ان خزانات المياه من الاشياء والامور المهمه التي يجب علينا الاهتمام بها جيدا ويجب الاهتمام بها من حيث عدم تسريب المياه منها او اليها وايضا حمايتها من التعرض لدرجات الحراره العاليه ولذلك يجب علينا القيام بعمل عزل الخزانات للمياه حيث ان العزل يعمل على حمايه خزان المياه من تسريب الماء وايضا يحميه من اشعه الشمس او التعرض لدرجات الحراره القياسيه حيث ان تعرض خزانات المياه لاي ظروف خارجيه او تغيرات خارجيه قد تتفاعل مع الماء و يفقد الماء بعض خصائصها او يتم تلويث المياه عن طريق تسريب الماء اليها او منها و بذلك يجب علينا القيام بعمليه عزل الخزانات وذلك لحمايتها من جميع التغيرات المختلفه.

شركه نجوم الخليج لعزل الخزانات

  • عليك ان تتعامل مع شركه نجوم الخليج لعزل الخزانات فورا لانها تقوم بكل اعمال العزل الخاصه بالخزانات وهذا لمنع تسرب المياه منه او اليه لان التسريب في جميع الحالات يمثل مشكله خطيره فاذا كان تسرب المياه من داخل الخزان فتتسرب هذه المياه بالطبيعي الى الدور الذي يكون تحت السطح  وقد يتسبب في انتشار السوس والحشرات وغيرها ويعمل على فساد و تسوس الاخشاب و انتشار الر طوبه في جميع الانحاء.
  • وايضا هذه المياه قد تتسبب في صدا الحديد الموجود بالاسقف والعمدان وشركه نجوم الخليج تقوم بافضل عمليات عزل الخزانات وهذا لانها تمتلك من المعدات احدثتها والتي تكون مستورده من الخارج وعندما يكون التسرب الي داخل الخزان قد يتسبب في تلوث المياه ونقل الفيروسات والفطريات والبكتيريا التي تكون سبب عديد من الامراض الخبيثه..
  • وقد تتسرب ايضا مياه الابار المياه الجوفيه بالتالي الى الخزانات الارضيه وذلك ايضا يسبب مشاكل كبيره وخطيره ولهذا عزيزي العميل ننصحك بالتعامل معنا لكي تحافظ على صحه اسرتك من كل هذه الامراض وذلك بالاتصال بشركه نجوم الخليج فورا حيث انها تقدم لك خدمه عزل الخزانات.
  • وفريق العمل الخاص بشركه نجوم الخليج علي درايه كامله باحدث وافضل مواد تستخدم في العزل عالميا وايضا فريق العمل له الخبره الكبيره و الكفاءه العاليه في مجال عزل الخزانات حيث يعمل منذ اكثر من عشر سنوات في العزل.

 

الانواع الخاصه ب عزل الخزانات

يكون اعتماد نوع العزل المستخدم بالخزانات على حسب الماده المصنوعه منها هذه الخزانات وايضا على حسب الخزان ونوعه ان كان ارضي او كان خزان علوي وهذه الانواع هي.

العزل المائي لخزانات المياه

  • ان العزل المائي يستخدم لعمل عزل الاسطح عن طريق وضع ماده البيتومين وهذه الماده تكون ملائمه و مناسبه جدا لعزل الاسطح والخزانات لانها تكون درجه التصاقها قويه جدا بالسطح او بالخزان.

عزل خزانات المياه الخرسانيه

  • من اهم الاشياء التي يجب ان تكون متوفره هو عزل الخزانات الخرسانيه عن كل التغيرات الخارجيه من حيث درجات الحراره العاليه والضوء او التسرب او غيرها من التغيرات وذلك للحرص على عدم حدوث اى مشاكل او تفاعلات كيميائيه قد تنتج عن اختلاط هذه العناصر ببعض مما يسبب خطوره كبيره بالاضافه الى تلوث وفقدان الماء العديد من خصائصها الرئيسيه.

العزل الاسمنتي للخزان

  • :تقوم شركه نجوم الخليج بعمليه العزل الاسمنتي للخزانات والتي تكون هذه العمليه عزل الخزان من الداخل وهذا لمنع تسريب المياه او الحراره إليها
  • وذلك عن طريق وضع مواد كيميائيه خاصه لهذا النوع من الخزانات تكون امنه على صحه الانسان ويقوم فريق العمل بالتاكيد على سد جميع وكافة الفراغات والمسامات مع العزل
  • ويقوم ايضا الفريق بعمل اختبار لكي يتاكد من سلامه تركيب العزل في الخزان و تضاف ماده الايبوكسي وهذا ايضا للتاكد من عمليه سد كافه الفراغات والفتحات التي يمكن ان ينفذ منها الضوء او الحراره او اشعه الشمس الحارقه ثم تليها بعد ذلك ماده الارك بلاك وهي ماده تكون عازله للخرسانه.

العزل الحراري لخزانات المياه

  • هناك خزانات علويه وتكون اكثر انتشارا وهي خزانات فيبر جلاس وتعتبر هذه الانواع من الخزانات اكثر حاجه الى عمليه العزل ضد الحراره العاليه وحراره الشمس الحارقه وايضا ضد تسربات المياه واذا لم يوجد عزل حراري لخزانات المياه تقوم اشعه الشمس باختراق حوائط هذا الخزان.
  • ان شركه نجوم الخليج متخصصه فى عمليات العزل الحراريه للخزانات العلويه من الحراره و ايضا من تسريب المياه.

 

طرق عزل الخزانات بشركه نجوم الخليج

تقوم الشركه اولا بالبدايه من الخزانات الارضيه و يكون هناك شروط لعزل هذه الخزانات الارضيه وهي أن لا يكون هناك رشح في الخزانات الارضيه وذلك عن طريق احكام قاع الخزانات الارضيه وهذا الاحكام عن طريق وضع طبقات عزل على جدران الخزان الخارجيه وايضا وضع طبقه عازله للقاع.

 

المواد المستخدمه في الشركه لعمل العزل المائي 

“عزل الايبوكسي وعزل البنترون و عزل البولي يوريثين”
اما عمليه العزل الحراري فتتم بمواد عازله للحراره وايضا تكون غير متفاعل مع الماء.

  • اما العزل الخارجي للخزانات يتم عن طريق الرولات البيوتيمينيه وهذا العزل يكون ضد تسربات المياه الجوفيه الى داخل الخزانات او الى داخل جسم الخزان نفسه.
  • اما عمليه العزل الداخليه للخزان فتكون هذه العمليه حتى لا تتفاعل الخرسانه مع المياه او مع الحديد ويستخدم في العزل الداخلي للخزانات المواد الاسمنتيه والمواد الايبوكسيه.
  • واما الخزانات العلويه يكون التعامل مع نفس المواد المستخدمه ولكن تتم الزياده في عمليه العزل الخارجيه للخزانات لكي تقاوم درجات الحراره العاليه ويراعى وجود مسافه 60 سم بين حوائط الخزان والخزان نفسه.
  • اما عن عزل الخزانات المنفصله عامه فتقوم الشركه بعمل عمليه عزل كامله لجميع مواسير المياه الخارجه والداخله من والى الخزان ضد الشمس وايضا عزل جدران الخزان من الداخل والخارج وايضا يجب القيام بعمل تغطيه كامله لفتحات الخزانات العلويه وهذا لمنع تسرب اشعه الشمس والاتربه اليها في الداخل و لكي تمنع ايضا نمو الطحالب بداخلها.

 

الضمانات المقدمه من شركة نجوم الخليج

  • ان الشركه تمتلك فريق قوي و ذات خبره كبيره و كفاءه عاليه في عمليات عزل الخزانات بجميع انواعه.
  • ان شركه تضمن لك استخدام افضل واجود الخامات والمواد المستخدمه في عمليات العزل الخاصه بجميع انواع الخزانات.
  • تقدم الشركه افضل عروض الاسعار التي تكون في متناول جميع العملاء بحيث ان اسعارها
  • تكون رخيصه جدا مع العلم انها تقوم بافضل عمليات العزل وخاصه عزل الخزانات جميع انواعها.
  • ان شركه نجوم الخليج شركه مرخصه و معتمده من جهات رقابيه عاليه وتعتمد المصداقيه التامه والامانه في العمل.
  • تقوم الشركه بعمليات العزل المختلفه لجميع انواع الخزانات بسرعه كبيره وفي خلال وقت قصير جدا حيث انها تستغل الوقت افضل استغلال ولا تضيع علي العميل وقته الثمين.

لذلك عزيزي العميل عليك الاتصال فورا بشركه نجوم الخليج لعمل عزل الخزانات وذلك لحمايه الخزانات وايضا لحمايه اسرتك من التعرض لأي أمراض قد تنتج من إهمال عملية العزل للخزانات لذلك لا تتردد وقم بالتعامل فورا مع شركة نجوم الخليج.

اقراء يضا ..

شركة عزل خزانات بالرياض