ابحث هناx

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء

افضل شركة عزل بالاحساء

 

هل تبحث عن شركة عزل اسطح بالاحساء؟ هل تعاني من عدم ضبط الحرارة في منزلك نتيجة إلى انعدام عملية العزل به؟ فلا تقلق عزيزي العميل فإن شركة نجوم الخليج تنفذ لك كل ما ترغب به من الخدمات وتعمل على العزل الحراري الذي يوفر إليك الحرارة المناسبة في منزلك خلال الفصول المختلفة طوال أيام السنة.

 

ماذا تكون شركة عزل اسطح بالاحساء؟

بالطبع تعلم الشركة جيدًا أسباب عدم انضباط الحرارة بالمنشآت المختلفة، حيث أنها ترجع إلى العوامل الطبيعية المختلفة وغيرها من العوامل الأخرى التي تسبب الانهيار للمبنى وانتشار الرطوبة القوية بالجدران خلال فصل الصيف.

لذلك توفر إليك شركة نجوم الخليج، الشركة الرائدة في مجال عزل الأسطح المتنوعة في كل مكان، أفضل مواد وطرق العزل الحراري وعزل الأسطح بجميع أنواعه بجودة عالية، من أجل أن تحمي المباني من التشققات الهائلة والانهيار وتشوه مظهره وتحميه من العوامل الأخرى.

من الضروري جدًا أن تستعين بأفضل شركات ذات خبرة في مجال العزل الحراري وعزل الأسطح وعزل فوم والعزل المائي وغيرها ، حتى تقدم إليك أفضل الخدمات الممتازة على أيدي العمال وفريق العمل المتخصص في هذا الأمر ويوفر عليك الوقت والجهد في إنجاز العمل بشكل متقن، حتى تتجنب حدوث أي عوائق ضخمة بسبب هذه المشكلة في منزلك.

 

ما الذي تقوم به شركة عزل اسطح بالاحساء؟

تعمل على توفير الكثير من الخدمات المتنوعة وعلى رأسهم خدمة العزل للأسطح المختلفة من خلال اعتمادها على أفضل السبل الحديثة المناسبة مع ظروف المنشآت المختلفة، حيث تتضمن هذه الخدمات في الآتي:

1- توفر مختلف الطرق اللازمة في عزل الأسطح المتمثلة في العزل بواسطة الفلين بالإضافة إلى عزل البلاك والبولي اثيلين والعديد من الأنواع الأخرى التي يتم اختيارها طبقًا على ما هو مراد عزله.

2- تعمل على إنجاز كافة الأعمال في وقت قياسي على مستوى مثالي من الجودة للحصول على أفضل النتائج.

3- تمتاز الشركة بالخبرة الكبيرة ومكانتها العالية في وصولها إلى المستوى العالي من خلال توفيرها إلى العميل الخدمة الممتازة على أعلى مستوى من الجودة.

4- كما أنها توفر أفضل الأسعار وأقلها من الأسواق الأخرى مما جعلها في الصدارة الأولى من بين المنافسين.

 

ما هي الطرق المتبعة في عزل الأسطح من شركة عزل اسطح بالاحساء؟

1- يعمل فريق الشركة على فحص الأضرار المتراكمة نتيجة عدم عزل المنزل، حتى يعرف نوع العزل المناسب تنفيذه.

2- يتم إستخدام العزل المائي بواسطة مادة البيتومين في حالة إذا كانت الأسطح تعاني من انتشار الأمطار عليها، لذلك فإن العزل المائي يحد من انتشار الماء فيها مما يحافظ عليها بشكل أفضل.

3- نستخدم مادة السليكا مع خليط الأسمنت والخرسانة، حيث تعرف هذه المواد بمدى قوتها بعملية عزل الأسطح بدرجة عالية.

4- يتم خلط خليط من الزجاج المائي المذاب بالمياه من قبل فريق العمل المتخصص في ذلك، ويتم الرش به على الأسطح.

5- كما أنه من الممكن إضافة الصوف الصخري مع إضافة طبقة من الأسمنت عليه من أجل يعمل على المحافظة على الأسطح بشكل أفضل.

6- نستخدم أدوات فرد الرش، حيث نعمل من خلالها على رش مادة البرافين التي تعمل على حجب تسرب المياه بدرجة كبيرة.

7- كذلك يتم إستخدام مادة الأسفلت المساعدة في عملية العزل بالإضافة إلى استعمال مادة الفلين من أجل وضع الألواح عليها لإضافة طبقة الأسمنت فوقها.

 

ما هي أنواع عزل الأسطح التي تقوم بتنفيذها الشركة؟

تهتم شركة نجوم الخليج باستعمال أجود المواد المستخدمة في العزل، حيث أنها تمتاز بأنها آمنة على الصحة للأفراد وعلى أساسيات المنشآت وتضمن إليك عملية عزل أسطح ذات جودة عالية دون حدوث أي أضرار.

فنحن نهتم باختيار مواد العزل الممتازة التي ينتج عنها أفضل النتائج خلال عمليات العزل المختلفة، بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث الأدوات والطرق الحديثة التي تحقق لك الصورة الكاملة والمميزة في عملية العزل.

نلتزم دائمًا بإتمام عمليات عزل الأسطح في المواعيد المتفق عليها من خلالنا مع العميل، مع الاطلاع الدائم على كل ما هو جديد في عمليات العزل المختلفة من حيث الطرق والأدوات اللازمة لذلك.

 

اولًا: العزل المائي للأسطح

من الضروري تنفيذ العزل المائي في الأسطح وخصوصًا بالمناطق ذات الرطوبة العالية، وذلك من أجل حماية السطح من تكون الصدأ به والتآكل ليمنع حدوث مشكلة تسرب المياه التي تحدث نتيجة إلى الشقوق وتكون الفطريات والطحالب بالسطح.

 

ثانيًا: العزل الحراري للأسطح

 

يجب عمل العزل الحراري للأسطح المختلفة التي تعاني من عدم انضباط في درجات الحرارة، أي تكون درجات الحرارة مرتفعة للغاية خلال فصل الصيف من شدة أشعة الشمس، أو شديدة البرودة خلال الشتاء.

لذلك فإن العزل الحراري يساعد في اعتدال درجات الحراري بالمباني ويعمل على توفير الكهرباء بالإضافة إلى تخفيف الأحمال الشديدة على محطات الكهرباء.

 

ثالثا: عزل الفوم للأسطح

أما عن عزل الفوم، فهو يطلق عليه البولي يوريثين، حيث أنه من أفضل أنواع العزل للاسطح، فهو يجمع ما بين العزل المائي والحراري معًا بالإضافة إلى أنه مقاوم جيد للغاية لجميع العوامل الحرارية والرطوبة والماء.

ويعمل ايضًا على حماية المباني من كافة مشكلات تسرب المياه التي تؤدي إلى هلاك المباني على المدى الطويل.

 

هل تعلم ما هي الأضرار الناتجة عن عدم عزل المباني؟

1- تجعل العقار معرضًا إلى الكثير من الأضرار المتمثلة في تبوش المونة الاسمنتية مما يعرضها إلى الضعف والهشاشة القوية المسببة إلى الانهيار.

2- تسبب التآكل والضعف للمنشآت والتساقط بشكل سريع.

3- المعاناة الشديدة من الرطوبة والتي تؤثر على أثاث المنازل.

4- المعاناة من انتشار الحشرات المزعجة المسببة إلى الرطوبة.

5- تقشير الدهانات من الحائط مما يعرض المبنى للانهيار وحدوث تغيرات ضخمة في ديكورات المنازل.

6- تعرض البلاط للتبلط وخروج الرمال من تحته وتراكم الحشرات داخل مناطق الأرضيات مع انتشار البكتيريا والجراثيم والفطريات في المنشآت.

 

طرق عزل خزانات المياه من شركة عزل اسطح بالاحساء

عندما نقوم بعزل خزانات المياه بكافة انواعها، يعمل فريق عمل الشركة الخاص عن عزل هذا النوع في البداية، يتم تنظيف الخزان بشكل متكامل بواسطة إستخدام مواد عالية الجودة ومصرح بها من وزارة الصحة بالمملكة، حيث يتم ذلك كالآتي:

1- يعمل فريق الشركة على التأكد من خلو الخزان من أي ثقوب أو فتحات وخدوش بالداخل أو الخارج.

2- نعمل على معالجة كافة الفتحات بالخزان من خلال مواد خاصة لهذه الحالات.

3- نحضر المادة العازلة الملائمة إلى نوع الخزان على حسب حجمه، حيث يتم ذلك على أيدي مجموعة من الخبراء المتخصصين.

4- يتم توزيع المادة العازلة في الخزان بواسطة أدوات خاصة لهذا الأمر.

5- يتم ترك المادة العازلة فترة لا تقل عن ساعتين إلى أن تجف بشكل كامل ثم بدأ استعمال الخزان.

بحث