ارخص اسعار عزل مائي وحراري بالطائف لعام 2022

ارخص اسعار عزل مائي وحراري بالطائف لعام 2022

ارخص اسعار عزل مائي وحراري بالطائف 

 

تعمل شركة عزل الأسطح بالطائف على تقديم كافة أنواع خدمات العزل الخاصة بالأسطح، حيث يعتبر عزل الأسطح من الأشياء المهمة في وقتنا الحالي، فالعزل يمنع حرارة الشمس الضارة وهو أيضا يحافظ علي حرارة المنزل في جميع الفصول سواء كان صيفا أو شتاءا، ويساعد عزل الأسطح أيضا علي تقليل استخدام الطاقة وهذه تعتبر من أهم مميزاته، كما أن العزل أيضا يحمي جميع المباني بدرجة كبيرة من الداخل بالتغيرات الجوية الحادثة.

 

أخطار تعرض الأسطح لأشعة الشمس لفترة طويلة

تعتبر أشعة الشمس تؤثر بشكل كبير وسلبي علي الأسطح، فعند تعرض أسطح المنازل لفترة طويلة لأشعة الشمس تحتاج إلي العزل الحراري لأن من الممكن أن يؤدي ذلك إلي الأضرار بالمباني والأضرار بصحة السكان الذين يعيشون به. 

  • الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة تؤثر بشكل كبير علي المبني، وأيضا التغيرات الجوية في الشتاء والمطر تؤثر أيضا علي سلامة المبني.
  • كما أن تسبب أشعة الشمس الضارة إلي حدوث آكلات وأتلاف في الجدران الخاصة بالأسطح مما تستمر في التآكل، حتى ينهار المبني، فيحتاج كل شخص بعمل عزل حراري بشكل دوري، حتى لا يتعرض لهذه المشكلة في المستقبل.
  • ويعتبر العزل الحراري يعني أن يستخدم العامل مواد عازلة للحرارة، فهذا يساعد بعدم دخول أشعة الشمس وحرارتها إلي المبني وتحدث له الأضرار، يمكن أن نزيل أيضا الحرارة عن طريق استخدام المكيفات أو استخدام مواد عازلة مثل الصوف الصخري.
  • ومن الممكن أن نقسم الحرارة التي يجب أن تزال بأسرع وقت، حتى لا تؤدي إلي إتلاف المبني إلي 3 أنواع وهما الحرارة التي تتعرض لها الجدران والأسقف، والحرارة التي تتعرض لها النوافذ، والحرارة التي تأتي نمن الفتحات الموجودة في المبني للتهوية.
  • وعند التخلص من هذه الحرارة وعمل لها عزل حراري يكون المبني في أمان تام هو وصحة السكان الذي يعيشون به، ويتخلص المالك من جميع الأضرار التي يمكن أن تحدث له.
  • لذلك تحرص الشركة على استخدام مواد عازلة وعاكسة للحرارة بدرجة كبيرة لتجنب التأثير الحراري السيء لدرجات الحرارة وتأثيرها السلبي على الموجودين بالمنازل خاصة في الفصل الحارة من السنة.

العزل المائي من شركة عزل ألأسطح بالطائف

تعتبر مشكلة تسريب المياه من المشاكل الخطيرة والتي تؤثر علي الأشخاص والمباني وحتى الشركات، ومن الممكن أن يكون التسريب من خلال المواسير أو حتى الخزانات، ولكن تعتبر أي تسريب في المنزل أو علي الأسطح خطير.

  • عندما يحدث تسريب مياه الخزانات من الممكن أن يكون تسريب خفي، وبذلك يؤثر علي صحة أفراد العائلة ويكون أخطر من التسريب الواضح، ويحدث التسريب الخفي عن طريق تسرب مياه الخزان إلي الحائط مما يؤدي بالأضرار الشديد لحائط المنزل.
  • من الممكن أن يسبب التسريب الخفي حدوث رطوبة في المنزل، وهذا يؤثر علي صحة الأشخاص الموجودين في المنزل مثل حدوث لهم مشاكل في الجهاز التنفسي وهذا يؤدي إلي حدوث لهم حساسية مفرطة، ومن أكثر الأخطار هي حدوث للأفراد التهاب رئوي.
  • من الممكن أن يصابوا السكان بأمراض آخري، وتكون هذه الأمراض بسبب الفطريات والبكتيريا التي حدثت نتيجة تسرب مياه الخزانات، لذلك يجب علي مالك المبني أن يقوم بالعزل المائي بشكل دوري، حتى لا تحدث مشاكل أو تسربات بشكل خفي.
  • ومن الممكن أيضا أن تسبب التسريب عن طريق الخزانات الكثير من الأضرار علي الأسطح أو المبني بأكمله، فإذا لم يلاحظ المستخدم التسريب في أول الأمر يمكن أن يتعرض للكثير من الأضرار التي تؤثر علي المبني الخاص به.
  • وإذا لم يتم الكشف عن هذا التسريب في وقت مبكر قد يتغلغل ويحدث الكثير من المشاكل، لذلك يوجد بعض العلامات التي تشير أنه يوجد تسريب مياه من الخزان.
  • ومن هذه العلامات هي حدوث تقشير لدهان الحائط، فهذا يشير إلي وجود أضرار كبيرة تؤثر علي الجدران من الداخل، فيجب علي كل فرد حماية منزله من هذه التشققات والتسريبات والإتلافات.
  • فقد تؤدي إلي انهيار المنازل القديمة بطريقة سريعة أو انهيار المنازل الحديثة بعد مرور فترة زمنية بسبب تآكل وإتلاف الجدران، تؤدي بالإضرار بصحة السكان بطريقة كبيرة.
  • تحاول الشركة توفير أفضل المواد الخام المستخدمة في الحصول على عزل مائي بدون أي تصدعات بعد عمله، كما أنها تعمل على اختيار ذلك العازل ومتابعة العميل لضمان حصوله على أفضل خدمة مرضية له.

 

أهمية العزل المائي لأسطح المباني

تقدم شركة عزل الأسطح بالطائف جميع انواع عوازل الأسطح بأشكالها وأنواعها، خاصة الأسطح المعرضة للرطوبة والمياه بشكل دائم ومستمر مثل الخزانات، والأسطح، والحمامات والأسطح.

  • تحرص الشركة على معرفة جميع الأضرار التي لحقت بالعميل لتحديد نوعية العزل أولا، ومن بعد ذلك تبدأ في اختيار نوعية المواد اللازمة على حسب نوعية السطح المراد عزله، كما أنها تعلم صاحب المبني بضرورة الصيانة الدورية له.
  • يجب علي الشخص المالك للمنشأة أن يقوم بعمل صيانة دورية للأسطح، لان الإهمال في معالجة الأسطح من التسربات تؤدي إلي الأذى سواء كان الأضرار بصحة السكان أو الأضرار بشكل كبير علي المباني.
  • العزل المائي للأسطح يحمي الجدران من التلف أو التآكل، ويحمي الإفراد من المشاكل الصحية التي يمكن أن يتعرضوا لها من تلوث المياه، كما أن العزل المائي يحمي الأرض من تفكك البلاط والسيراميك أيضا، ويحمي الجدران من تآكل طبقاتها الأسمنتية.
  • يلجأ العديد من الأفراد إلي العزل المائي للأسطح لحمايته من الحرارة والمياه التي يتعرض لها السطح نتيجة الأمطار الغزيرة أو الرطوبة.
  • عادة ما يحتاج السطح إلي صيانة دورية لأنه من أكثر الأماكن المعرضة لأشعة الشمس وحرارتها كل يوم، غير أنها تتعرض للكثير من الرطوبة والإمطار والحرارة، فيلجأ الأفراد للعزل المائي لحمايتها من التلف.
  • يعتبر العزل المائي للأسطح يحمي مكونات الخرسانة من التآكل أو التلف، وهذا يحافظ علي حياة الأفراد الذين يعيشون في المبني، كما أنه يحافظ علي جميع المباني من الانهيار.

 

المواد المستخدمة في عزل الأسطح بالطائف

من أهم المواد المستخدمة في العزل المائي للأسطح هي: الخيش ورقائق الزفت أيضا، ثم نقوم بإضافة قطعة من القماش الذي لم يتم نسجه بعد، ويمكن استخدام مواد مستخلصة من الطبيعة أيضا مثل: القار والقطران،  فهما يستخرجان من الأشجار والنباتات.

  • تستخدم الشركة بعض المواد لترميم الجدران وهذه المواد هي معجون الفرامل، والشقوق، ومادة الأسافين وبذلك يتم العزل المائي للأسطح بالطرق السليمة والصحية علي حياة الأفراد.
  • تحرص جميع الشركات التي تقوم بالعزل المائي علي اختيار أفضل المواد والمكونات التي يتم استخدمها في العزل، ومع استخدام المواد المتخصصة في ذلك، كما أن تحرص الشركات علي حفظ سلامة وصحة عملائها لأنها تحميهم من تسريبات المياه.
  • يوجد الكثير من المواد التي تستخدم لجميع عمليات العزل الحراري الذي يحدث بالأسطح، يوجد مادة الصوف الصخري فهو يعتبر من أكثير المواد انتشارا وشيوعا، فيتم وضعه علي السطح علي صورة ألواح ومن الممكن استخدامه علي الأرضيات.
  • يمكن وضع الصوف الصخري علي السيراميك والبلاط الموجود علي الأسطح، وبعد أن يتم وضع الصوف الصخري علي الأسطح يتم وضع بعد ذلك طبقة أسمنتية فوق مادة الصوف الصخري.
  • يوجد مادة البيرلايت، وتعتبر تلك المادة من المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح، وعندما يتم وضع هذه المادة علي السطح المراد عزله ثم تقوم هذه المادة بعكس الحرارة تماما عن السطح، حتى تخلص السطح تماما من أضرار الحرارة.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%