ابحث هناx
عوازل اسطح بالدمام

عوازل اسطح بالدمام

عوازل اسطح بالدمام

أهمية عزل الاسطح

عزل الاسطح من الأمور التي أصبحت مشهورة جدا وبالأخص داخل المملكة العربية السعودية بسبب ارتفاع درجات الحرارة فيها، يلجا الجميع لعمل عزل على المبنى الخاص به للتخلص من مشاكل الحرارة المرتفعة في فصل الصيف وللتخلص من مشاكل مياه الامطار والرطوبة في فصل الشتاء.

شركة نجوم الخليج من افضل الشركات على مستوى الممكلة العربية السعودية بأكملها في تقديم خدمات عزل الاسطح فلا تتأخر في التواصل مع الشركة التي تعد شركتكم وتقدم لكم أعلى الخدمات.

أنواع عوازل الاسطح

تكثر أنواع عزل الاسطح وسنتطرق لذكرها بالتفصيل للتعرف على افضل الأنواع التي يمكن استخدامها في العزل.

مادة البرلي يورثين

تعتبر هذه المادة من اجود وافضل مواد العزل التي تستخدم في عزل الاسطح وذلك لعدد من الخصائص ابتي سنذكرها فيما يلي:

  • يمكن التحكم في سمك عزل الفوم ويتراوح سمك عزل الفوم بين ٣ سم و ٥ سم ويتم تحديد هذا السمك على حسب رغبة العميل وعلى حسب درجة حرارة الجو وقت تنفيذ خدمة العزل.
  • عزل الفوم او مادة البولي يورثين في من افضل المواد على الاطلاق لانها مادة مرنة ومن السهولة التحكم فيها.
  • يمكن وضع مادة البولي يورثين في جميع أجزاء السطح حتى الأماكن الضيقة والجانبية.
  • مواد عزل الفوم جميعها متوفرة في شركة نجوم الخليج.

مادة السيليلوز

  • تعتبر مادة جيدة تستخدم في عزل الاسطح ولكنها تعد من الدرجة الثانية من حيث الجودة والمتانة لأن مادة السيليلوز مصنوعة من بعض المواد المعاد تدويرها، فينصح بعد استخدام هذه المادة ويفضل اللجوء لعزل الفوم الممتاز.

مادة العزل الاسمنتية

  • مادة عزل جيدة جدا ولكن يتم استخدامها في حالة انشاء المباني فقط فلا يمكن استخدام هذه المادة بعد انشاء المبنى وتعد هذه احد عيوب هذا النوع لانه لا يمكن استخدامه للمباني المشيدة.

تعتبر مادة عزل الفوم من اجود أنواع العزل وامانها واطولها عمرا. لأن مادة الفوم يمكن وضعها اثناء تشيد المبنى او بعد الانتهاء من بناء المبنى.

شركة نجوم الخليج متوفر فيها جميع أنواع العزل التي يمكن ان يختارها العميل ولكن ننصحكم بالتعامل مع عزل الفوم فقط لانه من اجود وافضل الأنواع ومن أطول أنواع العزل عمراً كذلك.

مميزات شركة نجوم الخليج في عزل الاسطح

لكل شركة مميزات تميزها عن الشركات الأخرى ومن هذه المميزات ما يلي:

  • من اهتمام شركة ‏نجوم الخليج بعملائها الأفاضل تعمل على توفير جميع خدمات عزل الاسطح بأقل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء.
  • تقدم شركة نجوم الخليج عدد كبير من الخصومات الهائلة وتصل هذه الخصومات حتى ٥٠ في المئة.
  • توفر شركة افضل مواد عازلة وتحرص على استيراد جميع مواد العزل من الخارج حتى تكون ذات جودة عالية وتعيش عمر أطول مع العميل دون حدوث أي تلف فيها.
  • توجد جميع المعدات والأجهزة الحديثة التي تستخدم في خلط وتجهيز مواد العزل وهذه الأجهزة تساعد فريق عمل الشركة في اللنتهاء من تنفيذ خدمة العزل للعميل في اسرع وقت.
  • طاقم عمل شركة نجوم الخليج طاقم يتسم بالمصداقية والأمانة العالية في تنفيذ الخدمة ولهذا فلا تقلق عملينا العزيز من التعامل مع الشركة لأننا نتميز بالمصداقية العالية والأمانة الشديدة.
  • خبراء شركة نجوم العميل من الخبراء المتميزين الذين يحرصون على تدريب طاقم العمل على استخدام احدث الأجهزة ويعملون على تدريبهم على استخدام طرق حديثة وسريعة تساعد في الانتهاء من العمل بشكل سريع.
  • تقدم شركتنا رقم خاص بها لتساعد العميل في التواصل مع الشركة بدلاً من حضرره الى مقر الشركة فبعد تعين رقم للشركة اصبح العميل يوفر الجهد والوقت في الذهاب لمقر الشركة.
  • تقدم شركة نجوم الخليج تعويضات كبيرة لعملائها الكرام اذا حدث أي تلف في المبنى الخاص به اثناء عمل طاقم شركتنا في العزل.
  • يتوافر في الشركة حافلات مخصصة لنقل طاقم العمل ولنقل جميع المعدات والأجهزة مع الفريق.
  • تتمتع الشركة بالسرعة الشديدة في تنفيذ العزل.

مميزات مواد العزل الموجودة في شركة نجوم الخليج

  • تستخدم شركتنا مواد عزل قوية ومستوردة من الخارج.
  • جميع مواد العزل الموجودة في الشركة وجميع أنواع العزل تحمل ماركة عالمية.

عميلنا الفاضل عندما تتواصل مع شركة نجوم الخليج فانك ستحصل على اعلى الخدمات في العزل ولا تقلق من التواصل معنا لأننا نحرص ان نقدم لكم خدمة عالية الجودة ونحرص كذلك على تقديم خدمة ترضي العميل.

شركة نجوم الخليج من اعلى الشركات على مستوى المملكة العربية المتحدة وأصبحت من افضل الشركات الموثوق فيها وفي خدماتها بسبب استخدام افضل واجود أنواع عزل للاسطح.

لا تتأخر في طلب خدمة العزل الخاصة بك من شركتنا ولا تتردد عميلنا العزيز لأننا شركة مشهورة بخدمات العزل العالية الجودة على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها.

مميزات أسعار وخدمة عملاء شركة عوازل اسطح بالدمام

شركة نجوم الخليج من اقدم الشركات التي تقدم لكم خدمات عزل الاسطح بجميع أنواعها ومن هذه الخدمات خدمة الأسعار المنخفضة والتي تتماسب مع جميع عملائنا وخدمة العملاء التي وفرت المثير من الجهد والوقت على العميل في الذهاب لمقر الشركة.

  • تعمل خدمة العملاء على استقبال جميع المكالمات من عملائنا الأفاضل طوال اليوم.
  • تحرص شركتنا في الرد على العميل مباشرة وتم تعيين عدد من الموظفين المختصين في الرد على المكالمات وذلك لتخفيف الضغط الموجود على المكالمات.
  • تقدم الشركة أسعار رمزية بالمقارنة مع الشركات الأخرى بداهل المملكة العربية السعودية المختصة في خدمات العزل.

ما هي أفضلية شركة نجوم الخليج عن غيرها من الشركات؟

شركة نجوم الخليج شركة متميزة بالعديد من المميزات وبالعديد من الخصائص المتوفرة فيها وأصبحت شركة كبيرة لها العديد من الفروع ويستطيع العميل التواصل معنا من جميع خدن المملكة العربية المتحدة.

لدى شركتنا خبرة طويلة في تقديم خدمات العزل وهذه الخبرة جعلت شركتنا متمكنة من تقديم هذه الخدمة بجميع أنواعها.

أكثر ما يميز شركة نجوم الخليج عن غيرها من الشركات الأخرى السرعة واللتقان في تنفيذ جميع أنواع العزل.

عميلنا العزيز مع شركة نجوم الخليج لا تقلق من شأن جودة نوع العزل ولا تقلق من تنفيذ الخدمة فتعتبر شركتنا من افضل الشركات التي تمد لكم يد العون والمساعدة في تنفيذ هذه الخدمات على اكمل وجه وعلى أتم وجه.

عميلنا العزيز عليك اختيار شركة جيدة لتنفيذ خدمة العزل لكم لأن هناك العديد من الشركات الغير جيدة التي تنشر الكثير من الأكاذيب عنها لجذب الانتباه لها وجميع هذه الاخبار والشائعات التي تنشرها عن نفسها تكون كاذبة فلا تخطأ مثل هذا الخطأ الذين يمكن ان يكون سبب في تلف العزل او تلف السطح الخاص بك.

تقدم لكم شركتنا الكثير من الخدمات الأخرى بجانب خدمات عزل الاسطح فيمكنكم الاستعانة بنا في أي خدمة انتم بحاجة اليها وعلى سبيل المثال على الخدمات التي نوفرها لكم:

بحث