ابحث هناx
شركة عزل أسطح بالرس

شركة عزل أسطح بالرس

شركة عزل أسطح بالرس

شركة عزل بالرس

 

هناك العديد من أنواع وطرق العزل، فالعزل له أهمية ضرورية للغاية في الحفاظ على المباني وعلى حياه الإنسان أيضاٌ، فالعزل هو الحماية والأمان لأي مبني من الأضرار التي يمكن أن تصيبه من خلال العوامل الخارجية المحيطة به، فالآن مع شركة نجوم الخليج سنتعرف على الخدمات المميزة في العزل للاسطح.

تتميز شركة عزل اسطح بأنها لها خبرة طويلة جداٌ في مجال العزل، مما جعلها تستطيع القيام بالعزل بدقة وجودة فائقة، كما أنها يمكنها أن تقوم بعمل كافة أنواع العزل، من خلال فريق عمل مدرب على يد متخصصين عالمين في هذا المجال، مما جعلها من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، بل والأكثر طلباٌ من بين عدد كبير من الشركات التي تعمل في مجال العزل، لما تقوم بتقديمه من خدمات مميزة لجميع عملائها، ولهذا فهي دائماٌ ما تكون عند حسن ظنهم بها، هذا بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها لعملائها، من أجل تشجيع الجميع أن يقوموا بعملية العزل، حرصاٌ منها على حياتهم.

 

مميزات العزل الحراري

  • للعزل الحراري العديد من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص يفضلونه عن غيره من أنواع العزل العديدة والمختلفة، فالعزل الحراري يعمل على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، فلا يسمح بمرور الحرارة لداخل المبني، ولا يسمح أيضاٌ بخروجها.
  • كما أن عدم وجود عزلا حراري بالمبنى، يجعلنا دائماٌ محتاجين لتشغيل أجهزة التكيف لفترات طويلة من أجل تلطيف درجة حرارة المكان، مما يتسبب في زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية، وأيضاٌ استهلاك قدرة وقوة التكيف في وقت سريع.
  • كما أن القيام بعملية العزل الحراري تجعل المبنى لا يحتاج لمكيفات بأحجام كبيرة، ولكن على العكس تماماٌ، فأن المبني يحتاج لمكيفات صغيرة جداٌ، فقد أصبحت لا تحتاج إليها لأوقات طويلة، وهذا بالتأكيد يساعد على تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية أيضاٌ.
  • من المؤكد أن بعد القيام بالعزل الحراري، سوف يشعر جميع مستخدمي المبنى بالفرق الكبير بين درجة حرارة المبنى قبل العزل من بعد العزل، فهو يساعد في تلطيف درجة حرارة المكان بشكل واضح جداٌ.
  • كما ذكرنا من قبل أن العزل الحراري يتسبب في تقليل استخدام أجهزة التكيف، وهذا الأمر له العديد من الفوائد، ولكن من أهمها أنها تقلل العديد من التأثيرات السلبية التي يتعرض لها الإنسان من استخدام المكيفات، ومن أهمها البعد عن الضوضاء التي تتسبب فيها هذه الأجهزة.
  • جميع المباني التي لا يوجد بها عزل حراري يتم بناء حوائطها بسمك سميك جداٌ، محاولة في تقليلا درجة حرارة المبنى من الداخل، ولكن عملية العزل تجعل جميع حوائط العزل قليلة السمك عن ذي قبل.
  • بالإضافة إلى أن العزل الحراري يعمل على توفير العبء على كافة محطات إنتاج الطاقة، وعلى جميع شبكات التوزيع أيضاٌ.

 

أهمية العزل المائي للمنازل

  • هناك العديد من أنواع العزل، منها المعروف والمتداول بين الأشخاص ومنها ما لا يعرفه الكثير، ويعد العزل المائي من أكثر أنواع العزل انتشاراٌ بين الأشخاص، فهو يقوم بالحفاظ على المبنى من جميع العوامل الطبيعية والصناعية المحيطة به.
  • كما يوجد العديد من المواد التي تستخدم في عمليات العزل المائي، ومن ضمنها مثلاٌ القار والقطران، ويتم استخراجهم من زيوت شجرة الصنوبر وشجرة الأرز، بالإضافة إلى الزفت والمتواجد بكثرة بالمناطق التي يوجد بها مواد نفطية.

 

ماهي أنواع العزل المائي

يختلف العزل المائي عن غيره من أنواع العزل المختلفة، فهناك نوعان من العزل المائي وهم العزل الإيجابي والعزل السلبي.

العزل الإيجابي

يعتبر العزل الإيجابي النوع المعروف والمنتشر بين العديد من الأشخاص، فهو يتم من خلال اختيار مصرف معين ليتم تحويل قطرات المياه المتواجدة بالمبنى له، دون أن تدخل للمبنى أو للمكان المراد عزله نهائياٌ.

العزل السلبي

هذا النوع من العزل غير معروف وغير مستخدم من قبل العديد من الأشخاص، ويرجع هذا لصعوبة هذا النوع من العزل، وصعوبة القيام به وقلة الأيدي العاملة التي تقوم به.

 

بعض المواد التي تستخدم في العزل المائي

العزل المائي هام جداٌ بالنسبة للعديد من الأماكن التي يمكن أن تشكل خطر كبير على المبنى، ومن هذه الأماكن المطابخ والحمامات، وحمامات السباحة والخزانات بجميع أنواعها، وأسطح المباني، وهذا يعني أنه هام جداٌ بالنسبة لأي مكان يتواجد به المياه لفترات طويلة.

الألواح المعدنية

  • هناك العديد من أنواع الألواح المعدنية التي يمكن أن تستخدم في عمليات العزل المائي، والتي من ضمنها ألواح الألومنيوم، وألواح الحديد والإستانلس وألواح الرصاص والنحاس أيضاٌ، وجميع هذه الأنواع يمكنها أن تقوم بحماية الأسطح والحوائط من الرطوبة.
  • بالإضافة إلى أن جميع أنواع الألواح المعدنية غير مكلفة على الإطلاق، مما يجعلها من أكثر الأنواع انتشاراٌ عن غيرها من مواد العزل الأخرى، ولكنها بها عيب واضح، وهو قابلية هذه الألواح للصدأ، وللعمل على علاج هذه المشكلة، فيتم دهانها ببعض المواد التي تقاوم الصدأ.

مادة البولي يوريثين

  • تعد هذه المادة من أكثر المواد التي تصلح لعزل الأسطح العلوية، فيمكن أن يتم رشها على الأسطح، مما يجعلها سهلة الوصول للأماكن الصغيرة والتي يصعب الوصول إليها، مما يجعل هذه المادة من أفضل المواد التي تستخدم في العزل المائي.
  • هذا بالإضافة إلى أن هذه المادة يمكنها أن تدوم أكثر من عشرون عام، ولكن من الأفضل أن يتم دهانها بطبقة من الإكريليك، حتى تعمل على حماية مادة البولي يوريثين من الأمطار ومن أشعة الشمس الحارقة.

مادة البتومين السائلة

  • يعد استخدام هذه المادة السائلة في العزل من أفضل طرق العزل، فهي مادة سائلة وسهلة الاستخدام، فيمكن أن تستخدم على أي سطح، سواء كان سطح مستوي أو آخر متعرج، فهو مرن للغاية، ويمكنه أن يصل لأي مكان مهما كانت صعوبته.
  • كما أن هذه المادة تقوم بحماية المبنى من العديد من الأضرار، مثل الرطوبة ، بالإضافة إلى أنها تقاوم وصول الحشرات الضارة للمبنى، مثل النمل والسوس والفطريات أيضاٌ.

مادة البولي إيثلين

  • تعد مادة البولي إيثلين واحدة من ضمن المواد المستخدمة في العزل المائي، فهي عبارة عن مشمع أسود سميك، ولكنه خيف الوزن، يتم فردة على المكان المراد عزله دون أن يسبب أي زيادة في الوزن على السطح المراد عزله.
  • ولكنها من المواد الغير مستخدمة بكثرة، فهي لا تقدم الغرض منها بشكل كامل، فلا يمكنها أن تصل للأماكن الصغيرة أو الصعبة، مما يجعل الكثير من الأشخاص لا يفضلون استخدامها.

الألواح الإسفلتية

يمكن أن يتم استخدام الألواح الإسفلتية في عمليات العزل المائي بأكثر من صورة، فيمكن أن تستخدم على شكل إسفلت صلب وغير معدل، ويمكن أن يستخدم على شكل لفات إسفلتيه، أو على شكل لوائح إسفلتية.

وتمتاز هذه المادة بأنها مقاومة للرطوبة بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها قادرة على مقاومة مياه الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة لأطول وقت ممكن، ولكنها بها عيب كبير أيضاٌ، فهذه المادة غير قادرة على الشد العالي، مما يجعلها قابلة للتشقق، وهذا الأمر يجعلها عرضة لدخول المياه إليها على المدى البعيد.

شركة عزل اسطح رخيصة

تقدم الشركة أسعار تبدأ من 27ريال مع العروض والخصومات الدائمة فهي أفضل شركة غير مكلفة وتوفر مواد عليها ضمان لأكثر من 10 سنوات وكل هذا بالسعر القليل المناسب للجميع.

بحث