ابحث هناx
شركة كشف تسربات المياه بالرياض التعمير   0536289213

شركة كشف تسربات المياه بالرياض التعمير 0536289213

شركة كشف تسربات المياه بالرياض التعمير 0536289213

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

التسرب المائي مشكلة تحدث بكل منزل ومصنع وشركة ومكان، فالمياه أمر لا يمكن الإستغناء عنه بالحياة ولكن بقدر إنها مفيدة إلا أنها مسببة لأضرار عديدة كالتسرب المائي الحادث بسبب شقوق بمواسير المياه أو تسرب بالجدران والأسقف، فهنا نقف ونبحث عن الحل النهائي، فمع شركة كشف تسربات المياه بالرياض التعمير التابعة لمؤسسة نجوم الخليج أصبح بإمكانك علاج المشكلة نهائيا وفي وقت قياسي.

 

ما أسباب تسربات المياه الأكثر شيوعا؟

  • تآكل طبقات عزل الاسطح والمنازل مما يؤدي لتشققات ورطوبة الجدران والأسقف والجدران ويحدث تسرب وخصوصا للأدوار المرتفعة الأكثر معاناة من التسربات المائية نتيجة تساقط الأمطار والسيول.
  • كسور في مواسير الصرف الصحي مما يؤدي لخروج حركة المياه عن سيرها الطبيعي ويؤدي لتسربات بالأرضيات وتفكك البلاط وإنفصاله عن بعضه.
  • إهمال عزل خزانات المياه وعدم تنظيفها يؤدي لتآكل البنية الأساسية لها وشروخ وتسربات المياه.

 

ما نتائج تسربات المياه على المنازل والمباني وشبكات المياه؟

تسربات المياه تؤثر تأثيرا كبيرا على المنازل مما تؤدي إلى:

بالنسبة للجدران: في البداية تظهر علامات الرطوبة وعلامات بقع المياه ثم الشروخ والتشققات المتوسطة ثم الطويلة والكثيرة وسقوط الدهانات وإنتفاخ الجدار وعدم تساويه وظهور روائح كريهة.

بالنسبة للأسقف: انتفاخ الأسقف وتقشير الدهانات وعند تدهور المشكلة يؤدي لسقوط المياه.

بالنسبة للأرضيات: تسربات المياه بالأرضيات هي الأكثر خطورة فهي تؤثر على إمتدادات الكهرباء الأرضية والتماس الكهرباء وإنفصال الأرضيات وتشوه المنظر العام وتكون الحشرات وتكاثرها بالتربة وبين البلاط.

بالنسبة للمباني: تؤثر على اللياسة وتآكل هياكل البناء وضعف الخرسانة وتشبع الجدران والأرضيات بالمياه مما تكون حشرة(النمل الأبيض) وهو يتغذى على الطوب والمواد الإنشائية للبناء ويؤدي للخلل والوقوع بأي لحظة.

أصوات مزعجة: تسبب تسربات المياه أصوات ذبذبات وصفير في شبكات ومواسير المياه ومواسير الغاز وحدوث أصوات مزعجة تجعلك غير قادر على النوم والراحة.

بالنسبة للمجاري: تسربات المياه تحدث أحيانا من انسداد المجاري بسبب تراكم الفضلات والعوالق مما يؤدي لطفح المياه والتسربات المائية من البلاعات.

 

نبذة عن أَجهزة كشف تسربات المياه الأكثر استخداما؟

ظهرت في الفترات الأخيرة أجهزة لحل المشكلة من جذورها وهي أجهزة لكشف تسربات المياه وأصبحت تداول بين الشركات والمؤسسات والمتاجر لعلاج الأمر دون التسكير والحفر والتأثير على المنازل والديكورات، فتلك الأجهزة تمرر على المنزل أو المكان المرغوب لتحدد مكان التسرب لعلاجها وهي تستخدم لعلاج التسربات الخفية فمقارنة بالتسربات الظاهرة فيمكنك معرفتها بظهور الآتي:

  • علامات الرطوبة وبقع المياه بالجدران.
  • سماع أصوات صفير بأدوات السباكة.
  • زيادة فاتورة المياه بطريقة ملحوظة.
  • انتشار روائح العفن والحشرات.

بعض أنواع أجهزة تسربات المياه

جهاز الذبذبات الصوتي: الأكثر شيوعا فهو يعمل بفكرة الذبذبات لمكان التسرب في المواسير أو أنابيب المياه فيعطي إشارة بمجرد خروج المسار وإنحرافه عن الطبيعي لحركة سير المياه.

جهاز ضغط المواسير: يمرر على الجدران والأرضيات لإعطاء استشعار بمكان التسرب.

جهاز أكوا فون: أكثر الأجهزة المستخدمة لتسربات المياه الخفية بالمواسير وتحت الأرضيات ويحدد مكان التسرب حتى عمق 60 متر تحت الأرض فهو يعطي موجات كهرومغناطيسية بالتسرب.

الكاميرا الحرارية: كاميرات مراقبة حرارية تستخدم لتحديد الأماكن الصعبة في المواسير وتحت الأرضيات وبمحطات المياه والمصانع وغيرها فهي عبارة عن شاشة لتصوير مكان التسرب.

جهاز الكورليشين: أحدث الأجهزة ذات التقنيات التكنولوجية المزودة بتقنيات لمعرفة مكان التسرب الصعب الوصول إليه فلا توجد شركة لا تستخدمه لمميزاته وعلاج المشكلة في وقت قياسي.

 

عمالة فلبينية بأعلى مستوى لعلاج المشكلة

تضم شركة كشف تسربات المياه بالرياض التعمير فريق من العمالة الفلبينية المدربة والحاصلين على تدريبات وكورسات وأعمال سابقة في علاج تسربات(المنازل، المباني، الفلل، المصانع، الشركات، المسابح، الاسطح، محطات المياه، مواسير المياه تحت الأرض، خزانات المياه، مواسير الصرف الصحي)، فهم يتعاملون من أصعب المشكلة وصيانتها بدون رجوع مرة أخرى، كما يقوم العامل بترميم المكان بمعجون عازل لمنع التسرب نهائيا، وهناك عمال لتنفيذ عوازل المياه لأي مكان بأقوى المواد مثل(البيتومين، السيليكا، الفوم، الايبوكسي، السوائل العازلة للمياه).

خدمة عملاء: توجد خدمة عملاء جاهزة للرد والاستفسار وأخذ الشكوى والعنوان للمجيء بأي وقت، فبمجرد أخذ التقرير عن بياناتك تعطي التقرير للعامل ليأتي ويفحص المشكلة ويقوم بصيانتها.

ضمان لمدة 5 سنوات: توفر العمالة ضمان على العملية والمواد المستخدمة لمدة 5 سنوات ويتم الفحص مرة ثانية للتأكد من علاج المشكلة.

 

الخطوات المتبعة في فحص تسربات المياه

تقوم الشركة بعدة خطوات للفحص قبل استخدام الأجهزة وهي:

الخطوة الأولى:

إغلاق محابس المياه الخارجية وبالمنازل.

الخطوة الثانية:

الفحص اليدوي وهو رؤية الجدران والأسقف لمعرفة مدى انتفاخ المكان وعلامات المياه.

الخطوة الثالثة:

فحص الأحواض والصنابير والأدوات الصحية بالحمامات والمطابخ وفحص خزانات المياه لتحديد الأماكن التالفة والمكسورة.

الخطوة الرابعة:

استخدام الأجهزة للتأكد من ظهور كافة الأماكن المسربة للمياه والبدأ بصيانتها.

 

إليك أفضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض وضواحيها

بعد التعرف على مميزات الشركة لا تعاني وتبحث وتضيع وقتك فالآن أمامك الخدمة كاملة من الألف للياء في الكشف بأحدث الأجهزة ومع العمالة والمهندسيين المختصين وإصلاح الأجزاء المكسورة والمتآكلة بالمواسير وفي خطوط المياه بالجدران والأرضيات وترميمها وعلاجها من الجذور لمنع حدوثها مرة ثانية.

 

طرق الوقاية من مشكلة تسربات المياه

  • عزل المباني والاسطح والخزانات لمنع الرطوبة ومنع وصول مياه الأمطار للمنازل.
  • تنظيف مواسير المياه من التكلسات والصدأ والتشقوق والأتربة والنباتات والطحالب التي تؤدي للتسربات المياه.
  • فحص المنازل مرة شهريا لمتابعة أدوات السباكة وتوصيلات المياه ومتابعة فاتورة المياه فإن كانت هناك زيادة فجأة فتلك مؤشرات لتسربات المياه.

 

كيفية تفادي تسربات مياه الخزانات

تعد الخزانات الأجسام الخرسانية ذات الأنواع والأشكال المختلفة فهي تحتاج للعناية والنظافة لحفاظ المياه بدرجة النقي المطلوبة، فهناك تعليمات في التعامل مع الخزانات من الضروري الإلتزام بها لمنع التسربات فمنها:

  • ملىء الخزان بالحد المسموح به وليس أكثر، وتنظيفه مرة كل 30 يوم فمن الضروري تنظيف الجدران من الداخل والخارج.
  • علاج التشققات أول بأول لكي لا تؤثر على البنية الكلية للخزان.
  • تسربات المياه تحدث من الخزانات التالفة ويمكن علاجها بترميم التشققات بالمواد العازلة السائلة.

 

نظام الحقن لحل تسربات المياه نهائيا؟

تقنية الحقن هي طريقة جديدة لعلاج التسربات المائية والشقوق بأي مكان دون وجود آثر لها، فهي عبارة عن دهانات بجميع الألوان مشابه للدهانات العادية تستخدم للمنازل والمباني والخزانات والمسابح فمنها تجميل المنظر العام ومنها ترميم الشروخ وحل التسربات المائية نهائيا.

 

عروض وأسعار مميزة لكشف تسربات المياه

قدمت الشركة شريحة الأسعار المناسبة لمرتبك فكل ما تريده فحص المكان وعلاجه بأقل تكلفة، فهي توفر الخصومات والعروض الدائمة لعملائها وتأتي بأي وقت لعلاج المشاكل الطارئة وتقدم الضمانات وتختبر المكان قبل المغادرة.

 

ما دور العزل المائي في مشكلة على تسربات المياه؟

العزل المائي هو الحل النهائي للقضاء على تسربات المياه فهو يحلقك من الأضرار التي تتركها تلك المشكلة ويمنع تلف المكان وسقوط المياه منه كعزل الأسقف لمنع تغلغل الأمطار بالأسقف، كما يحمي الخزانات من تفاعلها مع الأضرار الخارجية التي تسبب التسربات المائية، العزل المائي يطبق للأماكن الخاصة المعرضة للمياه كالاسطح والخزانات، حماية شبكات المياه من الرياح والأمطار وعوامل البيئة، حماية المسابح من الأمطار وتفتيت البنية التحتية ولجعل مياه المسبح نقية حفاظا على الأشخاص من الأمراض الضارة، فالعزل المائي متوافر في شركة كشف تسربات المياه بالرياض التعمير مع نخبة خاصة بتنفيذه وتوافير مواد العزل الكيميائية والطبيعية.

اقرا ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

بحث