شركة غسيل مكيفات بسيهات

 

لقد كثرت الطرق التي يتم بها تنظيف المكيفات، حيث يمكن أن يتم تنظيف المكيف يدويا أو آليا، ولكن قد ظهرت مؤخرا بعض الطرق الحديثة التي يتم بها تنظيف المكيف بدون حدوث أي ضرر، ومن تلك الطرق تنظيف المكيفات بسيهات، فالمكيفات من الأجهزة التي تكون بيئة مناسبة لنمو الميكروبات والجراثيم، لذلك يلزم تنظيفها بين الحين والأخر للحفاظ علي صحة الأسرة ونظافة البيئة، حيث أن تلك الشركات لا تقوم بالتنظيف إلا علي أيدي ذوات الخبرة والحاصلين علي شهادات عليا، لذلك سوف نتحدث تفصيليا عن كل شيء يخص شركات غسيل المكيفات بسيهات.

 

ضرورة الغسيل الدوري لمكيفات الهواء

  • يتواجد الكثير من الطرق التي يتم بها تنظيف التكييف، حيث يمكن تنظيفها يدوي أو عن طريق آلات وتقنيات خاصة بالتنظيف، فشركة غسيل المكيفات بسيهات تحرص دائما علي تنظيف المكيفات بالتقنية المطلوبة، كما أنها تحرص علي تنظيفه بصفة دورية.
  • حيث تقوم بتنظيف المكيف بمواد حديث خاصة بالتنظيف، بحيث تكون تلك المواد ضارة بالبيئة، ويمكن أيضا أن تسبب تلك المواد الكثير من الأمراض للأشخاص الموجودة في المنزل، فقد يسبب بعض الأمراض في الجهاز التنفسي، كما أنها تسبب مشاكل للمكيف.
  • تقوم تلك الشركة باختيار المهندسين والفنيين العاملين بها بدقة كبيرة، حيث أن تلك الشركة تختار العاملين بكفاءة عالية، وتقوم بتدريبهم علي كافة أنواع المكيفات بماركاتها وأشكالها، مما يجعل العميل يعتمد عليهم بشكل كبير أيا كان نوع المكيف الذي يخصه.
  • حيث تقوم تلك الشركة أيضا بالقيام بتنظيف وصيانة نوع مكيفات الشباك، كما أنها تعمل بالمكيفات المركزية أيضا، فتجعل كل شخص يعمل بها له فريق متخصص لنوع معين بالمكيف، وذلك حتى يتم التعامل مع كافة أنواع المكيفات بالكفاءة والدقة المطلوبة للعمل.
  • فيقوم العميل بالتواصل مع الشركة بالطريقة التي يريدها، حيث يمكنه التواصل مع الشركة من خلال الأنترنت أو الفيسبوك، وحتى يثق في قدرة الشركة علي العمل، يمكنه رؤية تقييم العملاء لتلك الشركة من خلال الإنترنت، ثم يقوم بعد ذلك بالتواصل معها.

 

الدواعي الأمنية لتجنب تعطل المكيفات عند تنظيفها

  • يلزم علي العميل أن يقوم بالتنظيف والصيانة الدورية للمكيف، لأن ذلك سوف يساعده بشكل كبير في عدم حدوث مشاكل للمكيف، لأن تراكم الأتربة والجراثيم به يسبب له الكثير من المشاكل فيما بعد، فقد يسبب مشاكل صحية للأشخاص، ومشاكل للمكيف.
  • لذلك يجب علي العميل أن يقوم بالتواصل مع شركة تنظيف المكيفات بسيهات، فتلك الشركة معروفة بخبرتها الكبيرة في هذا المجال، حيث تختار الفنيين والعاملين بها بدقة وعناية كبيرة، لذلك يثق بالتعامل معها الكثير من العملاء خاصة العملاء القدامى لها.
  • فتراكم الأتربة بداخل المكيف يسبب خروج هواء غير نقي في الجو من المكيف، مما يسبب أمراض ومشاكل عديدة للأشخاص الموجودة، فيمكن أن يتسبب في ضيق بالتنفس في بعض الأحيان، ويمكن أن يتسبب في إصابة الشخص بالربو أو نزلات برد متكررة.
  • كما أنه يمكن أن يتسبب في حدوث مشاكل بالوحدة الداخلية للمكيف، وعند تراكم الأتربة بكثرة قد يتسبب في توقف المكيف عن العمل تماما، لذلك يلزم تنظيفه دائما خاصة في فصل الربيع الذي يكون الفيصل بين فصل الشتاء وفصل الصيف المستخدم فيهم دائما.
  • لذلك يلزم تجنب عدم التنظيف الدائم للمكيف، لتجني جميع الأعطال التي يمكن أن تحدث للمكيف، فيمكن للعميل التواصل مع الشركة في أي وقت حتى تقوم بالتنظيف الدوري للمكيف، فيمكنه التواصل معهم من خلال الإنترنت أو من الهاتف أو من الفيسبوك.

 

أفضل شركة غسيل مكيفات بسيهات

  • تمتاز شركة غسيل المكيفات بسيهات بالكثير من المزايا التي تجعلها الأفضل من غيرها، حيث أنها تعطي للعميل عقد للضمان تكون مدته سنة كاملة، وذلك الضمان يكون ضد الأخطاء التي قد تحدث في التركيب أو الفك أو الصيانة أو النقل، ليطمئن العميل.
  • فتلك الشركة تقوم بالعمل بتقنيات عالية لتنظيف وصيانة المكيفات، حيث أنها تقوم باستخدام أحدث الأجهزة في التكنولوجيا، وذلك علي حسب الفريون الموجود بالمكيف، ، كما أنها تقوم أولا بالكشف عن التلف الموجود في المواسير النحاسية بداخل المكيف.
  • فيمكن أن يحدث أي نوع من التسريبات أو الثقوب في المكيف، فيقوم الفني أولا بتغيير أي قطع غيار تحتاج للتغيير بها، وإذا كان التلف بسيط يقوم في هذه الحالة بإصلاحه بنفسه، فيقوم بغلق جميع الفتحان الموجودة حول المكيف في الغرفة المتواجد فيها.
  • وعلاوة علي ذلك تقوم تلك الشركة بتقديم العديد من النصائح للعملاء الذين يقومون بالتعامل ومعهم، وذلك للمحافظة علي المكيف الخاص بهم من التلف، وحتى يقوم أيضا بتجني أي مشكلة في المكيف تسبب فيما بعد قصر في العمر الافتراضي للمكيف نفسه.
  • كما أنها تتميز بصفة الأمانة والقيام بعملها علي أكمل وجه، لذلك يحرص الكثير من العملاء علي المتابعة مع تلك الشركة، فأسعارها دائما تكون مناسبة لهم، وتقدم العديد من الخصومات والعروض خاصة للعملاء القدامى لها، وتلتزم بمواعيد فك المكيف وتركيبه مرة أخري في ميعاد معين، فكل تلك المزايا تجعلها دائما الأفضل خبرة في مجال صيانة وتنظيف المكيفات.

 

متابعة الشركة لعملائها الدائمين

  • تختار دائما شركة تنظيف المكيفات بسيهات الوقت المناسب في القيام بعملية التنظيف، ففي معظم الوقت تختار فصل الربيع، لأنه يكون الفيصل في التعامل مع المكيف بين فصل الصيف وفصل الشتاء، فلا غني لأي شخص عن استعمال المكيف في الفصلين.
  • حيث يقوم الفني أولا بتنظيف الأجزاء الداخلية للمكيف والمروحة بعناية كبيرة، وبعد ذلك يقوم بتعقيم الأجزاء الداخلية المروحة باستخدام مناديل معقمة، وذلك كله حتى يقوم بالمحافظة علي الأجزاء الداخلية للمكيف من التلف أو حدوث أي مشكلة له.
  • كما أنه يقوم الفني باستخدام الشحن أولا الذي سوف يساعده في التزييت، ثم يقوم بعد ذلك بالتخلص من كل الأتربة المتراكمة علي المروحة، وذلك يكون بواسطة منفاخ الهواء، حتي يتم التخلص من جميع الأتربة والجراثيم والميكروبات الموجودة بداخل المكيف.
  • بعد ذلك يتم التخلص من الماء الملوث الموجود في داخل المكيف، فذلك الماء يكون ناتج عن التنظيف للأجزاء الداخلية والخارجية المكيف، حيث يتم أبعاد تلك المياه تماما عن جميع القطع الداخلية الموجودة في المكيف، وبعد ذلك يتم تمشيط الزعانف الموجودة.
  • ثم بعد الانتهاء من جميع أجزاء الوحدة الداخلية يتم تنظيف المواسير الموجودة بداخل المكيف، حيث يتم التخلص تماما من جميع الترسبات المتراكمة والموجودة بداخله، وبعد ذلك يتم ترك جهاز المكيف يوم كامل للتخلص من الماء، ثم يتم تشغيله في أي وقت بعده.

 

خبرة شركة غسيل مكيفات بسيهات

  • تقوم شركة غسيل المكيفات بسيهات باختيار المهندسين والفنيين العاملين بها بدقة وعناية كبيرة، حيث تختار المهندسين الحاصلين علي شهادات كبيرة في مجال صيانة المكيفات، وذلك حتى يقوموا بالتعامل مع المكيف بالطريقة الصحيحة والآمنة بالنسبة للعميل وللبيئة.
  • حيث يتم تدريبهم علي كافة أنواع المكيفات بجميع أحجامها وأشكالها، فكل ماركة من المكيف يكون لها طريقة معينة للتعامل معها، حيث يتم تدريب كل فريق منهم علي كل ماركة بدقة وتفصيل، وذلك كله حتى يطمئن العميل لتلك الشركة في عملها وصيانتها.