة في القضاء على النمل الأبيض والنمل الأسود وتطهير المنزل من الجراثيم التي سببها النمل.

حشرة البق: من أكثر الحشرات التي ترتكز في المفروشات والكنب والسجاد بسبب عدم النظافة والأتربة لذلك وفرت أجهزة شفط الأتربة القوية التي تقوم بإزالة تلك الحشرة ويتم تعقيم تلك الأماكن منها لأنها تسبب أمراض جلدية للإنسان فيتم تطهير المفروشات والكنب جيدا بعد إزالتها.

الذباب: من الحشرات الطائرة المتواجدة دائما بالمنازل فيدخل بمجرد فتح النوافذ ولكن هناك مبيدات ترش وتوضع عند النوافذ تقوم بطرده وعدم دخوله مرة ثانية، فهي مبيدات قوية في التخلص من الحشرات الطائرة كالناموس والذباب.

 

تنظيف البلاعات المسدودة

لأن الشركة تقدم كل الخدمات للنظافة بالمنزل تقوم أيضا على تنظيف البلاعات المسدودة في الحمامات والمطابخ التي تؤدي لإنتشار الروائح الصعبة التي تؤدي للأمراض ولظهور الحشرات وجعل المنزل غير مريح في الجلوس فيه، فهي لديها مطهرات ومنظفات لتنظيف البلاعات من الداخل جيدا وإزالة العوالق والرواسب والقضاء على الرائحة الكريهة ومنع دخول الحشرات للمنزل، كما ستعرفك على مجموعة من الطرق السهلة في نظافة البلاعات بمفردك:

عصير الليمون: من الطرق المميزة في تنظيف البلاعات فالليمون يعرف بفعاليته في التطهير للأماكن المستخة والقضاء على الجراثيم يجب إستخدامه دوما في تنظيف البلاعات لنظافة منزلك.

الخل: ينصح دائما خبراء التنظيف بإستخدام الخل كمنظف لكل ركن بالمنزل ولتنظيف البلاعات أيضا من الحشرات والعوالق والأتربة والحشرات.

الملح: من مميزات الملح في تنظيف البلاعات القدرة على إزالة العوالق الصعبة التي أدت للإنسداد.