ارخص شركة تنظيف موكيت بالخرج

 

من أصعب المهام التي تواجه سيدات المنزل والتي تأخذ منهم مجهود كبير جدا ووقت أكبر واستغلال لصحتهم هو العمل على تنظيف الموكيت أو السجاد والقيام بغسله ودعكه وتوفيرا لجهدك يا عزيزتي والحفاظ على صحتك اتصلي على شركة تنظيف الموكيت الموجودة بالخرج ودعي الشركة تقوم بتلك المهمة فمن الآن لا داعي أن تعرضي صحتك للهلاك واطلبي من الشركة القيام بهذا العمل وستقوم بإنجازه فأسرع وقت ممكن وإعادة السجاد لكي نظيف وكأنه جديد وكأنك تشتريه للمرة الأولى والتمتع بالجلوس عليه واستنشاق رائحته الرائحة التي تدوم.

 

أفضل شركة تنظيف موكيت بالخرج

  • إذا كنتي تريدين الحفاظ على الموكيت أو السجاد وضمان انه يظل مثل ما هو سليم ويظل كما هو زاهي الألوان ويحتفظ برونقه فشركة تنظيف الموكيت وكذلك السجاد بالخرج تقدم لكم تلك الخدمة فهذه الشركة تقدم كل شيء سواء من الخدمات العامة أو حتى الخدمات الخاصة.
  • فبالطبع كل منزل يوجد به موكيت أو سجاد أحجام مختلفة الصغيرة و الكبيرة والضخمة وإذا كنتم لا تملكون المكان والوقت المناسب والكافي لغسله وتنظيفه.
  • وإذا كان العدد كبير ولا يوجد احد لغسل السادة والموكيت الخاص بأرضيات وبيتك أو إن حالتك الصحية لا تسمح بالقيام بهذا العمل الشاق.
  • إذا كنت تمتلك قطع سجاد كثره وكان ثمنها باهظ وتخشي عليها من التلف فالحل لكل هذا هو إن تتصل بشركة تنظيف موكيت بالخرج وهي ستقوم بعمل اللازم وإرجاع الموكيت والسجاد مره أخرى برونقه ونظيف لكي يؤدي مهمته مرة أخرى من جديد.
  • الكثير من العملاء سبق لهم أنهم بحثوا عن شركات للقيام بتنظيف السجاد والموكيت الخاص بهم ومن المؤكد أنهم سيجدون الكثير من الشركات الخاصة بالتنظيف و كل شركة منهم تحاول إثبات نفسها بأنها هي الأفضل في مجال تنظيف الموكيت والسجاد.
  • ولكن فالتميز عندنا وبمعيرنا هو تقديم أفضل الخدمات لعملائنا ورضاهم والتشاور معهم بعد إنجاز المهمة وأخذ رأيهم في العمل وبشهادة عملائنا فنحن الأفضل بالمقارنة مع باقي الشركات الأخرى.

 

مميزات تجعل شركة تنظيف موكيت بالخرج هي الأفضل 

شركة تنظيف موكيت بالخرج تتمتع بالكثير من المميزات التي لا تتوافر كلها في شركة فنحن فقط المميزون بها ومن هذه المميزات التالي :

  1. تتوافر في الشركة سيارات كثيرة جدا وأسطول كامل منها يعمل على نقل السجاد والموكيت المتسخ والذي يحتاج إلى التنظيف من مكانه إلى المكان إلي سيتم التنظيف فيه ثم يعيدونه مرة أخرى على مكانه ولا يكتفون بهذا فقط بل ويقوم العمال بفرشه مره أخرى بدون طلب المساعدة من أصحاب المكان فمع شركة تنظيف موكيت بالخرج كل ما عليك هو الاتصال فقط وكل شيء مترتب بعد هذا الاتصال هو على الشركة.
  2. لا تستخدم الشركة العمالة الفنية الحرة والتي لا يتم معرفتها جيدا في الشركة تستخدم فريق كامل مدرب على يد متخصصون في هذا المجال و مدربون على أحدث التقنيات في الغسل والتنظيف حتى أصعب البقع ويكون هناك رقابة على العمال أثناء العمل وتوجيههم بطريقة صحيحة لإنجاز العمل على أكمل واجب.
  3. عند اخذ السجاد أو الموكيت من صاحبه يستمعون إلى طلباته وأوامره و ينفذونها بالحرف الواحد وهذا مما يجعلنا متميزون.
  4. عند القيام بغسل السجاد نحرص تماما على استخدام المواد التي تحافظ على ألوانه وتجعل رائحتها جميلة وممددته إلى أطول وقت ممكن.
  5. نحرص أيضا على تسليم السجاد والموكيت في الوقت الذي تم تحديده بيننا وبين العميل بدون إي تأخير وبدون تغيير أي بند من اتفاقنا ولا يوجد شركات كثيرة تتميز بتلك الميزة فنحن نلتزم بوعودنا واتفاقاتنا .
  6. السجاد الذي يكون باهظ الثمن نحرص عليه كل الحرص عند غسله لتفادي أي ضرر قد يقع به ويتم غسله بمنظفات محددة له لكي لا يحدث أي خلل بنسيجه ويظل برونقه .
  7. من أهم الأشياء التي تميزنا لأننا نقوم بعد الانتهاء من التنظيف التام تغليف السجادة أو الموكيت بشكل كامل ومحكم وهذا يكون حرصا على أنها تبقى نظيفة حتى يتم تسليمها ولا يدخل عليها إي غبار أو إي أتربه .

 

الخطوات التي تقوم عليها شركة تنظيف الموكيت 

  • شركة تنظيف موكيت بالخرج حتى تصل إلى أفضل نهاية بأحسن النتائج تقوم بعدة خطوات أولها يبدأ عند اتصال العميل علينا يطلب المساعدة في القسم الخاص بخدمة العملاء.
  • يتم أخذ بيانات ومعرفة كم قطعه سيتم تنظيفها والاتفاق على السعر وعمل الخصم  والاتفاق معه على وقت الاستلام والتسليم قم يذهب الفريق بالسيارات اللازمة وفي الوقت الذي سبق تحديده لأخذ السجاد أو الموكيت من مكانه وهذه السيارات تكون مجهزة ومخصصة للنقل.
  • ثم تذهب به إلى شركتنا لتتم عملية التنظيف هناك فيقوم الفريق بأخذ الموكيت من السيارات ووضعها في المكان المخصص لتنظيفه وبعد الانتهاء من التنظيف والتجفيف يتم وضعه في أكياس من البلاستيك للحفاظ عليه.
  • ثم يتم تحميله مرة أخرى في السيارات المخصصة به وإعادته إلى صاحبه في الوقت الذي سبق تحديده عند الاتفاق .

 

الأدوات التي تستخدمها الشركات في التنظيف

  • تستخدم شركة تنظيف موكيت بالخرج العديد من الأدوات والمعدات والتي تساعد وبشكل كبير على التخلص من أي أوساخ عالقة بالسجاد وحتى أصعب البقع.
  • وتلك الأدوات تساعد على إنجاز الأعمال بأسرع وقت وأكثر كفاءة ترضينا كفريق عمل وترى العميل أيضا فمن الأدوات التي نستخدمها الغسالات المخصصة لغسل السجاد والتي يكون حجمها كبير وضخمه والمساحات وأجهزة بخار مخصصة للسجاد وغيرها تعمل على تجفيفه.
  • ولدينا الكثير من الأدوات الأخرى التي من الصعوبة أن تجدها في شركة أخرى وخصوصا الأدوات الخاصة بالسجاد الضخم و الباهظ الثمن فهو يكون له أدوات خاصة به ولا يستطيع إي احد استخدامها سوى المدربون عليها بشكل سليم  .

 

أسعار شركة تنظيف موكيت بالخرج 

  • كما أننا نحرص على تقديم أفضل الخدمات التي تجعل عميلنا راضي عن عملنا نحرص أيضا على تقديم أسعار مناسبة جدا وتصل الخصومات في بعض الأحيان إلى أكثر من 50 في المائة.
  • وهذا لن تجد في اى مكان أخر سوى في شركتنا ونقدم لعملائنا العروض والخصومات عند طلبهم بغسل كمية كبيرة من السجاد ولا نستغل العملاء مثل ما تقوم الكثير من الشركات.
  • فأكثر ما يشغلنا هو أن يتم العمل بشكل جيد دون إي أخطاء وإرضاء عميلنا وإسعاده والقيام بمساعدته في التنظيف.

 

شركة تنظيف موكيت بالخرج للأعمال العامة والخاصة 

  • عزيزي العميل إذا كنت من سكان السعودية وتبحث عن شركة لتنظيف الموكيت والسجاد فتوجه إلى شركتنا على الفور فهي تقوم بجميع الأعمال العامة والخاصة.
  • وسبق لنا أن قمنا بغسل سجاد خاص بالمساجد والمدارس والمستشفيات وكذلك المنازل والشركات والفنادق والفلل وكذلك القصور وحتى الشقق فنحن نحاول دائما تقديم كل شيء يتعلق بالتنظيف لعميلنا ونحرص على توفير كل شيء ولا نكتفي.
  • حيث أيضا نقوم بتنظيف السجاد الذي يكون ثمنه عالي جدا فيتوافر عندنا المعدات الخاصة به والتي تحافظ عليه من أي تلف يصيب النسيج ونقوم بتنظيف أي شيء له علاقة بالأرضيات والأسطح .