طريقة تسليك مواسير المياه

يعد إنسداد مواسير المياه من المشاكل الشائعة في المنازل فهي تسبب حالة من الخوف والذعر بسبب الأضرار التي تسببها والخسائر التي يقع فيها الإنسان بسببها، لكن بتواجد شركة نجوم الخليج أصبح الحل أمامكم فهي تقوم على تسليك كل أنواع المواسير.

تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات في الدول العربية والمتواجد لها عدة فروع فهي توفر تسليك مواسير المياه من الصدأ والجراثيم والأملاح والدهون والعوالق والرواسب بالحمامات والمطابخ والتعامل مع كافة الأنواع مثل مواسير(الحديد الزهر، البلاستيك، الفايبر جلاس، المعدنية، الخرسانية).

 

كيفية حدوث إنسداد مواسير المياه

تتبع الشركة أفضل الناجحة في التسليك فهناك أجهزة لشفط العوالق والرواسب التي تعيق حركة سير المياه ومواد كيميائية لإزالة الدهون الصلبة وتحويلها لسائلة ولإزالة الفطريات والعفن، فالمواد الكيميائية الأكثر إستخداما معنا هي(حبيبات داك) فهي من المواد التي إنتشرت في تسليك مواسير المياه وتسليك المجاري فهي تذيب الرواسب والتكلسات وتحولها لحبيبات صغيرة لسهولة التخلص منها، كما تنظيف المواسير من الروائح الكريهة نتيجة الإنسداد فهي أفضل طريقة تسليك مواسير المياه المتبعة مع الشركة لأنها سهلة ولا تأخذ وقت وتذيب أصعب البقع العالقة وسعرها غير مكلف.

 

أسباب إنسداد مواسير المياه

تتعرض المواسير لعوامل عديدة تؤدي للإنسداد منها:

  • رمي المناديل والورق والكريمات في الأرض والأحواض مما يؤدي لتكوين الرواسب والإنسداد.
  • رمي الزيوت والأطعمة الغنية بالدهون في الأحواض مما يكون الدهون في المواسير وإعاقة حركة المياه.
  • إختيار مواسير سيئة الصنع وغير مزودة بالعزل فعليك معرفة أن العزل المائي للمواسير يحمي من التغيرات الجوية المسببة للإنسداد لأن العزل يمنع دخول ورق الشجر والجذور إلى المواسير ويمنع تكون الجراثيم والحشرات وتكون الرواسب، فهناك مواد لعزل مواسير المياه منها الأيبوكسي الدهان الذي يحمي المواسير ويزيد من عمرها الإفتراضي.

 

تنظيف مواسير المياه من الصدأ

صدأ المواسير واحدا من المشاكل التي يعاني منها الكثير فصدأ المواسير يؤدي بالوقت إلي التآكل والتسربات المائية والحاجة لتغييرها فهي تحتاج للتنظيف والإهتمام المستمر لمنع حدوث تلك المشكلة ولكن توفر الشركة المواد الفعالة لتنظيف المواسير جيدا بإستخدام آليات الضغط وغاز النيتروجين الفعال في تنظيف الصدأ.

 

تنظيف مواسير المياه من الاملاح

تقدم الشركة طريقة تنظيف وتسليك مواسير المياه من الاملاح عن طريق التسليك بالأسيد الطريقة الفعالة في إذابة الأملاح وحمايتك من المياه الملوثة بالأملاح التي تؤدي لأمراض عديدة على الكلى.

 

تسليك مواسير المياه بآلية الضغط

أحيانا تتلف مواسير المياه التي يزيد عمرها عن 15 عام فلا يمكن تسليكها بالمواد الكيميائية العادية فتحتاج لطرق أكثر فعالية في تسليكها ففي تلك الخطوة يجب الإستعانة بشركات تسليك المجاري لأن معها الأجهزة والطرق في تسليك مواسير المياه المسدودة لسنوات عديدة، فطريقة تسليك المواسير بآلية الضغط واحدة من أهم الطرق الحديثة والتي تقضي على كل الترسبات وإزالة التكلسات المتراكمة لسنوات.

التسليك بالضغط

  •  تقوم فكرة الضغط على قوة دفع الماء لإزالة الترسبات في أنابيب المياه فيتم وضع آلية الضغط عند فوهة الماسورة والضغط للعمق لتنظيف الجدران وإزالة الأشياء الصلبة كورق الشجر وجذوره والأدوات الصلبة.

خطوات الشركة في تسليك المجاري

تقوم الشركة على تسليك المجاري المنزلية ومواسير الصرف الصحي فهي تقوم على عدة خطوات في التسليك وهي:

الخطوة الاولي

  • فحص خطوط الصرف الصحي عن طريق جهاز التصريف(CCTV) وهو من الأجهزة الحديثة التي تحدد مكان الإنسداد في خطوط المجاري دون تكسير.

الخطوة الثانية

  • يقوم السباك على الفحص جيدا لمعرفة مكان التلف في مواسير الصرف وتصوريها عن كاميرا وجهاز إستقبال للتصوير داخل المواسير لتحديد نوع المشكلة لحلها.

الخطوة الثالثة

  • يتم تشخيص المشكلة في المواسير وتحديد المكان بدقة ثم إستخدام آلية التنظيف بالضغط وتدفق المياه في المواسير لإزالة الأتربة والتكلسات على الجدران وفي أسفلها.

الخطوة الرابعة

  • إستخدام جهاز أخر لعلاج إنسداد المواسير ويطلق عليه(سوستة الكهرباء) وهي تستخدم لتسليك المواسير وإزالة الأعشاب والأشياء الصلبة العالقة بالمواسير نتيجة الرياح والأمطار وبعد التسليك والصيانة يتم تركيب القطع كما كانت.

الخطوة الخامسة

  • إن كانت المشكلة هي تلف المواسير يتم إزلتها نهائيا ويأتي العمالة بسيارة أدوات الحفر والمواسير الجديدة وتركيب المواسير الجديدة.

 

أفضل أنواع مواسير المياه

لكي تتفادي مشاكل الصدأ والتآكل والإنسداد بمواسير المياه يجب إختيار الأفضل عند إنشاء السباكة وتركيبها وإختيار الأنواع التي تتحمل دفع المياه وبها وسائل الحماية من العوامل المناخية، فسنقدم مجموعة من أفضل الأنواع:

  • مواسير الفخار

من أفضل أنواع المواسير على الإطلاق فهي مواسير صحية وعمرها الإفتراضي يصل إلى أكثر من 10 سنوات ورخيصة ومقاومة للتآكل والصدأ ومتواجدة بكل الدول العربية ولا تحتاج للعزل الداخلي والخارجي وسهلة التنظيف وإن أردت شرائها وتركيبها يقوم الفني صحي على تلك المهمة.

  • مواسير الفيبر جلاس

من المواسير الحديثة والتي أصبح لها ضجة كبيرة فهي تمتاز:

  1. خفة الوزن.
  2. قطرها يصل إلى 800 مم.
  3. لها عمر إفتراضي طويل.
  4. صحية وغير سامة.
  5. مقاومة للجراثيم والطحالب.
  6. يتم تركيبها بسهولة لأنها ذات وصلات مرنة.
  7. مزودة بخاصة العزل المائي من الداخل والخارج.
  • مواسير الصلب

تمتاز مواسير الصلب بخفة الوزن والصلابة وتحمل ضغط المياه وعدم التآكل وغير مكلفة في تركيبها وينصح السباكين دائما بشراء مواسير الصلب لأنها تتلاءم مع التغيرات الطبيعية دون أن تؤثر عليها.

  • مواسير البلاستيك

هي الأكثر إنتشارا وإستخداما فهي مزودة بالحماية من التسرب المائي والحماية من عوامل الطبيعة وتمتاز بالتركيب السهل وصيانتها بسهولة ومقاوم للأملاح والصدأ وهي أرخص مواسير المياه المعروفة حتى الآن، ومتواجدة في كل المصانع حول العالم وتستخدم في شبكات المياه الرئيسية.

  • مواسير الزهر

تمتاز مواسير الزهر بزيادة عمرها الإفتراضي دون مشاكل وسهلة الفك والتركيب وهي مواسير معروفة منذ القدم وتستخدم حتى الآن فيبلغ طولها 10 سم وسعرها مناسب ولا تحتاج للعزل ومقاومة للتسربات المائية وللتلف.

  • أنابيب البروبلين

من الأنابيب المشهورة والمستخدمة كثيرا فهي تتحمل درجات الحرارة صيفا والبرودة شتاءا دون أن تؤثر عليها ويمكن صيانتها وفكها وتركيبها وهي أنابيب ذات جودة وتعيش لسنوات وسهلة التركيب والتثبيت وغير مكلفة ومتوفرة في كل الأسواق العربية كما إنها لا تتأثر بالعوامل الكيميائية ويمكن تنظيفها بأي مادة.

 

أرخص الأسعار والخصومات معنا

توفر الشركة كل الخدمات السابقة وأكثر في تسليك المجاري وتسليك مواسير المياه بجميع الطرق والتقنيات الحديثة بسعر 140 ريال وتوجد عروض للأماكن كبيرة المساحة ومحطات الصرف الصحي.

 

ما الضمانات التي تقدمها الشركة

تقدم الشركة ضمان لأطول فترة ممكنة في مجال تسليك المواسير وتسليك المجاري وعلى الأدوات وقطع الغيار والمواسير الجديدة وعلى عمليات السباكة بالحمامات والمطابخ، فحتى الآن لا يأتي شكوى واحدة من شركتنا لأنها تستخدم أدوات مستوردة وذات جودة لتعيش معك طوال العمر دون تآكل، ولكن لكي تطمئن وتضمن حقك فهي وفرت ضمان على كل العمل.

 

لماذا عليك إختيار الشركة

  • تستقبل المكالمات يوميا على مدار 24 ساعة في النهار والليل.
  • تمتلك فنيين صحيين وسباكين في تسليك المجاري وتركيب الأدوات الصحية وصيانة أدوات السباكة وإستبدال وصيانة أنابيب المياه.
  • نأتي فورا إن كانت المشكلة طارئة لتفادي المخاطر.
  • توفر تقنيات حديثة مثل الكاميرات الحرارية لفحص المكان وتحديد الإنسداد بدلا من تشوه الديكور المنزلي والتكسير والحفر.
  • خدمة مضمونة وبأقل سعر لكل الشرائح.

 

من خدماتنا الأخرى

تقدم الشركة عدة خدمات لكل المواطنين لكي تساعدكم في كل وقت: