شركة صيانة مكيفات بجنوب الرياض

 

تعد شركة صيانة المكيفات بجنوب الرياض من أفضل الشركات التي تقوم بصيانة المكيف حيث أنها لديها خبرة كبيرة وكفاءة عالية للقيام بعملية الصيانة، فهي تقوم باستخدام مواد حديثة في أعمال الصيانة بتقنيات عالية فهي تبتعد عن الطرق التقليدية في تصليح المكيف، وذلك عن طريق اعتمادها علي الفنيين والمهندسين لديهم خبرة كبيرة في أعمال صيانة المكيفات، فهي تقوم بتدريبهم وتأهيلهم علي صيانة كافة المكيفات بمختلف أنواعها وماركتها مما يزيد من خبرتهم في أعمال المكيف، ولذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن كل مايخص هذه الشركة بقدر من التفصيل.

 

خبرة شركة صيانة مكيفات جنوب الرياض

  • من أشعر الشركات وأكثرهم خبرة هي شركة صيانة مكيفات بجنوب الرياض حيث أنها تقدم أسعار مناسبة لجميع العملاء، فهي تمتاز بمستوي رائع من الخدمات الصادرة منها حيث تساعد العميل علي الشعور برفاهية وراحة نفسية تامة فيمكنه التواصل في أي وقت مع الشركة.
  • فهي تتسبب في عدم الحيرة للعميل حتي يقوم بالبحث عن شركة خاصة بالصيانة للمكيفات حيث يقوم بالتواصل معه عند حدوث أي مشكلة سواء كانت تلك المشكلة تنظيف للمكيف أو رعاية له أو صيانته فتلك المشاكل يمكن أن تحدث في أي وقت مفاجئ للمكيف.
  • يمكن للعميل أن يقوم بالتواصل معها حتي تقوم بتلك الأعمال بصفة دورية وذلك في أي فصل من الفصول طوال العام حيث أنه لا غني في أي منزل عن جهاز المكيف، فهو يقوم بضبط درجات الحرارة المتغيرة في فصول السنه ويلزم علي العميل التواصل مع المتخصصين فقط.
  • تلك الشركة يتواجد بها الكثير من المتخصصين والفنيين في أعمال المكيف حيث يتم تدريبهم علي أعلي مستوي ويدربوا علي كافة أنواع الأجهزة وجميع الماركات، فتلك الشركة يكون لها خبرة كبيرة في مجال الصيانة.

 

فنيين الصيانة بشركة صيانة المكيفات

  • تقوم تلك الشركة باختيار العاملين بها بدقة كبيرة حيث تقدم عملها بواسطة فريق عمل متميز مما يجعلها الأفضل دائما في أعمال الصيانة، فهي تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات فتلك الشركة لا تقدم الخدمات في جنوب الرياض فقط ولكنها تقدم في معظم الأماكن الموجودة بها.
  • كما أنها تعمل بعناية كبيرة وبحرص حتي تحفظ وتحمي المكيف من أي ضرر يمكن أن يسبب له وتحمي الأشخاص المتواجدين في المنزل أيضا من أي ضرر قد يحدث لهم بسبب الأتربة والجراثيم التي قد تكون عالقة بداخل المكيف.
  • ذلك يكون بواسطة فريق عمل متميز لتقديم الكثير من الخدمات بخبرة واسعة وعلاوة علي ذلك فتلك الشركة تلتزم بالمواعيد وتقوم بتلك الأعمال في أسرع وقت وذلك باحترافية شديدة، تمتاز تلك الشركة أيضا بتركيب قطع الغيار بسهولة كبيرة.
  • حيث تقوم بتركيب قطع الغيار وتكون أصلية وذلك لضمان قيام التكيف بعمله كما كان يعمل سابقا ، كما أنه لديه سهولة في راحة الصوت وتجعل استهلاك الكهرباء للمكيف قليلة، وتكون أسعار تلك الشركة مناسبة جدا للكثير من العملاء وذلك بالمقارنة بجميع شركات المكيفات الاخري.
  • كما أن تلك الشركة تقدم الكثير من العروض بين الحين والأخر وخاصة للعملاء الذين قاموا بالتعامل معهم من قبل حيث أنها تقوم باستخدام معدات معروفة وغير ضارة بالبيئة ولا تضر بالجو أيضا.

 

الأدوات المستخدمة في صيانة المكيفات وتصليحها

  • يعتبر جهاز المكيف من الأجهزة الضروري وجودها في أي منزل حيث أنه تقوم بتنظيم وتغيير درجات الحرارة الموجودة في أي مكان حيث أنه يعد ملطف للجو في الأماكن التي تكون درجة الحرارة بها عالية بشدة أو منخفضة بشدة.
  • فهو يعمل بواسطة القوة الكهربائية وتختلف أشكال وأنواع المكيفات فيكون منها المناسب للمنزل فقط وتكيفات آخري تكون مناسبة للشركات ويوجد مكيفات تخص المولات والمراكز التجارية، كما أن يوجد مكيفات أيضا تناسب المصانع فقط.
  • هناك بعض المكيفات تخص السيارات وكلا منهم لهم نفس الفائدة، يعد كل فني يقوم بأعمال الصيانة له الكثير من المعدات فمنها تكون هامة ومنها تكون خاصة، وكل شئ منه يخص نوع معين من المكيف فسوف نتحدث عن المفكات، فالمفكات تنقسم إلي نوعين.
  • يوجد نوع عادي من المفكات وهذا النوع مستخدم في الكثير من أنواع الصيانة كما أنه يتواجد أيضا مفك صليبة وذلك يكون مستخدم حتي يفك المسامير الصغيرة الموجودة في المكيف إما بالنسبة لأكثر المعدات أهمية في المكيف فهي المطارق.
  • تساعد المطارق بشكل كبير في صيانة المكيف بمنتهي السهولة وهناك أيضا شئ يخص الصيانة وهو المنشار حيث أنه يقوم بعمل الثقوب بالجدران حتي يتم تركيب المكيف، فكل تلك المعدات يتم استخدامها من قبل الفني.

 

معالجة مشكلة تسرب المياه بالمكيفات

  • يحدث الكثير من الأعطال للمكيفات من أكثر الأعطال التي قد تحدث له هي سقوط المياه باستمرار من المكيف وذلك يحدث بسبب أشياء عديدة، فيمكن أن يكون بسبب انسداد في الخرطوم الموجود في عملية التصريف، ويرجع ذلك لعدم وجود عزل خاص بالمواسير.
  • وهذا يحدث رطوبة كبيرة علي الخرطوم فتتجمع عليه مما يحدث سقوط مياه فيما بعد، يمكن أيضا أن يحدث سقوط مياه من الجهاز وهو تجمع الثلج علي بداية المبخر أو علي الزعانف، وذلك يحدث بسبب انسداد في الفلتر.
  • يمكن أيضا أن يكون السبب تنفيس الهواء فكل تلك المشاكل تحتاج الي صيانة من الشركة باستمرار، فتقوم الشركة بالتنظيف المستمر من الأتربة والثلج الموجود، كما أنه تقوم بإغلاق المكان الموجود في المكيف للتنفيس، فذلك المكان يكون موجود في بعض المكيفات والبعض الآخر لا.

 

ضمان الشركة علي الصيانة الدورية للمكيفات

  • يقدم العميل أور شهادة الضمان بحيث تكون مختومة من أي جهة مختصة ومعها أصل من فاتورة الشراء الخاصة بالمكيف، ويلزم أن يكون تاريخ الشراء موضح من الشركة فذلك الشرط لازم حتي تقوم الشركة بأعمال الصيانة بالمكيف.
  • يلزم أن تكون فترة الضمان من مدة تاريخ الشراء حتي مدة حدوث العطل، ويمكن للشركة أن تقوم بتغير أي قطعة موجودة في المكيف حيث أنها تقوم باستبدالها بقطع غيار أصلية من المكيف وذلك من حقها بصرف النظر عن البلد الموجود بها المكيف لأنها تكون موردة بعلم الشركة التي قام العميل بشراء المكيف منها.
  • يتم تغيير القطع التالفة أو الموجود بها أي عطل بحيث لا يتم تسليمها للعميل، يلزم علي الفني أن يقوم بفتح جهاز المكيف بعلم العميل أولا حيث يقوم باستعمال قطع أصلية أو يقوم بتغيير فلتر الثلاجة أو يغير أي قطعة حدث بها تلف أو مشكلة بالمكيف.
  • الضمان الخاص بالشركة لا يسري داخل البلد الموجودة بها ولا يسري أيضا في حالة أكمال البيانات الموجودة في بطاقة الضمان بالصورة المطلوبة.
  • يتم تقديم دليل الشراء ومعه الفاتورة الأصلية فكل ذلك يثبت للشركة أن هذا العميل لديه الحق في أعمال الصيانة وبأقل تكلفة، وفي بعض الحالات لا يتم التعامل مع شهادة الضمان، فيلزم علي العميل أن يقوم بإكمال بطاقة الضمان وبعد ذلك يرسلها لمركز الخدمة.
  • ذلك بميعاد محدد من مركز الخدمة حتي يقوم بتسجيلها، إما إذا قام بخطأ بأي من تلك المعلومات في هذه الحالة لا يتم التعامل مع شهادة الضمان في أي حال من الأحوال.