افضل شركة عزل اسطح ببيشة

شركة عزل اسطح ببيشة متخصصة في أعمال العزل للاسطح المعدنية، الخرسانية، المقلوبة، المبلطة، الغير ملبلطة تمتاز الشركة بتواجد أكبر الخبراء المكونين من المهندسيين والخبراء في العزل ومواد بجودة عالية وإتباع طرق حديثة في العزل بدلا من الطرق التقليدية.

هل سمعت عن مجموعة نجوم الخليج الموفرة لكل خدمات العزل التي يحتاجها كل منزل وبناء، إن سمعت عن الشركة فتلك الخدمات متاحة معنا بأفضل الأساليب الحديثة التي سهلت تطبيق العملية وفي مدة قليلة، يتوافر كل مواد العزل التي تحتاجها القديمة والحديثة فهي تستورد المواد من المصانع الخاصة بها من الخارج والشركة متواجدة بكل الدول العربية.

 

أهم ما يميز الشركة

  • تتميز الشركة بأكبر نجاح حققته في خلال 5 سنوات من خلال عمالتها فهي تشمل عمالة من كل أنحاء البلاد يقومون بأداء ممتاز ودقة في العمل والمواعيد الشركة موثوقة وتعطي نتائج مرضية لكل العملاء في عملية العزل فأطمئن بالتعامل معها ولا تقلق أبدا.

 

تعرف معنا على (تعريف العزل)

  • العزل هو عملية لمنع وصول الماء للمنازل ومنع توصيل الحرارة للمنازل، وبالتالي يحمي العزل من الرطوبة والشمس ويحمي الجدران للمنزل من العوامل الخارجية ويتم العزل من خلال(حبيبات الحشو، العوازل السائلة، اللباد، الألواح العازلة، اللياسة).

 

ما هي الطرق الحديثة للعزل

شركة نجوم الخليج توفر طرق حديثة في العزل لإنجاز العمل في أقل وقت ممكن ويكون مناسب ولا يحدث له ضرر مع الوقت فهناك أجهزة صممت خصيصا لفرد العزل السائل على الجدران ولتخترق الزوايا والشقوق ليصل إليها للتأكد من عدم وصول الماء والحرارة للمنازل وتلك الأجهزة متوافرة فقط في شركتنا فهي لا تستخدم الطرق التقليدية بالأيدي إلا قليلا فالأجهزة سهلت عملية العزل فتعرف على نبذة من مواد العزل:

مادة الصوف الصخري للعزل المائي والحراري: مادة ثنائية العزل ويستخدم في الحمامات والاسطح والمطابخ ويحافظ على المكيفات من التلف لإمتصاص الحرارة كثيرا.

مادة البولي يوريثين للعزل المائي والحراري: تلك المجموعة الشاملة للمواد ثنائية العزل والبولي يوريثين أصبح يتوافر كثيرا في فروع الشركة لكثيرة الطلب عليه لنجاحه في العزل وعدم تسرب الماء والحرارة للمنازل ولحماية أنابيب وتوصيلات المياه من العوامل الخارجية.

مادة البولي إيثلين لعزل الماء: من المواد العازلة للماء والرطوبة وروائح المياه والعفن الناتج عنها فالرطوبة تؤدي لعلامات المياه بالجدران مما تسيء من المنظر العام للمنزل ولكن العزل بمادة البولي إيثلين حل تلك الكارثة وأصبح بإمكانك الحفاظ على البناء كامل من الماء وتوفير الطاقة إلى 50%.

الألياف البلاستيكية للعزل الحراري والمائي: الألياف البلاستيكية من المواد التي ظهرت حديثا من ضمن مواد العزل فهي ألياف طبيعية وتشتق من مواد البترول وتلك الألواح غير سامة وتصنع من الخشب وتوضع في الجدران والأرضيات والأسقف للعزل المائي والحراري.

مادة السليلوز للعزل الحراري : المادة الثنائية للعزل المستخدمة في عزل الحرارة بنسبة 90% متوافرة في شركة عزل اسطح ببيشة وسهلة التطبيق.

شركة عزل اسطح ببيشة رخيصة

مع الشركة ستتمكن من عزل الاسطح، عزل الخزانات، عزل المنازل بالعزل الحرارى والعزل المائي والعزل الصوتي، كل هذا بأسعار رخيصة فقط مع شركة نجوم الخليج فتلك الأسعار لا تجدها في مكان أخرى والأفضل أن العمل يتم على أيدي المحترفين المتخصصين فى العزل فالشركة بها مميزات لأنها من أوائل الشركات وبمجرد طلبك لها تأتي فورا لأجلكم.

لماذا يجب عزل الخزانات

عزل الخزانات يمثل أهمية كبيرة فهو لا يعرض الحزان إلى مشكلة تسربات المياه ويحافظ عليه من الكسور ومن التلوث، شركة العزل توفر خدمة عزل الخزانات بالاسطح والخزانات المتواجدة بالأرض، حيث أن عزل الخزانات يتم من خلال (مادة الأيبوكسى،مادة الفوم، العزل الأسمنتي) ويتم العزل من خلال وضع أكثر من طبقة للحصول على الكثافة المناسبة ويتم العزل للخزانات بالطرق الحديثة من خلال ماكينات خاصة بالفرد لوصول المواد لأصغر الأماكن بالخزان.

 

ما هو العزل بالفوم

لماذا يعد الفوم الأختيار الأول بالعزل وما مميزاته وما أهميته في العزل؟

هذا السؤال سنتعرف على إجابته الأن، فالفوم يعد من العلامة التجارية المعروفة والذي يدخل في صناعات متعددة كالأرصفة والشوارع والديكورات المنزلية ويستخدم بديلا عن الجبس بورد ويستخدم في العزل ويتناسب مع جميع الأماكن فهو يخلصك من البرودة الشديدة وهطول الأمطار ويعكس أشعة الشمس عن البناء ويجعل الجو ذات درجة حرارة معتدلة فالفوم له صفات متعددة والفوم أيضا موفر للماء لترشيده للكهرباء والماء، الفوم يعد أفضل المواد العازلة لأنه يتناسب مع تقلبات المناخ ففي الصيف يتناسب مع التغير المناخي وفي فصل الشتاء يتناسب معه، وللفوم ميزة أخرى إنه يعزل الصوت فستجد راحة تامة في المنزل من جميع النواحي وللفوم أنواع فمنها:

  • فوم البوليستيرين.
  • فوم البولي يوريثان.

 

ما جودة مواد الفوم المتوافرة بالشركة

لأن الشركة تستورد المواد والخامات من الخارج فتوفر أفضل مادة للفوم تمتاز:

  • لديها قدرة على مقاومة الحرارة.
  • لديها قدرة على عزل الماء والتسرب المائي.
  • لديها قدرة بإمتصاص البخار الناتج من الماء.
  • لديها قدرة على مقاومة الفطريات والبكتريا.

 

أفضل فريق مدرب على العزل

ما سبب نجاح الشركة وأسمها والنجاح التي توصلت إليه فريق العمل فهو حاصل على دورات تدريبية في عزل الاسطح والخزانات والمنازل، يطور من نفسه بإستمرار ويبتكر أجهزة لتوزيع وتطبيق مواد العزل، لديه علم بكل أنواع الاسطح والتعامل معها وما يناسبها، لديهم خبرات لعدة سنوات في هذا المجال فلا يوجد ضرر من العمل، حاصلين على شهادات تدريب وخبرة في عمليات العمل ولديهم إلتزام بالمواعيد، فأنت تتعامل مع أولى شركات العزل في مدينة بيشة.

 

هل عزل المسابح ضروري

بسبب جهل معرفة الكثير من الأشخاص لأهمية عزل المسابح أردنا تقديم نبذة عن ذلك، عزل المسابح ضروري لتجنب ظهور الروائح الكريهة الناتجة من الماء، حماية البنية التحتية للمسبح من تكون الفطريات والبكتريا التي تؤدي لتلوث المياه وحدوث أمراض جلدية تؤدي لمرض السرطان، عزل المسابح له طرق خاصة وأجهزة معينة وهذا يتوافر في شركة نجوم الخليج، فيتم مادة العزل حسب نوع والمادة المناسبة للمسبح بعد رؤيتة وحسب مكانه إن كان في حديقة أو صالة مغطاة.

 

نصائح مهمة لتركيب العزل

هناك أكثر من نصيحة قبل تركيب العزل فنحن سنعرفك على الأهم والأخطاء التي يقع فيها معظم الأشخاص قبل تركيب العزل لأخذ حذرك:

أولا: عند العزل لا تختار أقل من طبقتين من المادة العازلة حتى تحصل على كثافة ممتازة ولا يتآكل من عوامل الطبيعة مع الوقت.

ثانيا: قبل العزل يجب تنظيف الأرضيات والفواصل بفرشاة والتنظيف جيدا لإزالة الحشرات الساكنة بالأرضيات لكي يصل العزل لأصعب الأماكن.

ثالثا: بعد عزل الأرضيات هناك برايمر يجب وضعه لحماية الأرض من المياه عند التنظيف ومن التسربات المائية وحماية مواسير الصرف الصحي.

رابعا: عند عزل الجدران والأسقف هناك مسطرة لإزالة الزوائد من الدهانات وتقشير المتواجد لتسوية الجدران تلك الخطوة مهمة لفرد العزل بنسب متساوية.

خامسا: الفلين من المواد العازلة التي لا يعرف الكثير عنها فهو مادة عازلة مائيا وحراريا ورخيصة ومادة قوية العزل ولكن إختار سمك 5 سم إن قمت بتركيبها.

سادسا: لا تشتري مواد العزل بمفردك فقم بشراءها من خلال خبراء لخبرتهم بالنوع والكفاءة والجودة للمواد لأن هناك أماكن مجهولة الهوية تبيع مواد عزل غير أصلية مما يقع العميل في الفخ وتفشل عملية العزل بعد وقت قصير من تطبيقه، فتعاملك مع شركة مضمونة شيء هام.