ابحث هناx

شركة كشف تسربات شبكات المياه بالرياض معتمدة لدي المياه الوطنية 0538156829

شركة كشف تسربات شبكات المياه بالرياض معتمدة لدي المياه الوطنية 0538156829

شركة كشف تسربات شبكات المياه بالرياض وخدماتها ومميزاتها

 

تعتبر من الشركات الأهم والأكبر في مجال الكشف عن التسريب في السعودية وأيضا المنطقة العربية, وتمتاز هذه الشركة بكفاءتها العالية في عملها الذي تقوم بإنجازه في وقت يكون قياسيا وبجودة ممتازة.

فتقوم الشركة بالكشف عن تسريب المياه بتكاليف تعد قليلة وبدون حدوث تكسير وتقوم بالإصلاح للخراب من خلال الاستخدام الأجهزة العالمية الحديثة.

 

شركة كشف تسربات شبكات المياه بالرياض وما تقدمه

يتم التحديد لنوع الفحص والكشف عن التسربات الخاصة بالمياه حسب ما توجد بالمنزل من مشكلة مثل التسربات التي تنتج عن الخطوط الخاصة بالتغذية المعروفة بخطوط الحار والبارد ويتم كشفها بطريقة إلكترونية بجهاز AQUAPHON الذي يستخدم في الكشف لتسربات المياه والذي تمت صناعته بأيدي أمريكية.

وذلك الجهاز يتميز بأن مواصفاته عالية في جودتها في الدقة في التحديد للخلل وكذلك توجد التسربات التي تنتج عن المشاكل الخاصة بالصرف الصحي ويتواجد كذلك لها جهاز إلكتروني يكون عاليا في دقته في التحديد لمكان الدقة بدون أن يحتاج إلى القيام بتكسير.

 

الأسباب المؤدية لتسربات المياه في خطوط الشبكة الرئيسية

إن السعودية تتميز بأن درجة الحرارة فيها مرتفعة وبالأخص الرياض ومن المعروف أن الخطوط الخاصة بالشبكة الرئيسية توجد على أسطح المنازل وأماكن تكون معرضة لأشعة الشمس التي تعمل على الحرق والتي تسبب التشققات بالمواسير والتآكل للقشرة الخارجية لها.

 

الطرق المستخدمة في معالجة تسريبات المياه

في البداية من الواجب على المواطن الاتصال بشركة كشف تسربات شبكات المياه بالرياض فيتم الإرسال لفريق من الدعم المتكامل الذي يكون محترفا في ذلك المجال ولديه أجهزة عالمية حديثة ثم يتم الكشف عن التسربات والتحديد للمكان المتواجد به خلل.

ثم يتم الإصلاح للمشاكل التي تم إيجادها والتي تم التحديد لها عن طريق الجهاز الإلكتروني ثم يتم اختبار العمل بعدما يتم وبعد حدوث الإصلاح.

 

كيفية الاستدلال عن التواجد لتسربات مياه بالمنزل

  • عند ملاحظة التغير في لون الطلاء الخاص بالسقف أو كذلك الحوائط فإن الأمر سيقوم بإزعاج صاحب المنزل وعندما تزداد المشكلة وتشاهد الطلاء يقوم بالتساقط فذلك يعني أن هناك مشكلة تسريب في المياه.
  • فيقوم بعدها صاحب المنزل بعمل الأمور اللازمة للكشف عن مكان التسريب للمياه والفحص لمواسير المياه والكشف عن السبب الرئيسي للمشكلة الخاصة بالتسربات للمياه التي يقوم العديد من الناس بالمعاناة منها.
  • عند التواجد لتسرب في الحمام أو كذلك المطبخ أو السقف أيضا أو مكان آخر في المنزل يكون من الصعب عليك التحديد للمكان الذي يخرج منه الماء ولابد من الاستعانة بشركة كشف تسربات شبكات المياه بالرياض.
  • عندما يفاجئ المواطن بأن الفاتورة الخاصة بالمياه لمنزله قيمتها مرتفعة ويشار فيها إلى المواطن بالزيادة في الاستهلاك للمياه فمن اللازم أن يقوم المواطن بعمل اللازم للكشف عن وجود تسريبات بمنزله أم لا يوجد وإذا تواجدت تسريبات فيتم الإصلاح لها بسرعة شديدة من خلال محترفين يقومون بالعمل في ذلك المجال.

 

الأسباب وراء حدوث التسربات للمياه بالمنزل

إن التسربات الخاصة بالمياه تحدث في المنزل لأسباب عديدة لابد من التعرف عليها حتى يتم التجنب لها والابتعاد عنها من أجل المحافظة على السلامة للبنية التحتية للمنزل وتلك الأسباب تتمثل فيما يلي

  • عند التركيب للبلاط الخاص بالمنزل يتم الاستعانة بعمالة غير مدربة فلا تتأكد من أنه تم اللحام له بصورة جيدة فيتم حدوث التسرب من بين فوارق البلاط التي توجد فيما بينه.
  • الإهمال في المتابعة للصيانة الدورية للمنزل.
  • إحضار شركات تكون غير متخصصة أو عمالة تكون غير مدربة على الفحص لتسربات المياه.
  • الحدوث لهبوط أرضي يقوم بالضغط على المواسير التحتية فيقوم بالتسبب في حدوث كسر بها.
  • المواسير تتعرض للصدأ ثم بعد ذلك تكون عرضة للتآكل.
  • الإهمال للإجراءات الخاصة بالعزل في المنزل.
  • الإهمال في الإصلاح لأدوات السباكة التي تكون تالفة مثل الصنابير المخصصة للمياه.
  • فكل تلك الأسباب تقوم بالتأثير بصورة مباشرة وكذلك غير مباشرة في الحدوث للتسربات الحادثة للمياه, وبالتالي لابد على المواطن أن يبحث عن حلول تكون جذرية لها وبالأخص الحل للارتفاع في الفاتورة الخاصة بالمياه.

 

أماكن حدوث المشكلة الخاصة بتسربات المياه

إن الأماكن التي ربما يحدث بها تسربات للمياه كثيرة ومتعددة وهي مثل

  • دورات المياه
  • الخزانات العلوية والسفلية
  • المطابخ
  • الأسقف والجدران
  • المسابح

المقومات التي تتمتع بها شركة كشف تسربات شبكات المياه بالرياض

  • إن تلك الشركة تقوم بالتمتع بمجموعة من المقومات التي تقوم بتأهيلها لكي تكون جديرة بثقة العميل وتلك المقومات تتمثل في
  • خبرتها الطويلة في العلم وكذلك في المهنة الخاصة بها.
  • تمتلك فريقا توجد لديه خلفية عن المهنة ولديه من الكفاءة ما تقوم بتأهيله لأن يجد الحلول المثالية لكل أنواع التسربات الظاهرة منها وكذلك الخفية.
  • تمتلك الشركة للمعدات وكذلك للتقنيات الأحدث حتى تقوم بالإجراءات الخاصة بالصيانة على الوجه الأفضل.
  • المواكبة للمستجدات على المستوى العالمي في المجال الخاص بالكشف لتسربات المياه.
  • تقديم الشركة للعملاء الخاصة بها الخدمة التي يكون أداؤها جيدا وبالأسعار التي تكون مناسبة.

 

الخطوات الخاصة بعلاج تسربات المياه في الحمامات والمطابخ

1-يتم الكشف عن المكان الذي حدث به التسربات للمياه بدون أن يتم تكسير, مستخدمين في ذلك أجهزة وتقنيات تكون حديثة لكي تتم المعاينة ويتم التحديد للمكان بدقة.

2-بعد التحديد للمكان, يقوم فريق العمل المتخصص بالعلاج لمكان التسرب, أو الاستبدال للمواسير في حالة أن تم التآكل لها بصورة كبيرة.

3-المعالجة للتشوهات والآثار التي تنتج عن التسربات للمياه, سواء كانت في الأسقف أو الجدران أو كذلك الأرضيات.

4-قيام فريق العمل بالعمليات الخاصة بالعزل في الأماكن التي تكون في حاجة إليها لكي تقوم بالتوفير للحماية الضرورية من التسربات.

 

علاج تسربات المياه الحادثة في الخزانات العلوية

إن شركة كشف تسربات المياه بالرياض تقوم بمعاينتها الدقيقة لأن تكتشف الأسباب التي تقوم بإنتاج تسربات المياه من الخزانات العلوية وتتم المعالجة لتلك التسربات من خلال التفريغ للخزان من المياه الموجودة به والقيام بتجفيفه.

ثم يتم العزل للخزان بالمواد التي تناسبه, ويتم بعد ذلك الانتظار حتى تجف المادة الخاصة بالعزل, وأخيرا يتم التجربة له من أجل التأكيد على الصلاحية الخاصة باستخدامه, ومن الحل لمشكلة التسربات للمياه فيه.

 

تسربات المياه الحادثة من السقف

إن ذلك النوع من التسربات يعد من الأنواع الخطيرة من التسربات حيث أن الإهمال له يعمل على حدوث مشكلات ذات عواقب وخيمة في بنية المنزل الأساسية على فترات طويلة, لذلك يجب على أصحاب المنازل أن يقوموا بعمل صيانة دورية لمنازلهم.

في حالة أن التسربات الحادثة هي من السقف, فالشركة تعمل على التحديد للمكان الخاص بالتسرب بصورة دقيقة, والاستخدام لمادة عازلة تكون مناسبة أو كذلك أكثر من مادة لكي يتم التوفير للحماية الكاملة من التسربات.

 

تسربات المياه الحادثة بالمسابح

تعد المسابح إحدى الأماكن التي تحدث بها تسربات للمياه وذلك بسبب عدم الجودة للمادة الخاصة باللحام التي توجد بين السيراميك في الأرضيات والجدران للمسابح وكذلك الاستخدام لمواد عازلة تكون غير مناسبة وجودتها رديئة.

والتفاعل للكلور مع المواد العازلة والضغط للمياه بصورة مستمرة على الجدران والأرضيات للمسابح أيضا من أسباب تسربات المياه في المسابح.

 اقراء ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

بحث