ابحث هناx
 غسيل السجاد الشنواه

 غسيل السجاد الشنواه

 غسيل السجاد الشنواه

 السجاد الشنواه

ان السجاد الشنواه هو يكون السجاد الذي تم صنعة من الصوف ويعمل على ان يجعل المكان دافئ الذي يفرش به هذا النوع من السجاجيد وتتميز السجاد الشنواه بأنه سجاد ثقيل وخامته جيدا جدا ولكن يصعب على ربه المنزل ان تقوم بتنظيفه ولا يمكن ان تتكون الأتربة به، ولا يظهر فيه البقع وان شركة نجوم الخليج تعمل على حل هذه المشكلة وتسهيلها على ربة المنزل وان السجاجيد الشنواه تعطى للمكان الذي توجد به قيمة عالية وذوق جميل من الشياكة ولكن يكون له معاملة خاصة.

طريقة تنظيف السجاجيد الشنواه التي قامت بتقديمها شركة نجوم الخليج

  • ان السجاد الشنواه هو يكون من الصوف ولكن بطريقة إليه وليس يدوية فهو يتعامل معاملة ان جزء من الديكور الذي يعمل على تزين المنزل ويعطى له رونق وقيمة عالية.
  • فلذلك يجب تنظيفه والاهتمام به جيدا وتنظيفه بالطريقة الصحيحة فدائما تقوم ربة المنزل بإزالة الاتربة منه علية بالمكنسة الكهربائية حتى الألياف التي تكون بداخل السجادة لا تتلف وان المكنسة تتحرك ببط.
  • حتى تنظف الاتربة بشكل جيد وبين كل فترة وأخرى ان السجادة يتم تدويرها حتى يكون جميعها في مستوى واحد ولا تتآكل وتتلف من جانب وجانب يبقى سليم فنظافة السجادة يجعلها بشكل جيد غير تالفة.

 طريقة غسل السجاد الشنواه التي توصى بعملها شركة نجوم الخليج

  • تحتاج إلى عدة أشياء لغسيل السجاد وهى المكنسة الكهربائية وماء تكون باردة وشامبو مخصص لغسل السجاجيد وأسفنجة.
  • ان أول شئ عندما تريد غسل السجاد عليك ان تختار يوم تكون به شمس وان تقوم بتنفيض السجاد جيدا بعصا او كنسها بطريقة جيدة لا يكون علية أتربه وتنظيف الظهر الخلفي من السجادة من الاتربة ايضا.
  • ثم ان تقوم بان تقلب السجادة على ظهرها وبالمكنسة الكهربائية وهى تكون الأسهل وأفضل الطرق على ربة المنزل لكي تزيل الاتربة من عليها.
  • فتقوم ربة المنزل بإضافة الشامبو إلى كمية من الماء الكثيرة ثم تحضر كمية من الماء البارد لا يوجد بها الشامبو.
  • توضع الأسفنجة في الماء الذي به شامبو ويتم فرك ودعك السجادة جيدا وتغسل الأسفنجة بالماء حتى تقوم الماء بإزالة الاتربة من عليها.
  • وضع الماء البارد الخالي من الشامبو على السجاد حتى يتم إزالة بواقي الشامبو من على السجادة وتنظيفها جيدا.
  • يتم استخدام قطعة من القماش او فوطة ويتم تنشيف وجه السجادة جيدا من الماء الذي عليها.
  • ثم بعد ان يتم تجفيف وجه السجادة فتترك حتى يكتمل تنشيفها ومن الممكن ان تترك في الهواء الطلق والشمس لتنشف بطريقة أسرع وبعد ذلك شركة نجوم الخليج تنصح بفرشها كما كانت.

ما هي النصائح التي تعمل شركة نجوم الخليج للعملاء أثناء غسل السجاد:

  1. فان شركة نجوم الخليج تنصح بتجربة شامبو الذي يقوم باستخدامه لغسل السجاد باختباره على قطعة خارجية من القماش ولتتأكد من أنها لا تقوم بفقد الالوان التي بالسجادة.
  2. يكون للسجاجيد التي تكون مصنوعة من الصوف شامبو للتنظيف خاص بها فهو أفضل الأنواع التي يجب استخدامها في هذا النوع من السجاد لأنه لا يكون به مواد آمونيا وكلور الذي يتسببوا في تلف السجاجيد.
  3. ان تقوم بدعك وفرك السجاجيد جيدا حتى لا يكون بها اى بقع او أتربة وبعد ان يتم دعكها جيدا فيجب تنشيفها بالمناديل الورقية حتى لا تترب مرة أخرى .

فان السجاجيد الشنواه من ارقي واغلي السجاجيد فيجب المحافظة عليها جيدا وتنظيفها بالطريقة الصحيحة.

اقرا ايضا..

شركة تنظيف سجاد بالرياض

بحث