افضل شركة عزل خزانات بالدرعية

خزانات المياه من الأمور التي تتأثر بعوامل الجو ويحدث لها تلوث بمياه الشرب وتأثير على كفاءة الجدران وحدوث مشاكل تسرب المياه، فخزانات المياه لها أنواع متعددة ولكن بظهور العزل أصبح الحفاظ على الخزانات أمر سهل، فسنوضح في المقال أهمية العزل للخزانات مع أفضل شركة عزل خزانات بالدرعية.

إن قررت تطبيق العزل للخزانات فإليك شركة عزل خزانات بالدرعية الأفضل في المجال والتي تتعامل مع كل الخدمات المنزلية لكل عملائها، الشركة تمتلك أكبر فريق من العمال في العزل المائي للخزانات بجميع أنواعها كما تمتلك مواد ذات كفاءة لا ضرر منها وعليها ضمان كما إنها تقوم بتنظيف الخزانات قبل وبعد العزل.

 

ما أنواع المواد العازلة للخزانات

تختلف مواد عزل الخزانات حسب النوع فالآن سنتعرف على كل أنواع المواد المستخدمة لعزل الخزانات وعند إختيار خدمة العزل سيرى العامل المادة الأنسب لخزانك.

  • مادة الإيبوكسي

سنتعرف على مميزات مادة الإيبوكسي المشهورة لعزل الخزانات فهي تستخدم في عزل الجدران والأرضيات للخزانات، وتمنع التسرب المائي والأضرار التي تحدث للخزان من الأمطار والرياح والحشرات، ومادة الإيبوكسي مناسبة لكل أنواع الخزانات سواء(المعدنية، البلاستيك، الخرسانية، الفيبر جلاس).

كيف يتم تطبيق مادة الأيبوكسي: تطبق مادة الإيبوكسي من خلال توزيع المادة على الخزان بالأيدي من خلال العمالة وتوزع بطريقة متساوية للجدران من الداخل والخارج ولكن قبل توزيع المادة يتم تنظيف الخزان من الداخل والخارج والتخلص من الأتربة والرواسب والحشرات وعلاج الشقوق والتسربات المائية لنجاح العزل.

  • العزل الأسمنتي

العزل الأسمنتي من من الأنواع العازلة للماء والمناسب للخزانات الخرسانية فهو يمنع تسربات المياه ويحمي من أشعة الشمس الفوق بنفسجية ومن شروخ الخزانات ويحمي المياه من التلوث من عناصر الجو، فأسعار العزل الأسمنتي تختلف من شركة لأخرى ولكن مع شركتنا فهو الأرخص، العزل الأسمنتي من المواد المنتشرة في تلك الأوقات لعزل الخزانات لأنه يتناسب مع الخزانات الأرضية المتواجدة بالبدروم التي يصعب عن المواد الأخرى عزلها.

كيف يتم تطبيق العزل الأسمنتي: يتم تنظيف الخزان بالمنظفات جيدا لخروج الأتربة العالقة بالأرضيات والجدران ويتم سد المسامات المفتوح، يتم وضعه أولا في الزوايا والفتحات ثم دهان الخزان بأكمله وتثبيته بمادة الإكريلك.

  • مادة البوليمر

هي مادة خاصة بالخزانات البلاستيك، وهي مادة تستخدم في الأصل لدهان الجدران ولكنها مادة ذات سمك وكفاءة في العزل وتستخدم بكثرة في عزل الخزانات، فهي تحمي من الأمطار والرطوبة المؤثرة على جدران الخزان وتزيد من العمر الإفتراضي للخزان.

  • مادة الفوم

من أكثر المواد بالشركة التي يأتي عليها الطلب يوميا في عزل الخزانات مادة الفوم، فهي مادة سائلة وله أعمال سابقة في العزل ولا يأتي شكوى واحدة من العزل بالفوم كما يتواجد عليه ضمان لمدة 5 سنوات، مادة الفوم مادة خفيفة الوزن، ذات كثافة مناسبة في العزل، كما أن الفوم يعد عازل حراري وعازل مائي ويوزع الفوم بطريقة سهلة ويتم إستخدام الخزان بعد جفاف مادة الفوم فيمكن إستخدامه بعد 6 ساعات من وضع الفوم.

  • مادة البيتومين

يعرف البيتومين بالزفت لأنه يستخرج من البترول، يستخدم البيتومين في عزل الاسطح وعزل المسابح وعزل الخزانات وفي عزل أنابيب المياه لحمايتها من التلف، من مميزاته إنه يتناسب مع كل الخزانات مثل مادة الإيبوكسي، وهو أفضل المواد العازلة للماء والتي تحافظ على الخزان مدى الحياة ويقضي تماما على التسرب المائي ويعكس الحرارة عن الخزان، وهناك أنواع من البيتومين منها:

  • البيتومين المائي.
  • البيتومين الصلب الساخن.
  • البيتومين المؤكسد.
  • البيتومين البارد.

كيف يتم تطبيق مادة البيومين: البيتومين يحتاج للمكان الذي يحتاج للعزل أن يكون نظيف تماما من أي ذرة تراب، ثم يتم دهان 3 طبقات من مادة البيتومين وتركه لمدة يوم كاملا للجفاف.

 

 خطوات عزل الخزانات

يتبع عمالة الشركة طرق خاصة في العزل الخزانات تبدأ من تنظيف الخزان حتى وضع المادة المثبتة فهم يقدمون المادة كاملة دون نقصان شيء للتأكد من العزل بالطريقة الصحيحة وبدون مشاكل مع الوقت فيتم العزل بتلك الخطوات:

أولا: يتم تنظيف الخزان من الغبار والحشرات العالقة كالجراثيم.

ثانيا: يتم عمل طبقة من الخرسانة وصب الخزان بها وسماكة الخرسانة لا تقل عن 60 سم.

ثالثا: يتم دهان الجدران من الداخل والخارج بمادة السيكا التي تثبت مادة العزل.

رابعا: يتم دهان الخزان كله بمادة الإيبوكسي أو المادة المستخدمة من الداخل والخارج وفي الزوايا والشقوق لسدها جيدا.

خامسا: يتم دهان أرضية الخزان بدأ من الجوانب حتى توزيع المادة على الأرضية بأكملها.

 

لماذا شركتنا هي الأفضل

عليك إختيار الشركة لأنها الأفضل في خدمة العزل بجميع المواد الآمنة فهي تمتاز:

خدمة تنظيف الخزان وتلك الخدمة لا تقوم عليها كل الشركات ولكنها تقدمها من ضمن خطوات العزل لضمان تثبيت مادة العزل ووصول المادة لجميع الأركان.

  • متوافر في الشركة كل الأنواع العازلة المناسبة لكل نوع خزان.
  • تمتلك أكبر فريق من العمالة الفلبينية فهم عمالة منظمة ومتعاونة مع بعضها البعض في العمل لإنجازه في وقت قصير وتقديمه بالصورة المطلوبة للعميل.
  • هناك ماكينات بأحدث التقنيات الخاصة ببعض المواد في العزل فهناك مواد لا يمكن توزيعها بالأيدي لذلك توفر كل الإمكانيات في العزل.
  • تأتي في الميعاد المتفق عليه بمجرد إتصالك بها، كما تعالج مشكلة التسربات المائية فهناك عامل مخصص لكشف تسربات المياه وعلاج المشكلة.
  • هناك ضمانات على مواد العزل لضمان مالك ولكى يتم صيانة المشكلة إن حدث مشكلة.
  • تقوم الشركة قبل العزل بفحص الأماكن التي تحتاج للصيانة في المواسير وبالاسطح لعلاجها أولا لكي لا تؤثر على العزل فيما بعد، فالشركة لديها ضمير في التعامل وهدفها تلبية خدمتكم كما تريدون وبنجاح.
  • بعد العزل يأتي عمال الشركة لفحص الخزان والعزل بعد مدة للتأكد من عدم وجود مشاكل.

 

أرخص شركة عزل خزانات بالدرعية

نأتي لأكثر سؤال وهو ما أسعار مواد العزل؟

شركتنا بها أسعار متفاوتة لمواد العزل ولكنها الأرخص بين الشركات فهي تبدأ من 900 ريال فبمجرد إتصالك ستتعرف على خطة الأسعار ونظام الشركة في الدفع، ولكن تأكد بأنك لا تجد شركة مثل شركتنا تقدم تلك الخدمات في العزل للخزانات.

 

من خدماتنا الأخرى

ولأن الشركة حققت نجاح كبيرة لا تتعامل في مجال عزل الخزانات فقط فهي توفر خدمات أخرى منها:

أهم النصائح لسلامة الخزان

إن كنت تمتلك خزان منزلي فهناك نصائح يجب معرفتها للحفاظ على المياه لإستخدامها في الشرب ولتوفيرها لأشهر بدون تلوث:

أولا: عزل الخزانات شيء هام للغاية لأنه يحمي الماء من عناصر الجو الخارجية والضارة كما يحميه من الرطوبة والتسربات المائية وهناك أكثر من شركة في عامنا 2019 تعمل في مجال عزل الخزانات بأسعار مناسبة كما ذكرنا مواد وأسعار الشركة بالأعلى.

ثانيا: هناك مواد توضع في الخزان تلتقط الرواسب والحشرات وتجمعها لكي لا تؤثر عليها وتلك المادة يطبقها إليك شركة العزل.

ثالثا: لا تختار أي مادة لعزل الخزان الخاص بك فهناك مواد مناسبة لكل خزان حسب كفاءة ومساحة ونوعية الخزان لكي تتماشى معه لسنوات دون ضرر.

رابعا: حماية خزان المياه يحافظ على البناء من الضرر كنمو الحشرات، تدمير خرسانة البناء، حماية البنية التحتية للمبنى، الحفاظ على متانة الجدران والأسقف من الشروخ.

خامسا: يجب كل فترة وأخرى إجراء فحص على الخزان لمعرفة هل توجد مشكلة تسربات المياه أم لا وتنظيف الخزان.