افضل شركة عزل فوم بجازان

الفوم نوع من العوازل المنتشرة بكثرة للأسطح والحمامات والخزانات والمعروف بجودته في العزل لذلك سنقدم أفضل الشركات في عزل الفوم وهي شركة عزل فوم بجازان المتواجد بكل الضواحي لسكانها لتلبية إحتياجتهم، وفي المقالة سنقدم تعريف عزل الفوم وأهميته وخصائصه.

تعاني كثير من الدول من الحرارة المرتفعة والبرودة الشديدة والأمطار، وتلك التغيرات لا يتحملها الأشخاص بمنازلهم فهم يحتاجون لجو معتدل بالمنزل لذلك أردنا تقديم أفضل المواد في العزل الحراري والعزل المائي وعزل الرطوبة كما ستتمكن من حماية المبنى طوال الحياة من تأثيرات الجو.

ما تعريف عزل الفوم 

الفوم هو مادة ذات رغوة سائلة يتم وضعها على الأسطح منها ألواح الفوم ومنه السائل، فالمادة السائلة يتم بها عزل(الخزانات، أسقف المنازل زورايا ومسامات الجدران والأسطح) حيث يتم وضع مادة الفوم وتركها للجفاف ويتم وضع عليها مادة لحمايتها من تقلبات الجو، وتقوم مادة الفوم على عزل الحرارة العالية والأمطار ولكن مادة الفوم تحتاج في تطبيقها لشركة مخصصة في العزل حتى تتم بعملية صحيحة.

خصائص مادة الفوم

تمتاز مادة العزل الفوم بجودة عالية في إمتصاص الحرارة ومقاومتها للحرائق وتحمل جميع الظروف المناخية، فهي من المواد المرجحة رقم 1 لإستخدامها في عزل الاسطح فهي مادة آمنة لا ضرر منها، ويتميز الفوم بأنه يسهل تركيبه وجفاف يتم بوقت قليل، فعزل الفوم صديق للبيئة لا يصدر منه أي روائح كريهة كما أن الفوم ليس مضر على السطح أو المنازل فيحافظ على متانة المبنى وعلى تسليح المبنى والخرسانة والأعمدة والحرص من التآكل والحفاظ على بنية المبنى من الأمطار ومن تسربات المياه ومن الخزانات الأرضية.

هل الفوم مناسب للعزل المائي

هناك أنواع كثيرة من مواد العزل المائي ولكن أفضلها مميزات وسعر وتركيب هو(الفوم)، حيث يعتبر مانع قوي للمياه والتسربات ويمنع تواجد الفطريات والكبتريا المكونة من الرطوبة ورائحة المياه كما يحمي من الرطوبة ويحمي المبنى من المياه التي تؤثر على الجدران وتجعل السقف مرشح بالمياه وتشوه منظره، كما يحمي الفوم من التسربات الأرضية التي تؤدي لتفكك البلاط والرخام والسيراميك، فعزل الفوم يعطي نتيجة إيجابية في العزل المائي دوما.

هل الفوم مناسب للعزل الحراري

يعاني سكان الأدوار العالية من إرتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف والصهد المتواجد بالمنزل فلا يتحملون مما يذهبون لشراء المكيفات ولكن الحرارة المرتفعة لسكان الأدوار العالية تؤثر أيضا على المكيفات وتؤدي لتلفها ولكن ما الحل النهائي؟ الفوم هو الحل الوحيد لعزل الحرارة من السطح حتى تؤدي لإعتدال المنازل المتواجدة بالأدوار العالية وتحافظ على الأجهزة من التلف، فالفوم من المواد الخاصة في عزل الحرارة نهائيا من المبنى وتحمي المبنى من أشعة الشمس والتآكل بسبب الحرارة، فالكثير يوميا يتصلوا بالشركة لطلب الفوم كعازل حراري رائع.

لماذا يعد عزل الفوم مهم في حياتنا

  • عزل الفوم هام في حياتنا لأنه عازل قوي يمنع تسرب مياه السيول والأمطار الكثيفة في فصل الشتاء.
  • عزل الفوم يمنع إنتقال وتسرب الحرارة الى المنازل في أوقات الصيف والحرارة المرتفعة.
  • عزل الفوم يستمر لسنوات دون ضرر فهو يكون مناسب لكل أنواع الأسطح والخزانات ويعتبر أمن وسلامة للمباني والمنشآت ويتلائم عز الفوم مع كل المساحات ويناسب العزل الأسطح سواء كانت بحجم عرضي او طولى.

أهم الخطوات قبل عزل الفوم

في حالة عزل الوفم للأسطح يجب عليك قراءة تلك التعلميات الهامة في نجاح العزل:

  • عزل الفوم للأسطح يتطلب يجب الإهتمام بتنظيف سطح المبني من الأتربة ويتم غسل السطح كله بالماء النظيف ويتم وضع طبقة الأسمنت لتكون كثيفة في حالة العزل.
  • يجب إجراء عزل الفوم من خلال المتخصصين في هذا المجال ويتم بعد العزل وضع طبقه أخرى تمنع الأضرار على العزل.
  • بعد عزل الفوم يتم رش سطح المنزل في جميع الأماكن بعد ذلك يتم رش سطح المنزل في جميع الأركان ويتم دهان السطح بطبقة من مادة (الزفت) لتقوم على زياده قوة العزل.

الفوم لعزل الخزانات

  • تلك الشركة تقدم عزل الخزانات الأرضية والعلوية بجميع أنواعها وأحجامها حيث يتم إستخدام الفوم في عزل الخزانات بأحدث الماكينات التي تقوم بتوزيع الفوم على الخزان في الجدران والأرضيات والزوايا لسد كل الشقوق التي تسمح بدخول المياه
  • فالفوم هو أفضل حماية لخزان المياه ويمنع تسرب المياه ويتناسب الفوم مع كل أنواع الخزانات سواء كانت(الخزانات البلاستيك، الخزانات الخرسانية، الخزانات الصاج، الخزانات الفيبر جلاس، خزانات الحديد).

ماهي ألواح الفوم الأبيض

  • الفوم له نوعين الفوم السائل ويطلق عليه البولي يوريثان وألواح الفوم الأبيض وألواح الفوم عبارة عن مادة بلاستيكية تتميز بخفة الوزن وتقوم بعزل الماء بالجدران فيتم تركيب الألواح بجانب بعضها ووضع بالمنتصف مادة مثبتة لها للتماسك
  • وتمتاز ألواح الفوم بحماية الجدران من تسربات المياه التي تنتج أحيانا من السباكة أو مواسير المياه كما تتواجد ألواح الفوم بكل الأسواق والدول العربية ويتم تركيبها من خلال متخصصين.

لماذا تعد الشركة أفضل شركات العزل

  • شركة عزل فوم بجازان تختلف عن الشركات الأخرى بتوفير مميزات لا عدة لها فكل ما يشغلها راحة العملاء وإيجاد الخدة المطلوبة دون تكلفة كثيرة حيث تقوم بتصنيع الفوم خصيصا بمصانع من أفضل المواد العازلة للحرارة والمياه ومواد ذات خامات عالية للتوصل لأفضل النتائج
  • فتركيب الفوم للأسطح ليس مهمة سهلة ولكن مع أفضل عمالة فلبينية بالشركة تكون بسيطة ويتم إنجازها في وقت قليل كما يقدمون خدمة تنظيف الأسطح جيدا بأفضل أجهزة التنظيف لثبات مادة العزل
  • كما يوجد بالشركة معلم عازل متخصص في كل أنواع العزل لإختيار المناسب لسطحك فمعلم العزل حاصل على شهادات خبرة وتعامل مع الكثير من المنشآت في العزل ويمتلك خبرة بأعلى مستوى
  • كما تقوم الشركة بعد العزل بالمتابعة المستمرة للتأكد من ضمان العزل بعد فترة من أي ضرر وهناك ضمان على مادة الفوم لخمس سنوات.

ما سعر عزل الفوم

  • هناك الكثير من الشركات الموفرة لمادة الفوم ويختلف متر الفوم بكل شركة عن الأخرى ولكن في شركة عزل فوم بجازان فهي توفر أقل سعر للعزل والأفضل خامة، فيمكنكم الإتصال للإستفسار عن خطة أسعار العزل حسب الحجم والمكان والنوع المراد عزله.

نصائح لتركيب الفوم بالطرق الصحيحة

  • يقع بعض العمالة في أخطاء في حالة تركيب الفوم مما يؤدي لفشل العملية بعد فترة وتأثرها بسهولة بعوامل الجو لذلك أردنا معرفتك بتلك النصائح لتحصل على عملية ناجحة ففي حالة تركيب الفوم يجب التوزيع بشكل كافي ومتساوي وإستخدام أدوات لتسوية طبقة الفوم بالأرضيات والجدران والزوايا
  • كما يجب حل مشكلات تسربات المياه أو وصلات المياه الداخلية والخارجية إن كان بها مشكلة حتى تحصل على كفاءة عزل الفوم، وفي حالة عزل الخزانات بالفوم يجب تنظيف الخزان جيدا بالمياه والمنظفات وإزالة الأتربة والرواسب ووضع المياه أكثر من مرة للتنظيف فوضع مادة الفوم على أتربة لا يؤدي لثباته ويحدث له مشاكل بالوقت
  • وفي حالة عزل الخزانات الأرضية بالفوم عليك بإزالة بقايا الخرسانة بالجدران ومساوية الجدران للخزانات حتى يتم توزيع الفوم جيدا.