ابحث هناx
شركة عزل فوم بالخبر  0538156829

شركة عزل فوم بالخبر 0538156829

شركة عزل فوم بالخبر 0538156829

افضل شركة عزل فوم بالخبر

 

من المهم جدًا التعامل مع شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر وذلك لأن تسرب المياه يمثل إشكالية كبيرة قد تؤدي إلى إتلاف المباني بالإضافة إلى أنها قد تؤثر على الأفراد المتواجدين في هذه المباني حتى أنهم يصابون بالحساسية أو الربو بسبب الرطوبة التي تملأ الحوائط بسبب تشبعها بالمياه

 

السبب في عمل عازل في أسطح العمارات والمباني من خلال شركة نجوم الخليج 

من الضروري جدًا عمل عازل لسطح العمارة أو العقار وذلك من أجل منع تأثيرات العوامل الجوية مثل درجات الحرارة المرتفعة أو الرطوبة التي تتكون داخل الحوائط أو تحت الأرضيات ولكن هناك بعض النقاط التي يجب على العميل ملاحظتها أثناء عملية العزل مثل

  • أن يكون العزل بطريقة صحيحة فاعلة وبخاصة في حالة عزل الأسقف والأسطح التي تحمى المباني من مشكلة التسرب
  • أن يتم استعمال فوم يعطى للسطح والقوة والصلابة

جدير بالذكر أن شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر تفضل استعمال الفوم في عملية العزل لتميزها بخفة وزنها بالإضافة إلى أن العزل بهذه المادة يتم بشكل سريع وبحرفية تامة .

تقوم شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر باستعمال مادة الفوم المناسبة للمستودعات وأسطح الشينكو وأيضًا أكبر مراكز تجارية إضافة إلى المصانع

طبقة العزل التي تستخدمها شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر تتكون من مادتي البوليول السائل والاسيو سينايت

 

لماذا تستخدم شركة شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر مادة الفوم في العزل

تستعمل شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر مادة الألياف الزجاجية المتميزة بقلة وزنها واستطاعتها لمليء مساحات كبيرة بالإضافة إلى أن الشركة توفر خاصية الدفء شتاءً بما يجعل العميل لا يستخدم الدفايات وذلك لمنع تعرض الأسطح إلى حرارة أو برودة حادة ، كما أن طريقة العزل التي تنفذها شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر تحمى العقار من تسرب مياه المطر من الأسطح .

 

ما هو سبب لجوء العميل إلى شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر لتنفيذ عملية العزل

  • شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر هي الرائدة في مجال العزل بالفوم سواء المائي أو الحراري
  • تقدم الشركة أكبر سنوات ضمان حيث أنها تقدم 15 عامًا كضمان لعملية العزل وهذا يؤكد مدى مصداقيتها ومهارتها في تنفيذ عملية العزل .
  • تتميز شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر بالرد على العملاء والإجابة على جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم بشكل سريع .
  • شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر لديها أحدث المعدات والآلات اللازمة لإتمام عملية العزل وأيضًا اكتشاف أماكن تسرب المياه بدون الحاجة إلى كسر البلاط أو السيراميك
  • شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر لديها أفضل العمال المدربين والمحترفين في حل المشاكل التي تواجه العملاء في أسرع وقت على مدار الـ 24 ساعة يوميًا .
  • تمنح الشركة خصومات هائلة قد تصل إلى 50 % للعملاء الجدد سعيًا منها لاجتذاب المزيد من العملاء للتعامل معها .
  • شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر من أهم مميزاتها هي أنها تقدم خدمة العزل بأقل الأسعار دون غيرها من الشركات الأخرى
  • لا تكتفى شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر فقط بوضع مادة العزل ولكنها تضع فوقها طبقة إكريليك حتى تحميها من التعرض للأشعة فوق البنفسجية التي تنتجها الشمس مما يجعلها صالحة لأطول فترة ممكنة .

 

كيف تقوم شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر بتنفيذ عملية العزل

  • في حالة المباني الحديثة تقوم الشركة بإزالة المبنى من أي مواد خاصة بالبناء موجودة فيه ، أما لو كان المبني قديمًا فإن شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر تقوم بتنظيفه جيدًا لإزالة أي تراب أو اتساخات بداخله وذلك لسهولة تثبيت مادة العزل .
  • بعد الانتهاء من التخلص من التراب والأوساخ تضبط حرارة ماكينات الرش طبقًا لحرارة الجو في وقت تنفيذ عملية العزل ثم يرش السطح بطبقة الفوم بسمك بين 3 إلى 5 سم وذلك بسبب شدة الحرارة في مدينة الخبر عن سائر المدن السعودية.
  • تدهن طبقة الفوم بطبقة من الإكريلك حتي لا تتأثر بالعوامل الجوية مع مرور الوقت خاصة الحرارة التي تؤدى إلى تفكك هذه الطبقة على المدى البعيد .
  • يمكن لشركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر أن تضيف طبقة من المشمع المصنوع من البولي إيثيلين التي ترطب البلاط الموجود في سطح العقار ويكون ذلك إذا طلب العميل ذلك .

 

ما هو العزل المائي بالفوم

العزل المائي يعنى مادة الفوم التي أنتجت من مكونات عضوية تستطيع منع الماء دون امتصاصها ولكن العزل بهذه المادة يتكلف كثيرًا وبالرغم من ذلك فهو منتشر بشكل أكبر في مدينة الخبر لقدرته الفائقة على عزل أسطح العقارات .

كما يتم عزل خزانات المياه أيضًا عزل خزانات الماء وحمامات السباحة والحوائط الخارجية للعقارات .

 

ما هي مزايا العزل المائي بالفوم

للعزل المائي بالفوم فوائد ومزايا عديدة هي

  • حماية أسطح العمارات من التشقق – إذا كان السطح خرساني – بسبب هطول الأمطار بشكل غزير والتي تؤدى إلى تآكل أعلى طبقة من الخرسانة ثم تآكل طبقة التسليح المعدني على المدى البعيد
  • حماية خزان الماء من الرطوبة ونمو الطحالب داخل المياه المخزنة بالخزان بالإضافة إلى أن العزل المائي بالفوم يوفر الجهد الذي يتكبده العميل في تنظيف الخزان خلال فترات قريبة .
  • حماية حمام السباحة من تكون الطحالب والأعشاب بين الفراغات الموجودة بين السيراميك أو البلاط لأرضيات الحمام إضافة إلى حماية الحمام من تسرب الماء خلال أرضيته أو الأرض المحيطة به .

 

كيف يتم العزل بتقنية العزل المائي بالفوم

لا تختلف طريقة العزل المائي بالفوم عن طريقة العزل الحراري

تولى شركة نجوم الخليج : شركة عزل فوم بالخبر اهتمامها الكامل بحمامات السباحة وذلك حرصًا منها على عدم اختلاط الماء التي يحتوى عليها الحمام مع التراب لهذا يتم عزل أرضية حمام السباحة بالفوم السائل ذو الرغوة التي تشكل بيسر إضافة إلى وصولها إلى زوايا الحمام لحماية أرضية حمام السباحة من تسر المياه إلى خارجه .

 

لماذا يتم عزل الجدران بالعزل المائي

يتم عزل الجدران بالعزل المائي بسبب حماية هذه الجدران من الأمطار في فصل الشتاء أو من احتباس بخار الماء داخل هذه الحوائط في الصيف بسبب تعرض هذه الحوائط للحرارة الشديدة ، وأيضًا حماية الحوائط من اختزان الرطوبة بداخلها والتي تؤدى إلى سقوط دهاناتها أو ظهور الأملاح عليها .

 

ما هي الشروط التي يجب أن تتوفر في شركة العزل

  • على العميل أن يبحث عن الشركة التي يرغب في التعامل عنها والتأكد من أنها شركة متخصصة في هذا المجال .
  • التأكد من أن الشركة لديها عمالة خبيرة ومدربة على العمل في هذا المجال للاطمئنان على إتمام عملية العزل بنجاح دون وجود أدني احتمالية لفشل عملية العزل .

 

من فروع شركتنا في الخبر

بحث