ابحث هناx

شركة تنظيم حفلات في جدة

شركة تنظيم حفلات في جدة

تنسيق حفلات في جدة

 

شركة تنظيم حفلات في جدة حيث أنه أهم ما يميز هذه الشركة أنها تقوم بتوفير الكثير من الخدمات التي تكون خاصة بإقامة الحفلات ، كما أنها  أيضاً توفر الكثير من الخدمات الأخرى، مثل المعارض والمهرجانات والمؤتمرات و غيرها.

شركة تنظيم حفلات في جدة

شركة تنظيم حفلات في جدة  فهي تعد أفضل الشركات الخاصة بتنظيم الحفلات في جدة، فهي  تعتبر الرائدة والأولى في مجالات المناسبات والتنظيم بالمملكة، وهي تقوم بتقديم كافة الخدمات بأفضل وأحسن الاسعار، حيث أنها تقوم بتنظيم أعياد الميلاد والحفلات.

وكذلك تنظيم المؤتمرات، وتنظيم الزفاف بأفضل الاسعار، فعلى من يرغب في عمل حفلات زفاف فخمة وكبيرة توجد بها العديد من الأمور والتفاصيل التي يجب إدارتها والاعتناء بها، فيجب عليك أن تستعين بشركة نجوم الخليج كمنظم للحفلات.

لأنها تمتلك فريق يكون معك في كل الخطوات، فهي والمنظمين يكون لديهم خبرة بكل التفاصيل الخاصة بالزفاف أكثر من العميل نفسه، والشركة سوف تقوم بتنسيق كافة الأمور التي تكون متعلقة بالبوفيه، والممرات، والتصوير وتزين سيارة الحفلة والصالة الخاصة بالحفل.

والدي جي وتزيين  وسيارة الزفة،  وأيضاً يمكنها أن توصلك بالمحلات الخاصة ببدل العريس وفساتين الأعراس، ومشاغل المكياج  والشعر، وكل ما يريده  العميل من خدمات أخرى، وبل أكثر من ذلك بأنهم يقوموا باقتراح الكثير من الأفكار والثيمات المبتكرة على حسب رغبه العميل.

 خدمات شركة تنظيم حفلات في جدة

حيث أن شركة نجوم الخلج الخاصة بتنظيم وتنسيق جميع الحفلات تقوم بتقديم العديد من الخدمات اىمتميزة والمتمثلة في:

1- تقوم  بتأجير وتصميم كافة أنواع الكوش 2020.

2-  تقوم بتوفير كوش التخرج وحفىات وكوش أفراح.

3- كما تقوم بتنسيق جميع الحفلات التي تكون خاصة بالزوجيه وكذلك ذكرى الزواج.

4- وأيضاً الشركة تقوم بتنسيق أفخم الطاولات الخاصة بالاستقبال.

5- وكذلك فإنها تقوم بتنسيق المداخل الخاصة بكافة الأفراح والحفلات.

6- توفر الخدمة الخاصة بتغير طاولات والكراسي بالقاعة.

7- القيام بتجهيز وتنظيم كافة أنواع الحفلات

8-  قيامها بتاجير الجلسات الأرضيه وكلك تأجير الجلسات الخارجية.

9- تجهيز الكوش المغربيه مع الزفة.

10-كذلك تقوم بخدمة  تنسيق الطاولة الخاصة بالضيافه، وذلك بالورود سواء كانت الطبيعية او الصناعية، هذا بجانب تقديم الضيافة من المعجنات والحلويات.

11- كما أنها تقوم بالتقدم مع الطاولات الخاصة بالاستقبال فواكه تكون طبيعيه،  وذلك مع شلال الشكولاتة.

12- تقوم بعمل تزيين السيارات الخاصة بالعرسان.

13- توفير  تنسيق الممرات.

 

فريق عمل شركة تجهيز حفلات في جدة

  • تمتلك الشركة فريق عمل يقوم بجميع أعمال الضيافة الخاصة بالزواج، وذلك لإضفاء الأجواء الحميمة التي تكون مرافقة الوقت الجميل الذي سيقضيه العروسين و أقاربهم وأهليهم والأصدقاء، كذلك  المصورات  والمصورون المحترفين يهتمون  بتغطية أجمل الليالي.
  • وذلك بتصوير الفيديو والفوتوغرافي وكذلك بإنتاج وإخراج فني مميز ، ومن أهم ما يميز هذه الشركة هو أداء العاملين والمصممين،  حيث أن المصممين يكونوا من مهندسي الديكور الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة التي سوف تظهر واضحة في الحفل.
  • حيث يقوموا العاملين بتنفيذ التصميمات على حسب رغبة العميل من بداية أرض الزفاف إلى النتيجة التي سوف ينتهي إليها هذا العمل، حيث تنسيق الحفلات الرائعة والباهرة، تتمتع  بطابع العميل  الخاص.

 

تنظيم المعارض والمؤتمرات بجدة والرياض

  • تقوم شركة تجهيز حفلات في جدة شركة نجوم الخليج  بتنظيم وتجهيز المؤتمرات والمعارض بالرياض وجدة، حيث أنها  تحتاج الى الإبداع والتصميم والخبرة الكافية، لذلك نجد الشركة تقوم بتوفير جميع الإمكانيات التي تكون مُتاحة.
  • وذلك عن طريق  شاشات العرض التي تكون هائلة وكذلك الميكروفونات المتعددة،  وذلك لسهولة الاستماع وقت الفعاليات الخاصة بالمؤتمرات مع توفير كافة الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها لكافة العملاء،  وذلك لتوافر فريق عمل لديها يتمع بالخبرات الكبيرة منذ العديد من السنوات.
  • والتي تتمتع بالدراية الكاملة في كل أنواع الإدارة والتنظيم الصح، وذلك للقيام بأفضل  المؤتمرات والمعارض العالمية، وذلك لتخصصها في هذا المجال، فهي تقوم بعمل الخطط التنفيذية الكثيرة، كما تقوم بعقد اجتماعات مع مسئولي المؤتمر لتحقيق مستوى عالي للمؤتمر.
  • ويكون تحت إشراف ومعرفة مسؤلي المؤتمر حتى تكون الخطة التنفيذية رائعة وضخمة،  كما أنها تعمل على تقديم التنظيمات التي تتتمتع بالجودة عن طريق أفضل وأمهر فريق عمل لديها ، فهي تقوم بتوفير أفضل الخطط الإدارية والتنفيذية لتحقيق راحة كاغة العملاء.

 

أساسيات تنظيم الحفلات

والجدير بالذكر نجد شركة تنظيم حفلات في جدة تقوم بتوضيح أن عملية التنظيم الخاصة بالحفلات يكون أمر ليس بسيط، حيث أنه يحتاج قدر عالى من المهارة والدقة ةلتخطيطية، ويلزم على الفريق المنظم للحفل أن يقوم بمراعاة هذه الأسس، وذلك قبل أن يقوم بالبدأ في العمل:

 

دقة المواعيد

وذلك لأن المواعيد تكون عامل رئيسي في نجاح كل الحفلات أو المناسبات، فيكون من غير جدول يكون دقيق للمواعيد، سوف يختلط الأوقات الخاصة بالحضورمع تقديم الفقرات والموسيقي وااطعام وغيرها، وبالتالي سوف يتحول الحفل لفوضي حقيقية تكون أنت في غني عنها،  ولذلك يلزم  مراعاة الأتي:

1- أن يتم الاحتفاظ بجدول يكون دقيق للمواعيد  الخاصة ببدء ونهاية كل فقرة في الحفل.

2- كما يلزم الأخذ،في الاحتياط بالقليل من الوقت الذي يكون احتياطي،  وذلك تحسباً لحدوث أي أمر طارئ ممكن أن يقع.

3- يجب أن يتم إرسال الدعوات وذلك بوقت كافي قبل موعد الحفل، ويكون هناك حرص على أن يتم التأكيد عليها.

4-  يجب مراجعة جميع الخطوات وذلك مراراً قبل أن بتم البدء في الحفل واىعما على إصلاح أي مشكلة.

5- يلزم أن تحتفظا بالأرقام الخاصة ببعض خدمات السيارات التي تكون مجهزة، وذلك في الحالة  التي من الممكن حدوث أي طارئ فيها.

6- العمل على تأكيد المواعيد وذلك مع الخدمات الخاصة بالطعام وكذلك الفرق التي سوف تعمل في الحفل ويكون بوقت كافي.

 

 التدريب أكثر من مرة

كما أن التدريب على تنظيم وتجهيز الحفلات من الأمورغاية في الأهمية، وعلى وجه الخصوص في الحفلات الكبيرة، التي يكون من المتوقع أن يوجد فيها عدد كبير من المدعوين، كما يلزم في التدريب التركيز على الأمور الآتيه:

1- يجب التأكد من أنه  يوجد هناك  أماكن تكون كافية للراقص.

2- يجب توفير بعض الأماكن التي تكون هادئة وبعيدة عن سماعات الموسيقي،  وذلك لبعض الحضور الذين يحبون الهدوء.

3- كذلك يلزم توفير الأماكن الخاصة  بمنسق الموسيقي،  مع التأكد من جميع التوصيلات الكهربائية  التي يحتاجها.

4- ويلزم التأكد أن الإضاءة موجودة في المكان، وذلك في وقت تجهيز الحفل.

5- التأكيد أن هناك  تنسيقات في الطاولات والزهور.

6- كما يلزم أن يكون هناك حرص على تنسيق جميع المقاعد الموجودة بطريقة منظمة.

7-  ولكن يكون في حالة الأعراس يلزم التدريب على توقيت الخاص بدخول العروس الذي يكون  مع الموسيقي في وقته الصحيح، وأيضاً القائمة الخاثة بتشغيل الموسيقي.

 

حسن اختيار الأشخاص

كما توضح شركة نجوم الخليخ أن العمل في المجال الخاص  بتنظيم االمناسبات والحفلات يكون معتمد بصورة  كبيرة، على الاختيار السليم للأشخاص الذين سوف يقومون بالأعمال، ويكون لديهم كفاءة في القيام بالتالي:

1- أن يكون عندهم خبرة في تنسيق الموسيقي بصورة احترافيو، فيجب أن يكون ملتزم بمواعيده  وموهوب في القيام بعمله.

2- يجب أن يكون تقديم المشروبات والطعام والمشروبات من خلال أشخاص يكون موثوق فيهم  وويمتلكون الخبرة اللازمة.

3- كما يلزم أن المساعدين في هذا الحفل أن يكونوا ملتزمين بمواعيظ عملهم ولا يتغيبوا أبداً، كي  لا يتم اختلال في النظام بالكامل.

بحث