ابحث هناx
شركة عزل اسطح فلل بجدة 05386289213

شركة عزل اسطح فلل بجدة 05386289213

شركة عزل اسطح فلل بجدة 05386289213

شركة عزل اسطح بالرياض

 

العزل أصبح من الخدمات الضرورية لكل منزل فالآن قدمته شركة عزل اسطح فلل بجدة التابعة لسلسلة نجوم الخليج بأفضل الطرق والأسعار فتعرف على مزايا الشركة وأهمية خدمات العزل.

لا شك أن هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات العزل بكافة أنواعها، حيث أن هذه العملية تعد من أهمم الخدمات التي يحتاجها المجتمع في الوقت الحالي، سواء أكان العزل خاصاً بالمباني أو الفلل أو الأسطح ، كما ان هناك الكثير من الشركات الرائدة في هذا المجال، حبيث تقدم هذه الشركات الكثير من الخدمات التي لا غنى عنها أبداً في الوقت الحالي، ويتم تنفيذ هذه الخدمات باستخدام الكثير من المواد والخامات الرائعة التي يتم استيرادها من خارج المملكة العربية السعودية، حيث أن جودة المواد المستخدمة تعتبر من أهم العوامل التي تساعد على الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

 

لماذا الشركة هي الأفضل في جدة

لا شك أن الشركة تتصف بالعديد من الممميزات التي تعطيها قيمة كبيرة، وتزيد الثقة بينها وبين عملائها، ومن أهم هذه المميزات:

  • توفر شركة العزل أفضل العمالة المتدربة على أفضل مستوى، مما يزيد من جودة الخدمة، ويعطي أفضل النتائج الممكنة.
  • سواء أكان العزل مائياً أو حرارياً، فإن المواد المستخدمة في العزل تعتبر من أفضل المواد الموجودة في الوقت الحالي، والتي بالطبع يتم استيرادها من الخارج من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • لا شك أن الشركة تتميز بالتزامها المطلق في مواعيد الأعمال والاتفاقيات التي تم تحديدها، وذلك من أجل ضمان جودة العمل وزيادة الثقة بين الشركة وعملائها، كما أن الشركة تلتزم بالبنود التي اتخذتها ولا تغيرها بأي حال من الأحوال.
  • إن الشركة حاصلة على أفضل معدلات التقييم، كما أنها تمتلك أفضل المهندسين المهرة الذين يتميزون بقدرتهم العالية على التعامل مع كافة أنواع العزل سواء أكان مائياً أو حرارياً.
  • إن مجموعة الفنيين والخبراء المختارين بواسطة الشركة يتميزون بمهارات رائعة إضافة إلى دقتهم الشديدة في التعامل مع مواد العزل.
  • لا شك أن الشركة حريصة على تقديم أفضل خدمة ممكنة، ولكن مع ذلك فهي توفر العديد من الميزانيات التي تناسب العديد من فئات المجتمع لاختيار فئة الأسعار التي تناسبهم.
  • تقدم الشركة جميع مواد العزل منها المائي والحراري.

 

أهمية عملية عزل الاسطح

لا شك أن عملية عزل الأسطح تعد من أهم الأمور في الوقت الحالي، حيث أن لها دوراً كبيراً في حماية المنازل والمباني من الكثير من الأضرار التي قد تلحق بها، كما يتم استخدام الكثير من المواد على حسب نوع العزل الذي يتم استخدامه سواء أكان هذا العزل مائياً أو حرارياً، كما أن الشركة المختصة بعملية العزل تقدم لك أيضاً العديد من الخدمات الأخرى منها خدمة الكشف عن التسريبات.

  • توفر لك الشركات المختصة بعملية العزل إمكانية اختيار المواد التي يتم استخدامها في عملية العزل، كما أنها متوفرة في جميع الأوقات، لذا فإن كل ما عليك هو التواصل مع الشركة من أجل طلب فريق من الفنيين والمتخصصين لطلب الخدمة.

العزل المائي

إن هذه الطريقة تستخدم من أجل التخلص من المياه الناتجة من سقوط الأمطار أو الناتجة من الرطوبة الموجودة، حيث أن هذه المياه تتسبب في الكثير من الأضرارمنها حدوث الكثير من التسريبات التي بدورها تتسبب في العديد من العواقب الوخيمة منها حدوث التشققات والصدوع سواء في الأسطح أو في الجدران، مما قد يعرض الأفراد أو قاطني المباني والوحدات السكنية إلى العديد من المشكلات والمخاطر التي قد تضرهم بصورة كبيرة، ومما لا شك فيه أن هذه التسريبات قد تتسبب فيما هو أكبر وأخطر من ذلك، حيث أنها قد تتسبب في بعض الأحيان في حدوث انهيار المباني، لذا فإن هذه الطريقة مهمة جداً ويجب الحفظ عليها من فترة إلى أخرى، كما أن الشركات التي توفر العزل المائي تستخدم الكثير من المواد المقاومة للمياه، كما أنها تكون حريصة بشكل كبير على على العزل عن جميع الأساسيات والدعائم الأخرى الموجودة في المبنى، ومن أهم المواد المستخدمة في العزل المائي:

  • الرقائق المصنوعة من الألياف والكثير من البوليستر، حيث أن هذه المواد تكون مناسبة لعزل السطوح السكنية.
  • الرقائق المرنة وكذلك الرقائق القماشية غير المنسوجة، إضافة إلى الرقائق الزفتية.
  • يتم استخدام مادة مهمة جداً وهي مادة الإيبوكسي، والتي تستخدم في عزل الأسطح الداخلية الخاصة بالمصانع والتي تكون متخصصة في صناعة الكيماويات والمواد الغذائية.
  • كما تستخدم الرقائق المصنوعة من النسيج غير المحاك، حيث أنها من أهم المواد التي تساعد في العزل المائي للطرق إضافة إلى الملاعب وسكك الحديد.

 

أنواع العزل المائي

1-العزل الإيجابي: إن هذا النوع من العزل المائي يستخدم في معظم حالات العزل المائي، حيث تتم عملية العزل بغرض منع تلامس المياه مع الجسم المراد عزله.

2- العزل السلبي: ويعتبر هذا النوع من العزل المائي مختلفاً بنسبة كبيرة، حيث يتم العزل عن طريق عزل الجهة المقابلة من الجسم المراد عزله، كما أن هذه الطريقة ليست مستخدمة بشكل كبير، ولكن يمكن استخدامها في حين مواجهة أي صعوبات في حين استخدام العزل الإيجابي.

العزل الحراري

لاشك أن هذا النوع من العزل يعتبر من أهم أنواع العزل، وذلك لأنه يعود بالكثير من النفع على المباني، كما أن العملاء يفضلون هذا النوع من العزل، وذلك للمزايا الأخرى الكثيرة التي يقدمها، كما يستخدم هذا النوع في الحد من تعرض أسطح المباني والفلل إلى درجات الحرارة العالية خصوصاً في فصل الصيف، إضافة إلى أن هذا النوع من العزل له العديد من المميزات التي تفسر أهميته بنسبة كبيرة، ومن هذه المزايا:

  • زيادة معدل الأمان والراحة لدى قاطني المباني بكافة أنواعها، حيث ان هذا يعتبر من أهم الأمور التي يحرص عليها العملاء.
  • يعمل هذا النوع من العزل على تقليل نسبة انتقال الحرارة داخل المباني مما يقلل من درجات الحرارة داخل المباني وذلك من خلال تقليل سمك الأسقف والحوائط من معظم الجهات.
  • إن هذا النوع من العزل له دور كبير في التقليل من استخدام الطاقة والحفاظ عليها من الهدر، وذلك من خلال تقليل حجم الجهد المبذول في المحطات الخاصة بإنتاج الطاقة، مما يوضح الدور الكبير للعزل الحراري في اللحفاظ على البيئة وتقليل الأضرار التي قد تحدث لها.
  • يقلل هذا النوع من العزل من استخدام المكيفات بكافة أنواعها المختلفة، وذلك لأنها توفر درجات حرارة مناسبة على الأسطح وداخل المباني والفلل، ولا شك أن هذا يعتبر ميزة كبيرة للعزل الحراري، فتقليل المكيفات له دور كبير في التقليل من التكاليف الكبيرة التي تهدرها.

 

ما هي مصادر العزل الحراري

لا شك أن العزل الحراري له العديد من المصادر والتي يمكن تقسيمها إلى أربعة أقسام رئيسية:

مصدر جمادي: وذلك من خلال استخدام مواد مثل الصوف الزجاجي، حيث أن هذه المادة تعتبر من أفضل المواد المستخدمة في الوقت الحالي في العزل الحراري.

مصدر حيواني: وذلك مثل استخدام صوف وشعر الحيوانات بكافة فصائلها.

مصدر صناعي: في هذا النوع يتم استخدام مواد مصنعة مثل البلاستيك أو المطاط أو بعض المواد الأخرى مثل البوليستر.

مصدر نباتي: يكون أصل المواد المستخدمة نباتات مختلفة، حيث يمكن استخدام الأقطان بكافة أنواعها، إضافة إلى الألياف والقصب، وفي حالة استخدام هذه المواد تكون التقنية المستخدمة في العزل الحراري هي تقنية النانو تكنولووجي.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

بحث