شركة عزل اسطح بجده-0552777862

شركة عزل اسطح بجده-0552777862

شركة عزل اسطح بجدة واحدة من أبرز الشركات الخدمية التي يمكنها توفير الأمان لأفراد من خلال تركيب عوازل مائية ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية غير مسبوقة تحقق للعملاء السعادة في الحصول على خدمة فعالة متميزة وبأسعار لا تقبل المنافسة، مع أكفأ فريق عمل يمكنه تنفيذ الخدمة بلا منافس، فقط تواصلوا معنا تجدونا في خدمتكم على مدار ال24 ساعة. عوازل اسطح بجدة مقدمة من مجموعة شركات عوازل الخليج نجوم الخليج اتقان العزل اجتياز العزل تقدم العزل المائي والحراري ايضا في الشركات الخاصة بعملية العزل المائية والحرارية عزل اسطح مبلطة عزل اسطح شينكو خدمات تركيب العوازل الاسطح الزنك بجدة 

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة توفر لعملائها الكثير من الخدمات والمميزات التي تجعلها الأفضل على الإطلاق إذا ما قورنت بالشركات الأخرى المنافسة لها في المملكة العربية السعودية والتي تعمل في نفس المجال، من أجل الحفاظ على الأسطح من أي تغيرات بيئية يمكن أن يتعرض لها الجو سواء من مياه أمطار أو أشعة شمسية ضارة شديدة الحرارة، ما يجعل السطح أكثر عرضة للتلف ومن ثم التأثير الكامل على المباني ما يعرضها للانهيار المفاجئ.

عزل الأسطح من ضمن الخدمات والإجراءات الضرورية التي يجب أن تتبع بشكل أساسي عند تشطيب المباني وتصميم المنازل والفنادق والشركات وغيرها من الأماكن، خصوصًا تلك التي يوجد بها عدد من الخزانات المائية التي يمكن أن تتعرض للتلف بما يحدث تسربات مائية ضارة تضر بالأسطح ومن ثم بالمباني ككل، الأمر الذي يساعد على الحفاظ على الأرواح والممتلكات ومنع التسربات وتوفير في الكهرباء.

أفضل شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تمكنت من امتلاك فريق عمل متمرس ومكون من أكفأ المهندسين المتميزين القادرين على فحص الأسطح بصورة جيدة والعمل على تحديد مادة العزل المستخدمة، وخصوصًا عزل الفوم الذي يعمل كسلاح ذو حدين يمكنه عزل الأسطح مائيًا وحراريًا لما له من قدرة فائقة على العزل بفضل صلابته وقوته وعدم إضراره بالأسطح على المدى الطويل بعد التركيب.

كما نمتلك أيضًا العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة المتطورة التي تساعد فريق العمل على إتمام الخدمة بكفاءة وإتقان غير مسبوق، كما نوفر لهم أيضًا أجود أنواع العزل التي تساعد على حماية الأسطح من التضرر بفعل أشعة الشمس والارتفاع الشديد في درجات الحرارة، ومياه الأمطار الشديدة التي تتراكم في الأرضيات ويتم تشربها بواسطة الجدران ما يؤدي لرطوبة وتشققات وفتحات تسبب التسرب المدمر.

الأمر الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص، خصوصًا من مالكي المكيفات التي تكبدهم الكثير من الأموال بسبب ارتفاع فواتير الكهرباء، لذا كان العزل الحراري لهم بمثابة المنقذ والملاذ الآمن للحماية من خطر التعرض للاحتباس الحراري الذي يؤدي إلى الكثير من المشكلات الفنية سواء لأفراد الأسرة أو للمكان ذاته الذي تتأثر الدهانات والجدران فيه بفعل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

أرخص شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تقدم لعملائها الكثير من العروض والخصومات المذهلة على الخدمة المقدمة ما يجعلها الأرخص على الإطلاق والأقل تكلفة على الرغم من كفاءة المواد المستخدمة، كما يلي:

  • عروض وخصومات حصرية على جميع أنواع العزل سواء المائي والحراري بالشكل الذي يزيد من الأقبال على طلب الخدمة.
  • خصومات تناسب أنواع العزل المتنوعة وتبعًا للمساحة التي يتم عزلها بأجود الأنواع، مع الخصومات الخاصة للمستشفيات.
  • المساجد والهيئات الحكومية يتم فرض أسعار زهيدة للغاية عليها نظير تركيب العزل المائي أ الحراري لها، خصوصًا مع وجود خزانات.
  • نوفر الكثير من الأموال التي يمكن أن يتكبدها العميل نتيجة التلفيات التي يمكن أن تحدث في المباني نتيجة مياه الأمطار وتسربات المياه.

شركة عزل أسطح بجدة

أحسن شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تتميز بما لديها من خبرة طويلة وصيت ذائع في مجال العزل، كما أنها تتميز بالالتزام مع العميل بالمواعيد المحددة لتنفيذ الخدمة وسرعة الأداء بالشكل الذي يرضي الكثير من العملاء ولا يرضون عنها بديلًا، فقد قيموها بأنها الأفضل على الإطلاق من بين المنافسين، توفر أفضل الأنواع من عوازل الأسطح التي تقلل من تأثير أشعة الشمس الضارة ومياه الأمطار.

كما أن هذا يقلل من استهلاك الكهرباء نتيجة تقليل تشغيل مكيفات الهواء بسبب عدم وصول الحرارة للأدوار العليا تحديدًا من المباني والتي يتأثر بها الأشخاص بشكل كبير، كما أن الشركة توفر أيضًا العزل المائي الذي يقي الأدوار العليا بل وبقية الأدوار من خطر تمكن مياه الأمطار من الجدران والأرضيات وحدوث ما لا يحمد عقباه من أضرار وكوارث، كما أن هذا يحمي أيضًا من خطر تسربات مياه الخزانات.

أقوى شركة عزل الأسطح في جدة

شركة عزل اسطح بجدة شركة خدمية تقدم لعملائها ما يفوق توقعاتهم من الخدمات والمميزات، ما جعلها الوجهة الأولى والاختيار الأمثل للكثير منهم، عندما تتساءل عن أفضل وأقوى شركة في المجال لا تجد أمامك سوى شركة عزل اسطح الأولى في المملكة العربية السعودية والتي احتلت المرتبة الأولى بين منافسيها على الرغم من كثرتهم، بفضل التطورات السريعة والتقنيات الحديثة والأساليب العلمية المتبعة من قبل فريق العمل.

حيث تُخضع فريق العمل لديها للبعثات الخارجية والدورات التدريبية التي تطلعهم على كل ما هو جديد في عالم عزل الأسطح، مع حسن اختيار مواد العزل المختلفة التي تمتلك من الخصائص ما يجعلها الأنسب وفي المقدمة، كما تهتم الشركة بشئون مواد العزل التي يمكنها القيام بالدور المشترك ما بين العزل المائي والحراري، لمنع تسرب المياه وأشعة الشمس.

خدمات شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تقدم لعملائها باقة متميزة من الخدمات التي لاقت إقبالا كبيرًا خصوصًا أن أسعارها لا تقبل المنافسة على الرغم من الارتفاع الفادح في الأسعار في الآونة الأخيرة، كما يلي:

  • تركيب عازل مائي لأسطح المباني للحماية من خطر مياه الأمطار وتسربات مياه الخزانات العلوية الموجودة على الأسطح.
  • عزل حراري متقن بأيادي ذهبية بأسعار تنافسية للحماية من مخاطر وصول أشعة الشمس الضارة للأدوار العليا من المباني.
  • تركيب عزل أسطح للمستشفيات والمدارس والفنادق وغيرها تبعًا للمساحة الكلية بعد الفحص والتجهيز بأسعار تعد سعر التكلفة فقط.
  • عزل أسطح بل وعزل خزانات مائية علوية وأرضية أيضًا للحماية من خطر الثقوب والفتحات التي يتعرض لها الخزان مع مرور الوقت.

شركة عزل أسطح بجدة

أهم ما يميز شركة عزل الأسطح في السعودية

شركة عزل اسطح بجدة منحت العملاء باقة من المميزات التي جعلتها الأولى بين منافسيها، والتي جعلتها أيضًا أول اختيار لمن يرغب في عمل عزل أسطح موثوق به وبأسعار مناسبة، ومنها ما يلي:

  • حسن اختيار مواد العزل المستخدمة في عزل الأسطح والتي لا تؤثر سلبًا على طبيعة السطح.
  • إمكانية القيام بعمل عزل جزئي لبعض الأماكن دون غيرها بفضل احترافية وكفاءة العاملين في شركة نجوم الخليج.
  • نمتلك أسطول من العمالة الفلبينية المتمرسة التي تعمل بجد وإخلاص وبشكل أكاديمي عن دراسة علمية.
  • الاعتماد على عزل الفوم بشكل أكبر من أي مادة أخرى نظرًا لرخص السعر وكفاءة العزل.
  • جميع أعمال العزل التي تتم من خلال شركة نجوم الخليج تتم تحت إشراف نخبة من المهندسين المتخصصين من ذوي الخبرات الطويلة.
  • توفر شركة نجوم الخليج ضمانات على تركيبات العوازل المائية والحرارية التي تدوم طويلًا بجودة عالية ودقة الإتقان في التركيب.
  • تبطين السطح بمادة البيتومين العازل قبل تطبيق طبقة العزل النهائية والتأكد من خلو الأرضيات من أي غبار أو أتربة يحول دون تركيب العازل.

الأنواع المختلفة لعزل الأسطح

شركة عزل اسطح بجدة وفرت عدد من مواد العزل المختلفة، التي تحميها من الكثير من المخاطر، ومنها:

  • العزل المائي الذي يعمل على عزل المياه ومنع تسربها ومن ثم الأضرار التي تنجم عنها والتي تسبب الكثير من الخسائر للعميل.
  • العازل الحراري من أبرز طرق حماية الأسطح من أشعة الشمس والتأثير المباشر على الأسطح حيث يتم بمادتي السيللوز والفوم.
  • تعددت مواد العزل منها ابولي يوريثين الذي يمكنه عزل الزوايا الضيقة والأركان، كما أنه خفيف في وزنه وذو فعالية كبيرة في العزل.
  • البيتومين المستخرجة من المواد ابترولية ذات اللون الأسود التي يتم بها تغليف السطح أولًا قبل تطبيق مادة العزل أيًا كان نوعها.
  • البولي ايثيلين مادة بلاستيكية ذات طابع مطاطي يمكنها عمل تغطية كاملة للسطح ضد العوامل البيئية والجوية المتغيرة.
  • عزل الأسمنت يعد من أصعب أنواع العزل في التنفيذ حيث يتم على مراحل ثلاث ولكنه الأفضل على الإطلاق حيث القوة والمتانة.
  • العزل الخشبي عبر الألواح الخشبية لمختلف أنواع الأسطح والذي يقي بشكل كبير من ارتفاع درجة الحرارة، ولكنه لا يقاوم الحشرات.
  • عزل البلوريا من أقوى التقنيات العلمية في عزل الأسطح فهو طريقة غير تقليدية تواكب أحدث التطورات حول العالم لقوته وكفاءته غير المسبوقة.

ضرورة عزل الأسطح

شركة عزل اسطح بجدة من أهم الشركات التي توفر خدمة لا يممن الاستهانة بها أو الاستغناء عنها، حيث أن إهمال تركيب عوازل مائية أو حرارية يؤدي إلى ارتفاع حصيلة الأضرار والتلفيات في المباني، مع تمكن المياه من الجدران والأرضيات بالشكل الذي يسبب تعفن الجدران وتراكم الحشرات والجراثيم وانتقال الأمراض وفي النهاية انهيار المبنى بدون سابق إنذار ويودي بالكثير من الأرواح.

كما أن الأمر يؤدي لتكبد العميل الكثير من الأموال نتيجة للتلفيات التي يمكن أن تحدث بسبب التسربات المائية سواء في الأرضيات أو الجدران الأمر الذي يتسبب في تشقق الجدران والتقشير الدهانات وحدوث بقع من الرطوبة على الحوائط بشكل يعمل على تشويه الشكل العام وضرورة إصلاح ومعالجة تلك التلفيات بأسعار باهظة، إن لم يتم تدارك الأمر بسرعة وتركيب عوازل للأسطح.

شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل اسطح عمالة فلبينية

شركة عزل اسطح بجدة من الشركات الرائدة في عالم العزل بمختلف أنواعه، والتي تميزت في تقديم الخدمة بشكل حديث متطور على أيدي تعمل بتميز غير مسبوق وعمالة فلبينية متخصصة قادرة على تنفيذ خطوات مدروسة واستراتيجية محكمة في العمل، بفضل ما لديهم من خبرات واسعة طيلة سنوات يعملون في المجال الذي شهد العديد من التطورات والتقدم اعلمي الكبير.

كما أننا تخصصنا في العمل وتسليم الأسطح للعميل في وقت قياسي بفضل الأجهزة الحديثة والخامات عالية الجودة التي تساعد العاملين على التنفيذ السريع وفي نفس الوقت المتقن الموثوق في تنفيذه ببراعة واحتراف لا مثيل له، خصوصًا أن الخدمة لدينا نود بها كسب ثقة العميل وجعلنا وجهته الأولى واختياره الأفضل على الدوام عند الحاجة إلى تركيب أي نوع من العوازل التي تخص تأمين الأسطح ضد الحرارة أو المياه.

أسعار شركة عزل الأسطح بجدة

 

الخدمة شركة عزل اسطح بجدة / نجوم الخليج
العنوان جدة
رقم الخدمة 0552777862
مؤسسة عزل اسطح بجدة تمتلك شركة عزل اسطح بالدمام مؤسسة واحدة
ضمان عزل الاسطح بجدة ضمان 15 عام
مقاول عزل اسطح بجدة 20 مقاول
عوازل اسطح بجدة  بالمتر
مواعيد العمل من 8 صباحا الي 8 مساء
مكاتب عزل اسطح بجدة  4 محل
محلات عزل الاسطح بجدة  5 مكاتب
شركات عوازل بجدة 34 SAR مع طبقة اكلريك حماية +ضمان
عزل فوم رش بجدة 32ريال
عزل فوم الواح بجدة 24 ريال
عزل فوم ازرق بجدة 28 ريال
عزل فوم ابيض بجدة 28 ريال
عزل اسطح فوم بولي يوريا بجدة 34 ريال
عزل اسطح فوم ايثلين بجدة 34 ريال
عزل اسطح فوم بولي يوريثان بجدة 35 ريال
عزل اسطح ايبوكسي بجدة 25 ريال

آلية العمل في شركة عزل أسطح معتمدة

شركة عزل اسطح بجدة تعتمد بشكل أساسي على عدة خطوات ثابتة في تنفيذ وتركيب العزل للأسطح، والتي هي كما يلي:

  • يتم تنظيف الأسطح بشكل مثالي بمعنى إزالة أي غبار أو أتربة وشوائب يمكن أن تعوق مواد العزل من التركيب باحتراف.
  • التخلص من أي حواف أو بروز في الأرضيات أو الجدران ومعالجة أي حفر يمكن أن تتسبب في تلف العزل وعدم نجاح التركيب.
  • يتم خلط الأسمنت مع الرمال وفردها على الأرضية كاملة حتى يتم تغطيتها تمامًا وعدم بقاء أي مكان لم يتم تغطيته بمساحة 5 سنتيمترات.
  • حيث يتم تثبيت طبقة العزل عليها فيما بعد، ويتم دهان الأرضية بمادة البيتومين أو الفوم على أن تترك على الأرضية لمدة يوم كامل.
  • على أن يتم تركيب عازل الفوم في اليوم التالي، حيث أنها مادة عازلة مائيًا وحراريًا لجميع أنواع الأسطح بدقة واحتراف.
  • كما أن عزل الفوم يعد من الأنواع الأقل تكلفة على العميل والتي تعمل لتؤدي الغرضين بشكل متميز، ولا يحتاج العميل إلى أي مواد عزل أخرى.

أرقام شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة وفرت لعملائها عدد من الوسائل والطرق السهلة الميسرة التي يمكن من خلالها التواصل دون مواجهة أزمات، ومنها:

  • الأرقام الهاتفية التي يمكن التواصل من خلالها على مدار الساعة، من خلال فريق خدمة عملاء الشركة المميز الموكل بالرد عليها.
  • حيث تلبية النداء في الحال وأرسال فريق العمل لمقر تركيب العازل بأسرع وقت ممكن، مع إطلاع العميل على خطة الأسعار بالشركة.
  • كما يمكن التواصل أيضًا من خلال البريد الإلكتروني للشركة وأرسال الرسائل التي يتم الرد عليها بسرعة ومن ثم تنفيذ الخدمة.
  • كما توفر شركة نجوم الخليج أرقام واتساب لتقديم المقترحات والشكاوى التي يحتاج إلى النظر فيها لمصلحة العملاء وإرضائهم عن الخدمة.

الأسئلة الشائعة حول شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة قدمت لعملائها الرد الوافي على بعض الأسئلة الشائعة التي ترددت كثيرًا على ألسنتهم، ومن أبرزها ما يلي:

هل هناك أي ضرر يمكن أن يعود على السطح بسبب العزل؟

لم يكن هناك أي أضرار على الأسطح يمكن أن تعود عليها بسبب مواد العزل المستخدمة، ولكن لابد أن يتم عن طريق شركة متخصصة ذات باع طويل في المجال لعدم حدوث أي مشكلات فنية من الصعب تداركها بعد التنفيذ، مع ضرورة اختيار أفضل أنواع مواد العزل التي تتناسب مع السطح والتي تؤدي فعالية كبيرة.

هل أسعار مواد العزل بالشركة مناسبة أم مرتفعة؟

شركة عزل أسطح وفرت أسعار تنافسية غير مسبوقة تساعد العملاء من مختلف الفئات المجتمعية على طلب الخدمة دون القلق بشأن ارتفاع الأسعار، على الرغم من جودة المواد المستخدمة وجودة تنفيذ الخدمة على أيدي محترفين.

ما هي الشروط الواجب توافرها عند اختيار مواد العزل؟

هناك عدة شروط هامة منها أن تكون المادة ذات قدرة على منع التسرب الحراري والمائي، بالإضافة إلى القدرة على عدم توصيل أي أثر لمياه أو الحرارة، كما أنه من الضروري أن تتمتع مادة العزل بالقدرة على عدم توصيل الإشعاعات الحرارية وأن تكون ملائمة للتمدد والانكماش تبعًا لمواسم الصيف والشتاء، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون ذات خصائص فيزيائية متميزة.

هل لدي نجوم الخليج فروع شركات عزل اسطح بخلاف شركة عزل اسطح بجدة

تمتلك نجوم الخليج عدة مكاتب في انحاء المملكة العربية السعودية فالمكتب الاساسي هو في افضل شركة عزل اسطح بالرياض  حيث قدمت اكثر من 2000 مشروع في عوازل الاسطح الشينكو والمعدنية والخرسانية والاسطح المبلطة وتعتبر نجوم الخليج واحدة من افضل شركات عزل بالرياض التي تقدم خبرة في مجال العوازل منذ اكثر من 15 عام قمت المؤسسة بعمل مشروع عزل فوم في احياء كثيرة بالرياض مثل حي العليا حي المؤنسية حي الدار البيضاء كما قدمت مجموعة هائلة من العوازل الخاصة بافضل شركة عزل خزانات بالرياض هو فرع من مؤسسة نجوم الخليج للعوازل بمنطقة الرياض والتي تكتمل بانها افضل شركة عزل حمامات بالرياض  كما قدمت نجوم الخليج مجموعة هائلة من الخدمات الخاصة بالسباكة ككل فهي افضل شركة سباكة بالرياض  لاتقتصر نجوم الخليج علي عملية السباكة فحسب حيث انها تطورت لتصبح افضل شركة فحص مباني بالرياض حيث تعتمد شركة نجوم الخليج علي مجموعة مهندسي المؤسسة المدربين كليا علي عمليات فحص الفلل والمنشاءت مع تقديم تقرير هندسية معتمدة من اي عواقب قد تكون او خلل في المباني المراد فحصها كما تقدم نجوم الخليج ايضا في الرياض افضل معلم بلاط بالرياض  والي هنا عزيزي العميل قد تكون انتهت فقرة فرع مؤسسة عزل الاسطح بالرياض والان نذهب معا لنتعرف علي فروع شركة نجوم الخليج في مدينة ومكاتب الدمام نجوم الحليج واحدة من افضل الشركات في مجال عزل الاسطح بالدمام  حيث تقدم مجموعة هائلة من الفروع الخاصة بها في المنطقة الشرقية كافضل عازل حراري للاسطح والاسقف بمكاتب المنطقة الشرقية ومنها انها افضل

شركة عزل اسطح بالقطيف  والتي تقدم افضل مواد عزل للاسطح والاسقف لتخفيض تكاليف الفاتورة سواء كنت المائية او الحرارية فهي تمتلك افضل مواد عزل مائي عزل حراري وخاصة عزل فوم بالقطيف فهو من اكثر مكاتب شركات عزل بالقطيف اقبالا نظرا لانه عزل مائي وحراري معا ومعتمد من شركة الكهرباء كافضل مواد عزل تعطي النتيجة المطلوبة مع مقاولين عزل اسطح الذين يقدمون افضل مسدس لرش الفوم بالسماكة المطلوبة قبل اي شركة اخري والي هنا عزيزي العميل قد نكون وصلنا الي عرض كافة فروع المؤسسة في المملكة العربية السعودية واولا

1- شركة عزل اسطح بالطائف

2- شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة 

3- شركة عزل اسطح بمكة 

4- شركة عزل حراري بالدمام

المقتطف

شركة عزل اسطح بجدة تعد يد العون لكل من يحتاج إلى خدمات ومميزات لا مثيل لها على رأسها أسعار الخدمة التي تعد خارج إطار المنافسة، كما أن العزل من الأمور التي لابد أن تؤخذ في الاعتبار وعدم الاستهانة بها لحماية قصوى من المياه والحرارة.

الخاتمة

شركة عزل اسطح بجدة تميزت عن غيرها من الشركات المنافسة بتوفير مختلف الأنواع من مواد العزل مع تقديم الضمانات الكافية لعميل وتقديم أسعار مذهلة وتخفيضات حصرية يحتذى بها تزيد من إقبال الكثير على التعامل مع الشركة الرائدة، لا تترددوا في التواصل للحصول على أقوى المميزات.

ربما يعجبك ايضا متابعة 

 

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

هل أسعار مواد العزل بالشركة مناسبة أم مرتفعة؟

شركة عزل أسطح وفرت أسعار تنافسية غير مسبوقة تساعد العملاء من مختلف الفئات المجتمعية على طلب الخدمة دون القلق بشأن ارتفاع الأسعار، على الرغم من جودة المواد المستخدمة وجودة تنفيذ الخدمة على أيدي محترفين.
2

ما هي الشروط الواجب توافرها عند اختيار مواد العزل؟

هناك عدة شروط هامة منها أن تكون المادة ذات قدرة على منع التسرب الحراري والمائي، بالإضافة إلى القدرة على عدم توصيل أي أثر لمياه أو الحرارة، كما أنه من الضروري أن تتمتع مادة العزل بالقدرة على عدم توصيل الإشعاعات الحرارية وأن تكون ملائمة للتمدد والانكماش تبعًا لمواسم الصيف والشتاء، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون ذات خصائص فيزيائية متميزة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%