تسليك المجاري بالاسيد

 

مشاكل ‏انسداد المجاري ‏والبالوعات من أكثر المشاكل الشائعة عند ربات المنازل.

توجد الكثير من الحلول لهذه المشكلة التي سنتعرف عليها في هذا المقال وفي حالة عدم قدرة ربات المنازل على حل هذه المشكلة بمفردهم يمكن الاستعانة بشركة نجوم الخليج ‏التي لا تتأخر عنكم وستساعدكم في التخلص من هذه المشكلة في اسرع وقت.

 

طرق فعالة تستخدم في تسليك المجاري

انسداد المجاري والبالوعات من المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها الكثير ولكن يجب عدم أهمالها والتعامل معها بشكل سريع ‏حتى نتجنب الأضرار التي يمكن أن تنتج عن هذه المشكلة.

تتعدد طرق حل مشكلة انسداد المجاري وتوجد طرق تستخدم في حالة انسداد المجاري الشديد وتوجد طرق أخرى تستخدم في حالة انسداد المجاري البسيط ومن هذه الطرق ما يلي:

  • أفضل ‏طريقة حتى نتخلص من انسداد المجاري وانسداد البالوعات الشديد هي طريقة تسليك المجاري بالأسيد فتعتبر هذه المادة من افضل المواد التي تساعد في التخلص من النفايات والدهون الموجودة في مواسير الصرف ويتم استخدام هذه المادة عن طريق بعض الخطوات التي سنتعرف عليها في ما يلي:

الخطوة الاولي

  • يتم وضع مادة الأسيد في البالوعات وتترك لمدة ‫1\2 ساعة.

الخطوة الثانية

  • بعد مرور ‫1\2 ساعة ‏يجب سكب ماء مغلي فوق مادة الأسيد.

الخطوة الثالثة

  • بعد ذلك سوف تلاحظ التخلص من جميع الدهون والتكتلات الموجودة في البالوعات.
  • يتم اللجوء إلى استخدام الخلل الأبيض في حالة انسداد البالوعات البسيط.
  • يمكن استخدام ماء مغلي فقط في حل مشاكل انسداد البالوعات الخفيف مع استخدام بيكربونات الصوديوم.

في حالة تسليك حوض المطبخ نستخدم ماء مغلي مع بيكربونات الصوديوم مع الخل الأبيض لأن انسداد حوض المطبخ يكون بسيط لا يحتاج إلى استخدام مادة الأسيد القوية ونلجا إلى هذه المادة فقط في حالة الانسداد الصعب الذي لا يمكن حله بالطرق البسيطة ‏وذلك يتم من خلال بعض الخطوات التي سنذكرها فيما يلي:

الخطوة الاولي

  • وضع كوب من البيكربونات الصوديوم.

الخطوة الثانية

  • يتم سكب كوب من الماء المغلي ثم نترك الحوض لمدة نصف ساعه.

الخطوة الأخيرة

  • نكرر وضع بيكربونات الصوديوم في الحوض ونضيف له كوب من الخل الأبيض ونكرر وضع ماء مغلي للتأكد بشكل تام من التخلص من جميع الدهون والرواسب.

 

أهمية التخلص من مشاكل المجاري

في ‏حالة مواجهة مشاكل في المجاري فلا تهمل هذا الامر لأن وجود مشكلة انسداد المجاري في المنزل تتسبب في ظهور الكثير من المشاكل مثل الحشرات والروائح الكريهة والأمراض والفايروسات لذلك يجب عليك التخلص على الفور من هذه المشكلة الخطيرة وإذا صعب عليك حل المشكلة باستخدام احد الطرق التي تم ذكرها في الأعلى يمكن اللجوء إلى ‏شركة نجوم الخليج التي لا تتأخر عنكم. أكثر ما تتميز به شركة نجوم الخليج السرعة في تلبية الخدمات التي يحتاجها العميل وتتميز كذلك بوجود فريق عمل محترف ومدرب بشكل جيد على طرق تسليك المجاري بأحدث الوسائل ومن هذه الطرق ما يلي:

الطريقة الاولي

  • طريقة استخدام الاسلاك المخصصة للتسليك المجاري فيقوم فني شركة نجوم الخليج ‏باستخدام أسلاك رفيعة للتخلص من التكتلات الموجودة في مواسير الصرف.

الطريقة الثانية

  • طريقة ضغط الماء: يوجد في شركة نجوم الخليج جهاز ضغط لا يستخدم في حل مشاكل انسداد المجاري ويعتبر هذا الجهاز من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها في حل هذه المشكلة.

الطريقة الثالثة

  • ويمكن اللجوء إلى مادة الأسيد ‏الفعالة والقوية في إزالة الدهون الموجودة في البالوعات والمجاري مع جهاز ضغط الماء ويجب الحذر عند استخدام هذه المادة القوية لأنها يمكن أن تتسبب في أضرار أخرى نحن في غنى عنها.

اقراء ايضا ..

شركة تسليك مجاري بالرياض