من الأمور المزعجة التي تحدث بالمنازل دائما هي إنسداد المواسير، فتلك المشكلة تؤدي لأضرار عديدة كظهور الروائح الكريهة والجراثيم، فتحتاج مشكلة إنسداد المواسير إلى شركات لتسليكها فمع شركة نجوم الخليج ستجد أكثر من طريقة تسليك المواسير المسدودة بالأجهزة الحديثة والمواد الكيميائية.

تقوم عمالة الشركة على توفير المواد الكيميائية التي يتم سكبها في الأحواض لتسليك المواسير، كما توجد أقراص يتم إذابتها في المياه وسكبها في الحوض لتقوم بخروج الرواسب التي أدت للإنسداد وتطهير المواسير من الفطريات والبكتريا، كما توجد أجهزة حديثة تعمل على قوة الضغط في المواسير لإزالة الرواسب المتواجدة بأسفلها وبالجدران وتسليكها جيدا، فتوجد أكثر من طريقة في الشركة يتم إستخدام إحداها بعد رؤية المشكلة.

 

كيفية تسليك مواسير الصرف

تتولى الشركة كل مشكلات الصرف الصحي والتخلص من تلك المعاناة، فهي تتعامل مع تنظيف وتسليك مواسير الصرف الصحي بالحمام والمطبخ وشفط البيارات من خلال تلك الطرق:

الطريقة الأولى

  • التسليك بغاز النيتروجين، فهو يقوم على ضغط المياه في المواسير لإزالة كل الترسبات والأتربة وخروجها بسهولة.

الطريقة الثانية

  • توجد سيارات في الشركة لشفط الدهون والرواسب من المواسير وتستخدم تلك الطريقة في حالة إنسداد مواسير صرف الشركات، المصانع، الفنادق، لأنها أكثر الأماكن المعرضة للمخلفات، وسيارات الشركة مجهزة بالأدوات والوسائل في التسليك لأصعب إنسداد.

الطريقة الثالثة

  • التسليك بالضغط، فهي من الطرق القديمة ولكن المتبعة دائما والتي تعطي أفضل النتائج في تسليك إنسداد مواسير الصرف، لأن الضغط يقوم بضخ غاز النيتروجين والأكسجين الذي يعمل على تفتيت كل الدهون والرواسب من داخل المواسير والأشياء الصلبة التي تعيق حركة المياه، طريقة الضغط آمنة وذات نتيجة مضمونة.

 

شفط وتنظيف البيارات

تقوم الشركة على تلك الخدمة الهامة وهي شفط وتنظيف البيارات، فتلك العملية هامة ويجب القيام بها لأنها تقلل من الخطورة التي تؤثر على المنزل وعلى مواسير المياه، فعدم تنظيف البيارات يؤدي إلى:

  • ظهور الحشرات بكل أركان المنزل وخصوصا بالمطبخ وتلوث الطعام.
  • حدوث مشكلة تسربات المياه بسبب تآكل المواسير.
  • حدوث تشققات في الجدران وفواصل في البلاط وتشوه شكل ديكورات المنزل.

 

طريقة تسليك مواسير حوض المطبخ

إنسداد حوض المطبخ مشكلة مزعجة لكل سيدة، فالمطبخ من الأجزاء التي لا يمكن الإستغناء عنها وحدوث مشكلة في سباكته تعد كارثة، فإنسداد حوض المطبخ يحدث بسبب تراكم الدهون التي يتم إلقائها في الحوض، وقوع المواد الصلبة في الحوض والتي تؤدي للإنسداد، إستخدام المواد الكيميائية الثقيلة التي تتجمع في المواسير فيحدث إنسداد، فتسليك حوض المطبخ له طرق عديدة منها:

الطريقة الأولى

  • البوتاس من الطرق الفعالة في تسليك مجاري المطبخ فإضافة كوب منه مع المياه الساخنة وتركه لمدة 30 دقيقة سيقضي على الأشياء التي تسبب الإنسداد.

الطريقة الثانية

  • صودا الخبر من المواد المميزة في تسليك حوض المطبخ فيجب وضعها وتركها لمدة 10 دقائق.

الطريقة الثالثة

  • الخل يعد مذيب هائل لتسليك الأحواض من الدهون المتراكمة، فيجب إضافة كوب من الخل في الحوض وتركه لمدة 60 دقيقة ثم تنظيف الحوض.

اقراء ايضا.. شركة تسليك مجاري بالرياض

تسليك ماسورة صرف الغسالة

لا تخافي عند إنسداد ماسورة الغسالة بعد غسل الملابس، فحل المشكلة سهل للغاية مع شركتنا لأنها توفر أقوى المواد الكيميائية الآمنة على الغسالة والتي تساعد في إزالة الرواسب الناتجة من الملابس، فتلك المواد تتناسب مع الغسالات الأوتاميتك والعادية بجميع أنواعها، حيث يتم فك خرطوم الغسالة وإدخال المادة داخل الخرطوم لتفتيت العوالق ثم غسيلها بالمياه وتطهيرها وتركيبها مرة أخرى.

 

طريقة تسليك المجاري بالأسيد

تعد طريقة التسليك بالأسيد أفضل الطرق الناجحة لأن مادة الأسيد مادة كيميائية كاوية تتكون من ماء النار مضاف إليها بعد المواد الكيميائية، لذلك تعد مادة قوية وفعالة في القضاء على فضلات الطعام والمواد الدهنية والأتربة اللاصقة، مادة الأسيد لا تتوجد بأي مكان إلا مع شركات التسليك لخطورة إستخدامها بمفردك، فالشركة بها سباكين يقومون بتلك الطريقة عبر تلك الخطوات:

الخطوة الأولى

  • يتم إرتداء القفازات ثم تحضير مادة الأسيد ووضعها في البلاعة لمدة 60 دقيقة

الخطوة الثانية

  • يتم غلي الماء حتى يصبح ساخن ووضعه على مادة الأسيد بعد 30 دقيقة من وضع المادة.

الخطوة الثالثة

  • بعد 30 دقيقة من وضع المادة تبدأ بالتفاعل وخروج الرواسب والدهون من البلاعة.

الخطوة الرابعة

  • بعد الإنتهاء من التسليك يتم تهوية المكان لمدة لخروح رائحة المادة لأنها مادة كاوية تؤثر على الصحة لذلك ننصحك بالتعامل مع شركات متخصصة وليس بمفردك، مادة الأسيد تستخدم أيضا في تسليك أنابيب ومواسير الصرف بجميع أنواعها دون تأثير عليها.

 

لماذا عليك إختيار شركتنا

  • إختيار شركتنا هو الإختيار الأمثل إليكم لأنها تحل كافة مشكلات السباكة والإنسداد والتعامل مع أنواع المواسير المختلفة وتوفير المواد المناسبة لكل ماسورة دون تآكلها
  • كما تقوم بتوفير السيارات لشفط البيارات من محطات الصرف الصحي والشوارع والمنازل والفلل والقصور، تتعامل مع تسليك مواسير المياه داخل الجدران وتحت الأرض من خلال أحدث الأجهزة التي تحدد المشكلة بدقة
  • يمكن التواصل معها على مواقعنا وتقوم بالرد على كل الإستفسارات يوميا، توفر أسعار رخيصة تبدأ من 140 ريال وخصومات لجميع العملاء.

 

أفضل سباك وفني صحي في الشركة

الشركة لا توفر خدمة التسليك للبلاعات والمواسير فقط، ولكنها توفر:

فني صحي للأدوات الصحية

  • يوجد فني صحي على أعلى مستوى في تنظيف فلاتر المياه من الرواسب والحصول على مياه نظيفة، تركيب الأدوات الصحية للمنازل حديثة الإنشاء والمنازل القديمة، صيانة الأدوات الصحية كالبانيو، المراحيض، الأحواض، الخراطيم، السخانات، تسليك مواسير البانيو، شراء أفضل الأدوات الصحية المستوردة الغير رديئة التي تتحمل لسنوات دون تلف أو صدأ.
  • سباك لتسليك المجاري: إن كانت المشكلة طفح مجاري المنزل أو الشارع أو محطات الصرف أو إنسداد مواسير الحوض بالحمام والمطبخ فتأكد أن سباك الشركة سيقوم بالحل الأمثل، ويقوم على إزالة المواسير التالفة وتركيب الجديد، فمن المهم إختيار أفضل الأنواع التي تتحمل شدة المياه لذلك يمكنك شرائها من خلال شركتنا بأعلى جودة.

 

أهم المواد المستخدمة في عزل مواسير الصرف

عزل مواسير الصرف من الأمور الهامة التي تحميها من سلبيات الجو ومن دخول الأتربة والأعشاب بداخلها وتآكلها، حيث تحتاج للعزل للحفاظ على البينة الأرضية والخرسانة من تسربات المواسير التي تدمر المبنى، لذلك فالشركة توفر خدمة تنفيذ العزل على المواسير بتلك المواد التالية:

الروبة الأسمنتية

  •  الروبة الأسمنتية وهي مادة السيلكا وتستخدم لعزل وحماية مواسير المياه من الإنسداد وتسربات المياه فهي مادة يبلغ سمكها 5 سم، وتتناسب مع كل أنواع المواسير.

مادة البيتومين

  •  مادة للعزل المائي وتمنع من التسرب المائي وتحافظ على المياه من إختلاطها بمياه الجوف والآبار والمياه المالحة، وتحافظ على المياه من التلوث بالجراثيم والحشرات والأتربة، وتزيد من العمر الإفتراضي للمواسير.

الخيش المقطرن

  •  توجد مواسير تأتي مزودة بخاصية العزل لحمايتها من العوامل الجوية فتلك المواسير مزودة بعزل الخيش المقطرن لأنه يعد الأفضل في عزل مواسير الصرف الصحي، فهو يمنع من تسربات المياه ويحمي من نمو الحشرات، ويستخدم لعزل أرضيات وجدران الحمام لحمايتها من التشققات والتصدعات، كما يحافظ الخيش المقطرن على المياه نظيفة ونقية.

الأيبوكسي

  •  تستخدم تلك المادة لعزل مواسير الخزانات من التعرض للأمطار والتسربات المائية، فالخزانات تحتاج للحماية والتنظيف من الرواسب والطحالب للحفاظ على المياه دائما، فالعزل يحميك من تلك المشاكل وينصح الفنيين دائما بعزل الخزانات الأرضية والعلوية لأنها تؤثر على مواسير الصرف عند حدوث ضرر بها.