ابحث هناx
شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف

شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف

شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف

ما هو معنى عزل أسطح شينكو؟ 

 

هو نوع من العزل الحراري يكون تركيبه بعدة ألواح معدنية ،التي توضع بجانب بعضها البعض تكون  هذه الألواح هي الرصاص أو من نوع آخر من المعدن ويمكن أن تكون مصنوعة من البولي يوريثين ويستخدم هذا النوع من العزل في الأماكن التي تكون متقلبة في الطقس ، سواء عن طريق ارتفاع درجات الحرارة أو البرد القارس.

يعتبر واحد من أفضل الأنواع الموجودة في العزل الحراري الذي يحافظ على درجات الحرارة لوقت طويل في الداخل ،عزل شينكو هو وضع بعض الألواح المعدنية بجانب بعضها البعض وهذه الألواح المعدنية تبقي المنزل من مياه الأمطار والرطوبة، والأضرار التي لحقت أشعة الشمس الساخنة.

الأكثر تميزًا للعزل الشينكو بالفوم للعزل الحراري والمائي هو القدرة العالية على العزل لفترة أطول والحفاظ على درجة الحرارة الداخلية في المبنى إما في الصيف أو في فصل الشتاء

ويمكن صنع عزل شينكو من عدة أنواع ويمكن أن تكون مصنوعة من الرصاص والحديد والمواد على نحو سلس أو الألومنيوم.

أفضل أنواع الشينكو هو شينكو مع الحديد لأن الحديد المجلفن لم يتعرض للصدأ ،وهذا هو السبب في أن يتم الحفاظ على المنزل آمنة وجيدة.

 

ما هي أنواع عزل الشينكو للأسطح؟  

1- ألواح الرصاص ،التي تعتبر أفضل الأنواع ،لأنها تستخدم لمنع أي تسرب مياه الأمطار، لأن لديها القدرة على امتصاص المياه.

2- الألواح النحاسية، حيث تتميز بقدرتها الفائقة على حماية المؤسسات من تآكل الجدران وتسرب المياه، مما يجعلها مادة عازلة جيدة.

3- ألواح الألومنيوم ،التي تستخدم في أماكن معينة ويصعب الوصول إليها لأنها مرنة.

 

ما هي أنواع العزل للأسطح؟ 

يستخدم العزل للأسطح لمنع وحماية الأسطح من العوامل التي تسبب تلف البناء ،سواء كانت عوامل طبيعية أو صناعية ، وتصنف أنواع عزل السقف إلى ثلاثة أقسام:

  • العزل المائي: يمنع تسرب المياه من تسرب المياه داخل المبنى ويمنع الرطوبة من اختراق المنزل عن طريق جدرانه.
  • العزل الحراري: العزل الحراري للأسطح يعزل الحرارة وأشعة الشمس الحارقة من اختراق المنزل، وتوفير جو معتدل للمبني.
  • العزل الصوتي: يعزل الصوت، وتوفير جو هادئ وساكن في المنزل.

 

لماذا يجب التعامل مع شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف؟ 

يجب على جميع الأسر التعامل والتواصل  مع أفضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بعفيف وهي شركة نجوم الخليج من أجل حماية الأسرة وأفرادها من الخطر ،الذي قد ينجم عن الأضرار الجسيمة الناجمة عن تسرب المياه وارتفاع درجات الحرارة، والتي قد تسبب حياة وصحة الأسرة، لذلك ننصحك بالتعامل مع أفضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بعفيف لدقة الأداء ، والتي تقدم أفضل خدمة بأقل الأسعار لسلامة المواطنين.

 

ﻟﻤﺎذا ﻳﻌﺪ ﻋﺰل اﻟﻔﻮم اﻹﺧﺘﻴﺎر اﻷﻣﺜﻞ وذات جودة عالية؟ 

  • عزل الفوم هي ذات أهمية كبري في منزلك، فهي من الأمور الضرورية ولا غنى عنه لأي مبنى ،وأنهاقادرة على الحفاظ على أي منزل أو بناء من أي نوع أو غرض من استخدامه ،وبالتالي فإن عزل الفوم يحافظ على المنزل من جميع العوامل الداخلية والخارجية التي يمكن أن تسبب له أي ضرر.
  • عزل الفوم هو أيضا واحد من أنواع العزل التي يمكن استخدامها للحفاظ على المبنى من الحرارة أو الرطوبة ،ممايجعل من الممكن استخدامه في عمليات عزل المياه أو العزل الحراري كذلك، وهذا هو واحد من مزايا عزل الفوم من أنواع أخرى من العزل المختلفة.
  • أيضا، عزل الفوم لا يستغرق وقت طويل للقيام تركيب العزل ،وهذاهو أيضا واحدة من مزايا هذا النوع من العزل ،مما يجعلها واحدة من أكثر أنواع العزل طلباً من قبل الكثير من العملاء.
  • يمكن أن تستمر عزل الفوم لأكثر من عشر سنوات متواصلة ،لكن الصيانة المستمرة هي أحد أهم أسباب نجاح طلبات علي تركيب عزل الفوم ،والسر وراء طول عمره الافتراضي ،يرجع إلى سماكة العزل ،مما يجعله قادرا على تحمل جميع العوامل دون أي ضرر.
  • تكلفة عزل الفوم أقل بكثير من أنواع العزل الأخرى ،ممايجعلها أيضًا واحدة من أفضل أنواع العزل التي يريدها العملاء ،بالإضافة إلى كونها واحدة من أنواع العزل التي تساهم في الحد من استخدام الكهرباء وارتفاع استهلاكها.
  • أما بالنسبة للسلامة والأمان ،فهيآمنة تماما، فإنه يمكن منع تسرب المياه تماما ، بالإضافة إلى توافر العديد من السماكات ،حيث يمكن للعميل اختيار ما يناسبه ،بالتأكيد سمكها أكثر كثافة فيصبح أكثر كفاءة.
  • عزل الفوم يصعب اختراقها، مثل الحشرات أو الجراثيم أو الفطريات أيضًا نظرًا لصلابتها الشديدة، وعلى الرغم من ذلك ،فهيخفيفة جدًا ،ولا تحمل الكثير من الوزن الزائد على المبنى.

 

ما هي مكونات عزل الفوم؟ 

  • يقوم المتخصصين في هذا المجال بإضافة مادتي اﻟﺒﻮﻟﻴﻮل واﻷﺳﻴﻮﺳﻨﺎﻳﺖالسائلة لبعضها البعض للخروج مع المواد رغوة عازلة، ومن خلال هذا الخليط ،يتم إنتاج مادة متماسكة  قادرة على تحمل العديد من المشاكل  التي يمكن أن تواجهها من قبل أي مبني من ارتفاع درجة حرارة وأمطار.
  • عزل الفوم يمكن تحقيق الكثير من النتائج ،وذلكبسبب قدرته على استيعاب جميع الظروف المحيطة بها ،ويمكن استخدامه على جميع الأسطح الصلبة والخرسانية، وأيضا على الألومنيوم والبلاستيك.
  • بالإضافة إلى كونها آمنة تماما، لا يتم استخدام المواد السامة ،والتي يمكن أن تسبب ضررا للبشر والبيئة أيضا ،والفوم هو نوع من العزل التي يتم الالتزام بها بشدة، مما يجعلها صلبة ومقاومة للماء والحرارة.
  • عند تنفيذ عملية العزل، يقوم المتخصصون بخلط المادتين على بعضهما البعض باستخدام آلات ومعدات خاصة في هذا ،ثم رشهما على السطح ليتم عزلهما ،مع الأخذ في الاعتبار السماكة التي يحتاجها العميل ،والتي من الضروري أن تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة سنتيمترات.
  • لا تحتاج عملية تركيب عزل الفوم إلى وقت طويل حتي تجف ، لذلك سرعان ما يصبح السطح جاهزًا للتعرض لجميع العوامل المحيطة به دون أي ضرر ناتج عنه.

 

لماذا تختار أفضل شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف؟ 

  • تتميز شركة نجوم الخليج عن غيرها من الشركات المنافسة التي تعمل في مجال تركيب عزل الفوم ،وقد يكون هذا العزل من أحد الخدمات المميزة تقدمها الشركة لعملائها ،وتسعى دائماً إلى تقديم كل ما يبحث عنه ويحتاج إلى العملاء.
  • على الرغم من أن شركة نجوم الخليج من أقدم الشركات ولديها سنوات عديدة من الخبرة، إلا أنها لا تزال تسعى من أجل التنمية والتميز ،وبالتاليفهي تبحث دائما في جميع أنحاء العالم عن تطورات في مجال العزل بجميع أنواعها ،وخاصة عزل الفوم.
  • قد تمكن هذا البحث الطويل من مساعدة شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف على أداء أي مهمة مطلوبة منه بدقة شديدة وبسرعة أيضاً ، تعرف شركة نجوم الخليج جيداً أهمية الوقت بالنسبة للعميل، بالإضافة إلى أن عامل الوقت له تأثير قوي على نجاح عملية العزل.
  • بالإضافة إلى ذلك، لدي شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكوبعفيف فريق من المهندسين والفنيين الذين لديهم خبرة في مجال عزل الفوم ، الذين يتم تدريبهم من قبل أشهر وأقدم المتخصصين في هذا المجال ، وتقدم الشركة لهم دائما دورات تدريبية من أجل زيادة الخبرة ومعرفة كل ما هو جديد في هذا المجال.
  • على الرغم من هذه المزايا ، تسعى الشركة دائمًا إلى توفيرها بأسعار متميزة لعملائها ، فهي تقدم دائمًا عروضًا وخصومات تساعد على توفير الكثير من المال للعميل ،مما يجعله يسعى أيضاً لتنفيذ عملية العزل دون خوف من ارتفاع التكاليف التي تقدمها بعض الشركات الأخرى، وتقدم عروضاً وخصومات دائماً وللعملاء القدامى.
  • لديها خدمات مميزة للكشف عن تسرب المياه والصيانة الدورية الكاملة للمبنى مجاناً قبل بدء عملية العزل ، وسوف تجد معها جميع الخدمات في أدنى سعر فقط في شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بعفيف.
  • من خلال هذه الخدمات وغيرها الكثير استطاعت شركة نجوم الخليج دائما ً كسب ثقة عملائها سواء كانوا عملاء قدامى أو جدد مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات تطلباً من قبل العديد من الناس على عكس العديد من الشركات الأخرى.

 

أهم الأعمال التي تقدمها شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف؟ 

  • هناك العديد من المواد التي تستخدمها شركة نجوم الخليج لعزل الأسطح لمنع تسرب المياه وارتفاع الحرارة ،فشركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بعفيف أثناء عملية العزل الحراري تستخدم مواد عازلة بعناية تعمل على عزل الحرارة وتسربات المياه تماما عن الأسطح كما يتم اختيار أجود المواد لعزل حراري أو مائي بشكل كامل ،ويكون بداخل هذه المواد المستخدمة مواد عزل الفوم الرغوية الفعالة.
  • تقوم شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكوبعفيف بإجراء فحص للأسطح وتحدد المواد العازلة المناسبة لعزل الأسطح ،والتي تحتاج إلى خبرة في تطبيقها ، وتقدم الشركة أفضل وأحسن أداء عن طريق عمل فريق مدرب على القيام بالعزل لمنع تسرب المياه والحرارة.
  • عمل مادة رغوية أي عزل الفوم للأسطح تحت إشراف متخصصين وخبراء في مجال العزل.

 

ما الوقت الذي يحتاجه فريق شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف لعزل الأسطح؟ 

تقوم شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف بعملية العزل في فترة زمنية قصيرة ،حيث تقوم شركة نجوم الخليج بعملية العزل لجميع أنواع الأسطح في مدة لا تزيد عن ساعتين ،وذلك بسبب امتلاك الشركة لأحدث الأجهزة التي تساهم في تطبيق المواد العازلة بدقة ، بالإضافة إلى أفضل فريق مدرب وأجود المواد العازلة أسطح الفوم الحرارية والمائية وعزل شينكو.

 

كيف تحفظ شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف المواد العازلة من التصدع؟ 

المواد العازلة غالبا ما تتعرض بعد تركيبها على الأسطح من تكسير وتصدع سواء أسطح عالية أو منخفضة ، ولكن لحل هذه المشكلة وتجنب ذلك تماما ، فريق شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بعفيف يستخدم مواد لاصقة قوية لمنع أي أخطاء في وقت لاحق.

 

لماذا مرحلة تنظيف الأسطح قبل العزل مهم؟ 

مرحلة تنظيف سطح الأتربة والأوساخ مهمة لأنها تحافظ على المواد العازلة دائماً وأن تكون معزولة دون فشل وحتى لا تتأثر طبقة العزل مع مرور الوقت بأشعة الشمس الحارقة والرطوبة والأمطار ، تقوم شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بعفيف المسؤولة قبل العزل بشفط الغبار من الجدران والأرضيات وشفط الغبار المعلق بالشقوق ومن ثم تنظيف المنظفات الكيميائية القوية التي تزيل العوالق من الجدران والأرضيات ، ولأن مرحلة التنظيف تساعد على إضفاء المواد العازلة بكل كفاءة.

 

ما هي طريقة الشركة في عزل الشينكو الأسطح بالفوم؟ 

  • في عملية العزل ،تتبع الشركة الخطوات التي ينظمها ويرتبها فريق من المتخصصين ، وتحديد المواد اللازمة لعزل أسطح شينكو ، للحصول على عزل شينكو المتميزة ، بدقة ومهنية ، لذلك :
  • الخطوات الأولى لعزل الـشينكوللأسطح ، حيث تستخدم الشركة أساليب تقليدية لتنظيف السطح، والتخلص من أي غبار أو شوائب على السطح وتأكد من تنظيف سطح الغبار وجعل السطح على نحو سلس والتخلص من الأماكن الزائدة والخشنة وتنظيف الأرضيات والجدران من بقايا الأسمنت.
  • صنع تجويف الجدران على الأقل 3 سم سميكة وتترك لتجف لمدة 24 ساعة وبعد أن يتم رش المدة بالماء .
  • ثم يتم غسل السطح جيدا بالماء، للقضاء على الغبار المتطاير التي يمكن أن تكون تترسب عليه ومن ثم يترك لتجفيف الماء .
  • تقوم شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكوبعفيف بتجفيف الأسطح من خلال أجهزة الهواء الساخن ، من أجل إتمام عملية عزل الشينكو.
  • تتعامل الشركة مع المساحات والفراغات في الأسطح ،بحيث يتم عزل الأسطح بطريقة محترفة خاليًا من أي مشاكل أو أخطاء.
  • يتم طلاء الفوم على الجدران مع السمك المطلوب والطبقات التي تحتاجها هناك فرش وأدوات لطلاء الفوم التي توزعها بالتساوي ودخول المادة إلى الفتحات الضيقة للزوايا ،ثم الطلاء على الأرضيات وترك لمدة أربع وعشرين ساعة لتجف.
  • وأخيرا يتم استخدام المواد العازلة وتطبيقها باستخدام الآلات والأدوات بسمك سنتيمتر ونصف.
  • ثم يتم إضافة طبقة أخرى من المواد العازلة في نفس السمك للحصول على أفضل النتائج.
  • يتم إضافة طبقة نهائية تسمي الأكريليك تحمي الطبقات السابقة من ارتفاع الحرارة وتسربات المياه للحفاظ على العزل ومنع أي تسرب يتضخم للأسطح.

 

كيف يتم عزل الشينكو للأسطح بمادة بولي يوريثان؟ 

تمر عملية تطبيق عزل شينكو مع مادة البولي يوريثين بمراحل عديدة وخطوات دقيقة تساعد على إنهائه بشكل صحيح ومميز، وهذه الخطوات هي:

  • التخلص تماما من العوالق من الحشرات والفطريات والأوساخ والأتربة المتواجدة على السطح والعمل على التخلص من أي ثغرات أو عيوب من أجل أداء عملية العزل بشكل صحيح.
  • إعداد مقياس الضغط مسبقًا وضبط درجة حرارة آلة التدفئة المتخصصة.
  • بعد الالتفات إلى خطوات معالجة الأسطح وجعلها مستوية تماما يتم رشها على السطح بمواد البولي يوريثان بسماكة حوالي ثلاثةسنتيمترات ثم يتم صنع طبق من مادة الأكريليك لحماية وزيادة صلابة طبق البولي يوريثين.
  • يجب توخي الحذر بعد الانتهاء من عملية العزل لمدة يومين وعدم استخدام أو لمس تلك الأسطح حتى تتأكد من أن تتم عملية العزل بشكل صحيح.

 

لماذا عزل الشينكو بالفوم مهم للمبني؟ 

الفوم هو الأفضل، والأكثر جودة المواد العازلة لأنه يفعل ما يلي:

  • تشكل الفوم عزل رغوي بسمك من 4 سم إلى 10 سم.
  • تستخدم عزل الفوم في كثير من الأحيان ،وخاصة في المناطق المعروفة لارتفاع درجة حرارتها.
  • يحمي المنشآت من درجات الحرارة العالية ،حيثتخفض الرغوة درجة الحرارة وتمنع أشعة الشمس من اختراق أسطح المنازل.
  • الفوم يقلل من استهلاك الكهرباء ،والناس لا تحتاج إلى تشغيل مبردات الهواء ومكيفات الهواء لخفض درجة الحرارة ،وبالتالي فإن رغوة تمتص وتخفض درجة الحرارة لجعل الغلاف الجوي أكثر عذبة ومعتدلة.
  • توفير الأموال لأصحاب المباني بدلا ً من أعمال الصيانة المستمرة من أجل الحفاظ على المبنى
  • كما تستخدم المواد الرغوية في المصانع في كثير من الأحيان ،لقدرتها الفائقة على إنقاذ السلع والمنتجات من التلف ،ومنع أشعة الشمس من اختراق الأسطح.
  • إذا ما استخدمت في العزل المائي ،فإنهيحمي أسطح المباني من تسرب المياه إليها، وهذا يحافظ على سقف المبنى من الأضرار التي يواجهها لأطول فترة ممكنة ،بالإضافة إلى إذا استخدمت في العزل الحراري ،فإنه يحمي المبنى من درجات الحرارة العالية التي يتعرض لساعات طويلة طوال فصل الصيف ،وبالتالي فإنه يحافظ درجة الحرارة المنزل بشكل دائم رطباً.

 

ماهي النصائح التي تقدمها شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بعفيف؟ 

قدمت شركة نجوم الخليج العديد من النصائح التي تساهم في منع تسرب المياه في المبنى، الذي يحافظ على اكتمال المباني، من العديد من المشاكل التي كان يمكن أن تتعرض لها، يجب اتباع هذه النصائح وأيام واضحة فيما يلي:

  • يجب التأكد من أن المواد العازلة وضعت في مواد البناء من أجل عزل العقار بشكل كامل ،وحمايتهمن أي مشكلة قد تؤثر عليه.
  • من الضروري أيضا المتابعة مع هذه الشركة لأنها مشهورة ومتميزة، وتوفير الخدمة بأعلى جودة، ولذلك بيتم التواصل معهم، لأنهم يعتمدون على الفنيين الذين لديهم خبرة وتم تدريبهم على إكمال عملية العزل.

بحث