شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر ستخلصك من كافة مشاكل الأسطح المزعجة، تلك التي تحدث بصورة مستمرة على مدار العام؛ بسبب العوامل المناخية المتغيرة، فعند عزل الأسطح يصبح من الصعب نفاذ الحرارة من العالم الخارجي إلى منزلك، وبالتالي ستحصل على منزل دافئ شتاءً، ومتوازن من ناحية درجة الحرارة في الصيف، وبطبيعة الحال ستتجنب الارتفاع الملحوظ في استهلاك الطاقة، ونتيجة لذلك تنخفض فواتير المياه والكهرباء الشهرية. 

شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر من الشركات الرائدة و المتمكنة، تعمل على تركيب أفضل مواد العزل؛ لتوفير قدر كبير من الراحة داخل منزلك، ونظرًا لاستخدام أكفأ المواد فبالتالي يصبح العزل معزولاً بصورة جيدة، وبطبيعة الحال ستصبح مسألة انبعاثات الكربون داخل منزلك تحدث بصورة منخفضة، ويمنحك هذا النظام درجات حرارة متوازنة، وبفضل اتخاذك لتلك الخطوة ستوفر أموال طائلة؛ لأنه يجنبك استخدام أجهزة التبريد والتدفئة الكهربائية بصورة مستمرة طوال العام.

كما أنه سيقي منزلك من الأضرار الأخرى مثل مشكلة الرطوبة، تلك التي ينتج عنها مخاطر عديدة، لهذا السبب نجد أن خطوة العزل أمرًا أساسيًا، ولكن اختياركم لشركة ممتازة هي مسألتكم، فعند تعاملكم مع شركة نجوم الخليج كونوا على ثقة بحصولكم على المطلوب بالجودة المثالية. 

أفضل شركة عزل اسطح بعرعر

عملية عزل الأسطح هي خطوة ذكية ستجنبكم العديد من الأمور المزعجة، وكذلك الأضرار والمشكلات، ولكن إنجازها يتطلب عناية وخبرة فائقة؛ لضمان عزل السطح بأمان، وتجنب تعرضه للسقوط في فترة قصيرة، لهذا السبب تواصلكم معنا هي خطوة ذكية والحل الأمثل، فنحن وبشهادة عملائنا تميزنا بأننا الأفضل في هذا المجال، يعمل لدينا فريق كفء من الفنيين والمهندسين، يهتمون بعامل الدقة عند العزل، يقدمون أفضل الخدمات، وهذا ما سيجعلكم تشعرون بالثقة والاطمئنان. 

أرخص شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر تقدم لكم أكفأ وأفضل خدمات العزل بأسعار تنافسية، فعلى الرغم من أننا من أكبر المؤسسات بالمملكة العربية السعودية ألا أننا نحرص في المقام الأول على إرضائكم وراحتكم، ستجد لدينا ما تتمنى من أسعار وخدمات، ويمكنك الاستفادة من العروض المذهلة وكذلك التخفيضات، من الجدير بالذكر أننا نقدم أسعار مميزة وخصومات تصل إلى 50% لأصحاب المؤسسات والشركات الكبرى. 

أسعار شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر توفر لكم باقة من أفضل الخدمات نحرص على إتقانها عند التنفيذ، لضمان تقديم نتائج ممتازة ومبهرة لكم، يتم إنجازها في وقت قياسي، فإذا كان منزلك قديم يمكنك حمايته بالتواصل مع شركة نجوم الخليج؛ لأننا سنعتمد على مواد العزل الخفيفة، تلك التي لا ينتج عنها أية أثار سلبية، ونظرًا لأهمية العامل المادي فقدمنا لكم أسعار اقتصادية ومخفضة؛ لتناسب مختلف الفئات والمستويات، ونظرًا لتمتعنا بقدر كبير من المصداقية يمكننا التنويه أن الأسعار متغيرة.

لهذا السبب يفضل وقت التواصل معنا لطلب الخدمة الاستفسار عن الخدمات، أو توضيح المطلوب بالتفصيل، وفي خلال 24 ساعة سيتم موافاتكم بعرض سعر تفصيلي، شامل تكلفة التوريد والتركيب، ويمكنكم أيضًا تقديم طلب بالميعاد الأنسب لكم لبدء وانتهاء الخدمة، وحينها سيعمل أحد موظفينا على جدولة المواعيد بصورة منمقة؛ تجنبًا لتعطيل العملاء الآخرين.

الخدمة شركة عزل اسطح بعرعر / نجوم الخليج
العنوان عرعر
رقم الخدمة 0552777862
مؤسسة عزل اسطح بعرعر واحدة بفروعها
ضمان عزل الاسطح بعرعر ضمان 15 عام
مقاول عزل اسطح بعرعر 30 مقاول
عزل خزانات بعرعر  بالمتر
مواعيد العمل من 8 صباحا الي 8 مساء
شركات عزل اسطح بعرعر  10 محل
شركات عوازل الاسطح بعرعر  10 شركات عوازل بعرعر
اقل سعر عزل الفوم للاسطح بعرعر 34 SAR + حماية +ضمان
عزل فوم رش بعرعر 32ريال
عزل فوم الواح بعرعر 24 ريال
عزل فوم ازرق بعرعر 28 ريال
عزل فوم ابيض بعرعر 28 ريال
عزل اسطح فوم بولي يوريا بعرعر 34 ريال
عزل اسطح فوم ايثلين بعرعر 34 ريال
عزل اسطح فوم بولي يوريثان بعرعر 35 ريال
عزل اسطح ايبوكسي بعرعر 25 ريال

أرقام شركة عزل اسطح بعرعر

كيف اتواصل مع شركة نجوم الخليج لطلب الخدمة أو لتقديم شكوى واستفسار؟ هي واحدة من الأسئلة الموجهة إلينا بصورة مستمرة، لهذا السبب قدمنا لكم أكثر من وسيلة يمكنكم الاعتماد عليها للحجز، لدينا أرقام متوفرة لخدمة العملاء، وأخرى للدعم الفني، تعمل طوال 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع.

من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو من خلال التعليقات يمكننا استقبال طلباتكم وآرائكم، أو التواصل على الأرقام الموحدة؛ لسهولة الحجز، ويسرنا أيضًا زيارتكم لنا أما في المقر الرئيسي أو الفرع الأقرب لكم من فروع الشركة، ولكن يجب معرفة مواعيدنا الرسمية أولاً.

شركة عزل اسطح بعرعر

خطوات شركة عزل اسطح بعرعر

تقوم شركة نجوم الخليج باتباع خطوات مدروسة وموضوعة على أيدي مهندسين الترميم والمعماريين؛ تجنبًا لحدوث أية أخطاء، وهذا يضمن لكم خدمة مميزة راقية، ومن خلال بعض النقاط سنتطرق إلى تلك الخطوات بشيء من التفصيل:

  1. تنظيف المكان المراد عزله جيدًا بالتخلص من الأتربة والأحجار.
  2. فحص المكان لمعرفة العيوب والمشكلات من خدوش أو فتحات أو شقوق.
  3. معرفة ما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا ومعالجته.
  4. عمل طبقة إسمنتية أو ما يسمى بخرسانة الميول لتصريف مياه الأمطار ولتجنب تراكمها.
  5. رش المكان بالكامل باستخدام المادة العازلة، ومن الجدير بالذكر أن طبقات العزل تختلف وفقًا لاختلاف المادة المستخدمة.

 

طرق تحديد خطوات عزل الأسطح

عند تعاملك مع شركة محترفة ستجد أنها تتحرى الدقة عند تنفيذ كافة خطواتها، ومسألة تطبيق المادة العازلة بسمك أو بكميات محددة لا يقوم بها إلا شركة متميزة مثل نجوم الخليج، ولكن ما هي أساليب تحديد سمك المادة، هو سؤال تتمثل إجابته من خلال النقاط القادمة:

  • مساحة المكان المراد عزله.
  • المناخ من حوله هل درجات الحرارة مرتفعة أم منخفضة.
  • الميزانية التي تحتاجونها.
  • حالة المبنى هل حديث النشأة أم قديم، بمعنى هل يمكنه تحمل ألواح عازلة خفيفة الوزن أم لا، فالأحمال الثقيلة تتسبب في زيادة الأحمال على العقار، وبالتالي يحدث انهيار له.

شركة عزل اسطح بالفوم عرعر

العزل بالفوم هي واحدة من أنواع العزل المعروفة والتي يكثر انتشارها في هذا المجال، يطلق عليها أيضًا مادة البولي يوريثين، تتميز بتححملها لدرجات الحرارة المرتفعة وكذلك الأمطار الشديدة، لذا فهو مثالي للحفاظ على المنازل والعقارات من الهلاك والانهيار، كما أنها تقي الجدران من رشح المياه، ولهذا السبب تمنح الأبنية عمر افتراضي طويل، وتكمن أهمية تلك المادة العازلة فيما يلي:

  • سلاح ذو حدين فهو عازل حراري يقي الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، وعازل مائي ممتاز يعمل على حماية المباني من الأمطار وتسربات المياه الخطيرة.
  • من أجود وأفضل أنواع العزل الحراري والمائي، كما أنه من أحدث المواد التي كثر استخدامها على مدار السنوات القليلة الماضية.
  • له قدرة فائقة على مقاومة الحشرات والبكتيريا كما أنه آمن تمامًا وليست له أية أضرار.

مميزات شركة عزل اسطح بعرعر

تتمتع مؤسستنا بمميزات عديدة، لهذا السبب حظينا بصيت وسمعة طيبة في مختلف أرجاء المملكة، فخدماتنا قدمها أكفأ الفنيين، مدربين على أيدي أكبر الخبراء والمهندسين، ومن أبرز ما لدينا من إيجابيات ومميزات ما يلي:

  • لدينا خبرة طويلة وسمعة طيبة.
  • استخدام أقوى وأجود مواد العزل تلك التي تتمتع بالصلابة والقوة، ونحرص على استخدام الأنسب من بينهما وفقًا لحالة المكان.
  • نسير وفقًا لخطى وإجراءات مدروسة قبل تنفيذها.
  • تقديم خدمات بأقل تكلفة مقارنة بالشركات الأخرى.
  • نمتلك آليات حديثة وتقنيات وأدوات متطورة لضمان عملية عزل دقيقة.
  • جميع موظفينا من خدمة عملاء، عمال وفنيين، مهندسين واستشاريين يتمتعون بالأمانة وحسن الخلق.
  • نمتلك قاعدة واسعة من العملاء.
  • فريق العمل لدينا مدرب على جميع أنواع العزل، هذا بالإضافة إلى كيفية حل المشاكل إن وجدت.
  • لدينا فروع عديدة من مختلف أنحاء المملكة يمكنكم زيارتنا لمزيد من الاستفسارات أو التواصل معنا على رقم الدعم الفني.
  • نحرص على إنجاز كافة الخدمات بصورة منسقة ومنظمة؛ تجنبًا لتعطيلكم وفقدانكم لوقتكم الثمين.

شركة عزل اسطح بعرعر

أجود مواد العزل المائي

شركة عزل اسطح بعرعر تسعى لامتلاك ما هو أفضل من مواد عزل، تقنيات وآليات حديثة، وهذا ما يضمن لكم خدمة ممتازة، ومن أبرز المواد المستخدمة في العزل المائي ما يلي:

الزفت

تعرف باسم المازوت أو القطران، أحد مشتقات البترول، على الرغم من أن استخدامه بسط ألا أن له فائقة كبيرة لعزل المياه، وبالتالي حماية المبنى، يتم صبه بكميات محددة على الأسطح.

الإسفلت

تتوفر تلك المادة بأشكال عديدة فمنها لفائق الإسفلت، الألواح، والإسفلت الصلب، لها العديد من الخصائص الإيجابية فهي اقتصادية من ناحية التكلفة، تستخدم كعازل مائي وحراري، ولكن من أبرز عيوبها قصر عمرها الافتراضي، فقد تتعرض للتشقق وبالتالي يحدث تسريب للمياه.

الألواح المعدنية

متوفر منها أنواع عديدة مثل الرصاص، الألومنيوم، الحديد، الستانليس، من أهم ما يميزها تكلفتها المنخفضة، وقدرتها الفائقة على عزل الحرارة، ولكنها قد تتعرض للصدأ نظرًا لتعرضها إلى الرطوبة والهواء والمياه باستمرار؛ ولتجنب حدوث تلك المشكلة نعمل على طلائها بمادة الإكليرك.

الألواح الخشبية

يكثر استخدامها خاصة في البلاد الباردة، يتم وضعها بصورة مائلة لصرف المياه والثلوج، ولكن لها عيب خطير وهي أنها مقاومة للحرائق.

البولي إيثيلين

عبارة عن مشمع أسود، سهل الاستخدام، له سمك خفيف نوعًا ما، وبالتالي ينصح باستخدامه للأبنية القديمة؛ لأنه مرن ولا يمثل ثقلاً على الأسطح، كما أنه مناسب أيضًا للأماكن كثيرة الانحناءات والتعرجات. 

أجود مواد العزل الحراري

تتوفر في الأسواق أشكال وأنواع متعددة من مواد العزل الحراري، لكل منهما مميزات وعيوب، لهذا السبب نحرص على اقتناء الأفضل، مع مراعاة البيئة التي سيتم تنفيذه بها، وكذلك حالة المكان، ومن أبرز تلك المواد ما يلي:

الصوف المعدني

تتوفر تلك المادة على شكل رولات أو مادة محللة، لها قدرة فائقة لتحمل النيران مقارنة بالمواد الأخرى، ولكن لا ينصح باستخدامها في الأماكن شديدة الحرارة؛ لأنها قد تتعرض للاشتعال؛ لأن الغالبية العظمى منها غير مضاف لها مواد لمنع الاشتعال.

لوح البوليستيرين

من المواد المضادة للماء، وتستخدم كعازل للصوت، الحرارة والمياه أيضًا، وبالتالي فاستخدامها خطوة صحيحة.

السليلوز

من أكثر مواد العزل الحراري أمنًا، كما أنه صديق للبيئة، مثالي للتقليل من الخسائر الناتجة عن الحرائق؛ لأنه لا يتضمن بداخله على الأكسجين، ولكن من أبرز سلبياته أنه استخدامه صعب مقارنة بالمواد الأخرى كالألياف الزجاجية. 

خدمات شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر واحدة من أبرز وأكفأ الشركات الخدمية المتكاملة، تعلن عن خدماتها التي يمكنكم الاستفادة منها، فمن داخل مكان واحد فقط سيتم تلبية رغباتك، وهذا سبب الإقبال المتزايد على خدماتنا، تقدم لكم مؤسستنا مواصفات مثالية، وعروض فريدة من نوعها، وهي كالآتي:

  • عزل الصوت، الحرارة، والعزل المائي.
  • عزل فوم للقصور والفلل.
  • تركيب عازل الفوم للمنتجعات، الفنادق والقرى السياحية.
  • تقديم خدمات للمساحات المختلفة.
  • العزل مقاوم للفطريات والبكتريا والحشرات، وهذا سيضمن لكم بيئة نظيفة تمامًا خالية من الجراثيم.
  • العزل آمن لا يتسبب في تلف أو ضرر العقارات أو الأسطح القديمة.
  • بإمكانكم اختيار نوع وشكل العزل.
  • عزل المسابح بمختلف الأحجام والمساحات ونضمن لكم حصولكم على نتيجة مبهرة.
  • تطبيق عوازل خزانات المياه العلوية، البلاستكية، الأرضية، الخزانات الثابتة والمتنقلة.
  • عزل مواسير المياه والصرف الصحي.
  • تنظيف خزانات المياه باستخدام أفضل المواد المعقمة، آمنة 100% ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • تعقيم الأماكن قبل تنفيذ العزل بها.
  • نعتمد على نخبة مميزة من العمال الفلبينية والمحلية.
  • دراسة سمك وكمية المادة العازلة وفقًا لحالة ومساحة المكان والبيئة المحيطة.  

شركة عزل اسطح بعرعر

اهم شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر تعمل على تقديم كل ما هو متطور وحديث؛ لتزداد في تقدمها ونجاحها، وتمكنت نتيجة لذلك من امتلاك قاعدة كبيرة من العملاء، وتمكنت من تصدر قوائم الشركات، من أهم ما يميزها أنها تقدم أفضل الخدمات، وتعتمد في ذلك على استخدام أفضل وأقوى مواد العزل، يتوقف الاختيار بينهما على حالة وطبيعة المكان المراد عزله، فللأسطح والخزانات والحمامات أنواع خاصة بها.

جميع خدماتنا مدروسة وممنهجة، كما أن الفنيين لدينا مدربين على أيدي نخبة من المتخصصين الأجانب، لهذا السبب يولون منازلكم العناية والاهتمام الكامل، وقبل اتخاذ خطوات العزل يقومون بفحص المكان بدقة؛ لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلات أم لا مثل التسريب أو الرطوبة، التصدعات أو التشققات، بعدها يتم العمل على معالجتها، وفور الانتهاء من ذلك يتم البدء في إجراءات العزل. 

اقوى شركة عزل اسطح بعرعر

شركة عزل اسطح بعرعر تجنبكم التعامل مع شركات ذات أسعار مرتفعة، تحرص على تحديد أسعارها بناءً على مجموعة من المعايير، فعلى الرغم من أنها الأفضل وتصدرها في هذا المجال ألا أنها تعلم على مراعاة الوضع الاقتصادي والزيادة الملحوظة للأسعار، لهذا السبب تضع عامل المصداقية والأمانة بعين الاعتبار، ومعايير تحديدها تتمثل على النحو التالي:

  • يقوم أحد خبرائنا بمعاينة المكان المراد عزله جيدًا.
  • معرفة النوع والكمية المناسبة من المادة العازلة.
  • ملاحظة المشاكل الموجودة بالمكان والعمل على ترميمها وصيانتها.
  • في حال طلب الخدمة لتنظيف أو تعقيم المسابح والخزانات يتم حساب تكلفة منفصلة.
  • ما الوقت اللازم لإنجاز الخدمة وبالتالي كم عدد العمال والفنيين والمهندسين المطلوب.
  • تحديد الأسعار وتقديم تخفيضات للعملاء المميزين.

نصائح شركة عزل اسطح بعرعر

شركة نجوم الخليج دائمًا ما تقدم لعملائها النصائح والإرشادات، تلك التي من شأنها حماية العقار وقانطيه من أية أضرار، ومن أبرز تلك النصائح الاعتماد على شركة متخصصة عند تأسيس المنزل، من عزل، تركيب أدوات صحية ومواسير المياه وما إلى ذلك، فعند التعامل مع شركة غير كفء ستحصل على خدمة رديئة، وبالتالي ستحدث مشكلة تسربات المياه، تلك التي ينتج عنها ما يلي:

  • انتشار الفيروسات، الحشرات، الأوبئة والجراثيم بالمنزل.
  • تساقط طلاء الجدران ليصبح مظهر المكان غير لائق ومشوه.
  • ظهور حفر، تشققات، خدوش وتصدعات في الأسقف والجدران.
  • قد يصل العقار إلى الانهيار نظرًا لتأثر البنية التحتية بصورة سلبية.
  • يتأثر حديد بناء التسليح بصورة كبيرة نظرًا لتجمعات المياه أسفل تلك القواعد.
  • تشبع الجدران بالمياه وبالتالي ظهور عفن على هيئة بقع بنية اللون.
  • انتشار الرطوبة في كامل المنزل، وبالتالي تأثر صحة أفراد البيت خاصة الجهاز التنفسي.
  • ملاحظة روائح كريهة تلك التي تحدث بسبب تراكم المياه خاصة بالقرب من بالوعات المطابخ والحمامات.

ما مميزات العزل الحراري والمائي بالفوم؟

يقلل من الضوضاء، يقي الأسطح من التغيرات المناخية المستمرة، يجعل درجة حرارة الأسطح متوازنة طوال الوقت، مقاوم للحشرات والفطريات.

كيفية عزل الأسطح مائيًا؟

  1. تجهيز الأسطح من خلال معالجة المشكلات والتخلص من الأتربة.
  2. عمل ميول لتصريف المياه.
  3. تطبيق المادة العازلة بسمك معين.

ما أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح؟

  • الألياف الزجاجية.
  • السليلوز.
  • البيتومين.
  • الألواح المعدنية.
  • البولي يوريثين.

وختامًا فقد أطلعنا على شركة عزل اسطح بعرعر من ناحية الخدمات، المميزات، الأسعار، طرق التواصل، والخطوات المتبعة، وكذلك أفض مواد العزل المائي والحراري المستخدمة.

شركة عزل اسطح بعرعر تعمل على خدمتكم وإرضائكم طوال الوقت، تقدم لكم خدماتها المذهلة بأقل تكلفة، يمكنكم التواصل معنا من أي مكان داخل المملكة لطلب الخدمة.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

ما مميزات العزل الحراري والمائي بالفوم؟

يقلل من الضوضاء، يقي الأسطح من التغيرات المناخية المستمرة، يجعل درجة حرارة الأسطح متوازنة طوال الوقت، مقاوم للحشرات والفطريات.
2

كيفية عزل الأسطح مائيًا؟

تجهيز الأسطح من خلال معالجة المشكلات والتخلص من الأتربة. عمل ميول لتصريف المياه. تطبيق المادة العازلة بسمك معين.
3

ما أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح؟

الألياف الزجاجية. السليلوز. البيتومين. الألواح المعدنية. البولي يوريثين.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%