شركة نقل عفش وأثاث بالخرج

هل تبحث عن أفضل شركة نقل عفش واثاث بالخرج؟ هل تريد أن تقوم بنقل الأثاث الخاص بك ولكن تخشى عليه من التلف والكسر والخدوش؟  إذاً عليك أن تقوم بالاستعانة بالمتخصصين في هذا المجال والذين يوفرون عليك الوقت والجهد ولن تجد أفضل من شركة نقل عفش وأثاث بالخرج، حيث أننا نسعى إلى تقديم كل ما هو جديد في نقل الأثاث والعفش بطريقة المحترفين من أجل أن نوفر عليك التعب والوقت والجهد والمال، وهي معادلة صعبة أن تجتمع سويًا لكن مع شركة نجوم الخليج لم يعد الأمر صعب حيث نوفر لك كل ما تبحث عنه.

 

أفضل شركة نقل عفش واثاث بالخرج

  • عزيزي العميل تعد شركة نجوم الخليج أحد أفضل الشركات التي تعمل بمجال تقديم الخدمات بصورة عامة ومن بين خدماتنا نقل عفش وأثاث بالخرج بطريقة احترافية، وذلك لأننا نمتلك المعدات الحديثة مثل الأوناش الهيدروليكية والكهربائية التي تنقل الأثاث من الأماكن المرتفعة والأماكن العليا.
  • هذا بالإضافة إلى أننا نمتلك أفضل فريق يضم مجموعة من الفنيين الماهرين في تعبئة وتغليف ونقل الأثاث دون أن يتعرض إلى الكسر والخدوش والتلف، مع وجود جميع أدوات التعبئة والتغليف التقليدية والحديثة مثل الكراتين والفوم والتغليف الحراري والبلاستيك وغيرها من الأدوات.
  • كذلك نمتلك السيارات المغطاة والمبطنة المجهزة لنقل الاثاث داخل الخرج أو أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، كل هذا بأفضل وأقل الأسعار مع تقديم الكثير من العروض والتخفيضات الدورية فنحن نسعى إلى خدمتك وراحتك.

 

شركة نقل عفش واثاث بالخرج مع الفك والتركيب

  • عزيزي العميل أن شركة نجوم الخليج عبارة عن صرج كبير يعلم جيدًا أهمية قطع الأثاث وقيمتها بالنسبة لك حيث أنها عبارة عن ذكريات قبل أن تكون نقود، لذلك نوفر لك فريق كامل يضم نجار وكهربائي وفنيين واخصائيين في السباكة وغيرها من الخدمات التي تحتاج إليها في النقل.
  • لذلك يتم فك جميع الغرف مثل غرف النوم وغرف السفرة والنيش بالإضافة إلى فك للمطابخ والستائر بواسطة مجموعة من النجارين المتخصصين، ثم يتم بعد ذلك كتابة أرقام على القطع الخشبية من أجل سهولة تركيبها مرة أخرى بعد نقلها، فضلاً عن الاحتفاظ بالإكسسوارات والمسامير وغيرها من القطع الصغيرة في صناديق خاصة بها مع كتابة اسم الغرفة على الصندوق.
  • أما إذا كان الأثاث الخاص بك يحتاج إلى تلميع او دهان أو إصلاح لا تقلق عزيزى العميل شركة نجوم الخليج لديها الفنيين الجاهزين للعمل في أي وقت.

 

ما هي مميزات شركة نقل عفش وأثاث بالخرج

عزيزي العميل يجب عليك أن تتعرف على إمكانيات ومميزات الشركة التي تتعامل معها قبل الإتصال بها أما عن شركة نجوم الخليج فأهم ما يميزها هو الآتي:

1-نمتلك فريق عمل كامل ومدرب يضم بداخله الفنيين والنجاريين وفني الكهرباء ومجموعة من العمالة الماهرة والمدربة على عمليات نقل الأثاث.

2-نوفر لك كافة خدمات الفك والتغليف والتركيب والتنظيف وغيرها من الخدمات التي تحتاج إليها في النقل.

3-نضمن لك سلامة وصول العفش الخاص بك دون كسر أو خدش ونتعهد بعدم ضياع أو فقدان أي قطعة سواء كبيرة أو صغيرة.

4-نطبق كافة معايير الجودة العالمية في تغليف جميع التحف والانتيكات وقطع الأثاث الثمينة ونعلم جيدًا كيف نتعامل مع القطع الزجاجية وأدوات المطبخ والنيش وكيفية تغليفها بطريقة احترافية تضمن لك سلامتها.

5-نمتلك مجموعة من السيارات المجهزة على أعلى مستوى مع وجود السائقين المحترفين والذين يملكون خبرة في الطرق السهلة لضمان سلامة وصول الأثاث.

6-أسعار الخدمات المقدمة من قبل شركة نجوم الخليج هي أسعار تنافسية رخيصة مقارنة بما نوفره لك من خدمات.

7-نمتلك جميع التصاريح اللازمة لممارسة النشاط ونقل الأثاث الخاص بك لذلك تعد شركة نقل اثاث وعفش بالخرج هي افضل شركة نقل.

 

شركة نقل عفش واثاث بالخرج رخيصة

عزيزي العميل أن الأسعار المقدمة من قبل شركة نجوم الخليج هي أسعار تنافسية وتعد أسعارنا من أقل الأسعار بالمملكة العربية السعودية، والأهم أننا نوفر لك الجودة العالمية في نقل الأثاث بطريقة احترافية، لذلك عليك عزيزي العميل الإتصال بنا في أي وقت وسوف يصلك فريق كامل ومدرب من أفضل الفنيين العاملين بنقل الأثاث.

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن ارخص شركة نقل اثاث فعليك الاتصال بشركة نجوم الخليج من أجل الاستفادة بالخصومات والعروض الدورية التي تقدم لك والتي تصل إلى تخفيضات 40% على الخدمات.

 

خطوات نقل الأثاث مع شركة نقل عفش واثاث بالخرج

عزيزي العميل تعمل شركتنا شركة نجوم الخليج بالعمل على نقل الأثاث بصورة احترافية عبر مجموعة من الخطوات هي:

الخطوة الاولي

  •  البداية لديك عزيزي العميل فبعد أن تقوم بالإتصال بفريق العمل الخاص بنا سوف يصل إليك مندوب شركتنا والذي يقوم بمعاينة المنزل وقطع الأثاث، وذلك من أجل تحديد عدد العمال وحجم السيارة المناسبة للأثاث، ومواد التغليف التي يحتاج إليها، ويتم الاتفاق معك على السعر المناسب والموعد المناسب لك.

الخطوة الثانية

  • في الموعد المحدد  والمتفق عليه ينتقل فريق العمل الخاص بنا إلى منزلك عزيزي العميل ويتم البدء في فك قطع الأثاث الكبيرة مثل غرف النوم والسفرة والنيش، ويتم تغليف جميع قطع الأثاث بواسطة البلاستيك القوي والاسترتش من أجل منعها من الخدوش.

الخطوة الثالثة

  • يقوم فني الكهرباء بفك النجف وتغليفه، وتغليف جميع الأجهزة الكهربائية بصورة احترافية لحمايتها خلال النقل، وكذلك يقوم بفك التكييف وتركيبه مرة أخرى في المكان المحدد.

الخطوة الرابعة

  • يقوم فني المطابخ بفك المطبخ وتغليفه باحترافية شديدة، وإذا كان المطبخ يحتاج إلى تنظيف يقوم بتنظيفه والتخلص من الدهون والبقع.

الخطوة الخامسة

  • يتم ترتيب  وجمع أغراض المطبخ ووضعها بداخل الصناديق الخاصة بها ووضع قطع من الفوم والكراتين بين الأطباق من أجل حمايتها من الكسر.

الخطوة السادسة

  • يتم تجميع جميع القطع الزجاجية والتحف والانتيكات والأشياء القابلة للكسر ووضعها بداخل الصناديق الخاصة بها ووضعها بداخل صناديق أخرى مع الكتابة عليها لسهولة التعرف عليها، ويتم وضعها في أماكن بعيدة من أجل الحفاظ عليها خلال عملية النقل.

الخطوة السابعة

  • يتم تغليف السجاد والستائر بواسطة البلاستيك المقوى لضمان عدم وصول الأتربة إليها، ويتم تنزيل قطع الأثاث إلى السيارات المجهزة والنظيفة.

الخطوة الثامنة

  • يقوم فريق العمل الخاص بشركة نجوم الخليج بترتيب الأثاث بداخل السيارة بصورة احترافية وذلك من أجل ضمان عدم الاحتكاك بين قطع الأثاث.

الخطوة التاسعة

  • بعد وصول الأثاث بالسلامة إلى المكان الجديد يقوم فريق العمل الخاص بنا بتحميل العفش والأثاث إلى الأماكن الخاصة بها ويتم إعادة تركيب جميع قطع الأثاث الخشبية والمطابخ والستائر في الأماكن المخصصة لها.

 

ارقام شركة نقل عفش واثاث بالخرج 0538156829

  • عزيزي العميل يمكنك أن تقوم بالإتصال على شركة نقل عفش واثاث بالخرج نجوم الخليج عبر خدمة العملاء، والتي تعمل لدينا طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة وذلك من أجل تلقي الاتصالات والاستفسارات وتقديم عروض الأسعار من أجل خدمتك طوال الوقت.
  • لذلك عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة نقل عفش واثاث بالخرج لا تتردد في الاتصال بنا وسوف يصلك فريق كامل من المحترفين في أسرع وقت وبأقل الأسعار التي تتناسب مع ميزانية جميع العملاء.